Get Mystery Box with random crypto!

طلع هو لابس تراك نيلي وينشف بشعره دخلت اني سبحت ولبست دشداشه ق | قصص💜✨

طلع هو لابس تراك نيلي وينشف بشعره دخلت اني سبحت ولبست دشداشه قصير لركبه ..
طلعت شسورت شعري باوعت عليه من المراية كاعد على الجرباية و ساند راسه على تاج الجرباية و يكلب بموبايله و لا منتبه لوجودي ..
مشطت شعري ورحت لجهة الثانية من الجرباية تمددت وغطيت نفسي كال هو : بليل جهزي نفسج حتى نزور ..
ماحجيت شي غمضت عيوني وغفيت من التعب
كعدت على صوته كال : يلا كومي ما طلعت نومه
فضيه ..
كمت كتله بنعاس : الساعه بيش ..
:الساعه ب ٧ فضيه خل نطلع ..
هاي شكد نمت اني كمت من مكاني دخلت للحمام غسلت وجهي و توضيت طلعت اصلي خلصت صلاتي
وهو كاعد منتظر مبدل ملابسه ..
لبست بنطرون جينز وقميص احمر لفيت حجابي و ماخليت مكياج بس حمره خفيفه و مسكارا لان خاف مايدخلون وهاي ويكولون امسحي ..
لبست عباتي كتله : يلا ..
جر نفس :واخيرا ..
طلعنه اني وياه قفل الغرفه وطلعنه صعدنه بلسيارة
حرك وصلنه يم الامام نزل سيارته ومشينه مشي
وصلنه يم الامام الحسين عليه السلام اول شي دلاني وين الكاه ..
دخلت زرت اني و شفت كبته وبجيت طلبته يفرجه عليه ويحنن كلب ليث عليه ..
طلعت بره صليت وقريت الزيارة وطلعت
لكيته منتظرني بنفس المكاني خلصنه ورحنه زرنه الامام العباس هم صليت وقريت الزيارة وبقينه هناك شوي كاعدين يم الامام اباوع على ليث صافن وامبين عليه الضوجة ...
شوي وكمنه كال :خل نتعشى بمطعم ..
دخلنه لمطعم اتعشينه و طلعنه ضلينه شووي نفتر
بعدين كال خل نرجع ..
رجعنه للفندق و كل واحد كاعد وحده حتى ضجت
وكرهت الساعه الي وافقت بيه ...
مرن يومين على وصولي لكربلاء هيا اليومين مره زرنه وثاني يوم طلعنه فترينه بكربلاء ...
هذا الثالث يوم و العصر طلع ليث بس وحده ماطلعني وياه..
صاار المغرب وهو ماكو اتصل عليه مايرد
خفت لا صاير بيه شي صارت الساعه ب ٨ وهم ماكو اليوم اصلا الجو مغيم وكالو يمكن تمطر ..
وهسه كامت تلمظ وشوي شوي كامت ترعد وصوته يخوف وكامت تمطر بقوووه ..
كمت ارجف من الخوف يعني وين صايره يعوفني وحدي هنااا مكال يصير عليه شي مافكر ..
كعدت على القنفة غطيت نفسي بلبطانية لان بردت
وارجف من الخووف هم وافكر هذا وين صاير
غوركت عيوني من التفكيرات الي اجتني ..
صارت ب٩ ونص واني انتهيت صارت ضربه قويه من الرعيد طفرت من مكااني وعطت بعلووو صوتي
:دخيلك ياريي ..
كمت ارجف من الخووف شووي والباب انفتح
باوعت لكيت ليث داخل وملابسه كلهن مبلله وشعره مبلل ..
سد الباب و اجه للغرفة شافني طبك حواجبه كال :شبيج بوية ليش هيج وجهج ..
اجيت عليه بسرعه ومقهوره منه و ابجي :
وتكلي شبيج انت الي وين جنت هااا !؟
: جنت طالع ..
: ادري طالع مافكرت بهاي الكلبه الي كاعده وياك بنفس الغرفه ما كلت اكلت ماتت انخطفت شصار وياها ..
اخذ نفس و كال :حقج عليه اعتذر بس نسيت ..
انصدمت من يمه ظليت ابجي من الصدمه كتله :شنو شنو كلت نسيت انت صدك تحجي ..
عطت بوجهه : شنووو نسيت ولك انت متزوج ادري مجبور بس مو هيج تنسى عندك زوجة منتظرتك مصار على زواجنه اسبووع و تكول نسيت خااف ربك
ماتعرف شصااار بيه من بقيت وحدي بلغرفه ردت اموت وصوت الرعيد القوي و حسبالي بيك شي تالي تطلع وتكلي نسيت ..
كعدت على الجرباية و مدنكه راسي ابجي خليت ايدي على راسي اتخيل الموقف لو صار شي شراح يفيد .
كتله و اني مدنكه راسي : ولك اهلي امنووك كالولك دير بالك على بتنه و كتلهم لا تخافون عليه لك اني كمت اخاف من نفسي منك ما أمن اعيش ويااك
اذا مصارلنه فترة من تزوجنه وهيج تسوي عايفني وحدي بفندق و بمحافظه غريبه عليه كلشي ماعرف
مع الاسف ليث ماحسبالي هيج انت ..
دموعي تجري بسكته من الموقف ماحس غير
رفع راسي بأثنين ايديه باوعت عليه وعيوني تنزل دموع هو يباوع بنظرات ندم ..
اقترب عليه و خله شفايفه على كصتي باسني بهدووء
مصدومه منه ابتعد من يمي و كال : اسف و حقج عليه مراح تتكرر ..
عافني وراح يبدل اباوع على ملابسه مبلله وناكعه
مااي خفت لا يتمرض بعدين شلت هذا الحجي من بالي
مانسيت الي سوواه ..
رحت بدلت و نمت فزيت على صوت درت وجهي
وجان اشوف ليث يون و وجهه يصب عرك ..
اقتربت من يمه لزمته من كتوفه اهز بيه :
ليث اكعد شبيك ..
فتح عيونه بثقل و يرجع يسده كال : ما مابيه شي
بس غطيني بردان فدوه ..
شفت وجهه يصب عرك خليت ايدي على كصته
حاااره تموت خفت كلش شسووي وياه هذا حرارته مرتفعه ..
كبل بدون تفكير جبت كاسه ماي و وصله وظليت اسويله كمادات اول شي فز هو من البرودة مال الماي
بس بعدين هدئ ظليت لصبح بس اسويله ماعرف اسوي غير هيج شي ..
حسيت حرارته هدئت صار الاذان كمت صليت وخلصت باوعت لكيته زين بس قميصه مبلل من العرك كمت حبت قميص اله كعدت كتله : ليث كوم ..