Get Mystery Box with random crypto!

الجزء الثالث (فرح) فترة المسا جلست قريب من امي كل مابدي احكي | Stories 📖

الجزء الثالث
(فرح)
فترة المسا جلست قريب من امي كل مابدي احكي برجع اسكت
ام مجد: خير ياطير احكي شو بدك
فرح بقرب وبوس خدها: يسعده الي فهمان علي ...امي مو حلوه ابن جيرانا بيرجع من العسكريه وما بنروح نهني امه
ام مجد : يا عيني على الي بتعرف بالواجب
فرح : بالله كيف وانا بذكرك
ام مجد بعصبيه : لا تحلمي اذا رحت اخذك معي لانه مجد ليكسر رجليكي
قمت وانا زعلانه
دخلت غرفتي واتصلت في
مهند :يا روحي يا عمري ياقلبي حليانه كثير
فرح: مالك انفتحت مره وحده عارف انك مشتاقلي بس مو هيك
مهند: يبنت بدي شوفك هلا ..اطلعي على السطح
فرح: لا مابقدر بخاف من مجد والله ليقتلني
مهند : ولحل بدي شوفك
فرح: مممممم آسفه مابقدر
وفجأه مجد بيفتح الباب وبسرعه بسكر الموبايل وبخبي تحت المخده
مجد: شو بتعملي هون وامي بتجهز العشا لوحدها اااه
فرح برجع خصله من شعري ورا اذني : كنت طالعه
مجد: ممم امشي قدامي اشوف
مشيت قدامه ودخلت المطبخ جهزت العشا وتعشينا ونظفت المطبخ ..وسمعت مجد بيحكي لأمي انه طالع بيسهر مع صحابه
وبس طلع رجعت ترجيت امي لحتى نروح زياره لعند ام مهند ووافقت اخر شي بس بشرط بنرجع قبل رجعت مجد...وبسرعه لبست واخذت معي طبق حلو عملته بايدي ...وصلنا لبيتهم ورنت امي الجرس وفتح مهند الباب وبس شافنا انصدم وسكر الباب بوجهنا ...امي نظرت الي
ام مجد : شكلو انجن الولد مع العسكريه
رجع فتح الباب وهو مرتبك
مهند : اهلا وسهلا خالتي ام مجد
ام مجد : والمهلي ..والحمدالله على سلامتك وينها أمك
مهند بيفسح مجال : اتفضلي
كنت ماشيه خلف امي وقت الي بقيت جنبه غمزلي ..لا اراديا عضيت على شفتي
مهند بصوت عالي : اااخ يمااا
ام مجد بتلتفت عليه : خير يابني مالك
مجد : اه.. لا ما في شي بس اصبع رجلي الصغير دقر بالباب
فرح بتضحك بصوت واطي...
دخلنا لعند ام مهند كانت جالسه واول ما شافتنا وقفت واستقبلتنا
وجلسنا جنبها
ام مجد : يه لساتك حامله طبق الحلو فوتي دخليه على المطبخ وعملي فنجانين قهوه
ام مهند بتوقف: لا خليها انا بعمله
ام مجد بتسحبها من ايدها : اقعدي مو مطوله كلها نص ساعه ومروحه ..يالله قومي يمه
قمت ودخلت المطبخ وبلشت اعمل قهوه ...دخل مهند لعندي
مهند: بساعدك بشي
فرح بتسكب القهوه بلفناجين : لا خلصت ..ولا بقلك عبي كاسة مي لحتي بروح أقدمها
مهند: والله مانك قليله كيف اجت الفكره على بالك
فرح: ههههه المشتاقه وبعمل المستحيل لحتى اشوفك
مهند بيمسك جهة قلبه: اااه قلبي الصغير لا يتحمل
من الصاله صوت ام مجد: يافرح لتكوني نمتي
فرح : بعدلي هيك بدي ضيف القهوه قبل لتبرد
ضيفت القهوه وطلبت ام مهند مني اقدم من الحلو الي عملته
وانا داخله على المطرخ ما وعيت الا بحد ساحبني ودخلني للغرفه وسكر الباب
مهند وحاط ايده على شفايفي : هاد انا لا تخافي
فرح مسكت ايده وبعدتها: انت مجنون حسيت قلبي وقف من الخوف...صحيح كيف بتعمل هيك بعد بدي اطلع قبل لينتبه حد علينا
مهند حاوطني بايديه: هئه بدي اشبع منك وبعدا بتروحي
فرح بلش بجسمي بيرتعش وبحس بأحساس حلووو كثير من قربه : مهند لا تتهور وتعمل اشي
مهند بيقرب انفه لعند انفي وبيستنشق نفسي
بلحظه هاي ذبت بين ايديه مثل قطعة ثلج ... باسني على خدي وهاي اول مره بيكون قريب مني ويبوسني.. بلشت استنشق عطره
فرح: ااه بحب ريحت عطرك كثير
مهند: يبنت اطلعي برا الغرفه قبل ما اعمل شي ما كنت حاسب حسابه
بلحظه هاي وعيت على حالي ..بعدته وطلعت لبرا
..انتهت زيارتنا ورجعت على البيت والليل مانمته وانا بتذكر انفاسه وريحة عطره
.......
ثاني يوم رحت على الجامعه ... وانا جالسه مع صحباتي بعثلي الدكتور سند لحتى بيشوفني
...وصلت وطرقت الباب واذنلي بالدخول
فرح: مرحبا دكتور .. باعث وراي
سند بابتسامه : تفضلي اجلسي ليش خايفه
جلست
سند: بدي منك تجمعي التقارير الي طلبتها منكم تعملوها وبتجيبيلي اياها بكرا على مكتبي
فرح : حاضر تأمرني بشي ثاني
سند : اه صحيح اعطيني رقم موبايلك يمكن احتاجه ..بصراحه طلبته من زملائك والكل بيحكي مابيعرفو
فرح : احم .. اسفه دكتور ما معي موبايل
سند بيركي ضهره على الكرسي : غريبه صبيه جامعيه وما معها موبايل
فرح بإحراج: اه انا ..
سند بيوقف وبيوضع ايديه بجيابه: السبب
فرح : هيك بدهم أهلي فيك تحكي انهم شديدين كثير
سند : طيب اذا بدي اتواصل معك كيف
فرح بترفع حاجبها: نعم ليه بدك تتواصل معي
سند بيمشي وبيقعد قبالي على الطاوله وبيركي أيديه على رجليه: بدي كون صريح معك وبتمنى تستوعبي حكي منيح
فرح: تفضل
سند : انا من وقت الي شفتك فيها لفتي انتباهي بتمردك وعفويتك وطيبة قلبك بتعرفي مع المشاحنات الي كانت بتحدث بينا كنت بنجذب وبنشد الك لحتى استملكتي عقلي وقلبي ..فرح باللحظة الي بشوفك فيها عم حس بنار بتجري بعروقي وعم تتفجر خليه ورا خليه بجسمي وقلبي بيخفق مثل الطبل وعيني ما عاد تشوف غيرك هههه تخيلي بنسى اسمي ومين بكون انا