Get Mystery Box with random crypto!

احببت مطلقه رانيه صلاح ال١٦ دخلت عزة البيت وهي مبسووطه وسلمت ع | 💕😍روايات منوعه😍💕

احببت مطلقه
رانيه صلاح
ال١٦
دخلت عزة البيت وهي مبسووطه وسلمت على الكل وهي بتبوس ده وتحضن التاني الكل حسه بي فرحتها اللي ليها زمن راحت منها ..
........
سعد كان قاعد في برندة صغيرة مفتوحه في جانب من البيت على الحديقه الخارجيه ودي اكتر حته بحب يقعد فيها كان قاعد وبقرى في جريدتو وقت جات مرتو شايله ليو الشاي بتاع المغرب
تسلمي ياست الكل وربنا يخليك لي...
ويخليك لي ياسعد......
حاسس بي فرحه في عيونك...
دايما حاسس بي وعارف البي قبل مااتكلم...
ام بناتي ورفيقة دربي دي عشرة كم سنة لو مافهتك انا منو الحيعرفك ويفهمك ....
......تضحك وداد بخجل كانها بت العشرين مش ال٥٠سنة....
ياسلام عليك والله كانك وداد الشفتها قبل ٢٥سنة في جامعة القاهرة فرع الخرطوم.....
لسه متزكر ياسعد كنت بي دبورة واحدة كانت فيك هيبه ياسلااام....
كانت وهسي ياوداد....
هسي هيبه فيك زادت مع الوقار وفخر بي اني مرتك وام عيالك ماتتخيل فرحتي بيك وبي بناتي كيف ربنا يحفظكم لي مابقدر اعيش بدون زول منكم.....
ولا نحن نقدر نعيش من غيرك انت نوارة البيت وقلبي وعقلي ورفيقة دربي وعمري ماقلتي لي المفرحك شنو اللليله انا لسه مانسيت....
ههههههه والله عزة الليله ماشاء الله عليها مع اني ماعارفاها ماله بس بالجد فرحتها فرحتني الله يفتح ليها بي ود الحلال....
حيفتح ليها انشاالله وقريب جدا بأزن الله.....
سعد انت عارف شي وداسي مني.......
ياستي لاداسي ولا حاجه بس لسه الموضوع مابقه رسمي وانا صراحه ماداير استعجل زي المرة الفاتت كفايه المرت بيو....
هو جاها عريس منو باسعد.....
بتعرفيو وبتريديو زي ولدك.....
انشاالله عبدالكريم يارب هو....
ياهو ياستي ود حلال الود وراني من اول يوم حسه نفسو عايزة وطلب مني يكون الامر في البدايه بينو وبيني لامن يتاكد منها وانا احترمتو رغبتو زايدا ماداير اغصب عزة على اي شي.....
انشاالله ياعزة يابتي يبقى من نصيبك.....
لا انشاالله قبيل اتصل بي ووراني انو هو وعزة اتفقو بس فضل امو شويه خايفه من حكاية متزوجه ومطلقه دي.....
لا هي حتلقى احسن من عزة وين ولا بتي فيها عيب الف زول بيتمناها.....
وداد حبيبتي براحه هي مابتعرف عزة وزي ريدتك دي هي بتريد ولدها ومن حقها تتمنى ليو بت مش مطلقه.....
سعد انت بتقول كده وانت عارف الظروف المرت بيها عزة والظلم اللقتو.......
انا بتكلم هنا بي نظرة امو لكريم انتي هسي اسألك وبي صراحه لو جا راجل لي واحد من بناتك متزوج وعايزة مرة تانيه حترضي.....
طبعا لا .....
تمام نفس القصه بس عشمي الوحيد انها لامن تعرف عزة حتريدها ........
ياقلبي عليك ياعزة يابتي اتظلمت كتير بتي......
ده المجتمع العايشين فيو ياوداد رجعي ومتعقد.....
وهسي العمل شنو.....
كلو بي يد الله لو مقسوم ليها كريم حتلقاهو ولو لا ربنا حيعوضها الاحسن.....
الله ينتقم منك يااحمد....
والله يحفظنا منو.....
ليه في شنو.......
لالا مافي شي بس كل مااتزكر الحصل وكده....
.......هنا سعد سرح بعيد نع نفسو وجوهو خوف كبتو جواهو عشان مايتنقل لي وداد بس كل حواسو وعيونو على عزة بتو.....
..............
في بيت ناس كريم الام رافضه حتى فتح السيرة رغم محاولات سلوى وكريم وامجد زاتو ادخل وفي النهايه امجد قال لي سلوى
سلوى مافي حل تاني غير داك....
بس انا خايفه.......
ياستي ماتخافي وانشاالله انا معاك ومهما حصل بس انا خايف من ردة كريم...
انا مش من كريم انا خايفه على امي يحصل ليها شي ياامجد....
طيب شايفه حل تاني.....
لا .....
طيب......
توكلنا عليك يارب خلاص الليله حكلمها....
وانا ماحتصل لامن تتصل هي....
اوكي بس والله خايفه....
ماتخافي انا معاك
............
جات ام سلوى داخله لقت سلوى بتبكي....
سلوى بتي مالك .....
امي سامحيني اعفي لي.....
في شنو عافيه ليك بس مالك....
التافه الحيوان الحقير.....
منو ....
امجد امي غشاني ونام معاي ....
يتبع