Get Mystery Box with random crypto!

. البـارت 103 ⇩ عبـق اليـاسمـين @rewayatyamania  | روايات يمنية📚🇾🇪

.

البـارت 103 ⇩


عبـق اليـاسمـين


@rewayatyamania 


كيف كيف نسيت انه اول كلمه قالها لي هذا الزواج ع ورق وانا احب زوجتي واشتيها وكم شهر واطلقش ولاجل ابي بس تم هذا الزواج كيف نسيت قسوته لما فلتني في الحديدة ايام وليالي وشهور وانا لحالي يعني لانه ياحور درسش وخلاش تدخلي الجامعه وكم مرات وقف معش وسوا لش الاشياء اللي تشتيها يكون حبش يمكن لانه قلبش بسيط ونظيف توقعتي عكس الواقع...

كنت خايفه خايفه والورقه اللي في يده تكون ورقة طلاقي ليش ضعفت قدامه وما سمحت له يقلي ايش كان يشتي مني وايش الورقه اللي في يده ولو كانت ورقه طلاقي هو ما كذب عليا ولا اوهمني بشي انا الذي تمادى قلبي معه وحبه وكنت افسر كل شي يقدمه لي على انه بدأ يميل لي مسحت دمعتها ولليوم ثلاثه شهور وأربعة ايام وانت ولا حس ليش الجفاء هذا بكله انا لازم اطلعك من قلبي وللابد واعيش حياتي قوت نفسها اكثر ورتبت شعرها وسارت لعند امها


الياسمين كانت بتطبخ وبتسمع برنامج بحور وبتحاول يمسك الخط معاها شافت حور


الياسمين: حور جي نتصل للبرنامج حق اختش ما بيمسك الخط معي وابوش قال اليوم مدري من عيجي معه يتغدى ربشني ماعاد دريت ما اسوي

حور ابتسمت: لها ولا عليكم شي شاساعدكم

الياسمين: ماشاء الله انتي احمش من بحور

حور: ايوه امي جليله علمتني لكل شي سكتت شويه بعدها(فقدتها)

الياسمين حاسه ان في حور شي قربت منها اكثر: وانتي مافقدتيه

حور: ها كيفه

الياسمين: لا تفكريش اني ما بين احس بش انا ام وقلبي يحس بكل شي ولو ضحكتي والتهيتي معانا قلي لي ياماما مافقدتي بدر


حور بلعت ريقها وشافتها وكأن هي لمست الجرح: امه انا فدالكم مش وقت هذا المجبر اصلا انا قررت اليوم اني احاكيكم انتوا وابي عليه بس قلت لما يجي ابي


الياسمين وهي ما عاد تشتي تشوف الدموع ابدا في حياتها مسحت دمعه حور: خلاص يله مش وقت بدر الان كملي الكبسه عني وانا شاعجن بيتزا


حور ابتسمت بعمق: ماعه انتوا كملوا الكبسه وانا شافعل بيتزا لنا ولبسام هو يحب حقي البيتزا قووووي وبدأت ترفع صوت الراديو وبتلهي نفسها في العمل
.
.

جالس بيسمع برنامجها في الاذاعه وبيسوق السيارة لمقر عملها وقف باب الاذاعه ومنتظر لها تخلص البرنامج لاجل يقابلها

بعد مرور نص ساعه خرجت بحور وهي مستعجله يد بتفتح باب السياره حقها ويد بتجاوب التلفون شافته قدامها انصدمت


بحور: بدر

الياسمين: ماقلتي

بحور: شاحاكيكم بعدا مع السلامه وغلقت

بدر محرج انه واقف قدامها دون اخذ موعد

بدر: العفو منش بس ما قدرت اوصل لرقمش فقلت اجي لمقر العمل حقش لاجل اشتي اكلمش كلام مهم ومحد قادر يساعدني غيرش

بحور شافته كيف وجهه ضابح وملامح الضجر باينه عليه

بحور: طيب وين نتكلم

بدر: وين ما تشتي

بحور: طيب الحقني بسيارتك في كافي قريب هانا ما رايك عادي

بدر: كافي

بحور هزت راسها

بدر مسح على دقنته وهو اللي مش متعود بس مضطر: طيب يله


بعد دقايق معدوده جلسوا في طاوله

بدر وهو خازي منها انه يرفع عينه لعندها بعد صمت لحظات

بدر: كيف هي حور

بحور رفعت حاجب وحاجب كان منزل: كيفه

بدر مسح على شعره بيداته وتنهد: اختش يابحور كيف هي مرتي كيف هي

بحور: مرتك

بدر هز راسه

بحور: ليش من ايحين هي مرتك او عاملتها كزوجة

بدر رفع عينه لعندها

بحور: لا تنصدم انا عرفت كل شي بينكم

بدر: بس عرفتي الظاهر ما عرفتي الباطن واشر على قلبه وذاحين ممكن تسمعيني وبعدها احكمي حكمش..


(البدر)
كان قرار ابي الله يرحمه ويغفر له في زواجي من حور تحدي بس لاجل يكسر كلمتي ورجولتي ابي ماعمره عاملني كأني رجال ولي حياه ما ينفع يتحكم فيها من يوم ماعرفت نفسي اني بدر وابي متحكم بكل شي في حياتي اول شي كنت شاطر قوي في المدرسه كنت اجي من الاوائل وكان معانا استاذه حبيتها قوي كانت تشجعني وتقلي يابدر انت عتبقى شي عظيم في المستقبل كنت اتفاءل بكلامها

بس ابي لصف سادس ابسرني بين اقرأ واكتب خلاص خلاني ابطل دراستي منعني من المدرسه وقال يابدر احتاجك انا الشيخ واشتيك تجلس معي انت ابني البكر وايش تشتي بالدراسه شدي لك سياره بدلها انا كنت غاوي فرحت بالسياره وخلاص في بالي انا رجال كان يشلني معه كل مكان ويخليني اخزن ويهنجم بي قدام الناس بعدها كبرت شويه قال يابدر انا خطبت لك بنت صاحبي وشازوجك بعد شهرين بعدها تزوجت بواحدة اكبر مني كانت مثل ابي يابدر انا خرجت يابدر انا شليت يابدر روح يابدر يابدر يابدر ما حسيت معاها الا كأني عبد والبي اوامرها









https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg









@rewayatyamania