Get Mystery Box with random crypto!

الجزء الثاني أخذت نفس وسلمت عليهم وجلست ام كنان : مالك يأمي ح | Stories 📖

الجزء الثاني
أخذت نفس وسلمت عليهم وجلست
ام كنان : مالك يأمي حاسستك مو على بعضك
سند ضغطت على اصابيعي ووجهي عابس : لا مافي شي
ام كنان مسكت ايدي بحنيه: انا امك وبعرفك من وقت كنت صغير بس تنزعج بتضغط على اصابيع ايدك
سند : بعرفك راح تبقي تنقي لحتى تعرفي مالي ..ياستي اليوم في طالبه تمردت علي وازعجتني هاي كل القصه
ابو كنان: ان شاءلله سكتلها
سند : موضوعها عندي وانا بحله
ابو كنان بيسحب نفس ارجيله: اعطيني اسمها بلكامل وعتبر انها مفصوله
سند بيقوم : لا شو تنفصل
خليها ...بتعرف اني بحب اروض القطط الي بتخرمش
تركتهم وطلعت على غرفتي ... مسكت الموبايل وتصلت على مساعدي وايدي اليمين بكل شي
سند: اسمعني ...خلال يومين بدي معلومات كامله عن موت اختي سحر
سكرت الخط .. ودخلت الحمام اخذ حمام بارد ...طلعت وانا لافف المنشفه على خصري والمنشفه الثانيه بنشف بشعري..وقفت قبال المرايه ونظرت فيها
سند : اذا الي ببالي صحيح لقوم الدنيا عاليها واطيها
........
(فرح)
كنت باقي اليوم سرحانه وعم فكر بدكتور سند ...نظرت لجهة الباب واذا مجد واقف على الباب ومو منتبهاعليه
مجد: ممم الي ماخذ عقلك بيتهنا
فرح : احم تحكي معي
مجد بيجلس جنبي على السرير : لا بحكي مع الجيران ...الي ربع ساعه واقف على الباب ولا انتي منتبها(بيمسك خصله من شعري وبيشدها لجهته) ليكون بتحبي
فرح توترت وقلبي بلش بيخفق بقوه: عيب الحكي هاد انا تربايتك اخي
مجد بيشد شعري اقوى من قبل: اسمعي ولي اذا بعرف اوبسمع شي عنك مو منيح والله لقتلك واشرب من دمك وجامعه مافي ...بح
فرح: انا اهم شي عندي الدراسه والله
دفشني وطلع برا الغرفه ... مسكت السلسال الي برقبتي وضغطت عليه: مهند متى بدك تيجي وتريحني من العيشه هاي

مرق شهر وانا كل يوم بالجامعه بتخانق مع الدكتور سند... لكن بعض الاحيان كنت بشعر بأحساس حلو وقت الي بشوفه
...اما مهند كان التواصل معه قليل مكالمه وحده بالاسبوع نطمن فيها على بعض ..
قبل موعد قدوم مهند باسبوع
فقت بكير وجهزت اموري
..دخلت على المطبخ وكان الجميع متواجد
فرح : صباح الخير
سحبت كرسي وجلست
ابو مجد: صباح الورد لدلوعتي.. كيف جامعتك
فرح بشرب شاي : منيحه وان شاءالله راح كون الاولى على دفعتي
ابو مجد: الله يرضى عليكي
فرح: بابا مو انا دلوعتك بدي موبايل مثلي مثل باقي البنات تخيل انا الوحيده الي مامعي
مجد بيصرخ: موبايل لا لا والف لا ..
فرح : طيب ليه اعطيني سبب مقنع
مجد بلش وجهه بيقلب احمر من الغضب: راح بلهيكي عن دراستك وانا بحس انه البنت الي معها موبايل مو ولا بد وكلامي مابعيده وسكري على الموضووووووع
ابو مجد : بنتي اخوكي معه حق ونحنا ماعنا بنات بيحملو موبايل
وانا بكسرة خاطر : بس انا
قبل ماكمل مجد بيضرب أيده على الطاوله: خلص سكري على الموضوع.. بابا انا سابقك على السوبر ماركت
طلعت من البيت وانا كرهانه عيشتي لانه كل شي ممنوع ..
وصلت الجامعه ودخلت القاعه لقيت الدكتور سند قاعد على المكتب وعم بيضغط على اصابعه وعاض على شفافه
فرح: تسمحلي ادخل دكتور
سند بيسحب الكرسي للخلف وبيقوم وبيمشي لأتجاهي: ليش متأخره
فرح : لسا باقي وقت على المحاضره
سند بيرفع كم بدلته : شوفي الساعه ..متأخره دقيقه
فرح : تعرف دكتور بدي اريحك سجلني غياب يالله سلام ..
سحبت حالي وطلعت لساحة الجامعه ومن كثر ماكنت معصبه حسيت انه نفسي ماعم يدخل لجوا رئتي بلشت اخذ نفس لكن غط على قلبى ووقعت على الارض
وما وعيت الا وانا مدده على كنبه بمكتب .. وضعت ايدي على راسي واتذكرت الموقف الي حدث معي انا والدكتور سند
..اخذت نفس وقمت .. لقيت شنتتي وكتبي على المكتب
...اخذتهم ومشيت لحتى أطلع واذا بلباب بينفتح.. دخل الدكتور سند وبأيده كوب
سند : واخيراً وعيتي
فرح : عفواً انا شو بعمل بمكتبك
سند بيسحبني من ايدي وجلسني حده على الكنبه ووضع الكوب بأيدي
سند: اشربي كوب الزهورات
وانا بحكيلك كيف وصلتي لهون
فرح : اوكي احكي
سند : وقت الي طلعتي انا لحقتك لحتى رجعك ووقت الي وصلت لعندك كنتي فاقده الوعي حملتك وجبتك لهون ..وجبت طبيب الجامعه وشاف وضعك
..وطمني انه ضغطك نازل شوي
شربت الكوب وتشكرته ومشيت
...ومن وقتا علاقتنا تحسنت مع بعض....
وبلش سند بلاحظ انه عم يشتاق لفرح بكل الاوقات كل ماأجت
على باله زادت دقات قلبه
...وأنا نفس الشي ماكان بيفارق تفكيري ابداً الا وقت الي أتذكر مهند وأحاول ابعد مشاعري واحساسي اتجاه سند لانها بعتبر هل شي خيانه لمهند...لكن مهند ملك نص الاول من قلبي وسند النص الثاني
............
ووقت الي رجع مهند من العسكريه كنت عند باب بيتنا عم أستنى فيه ...ووقت الي نزل من السياره انصدمت من منظره كيف متغير نحفان وسمران وحالق شعره على الصفر ... شافني واشرلي بأيده ..هزيت راسي وبتسمت ودخلت البيت خوف من انه بينتبه حدا علي