Get Mystery Box with random crypto!

. البـارت 104 ⇩ عبـق اليـاسمـين @rewayatyamania  | روايات يمنية📚🇾🇪

.

البـارت 104 ⇩


عبـق اليـاسمـين


@rewayatyamania 


بعدها كبرت وكبر عقلي ونضج كانت ام جهران واصل في بيتهم كل ما تبقى مشكله بين ابي وبين ابوها يجي يشلها ابوها ولما يسد ابي وابوها يردوا ام جهران وهكذا حياتي كلها

لاخر فتره كانت تبدا تعايرني وتقل ماناش رجال وانا ماعندي كلمه وبتدي كلام كثير جارح وقتها ابي قال في يوم وليله يا بدر عرسك من حور نهايه الاسبوع

انا ضبحت الف مااشتيها ومااشتي اتزوج مهما كان كنت مقتنع ماعاد اشتي هم فوق همي كنت مفكر الزواجه كلها مثل اللي عندي

بعدها ابي جزع قوله وعقدت ع حور وشليتها الحديده وقتها كانت اول مره اشوفها فيها كانت وشهادة لله كأنها نور بيشع في الارض كانت مقفيه ظهرها وانا بين اقل لها اني تزوجتها لاجل ابي ومااشتيها واحب زوجتي وكم شهر واطلقها والناس مش عارفين انها تزوجت لذلك لا تخاف هي عتكون مثل ما هي في قريتنا

بس لما التفت لعندي وشفتها انشهد انه طاح عقلي قبل قلبي وبلمت في وجهها وما عاد قدرت انطق بكلمه ردت عليا وقالت نفس الشي يابدر وانا مااشتيك ومغصوبه على هذه الزواجه ودامك عتطلقني بيض الله وجهك تفعل فيني خير وذاحين خليني ارتاح تاعبه من الطريق

وقتها خرجت من الغرفه وصورتها مرسومة قدامي ما رضيت تمتسح من خيالي حاولت ارقد هذك الليله ما قدرت كنت اتقلب في الفراش بس ما جالي نوم ابدا ابدا مااكذب عليش مدري ليش حسيت بقهر وقتها من رفضها لي يمكن ما كنت متوقع منها او كنت اشتي اشوف الانكسار في عيونها لي

بعدها جلست اسبوع وغصب عني ماعاد اشتي افلتها كنت اتعذر لاجل اكلمها كنت اتعذر لاجل اشوفها كانت في الغرفه دايم ما تنزل وما تخرج ابدا منها

بعدها رجعت صنعاء كنت اشتغل وحسي عندها كنت اتعذر واسير الحديدة لاجلها والا اتصل واتعذر اني نسيت شي لاجل اسمع صوتها

بعدها حصلت مشكله كبيره بين ابي وعمي ونفس الخبر شل ام جهران وقتها تدخل التحدي بيننا وقلت لو تخرجي من هذا البيت والله ماعاد ترجعي عليه وهي وقتها عرفت اني تزوجت اهم شي بقت مشكله كبيره وكسرت كلمتي وخرجت مع ابوها انا اقتهرت قووووي نزلت الحديدة وكنت اكسر كل شي حولي واعصب وقتها كانت حور معي وقفت معي كانت تخليني ابتسم غصب عني كنت افتهن معاها بين افقدها عشقت طبيعتها وانكسارها لي حاجتها لي رجوعها لي في كل لحظه واي حاجه ما تعرفها وعرفتها على يدي

انا حسيت معاها بكياني وشخصيتي ورجولتي المفقوده والله اني استكفيت فيها وحبيتها بس ما كنت اشتي اجبرها عليا حاولت اتقرب منها عدة مرات وهي تصدني بعدها كثرت الهموم موت ابي وخيانه ام جهران لي بعدها اعرف ان ابي مات مقتول بعدها حكايه حور معش بعدها حكايتها مع ابوها وامها وكل شي حصل فجأه وبعده بعده

في يوم خلاص طلقت ام جهران كنت جالس ارتب جمل خيرات وكلام اقوله بيني وبين نفسي اشتي اعوضها عن كل شي وامكنها الورقه واقلها خلاص محد في دنيتي غيرش وهذه الورقه طلاقي منها وكنت ناوي اتقدم لها واسمع رضاتها منها اذا موافقه كنت شاعوضها وافعل لها كل شي واذا ما  وافقت بي شافلتها فتره وارجع لها من جديد اتقدم لها

بس هي يا بحور ما سمحت لي ولا ادت لي فرصه اشرح لها جمعت ثيابها كلهن و فلتتني بتسأل على امي بتسأل على بسام وعلى عيالي بس انا لا ....قلت البنت ما تشتيك انا تعبت كابرت واتناسى طول اليوم بالشغل والمشاكل بس لليل اضعف وافقدها يابحور والله اني احبها وشاريها واشتيها ماجرحتها بيوم واسأليها ساعديني اشتي ترجع لي الفرحه صح ما بيننا شي وقتها بس كنت افتهن اول ما ابسرها انا داري انش مشغوله ذاحين لاجل حفله خطوبتش والف مبروك بس اشتي الحفله تقع حفلتين اشتي حور كلميها يامنعاااااه

.
.


(بحور )

حسيت وقتها بعد كلام بدر ومشاعره المكتومه وحالة حور النفسيه وكتمانها وان كل واحد مريع للثاني ويحين عيتصل او يسأل وهكذا تضيع اعمق والطف العلاقات في المكابره والانتظار مابش مبادرة من اي طرف منهم وكل واحد مفكر انه ما يشتيه الثاني

وصلت البيت وكان في مائده طويله عريضه تفاجأت اول ما بسرت زياد وحنين وامل وجليله عندنا

بحور: محد كلمني ان به عزومه اليوم


غمدان: والله المجنون واشر لعند زياد اصر الا نفعل اليوم حفله بسيطه بيننا ويحدد العرس مع بسام مارأيش فقمت قلت يقع غداء والعصر حفله

بحور والكل مجتمع وبيشوفها بعمق: كيفه عقد وعرس

زياد جالس مبتسم من الاذن للاذن وبيتحيلى لها من قلبه

الياسمين: مش وقت هيا قوموا الغداء جاهز

بحور صدمت الجميع حتى أبوها وبغرور:  خطوبتي ما عتقع مثل اي خطوبة انا بنت الياسمين وغمدان والمذيعه بحور ال... اظن اشتي وقت طويل لاجل اجهز حفلة تليق بمقامي

حنين كسرت صدمه الجميع بكلامها صفرت بقووووه: والله اني كنت متوقعه هذا الرد هذه انا اعرفها مشي حق مفاجآت ادو ادوا القاتوه شاتغداها وانتوا تغدوا الغداء الذي جهزتوه


زياد انكسف..

















@rewayatyamania