Get Mystery Box with random crypto!

سيف::: اكدر اخذج هسه لضلين تكمزين بس اريدج بالحلال نجود ؛::هزي | قصص💜✨

سيف::: اكدر اخذج هسه لضلين تكمزين بس اريدج بالحلال
نجود ؛::هزيت راسي بقبول بس اريد اخلص من هالمكان طلعت اركض وهو وراي فتح السياره وصعدت اباوع ع الساعه ب٣ وصلني للكراج نزلت واخذت سيارتي وطلعت وصلت للبيت ابجي منهاره وقرفانه كبل نمت بملابسي حسيت ب٦كمت اخذت ملابس ودخلت للحمام سبحت ع سريع اخاف لاتتكرر وأشوف العين الشفتها طلعت ع السريع ورحت للمطبخ لكيت امي تكلي كبه وبتيته اخذت كبايه واكلتها حجت امي
علياء::اليوم تأخرتي
نجود::ها اي جان عدنه محضارات اليوم ورحت للمكتبه قريت شوي
علياء::خير انشاء الله
يله سوي زلاطه وياي
نجود:: كملت الزلاطه وامي طفت الطباخ طلعت اسماء شايله كتاب روايه جديده
ها سومه اليوم جايبه رواية جديدة
اسماء:: اي والله كلش حلوه هاي الروايه تحجي عن بنت خطيه فطيره واستغلها البطل
نجود:: اخذنه الاكل يم بابا بس بابا ميحجي ابد وبس صافن ومبين ضايج اخذت امي صحنه وكأنه واجت كملت اكلها بيبي ساكته وإذا تحجي لازم تخلي امي تكمز لأن كلساع تضربها بمسمار
فضيله:: هاي مره أهل علياء عزمونه ع عرس اخوها ورحنه ويه علياء واول ماوصلنه اجت امها جايبه حطب وصاعده ع المطي ههههه
علياء::عمه موكت هالحجي
فضيله:::ليش تستحين من جهالج ترا عادي
علياء::ليش استحي امي جانت هي الاب والام جانت معيشتنه بشرف ع الأقل ماراحن وطلبت من أحد جانت تخبز ع الطين للناس حتى تعيشنه وهاي اني صرت مدرسه وأخواني كلهم واصلين
فضيله::شنو قصدج اني طلبت من أحد وموشريفه يبوو انهانيت بيت ابني ونهانيت
علياء::منكال هاحج أني ضربت مثل والأمثال تقال ولا تقاس
فضيله::لا قصدج اني
علي:: كااافي ارحموني كوولوو هذا الرجال نايم مريض ارحموووني
نجود:: كام ع حيله متوجع بس رحت اركض اريد إسناده دفعني ولزم الباب وطلع ايده مكسوره ورجله ملفوفه وراسه ملفوف وطلع صاح ا
علي::: اسمااااء جيبيلي مفتاح السياره
نجود::امي لطمت ع صدرها
علياء::: راح رجلي راح الظلمه يبووو وين بيك تسوق
نجود::طلعت تركض وراء
علياء:: الله يخليك ادخل والله ماافك حلكي واحجي والله بس ادخل
نجود::: كوه دخلته جوا واحته كلنه طلعنه
مرت الايام والأشهر وصار شهرين ع الحادث بابا رجعت عافيته وفتحو الجبيره وكام يمشي ورجع يشتغل جان فاتح سوبر ماركت ومخلي بيه عمال وهو يروح يشرف على العمل ومو يوميه يروح من يضوج بس بهل ايام كام يروح يوميه
وسيف جان يتصل واني ماا جاوب والدوام جنت اخلي اسماء توديني واجيبني اليوم ماعندي شي ومارحت للجامعة كاعده بالبيت صاحت امي راح اروح اجيب مسواك مااتأخر اخذت سيارتي وراحت
كاعدا اكلب بالفيس وره ساعة سمعت صوت الباب انفتح كمت عبالي امي رجعت دخلت للمطبخ وانصدمت رجعت ليورا وانطخيت بالباب
وهو واكف مجتف ادينه
ويباوعلي مبتسم
سيف الدين:::: تتهربين مني رقمج غيرتيه الجامعة اختج توصلج وومتطلعين اله هي تدخلج!!!
نجود:: اجه يمشي بتجاهي بثقه وحسبالك البيت بيته مخايف من اي شي واني ارجف
جليت صوتي وحجيت انت شلون دخلت للبيت اطلع منا في لا الم الجواين عليك
سيف:: اي عادي صيحي وعيطي اني اكلهم هي فتحتلي الباب وصاحتلي واني رجال وانتي بنت انشوف منو ينفضح بالمنطقه!
نجود:: انت شتريد مني احجي وارجع اريد اوصل لغرفه وادخل واقفل الباب بس هو جان اذكى مني لزمني من ايدي وحجه وحق ربج اذا فكرتي تفكير تنهزمين مني احرك البيت وانتي بيه واعوفج واطلع
نجود::: انت شرايد كلي شتريد مني
سيف:: اريدج جنت رايدج بالحلال بس هسه لا لوتموتين مااخذج بس اريد امتع غريزتي بيج واطلع
نجود:: فتحت عيوني بصدمه شنو شننو تقصد اني واحجي نزع البدي الجان لابسه وتقربلي كام يبوس بيه بوحشيه ادفع واضرب بيه بس عبث زاد لحد ما سمعت صوت السياره وانفتح باب الخارجي
حجه وحق ربج اذا حجيتي شي ادمرج دخل لغرفة امي والبدي مالته بعده بالصاله شلته وخليته ورا القنفه وعسريع عدلت نفسي دخلت امي كالت
علياء:: يمه موت حر اروح ابدل وانتي روحي جيبي المسواك
نجود:: هزيت راسي وطلعت وامي نزعت الشال ودخلت اني طلعت وبابا دخل يباوعلي باسني وطلع اني هنا ماتتن رجليه امي بالغرفه وسيف يمها وبابا دخل عليهم
سمعت صوت بابا حجه لايا حقيره ادخلييييين زلم لبيتي وراها دخلوو اسماء والولد للبيت اسماء جايبتهم وياها هم وبابا
اني هنا انتهيتت...
أنا مكسورة يا أمي
هنالك، ذلك الثقب في قلبي
كلما سمع بإسمه يزداد حجمه..

انا حزينة يا اماه
ارتاب من كل شيء
حتى وقع الحجر
اخاف فقداني و فقدانك..
لم ابتسم منذ ايام يا أمي
لم استطع اخفاء تلك الملامح على وجهي
ابنتك تنهار
تموت شَيئا فشيئا.
يتبع.....