Get Mystery Box with random crypto!

تقرب مني وگعد گدامي گال _اني ما ردت احجي ولا ردت احجي عن اي ش | قصص💜✨

تقرب مني وگعد گدامي
گال _اني ما ردت احجي ولا ردت احجي عن اي شي
صار بالتسع اشهرر صدگي ولو ردت احجي جان من
عرفت اني حجيت بس نرفزتيني اسيا وما سيطرت
على روحي تذكرين كم مره گتلج اختييي شي و
زوجتي شيي ثاني
وگتلج هممم
لا تشوفين هيثم الزوج
لأن ما اعررف اتصرف بحنية جاااف اسيا اني جااااف
_واني ما اريد اشوفة رجاءََ طلكني وخلينة نرجع اخوان
وخلصني كافي والله خمس سنين وهاي السادسة ما
بقالها شي هماتين
_ اني قاسي وي نفسييي اسياااا اني بادلتج مشاعر
وكتمتها اني قاومت بكل لحضه
اني الي ضميت وهو ما گادرر
اني الجنت اگول صعب واقنعها الروحي الصعبت علية
وما كسرررتج لان جنت متأكد مني ما اعجبج
شايفة رائد شنو سوه بأنوار وهيه حب حياتة علمود
نمارق بهذلها اني جان سويت الاتعس احنه خوششش
اخوان بس مو خوش سند من الاخير
_من هذا كلامك شنو الي تريد توصلة
_متوجع  لان اشوف غيرج مرتاح و اله حياته واني
وقفت حياتج وربطتج بطفلين
_اذا صدگ يهمك هذا الشي طلگني وخليني اعيش
الباقي بسلام واني مسامحتك عن الصار جل من لا
يخطئ
_ما تردين تعرفين منو الي مشاركتني كنتوري؟
_گمت خفت اسمعهيه حبيبه او خطيبة او زوجة
گمت ما اتحمل ما اريد اسمع لا ما يهمني
هيثم _اني من نهزمت منج سافرت تركيا
ووراها بشهر اني رجعت بس بر من تركيا للشمال
واجيت البغداد بس ما گدرت اواجه
ورجعت سافرت بر نهاية ٢٠١٥ صارت الهجرة و طلعت
عن طريق البحر وصدگي وثقي بالله تليفوني السادة ما
اجتلي الجرئة افتحة
وانطيت خبر الضياء وگتله اذا متت انطيهم خبر حتى
هيه تتحرر مني
وجان ويانه وي العراقيين الي يساعدون المسافرين
وعبرت وصلت فلندا وشهر بعد شهر لازم نتعتمد على
روحنه دراسة و شغل حتى نثبت روحنة بين هاي
الجموع ونحصل الاقامة واشتغلت بس جان بدون عقد
الشغل والراتب قليل الايجار نص عليه ونص على
الدولة
والبنيه الي مشاركتني كنتوري هيه نفسها الشفتيها
بالباب اجت تگلي يمتى اگدر اخذ ملابسي
هيه وياي من البداية لأن جنت محتاج شخص
يساعدني بالاجار وهيه ما تريد ايجار عالي اضطرينه
نتشارك بالسكن رغم الدولة ما تعرف لأن هو البيت بي
غرفة وحده اضطرينة نشاركها فقط  بالكنتور اني انام
على القنفة هاي الي تنفتح وتصير على شكل سرير
الحمد لله تحسن وضعي وصار شغلي بعقد بس ما
ضارني وجودها خاصه هيه عدها حبيب ومو دائماََ
بالبيت بس اكيد ملابسها راح تكون بالبيت
اسيا _ نزلت دموعي بعد الراحة الي عترت  خافقي
مسحتهن ع سريع هو گاملي وگال _ليشش دتبجين
والله ما استاهل دمعة من هاي الدموع
_اعرف ما تستاهل
_اسوو ام السوس خلاص بشرفج زعلي من الزوج و
خلي الاخ يجبر هذا الخاطر
_ما تگدر تواجه كزوج
_لأن مو حنين قاسي  الافكار السلبية تحيط باطن هذا
الراس بس الاخ لاااا مشتاق الهاي الوجنات الذبلانة و
الهاي العيون الوكحة
مشتاق الضحكتنا وسوالفنة مشتاق للجانت تنتظرني
ادخلها بحلوياتها واذا واحد زعلها تجي تبجي الهيثم
حتى ياخذ حقها
اسيا _واذا اجيت وبجيتلك منك منين تاخذلي حقي
_ربي اخذه الج مقدم شنو حياة الانسان بدون اولادة
ربي حرمني اشوف طفولتهم و خطوتهم الاولى و
لعباتهم وكلمة البابا
_اني هسا جاي اشكي للاخ من زوج ظالم واگله ما
راضي ينطيني حقي الوحيد وهو الطلاگ
طلكني هيثممم وخليني اتوجع ايام واخلص خليني
اكطع املي بكلشي
لا تخليني اعيش عمري كله متوجعة بعدت عنده بعد ما
اندگ الجرس دخلت للحمام دموعي هنه من غير شي
يردلهن حجة والحجة هيثم بعد شيوكفهن ذبيت
ملابسي وسبحت لأن عيوني صارت حمر اخاف اطلع
ويشوفوني وعبالهم بيه شي تحججت بالماي من
سبحت بسببهن عيوني صارت حمر
عزيز _نسلم باجر الصبح شرايكم
اسيا _ اييي افضل يابه
هيثم _اني اخذكم الاقرب مركز وسلموا بلكت يخلوكم
بالكمب الي يمنى وما يبعدوكم بس اسيا ما تقدم وياكم
سيف _ليش بالله
_عمي اسيا زوجتي لازم تقدم على ملفي
عزيز _مو مشكلة ماكو شي يثبت زواجكم هيه ويانة
تقدم
هيثم _مو اني من قدمت لجوء قدمت مزوج وزوجتي
بالعراق باوعتلها اريد ابين الها اني ما ناكرج من حياتي
اني بس نكرت الفكرة الي امي وابوي خلوني و بيها
اني اريدج وانهزم منج
شنوو اسوي مو بأيدي
اسيا _ولويش داقدم وياك ما اريد يابه اريد وياكم
هيثم _ اذا وياي بسرعة تاخذين الاقامه علية
ووياهم من تقدمين راح تضرين ملفج وملفهم و ملفي
اني هماتين
اسيا _حتاريت وما افهم هو شنو يحجي ملفات و اقامة
و قبول ورفض و قصة كلشي ما مفتهمة انا
عزيز _سوي الي تردي حتى لو ننتظرر
اسيا _ اذا قدمت وياك شنو يسوولي؟
گلي _تسجلين بملفي وامورج تكون اسرع