Get Mystery Box with random crypto!

_~*#قانون الكاف والنون*_ *# ~_~By:Rowa Awad~ _* _*part(2)*_ | 🌹 روايات رؤي عوض😍

_~*#قانون الكاف والنون*_
*# ~_~By:Rowa Awad~ _*
_*part(2)*_
~
_ لماذا يبتليني؟!
= لأنه يحبك.
_ أيُعذِّبُ المُحب حبيبه؟!
= لا يُعذِّبه.
_لكنه عذّبني.
= بل هذّبك.
_لكنني أتألم.
= لتُؤجَر.
_ لكنني أحزن!
= ستفرح.
_ ضاقت!
= ستفرج~
دخلت الطقم بتاعي وكان رفيع شديد وبسيط بس تقيل بابا كان غني حواشات ومزارع الحاجه الوحيده البابا عملها انو اي فايده بدقها دهب وبديو لماما تدسو وفعلن ياهو دا نفعنا ادتني دهب والباقي قلت ليها تلبسيو تتبختري بيو فاهمه قالت لي من عيوني رجعت غرفتها شلت قروش ونزلت معاي ماما وقفلنا الشقه والحلو تحت المبني في سوبر ماركت اجمالي كبير شديد دخلنا وبقينا نشتري بلكتير عشان اقعد معاها وانا بعشق القهوه حتي ماما وفي السوبر ماركت في قسم عده خلصنا من المؤن مشينا للعده عزلنا العده المحتاجين ليها كلها ومشينا للكاشير حاسبنا وجو ولدين وبت ساعدونا وشكرناهم قفلنا باب الشقه وملصنل العبايات وبقينا نرص ونتونس خلصنا امي بي تعب قالت لي سوي لينا طقه قلت ليها عيوني ليك قعدت فتحت الشاشه الفي الصاله بديت اسوي حاجات خفيفه ورصيته في الصفره وناديتها بدينا ناكل +طربيزه الرخام بتاعت المطبخ فيها مقاعد ناس راقيه بعد اكلنا لملمت الحاجات دي ورجعت غرفتي وخليت ماما تحضر بره رصيت هدومي الماتامه هدوم زاتو لاكن برجع واقول الحمدالله غرفتي فيها باب للبلكونه طلعت لماما قعدت احضر معاها عدا اليوم علي خير تاني يوم الساعه8 صحيت وصحيت ماما صلينا الصبح وعملنا فطور وعملت القهوه وقلت ليها انا ماشه اشتري حاجات وجايه قالت للي اصبري اجي معاك قلت ليها ورح تفرقي مرقنا القروش المعاي خلصت في المؤن والعده وفضل بسيط شلت خاتم وطلعت ركبنا ركشه وقلت ليو وديني محل صايق قال لي تمام وداني محل كدا دخلنا وفكينا الخاتم وجاب قروش حلوه طلعنا وختيتها في الشنطه وجمبو كان بتاع تلفونات دخلنا انا وماما اشتريت تلفونين سمحات كدا وقلت ليو عاوزه شرايح قال لي تمام اديتو البيانات والحاجات اللازمه طلعه لي شكرتو وشلت الكيس ومرقنا وشلت منو حاجات للتلفون كمان ختيت الكيس في الشنطه ورجعنا البيت وحاسبت بتاع الركشه سلمنا للرسيبشن وطلعنا الشقه قعدنا الساعه كانت 1صلينا الضهر وختينا التلفونات في الشاحن اتغدينا والعصر اذن صلينا وفتحت التلفون وماما مسبقا عارفه طريقه استخدامو حتي انا ركبنا الشرايح وسجلنا ارقام بعض نزلت ليها التطبيقات وانا كمان وشلنا منو رصيد طبعا اليوم مشي واليوم البعد اتفقنا نطلع السوق فطرنا ومرقنا ركبنا مواصلات ووصلنا السوق دخلنا بقينا نشتري في الهدوم والمصالي والفرشات وحاجات كتيرا شديد خلصنا طلبت ترحال وصلنا البيت ورفعنا الحاجات ورتبناها في الدواليب مر يومين وحياتنا اترتبت واتعرفنا علي جارات وامي صاحبتهم بس انا مابدخل في اي زول كدا غامضه امكن ماعارفه طلعت علي البلكونه وركبت سماعاتي وسرحت بعيد قلت كدا مابجي الا اشوف لي دخل ثابت علي الاقل دخلت النت وفتشت وكل المشاريع اعمل الحاجه البتحبها بحب الرسم والديكورات والتصميم ومبدعه فيها بس كيف لمن عرفت الحاجات المحتاجه ليها وانو في معارض ومسابقات وممكن ابيع بي النت حبيت الفكره انتظرت ماما تجي باب الشقه فتح ودخلت قعدت طرحت ليها فكرتي وحبتها وشجعتني *(كم احبك يامي حقا انتي اماني ومأمني )*
الساعه كانت 1طلعت وخليت ماما في الشقه ركبت ركشه ووقفت اقرب محل اجهزه اشتريت لاب وتاب وطلعت في موقع بطلب منو الورق والاقلام وكلللل احتياجات الرسم بجوك في كرتونه كبيرا وكرتونه صغيرا هديه ممن االموقع وسعرهم خيالي عديل حلو شديد ومناسب طلبت منهم اليوم البعدو الساعه5مرقت دايره اعمل حساب في البنك والجرجره بعد يومين استلمت البطاقه وفتحت التطبيق ونزلت كل قروشي فيو لانو فكيت ذي خاتم وحلق وفاضل للي قروش كاش طلعت واستلمت الكراتين ووصلت البيت وفي الايام الفاتت جهزت المواقع بتاعتي والقروبات حتي كمان لقيت ورش رسم ودورات تدريبيه سجلت في اتنين من 8ل10ومن12ل2 والاتنين مابعاد شديد من بعض المواقع الاقبال بتاعها حلو وفتحت الكراتين ماما قالت لي غرفتك كبيرا لاكن حتشيل قلت ليها الا اخت في الهول الصغير قالت لي فكره رصيتهم هناك وبقي المرسم بتاعي ورتبتو بطريقه حلوه الحاجات الجات كانت بجد زابطه ختيت رقمي في المواقع والليله اول ييوم في الورش صحيت الصباح 7صليت وادوشت لبست بنطلون واسع حبه معاو هودي وحجبت الطرحه اسبورت وشنطه ضهر ختيت محفظه قروشي وتلفوني والسماعه والبور بانك وختيت شنطع الميكب بتاعتي وختيت مرطب يدين وطلعت امي كانت نايمه جهزت ليها الفطور ركبت المواصلات ووصلت المعهد دخلت لسع سالت البت قلت ليها قاعه رسم وين ورتني ودخلت كان في ولدين وبتين بس قعدت في اقرب كرسي وفتحت دفتري وطلعت قلم وركبت سماعاتي وبديت ارسم واتزكر لانو لي فتره كل شويه ارسم ووامسح ماانتبهت الا لي البت بتلكز فيني عاينت لقيت انو ال......