Get Mystery Box with random crypto!

حجه ع كيفج اهدئي ومنو هذا الي مضوجج باوعت نفسه هذا ابو عيون حج | قصص💜✨

حجه ع كيفج اهدئي ومنو هذا الي مضوجج
باوعت نفسه هذا ابو عيون
حجيت انت انت شكو لاحكني شرايدين منعدنه ترا كلشي منملك تريد السياره اخذها بس شكو لاحكني
حجه
منو لاحكج ترا اني هنا معيد بقسم علم النفس
والصدفه الحلوه ترا اني بنفس منطقتكم
حجيت لعد من خطفو بابا انت موجنت وساهم ولابس قناع
حجه ؛؛هوب هوب سويتيني مجرم ع بختج
نجود::دفعته وحجيت أبتعد شكو واكف كبالي
عفته وراي وطلعت اخذت السياره ورحت افتر بشوارع والأسواق مااريد ارجع للبيت دخلت لمحل ملابس كمت اشتري مخليت شي بنفسي بس كله اسود
طلعت واني محمله باوعت مكتب تليفونات
دخلت اخذت تليفون وخط وطلعت رجعت للبيت دخلت واني وعلاليكي تلكتني بيبي
جانت تطبخ الغدا خليت الاغراض بالغرفه وبدلت وطلعت
نجود::شلونج بيبي
فضيله:: الحمدلله أربعين امج ماطلع وانتن تفرفرن هوواي حزينات ع امجن اختج نفرفر بحجة الشغل وانتي بحجة الدوام ويوميه محلات علاليك وجايات وابني خطيه ملتهي يجيب اكل وسيارات وفلوس
نجود::بيبي ماعندي ملابس سود وتعرفين انتي عندي دوام ولازم ابدل خما البس الوان
فضيله:: انه شلي دخل بس ابد مااحس بيجن حزنانات ع امجن وخاصتآ اسماء
نجود::نزلن دموعي والله محد يحس بالي جاي أمر بيه بيبي هاي امي البيت بدونها اظلم شلون منحزن
فضيله:: اي واضح هواي حزينات
نجود::عافتني وطلعت واني كعدت وشبعت بجي معقوله اني رحت اشتريت ملابس وامي مصار سبوعين من دفناها رحت ع العلاليك وكمت اشمر بيهن بكل مكان طلعتهن وجبت المكص وكمت اتفنن بكصهن دخلت بيبي عليه حجت
فضيله:: بيبي من كتلج محزنانه مااقصد تملخين ملابسج لا اقصد من اجيت لليوم ماشفتكم قريت قرأن أو صليتو لامكم اني مره جبيره وجانت امج اضوج مني كلما اصلي ادعيلها بصلاتي
نجود ؛::صدك صار من ماتت امي لليوم ماصليت الها ولاصليت ولافتحت القران الكريم كمت توضيت وجبت السجاده وصليت لحد ما تعبت رفعت راسي ودعيت ياارب انس روحها آلتي بين يديك واغفر ذنوبها ياغفور واجعلها لمحتي الأولى في الفردوس الاعلى
لميت السجاد واخذت دفتري وكعدت اكتب ودموعي يجرن
أمي هناك أوقات حزينة تمر بي
اقول فيها إذا كنت أنتِ موجودة لما حدثت تلك الأوقات،
فلو البكاء يُرجعك إلي ويُرجع أيامك معي لبكيت أبد الدهر يا أمي، كم أشتاق لك
لم يكسرني شيء سوى غيابك عني،
أمي سيقتلني الصمت الذي يشتت عباراتي كلما ناديتك،
مازلت احتاجك معي بكل لحظه امر بها يارب مدني بالصبر
مسحت ادموعي بعصبية وكمت غسلت وجهي وكعدت بالصاله دخلت اسماء واخواني
سلمو ودخلو بدلو وطلعت اسماء اصب اكل دخل بابا هم سبح واجه كمنه ناكل حجه بابا لازم بأجر اروح للبغداد اليوم رحت للمركز وسمحولي اطلع من الموصل بأجر اروح االصبح وارجع الغطعصر وياي مفاجئه كلش حلوه
فضيله::: خير انشاء الله
نجود:: اسماء انطيني اللبن من يمج
اسماء::هاج اخذي
نجود::اخذته من أيدها شربت وكمت الحمدلله
اخذت القوري سويت جاي واسماء نقلت المواعين هي والولد وغسلتهم وديت الجاي لبيبي وبابا ودخلت لغرفتي غمضت عيوني بتعب نمت وهم تكرر وياي أحد كعد ع السرير ونام وراي وحضني وانفاسه الحاره حركت ركبتي كمزت ماكو ولا احد استغفر الله العظيم هاي صار ثاني مره واحس دقايق ومن اباوع ع الساعه الوقت فايت أكثر من اللازم نايمه باوعت جانت الدنيا ليل الساعه ب٩,,واني اذكر نمت ب ٣ بس عبالك نايمه دقايق استغفرت وكمت رحت غسلت وجهي ورحت لكيت الولد واسماء كاعدين يتفرجون ع فيلم
اسماء:::عشاج بالفرن
نجود:: هزيت راسي وكمت رحت طلعت اكلي سويت لفه ورحت للحديقه جانت بيبي تنطي مي للحديقه بس جان ريحة المي والهوى يجبرك تكعد برا
كعدت ع المرجوحه دخلت بيبي حسيت أحد يمي ويتنفس بقوة كمت باوعت كلشي ماكو شنو السالفة صايره اتخيل اشياء غريبه
دخلت جوا واني ارجف رحت طلعت كتبي وفرشتهن بالكاع وخليت كل فكري بالقرايه لأن بس اصفن الكه روحي الف موضوع بعقلي يفتر مديت ايدي بتعب وكمت باوعت ع الساعه جانت ب٢ كمت نمت واني اجبر روحي ع النوم اريد انهزم من الواقع مااريد افكر تعبت غمضت عيوني حيل كعدت ع صوت بيبي
كمت اخذت ملابس ودخلت للحمام اسبح كملت وطلعت لبست ملابسي ورحت للمطبخ
لكيت أسماء وبيبي متناكرات
اسماء::: بيبي لتلعبين بغراض امي ولاعليج بيهم ملابسها ممنوع تطلع من الكنتور
فضيله:: ولج سويمه اني شلي دخل ابوج كال من اجي والكه عرض بغرفتي العلياء احرك البيت
اسماء:: اني مااروح اليوم وأشوف شلون يحرك البيت
نجود:: اسماء أخذي جنط وخلي ملابسها وغراضها وخليهم بغرفتنه
اسماء:: لا نجود خطيه هاي امي شلون نخفي اغراضها
نجود:: ابعد عن الشر وغنيلو بابا صاير بهل ايام تصرفاته غريبه وانتي من تعاندين يزود فيا اختي اني هم مااروح للدوام ونجمع اغراض امي ونضمهن