Get Mystery Box with random crypto!

27 اسيا _ ندگ جرس البيت انا فتحت الباب بنيه شگره تخبل | قصص💜✨

27







اسيا _ ندگ جرس البيت انا فتحت الباب بنيه شگره
تخبل هنوب عدها نمش على خشمها وقرسب جفون
عيونها گلتلي hi
اني التفت الهيثم
كام يحجي وياها واني صافنه
شتريد هاي هيثم
هيثم_ زميلة بالشغل
اسيا _ اهاااا وشنو جاي للبيت عباله مسويلها نقل
ملفات البيتك
يباوعلي ويضحك
وهيه هماتين تباوعلنه ومبتسمه حسسوني اني الهبله
بيناتهم
حجة وياها وراحت سد الباب وباوعلي اشم ريحة
عطاب
_ايي احترگ ضميرك
هيثم _ههههههههههه ام زين ديري بالج على گلبج يهمني
هواي
_اييي الدرجة اربع سنين دون عودة
تقرب الي وگال مو بأيدي اسيا لا كارهج ولا اريد انتقم
منج بس لا يكلف الله نفس الا وسعها واني ما گدرت
_هذا هو اذن لا تگول گلبج يهمني اني گلبي يهم اهلي
وبسس ما داريد تتعاطف وياي لااا الحمد لله اني من
بعدك ما نكسرت بدل الاب صاروا ثنين وبدل الدلال
صارت فيض من الحنان
وكل واحد يزاود على حنان الخ و امي ههههه حنان
اسم على مسمى
واطفالي ما ينزلون بالگاع بس من يأذيك شخص ومن
تشوفه يظهر عكس فعلة
هنا انت تريد تصرخ موو بس تحجي
هيثم _انتِ كارهتني وحقج
بس فهميني وگولي حقك
_شنو افهم؟؟
عزيز _ايي فهمنه شنو الي تفهمه احنه هم اريد نفهم
اريد نعرف انت شنو تريد
_يابه فهموني سمعوني و گولي انا حقي لو لا
اني من زوجتها گتلها اني ما اكدر بعد ٣٣ سنه اعامل
اختي كزوجة
الاخت بيني وبينها حجاب من الله هيج احس
الزوجة تصير صديقة الروح
ومع هذا هيه وياي بالغرفة ورفعت الكلفة من نبدل و
من نسولف واسرار بعض
حاولت اسألها اني خلصت الحلول من بين ايديا حاولت
وطفيت الضوا وردتها تصير زوجة الي لأن گلبي يريدها
كامت من تنام بغرفتها اني ما انام بس ما اروح الها ولا
ابين استحي
و من تجي يمي الزم التليفون وشكو بنيه اعرفها زينه
ومو زينه احجي وياهن اني ما انكر كمت احجي وي
بنات بگد شعر راسي
حتى هم هيه تكطع الامل مني وحتى اني ما اركز بيها

تحملوني وسمعوني وادري كلامي شي خاص بينه بس
اريدكم تفهموووني
بيوم من الايام نامت يمي ومن تنام يمي تلبس لو ثوب
قصير لو تراك جانت لابسه ثوب قصير ويطلع جسمها
ما تعرف اغطيها واتعوذ من شيطان حلالي بس
استحييي حبيتها بس استحيييي
وعيت على روحي ونهزمت منها الاول بالرغم بينه
علاقة طيب طول الاشهر الاني فقدت بيهن الذاكرة
واسبوع كامل اني اقاتل نفسييي
واگول لا تنهزم يا هيثم انت ردتها وهيه رادتك
والناس مالهم دخل بيكم لگيت روحي ابعد ورحت
للدكتور وحجالي كلشي بعدت بعد اكثر ما الومهاا
بس انييي استحييي ما اكدررر فاهميني
سيف _فاهمك اني گلي ليش اخذت حتى عقد الزواج
جان حررتها منك وراحت الغيرك
اسيا _جاوب بابا بعد حسرة
_عمي اني نهزمت بس گلبي ما طاوعني وبقه يمها
اني ما حبيت قربها مني اني احبها هيه احب كلشي بيها
انييي واسيا مو علاقة خمس سنين زواج اني واسيا
طفولة و مراهقة و شباب و بلوغ الحد ما هسا  الشيب
ترس راسي
اني جنت الاقرب الها
ما جنت بيوم ولو لحضه اتوقع اني وياها نصير هيج
مثل ما جنت اتوقع بيوم هيه تصير زوجة اليي
اسيا _اني مفتهمتك و خلاص مسامحتك بس طلكني
هيثم _ليش اطلك شنو السبب
_اني ما اريدك اصلاََ احنه هسا بحكم المطلكين.
_ خلينة الخاطر اطفالنة
_ما اريد هيثم ما اكدر اتقبلك بعد خلاص كلبي طاب
منك
سيف _سمعت كلام بنتي لو لا؟
هيثم _يعني باجر اذا اولادنا كبروا نخليهم منقسمين
شي يمج وشي يمي
اسيا _لا عبالك تضغط عليه من ناحية الاولاد
انا قابله يوم يمي وعشره يمك
وانا قابله تاخذهم وقابله كلشي اسوي الا ارجع وياك
هيثم _شنو عناد؟
_لا بس ما جاي اگدر داقرف من هاي العلاقة
ابتسملي عرف جاي ارجعلة كلامة
هيثم _طالبة مجتهدة
_لأن خلصت وياك الطفولة و المراهقة و الشباب و
المشيب بس طالعتلي شعرايتين بيض قريباََ اصبغهن
ان شاء الله
طلع من البيت ضايج ومتنرفز
باوعت لگيت بابا عزيز مبتسم و ماما
اني اعرفها هسا تقاتل نفسها
نصين هيه نص الي ونص الهيثم
وبابا سيف محير ساعات يگلي اطلكي واني وياج
وساعات يگلي لا يابه خليج هيج الحد ما تصفه حياتج
بابا عزيز اخذهم وطلعوا  بقيت بس اني بالبيت حتى
اطفالي اخذوهم
دخلت الغرفته فكرت اول شي اسوي اخذ ورقة الزواج
حتى لو مالت سيد المهم اخذها والله كريم بعدين
فتحت كنتوره جان معلگ على يساره ملابسة وعلى
اليمين ملابس بنيه فساتين و بناطيل وكلشي يخص
البنات سديت بابا الكنتور وتعتريني الصدمة ما اعرف
اني شنو احس
ضايجة لأن احبه لو كارهة نفسي لأن بعد الشفته
متأذية صارله اربع سنين وحده اكيد عنده حبيبه زوجة