Get Mystery Box with random crypto!

الجزء الاول (فرح) خلال الاسبوع كانت لقائتنا قليله ...كنت بلم | Stories 📖

الجزء الاول
(فرح)
خلال الاسبوع كانت لقائتنا قليله ...كنت بلمحه وهو داخل وخارج من بيتهم ... وقبل يوم من التحاقه في العسكريه..

..رن جرس البيت
مجد: فهد افتح الباب
فهد : ااااف .. عم بحفظ بالقصيده خلي فرح بتفتح
ام مجد: فرح افتحي الباب
...فتحت الباب
مهند : مفاجأه
فرح:شو بتعمل هون ...الله يخليك روح قبل ليجي حدا من اخواني
قرب مني وهمس بأذني (بحبك)
احمرو خدودي
واذا بسمع صوت مجد
مجد : مين على الباب ... مهند !!
مهند : كيفك ؟
مجد بيمشي وبيوقف بينا
..وبيوجه حكيو الي: خلص ادخلي لجوى
دخلت
مجد: تفضل ادخل
مهند : حبيت اسلم على والدك وعليكم قبل مابروح على العسكريه
مهند : ادخل الكل جوى
دخل وضل عنا وسهر مع مجد وخالد .. اما انابقيت بالمطبخ اعمل قهوه وبجهز اغراض السهره خلصت من هون.. وركض وقفت ورى الباب لحتى أتسمع على حكيهم وأحاول أسرق النظر لحتى أشوفه ... بعد سهره طويله روح ...
وطول الليل جافاني النوم.. كنت بتقلب يمين شمال ..فجأه خطر ببالي اني بطلع على السطح..
بعد ما تأكدت ان الكل نام
فتحت باب السطح وصرت اتمشى.. بعد ربع ساعه وقفت عند السور الي قبال سور بيت مهند وبلشت أتخيل انه من بعد الليله ولمدة شهرين راح انحرم من شوفة مهند ...نزلو دموعي مثل الشلال وما وعيت الا عصوت مهند..
مهند: يا بنت
رفعت عيوني والتقو نظراتنا وضلينا ساكتين وكانت النظرات كفيله بتحكي كل شي جواتنا
مهند: فروحتي
فرح : يا عيوني
مهند : تسلملي عيونك..خذي (مد ايده وفيها كيس )
اخذت الكيس بصعوبه لبعد المسافه .. فتحته ولقيت بداخله بكيت فتحته واذا في موبايل
نظرت اله بصدمه
فرح: شو هاد
مهند: موبايل لحتى بقدر اطمن واحكي معك وقت اشتاقلك
مديت ايدي بدي رجعو : اسفه مابقدر اخذه بخاف اخواني بلاحظو انه معي والله ليقتلوني ..بتعرف مجد ما بحب انو بيكون معي موبايل
مهند : يبنت انا جبته الك مسمى على اسمك خبي بطريقتك
..يالله عاد لاتزعليني منك ..

وباللحظه هاي اسمعت خطوات رجلين على الدرج
فرح: صوت رجلين ..وين بدي اخبي
مهند : خبي ورى الخزان بسرعه وانا بدي اتخبى
خبته والتفتت لورى والا مجد واقف وراي وعيونه مثل الجمر
مجد: شو بتعملي هون بنصاص الليالي
مشي ومسكني من أيدي:ااه احكي
كنت خايفه وحسيت انه دقات قلبي وقفت : كنت عم عم عم شوف اذا في مي بالخزان لانو اليوم دور المي لحارتنا
مجد بينظر يمين شمال : كاني اسمعتك عم تحكي مع حدا
فرح : لا انا كنت احكي مع حالي لاني خايفه من العتمه ..مجد اترك ايدي بتوجعني
ترك ايدي واكلت بهدله ..وهاد كان اخر لقاء بمهند...ووقت الي فقت الصبح طلعت واخذت الموبايل وخبيته لانه ممنوع بيكون معي .. هيك طبع اخواني متحجرين ...
.........
(مهند)
اليوم التحاقي بالعسكريه ..
كنت عم بودع امي واخوي ودموعي على خدي
وانا بقبل ايدين امي: راح اشتاقلك يا ست الكل ..وانتبهي على صحتك منيح وخذي ادويتك بموعدها
ام مهند: الله يرضى عليك ..لا تاكل همنا راح نقدر ندبر امورنا
..هاي مو اول مره بكون فيها مسؤله عنكم ..ااه الله يرحمه ابوك مات وانتو صغار والحمدالله قدرت ربيكم احسن تربيه
عبدالله : هههه الي بيسمعك بيفكرك كبيره بلعمر ..
مهند : احكي ما شاء الله عمرها بالأربعين ومبينه بنت اربع طعش
ام مهند: هههه الله يخليلي اياكم يااغلى شي عندي
عبدالله : انا بدي أشغل السياره معك دقيقه ولحقني لاني بدي وصلك وأروح على الجامعه ..
طلع عبدالله وقربت امي مني ومسكت ايدي وضغطت عليها
ام مهند : السر الي حكيتلك اياه لا تحكي لحدا الا وقت الي اموت
مهند وانا بقبل ايديها: بعيد الشر عنك يا ست الكل .. وحياتك ما حدا راح يعرف في ..وانتي بس خذي ادويتك بموعدهم ولا تنسي عندك موعد بعد يومين مع طبيب القلب راح ذكر عبدالله
ام مهند : روح يا أمي اخوك عم بيزمرلك الله يحميك
..............
(فرح)
بلش دوام الجامعه وبلشت سنه جديده ..
حظرت اول محاظره انا وصاحبتي هند وبعدا قعدنا بساحة الجامعه
هند: طمنيني بتحكي مع مهند
فرح : مره وحده اول وصوله رن وبالسرقه لأنو ممنوع الموبايلات هناك
هند : اه منيح ..المحاظره الجاي بيحكو انه دكتور جديد راح يدرسنا الماده بدل الدكتور ايهم
ريم : اف ...الدكتور ايهم كثير متفهم وبيساعدنا كثير ان شاءلله بيكون الدكتور الجديد مثلو

قمنا ونحنا طالعات على الدرج اذا بشب يطلب مني افتحلو مجال لحتى يمرق
الشب: لو سمحتي افتحي مجال لحتى نمرق كأنه درج الي خلفك
فرح بعصبيه : امرق مين ماسكك
الشب : لا تعصبيني و
قبل ما يكمل حكي تركته ومشيت
لحقني ووقف قبالي: وقت احكي معك لا تتركيني وتمشي اوكي
فرح بتأفأف بوجهه: ااااف يي علينا.. يأخي بدك تعمل مشكله من لا شيء ..انا مستعجله عندي محاظره ومو فاضيه لتفاهتك