Get Mystery Box with random crypto!

الجزء السادس (فرح) كنت بالمطبخ بجهز الصحون على الطاوله ام مجد | Stories 📖

الجزء السادس
(فرح)
كنت بالمطبخ بجهز الصحون على الطاوله
ام مجد: سامحيني يا بنتي هيك بدو ابوكي ومجد انك تبطلي من الجامعه
فرح نزلت دمعه: بعرف انك ما بتقدري تحكي معهم لهيك ما بلوم حدا لانه انا عملت هيك بحالي
اسمعت صوت الباب انفتح
دخل ابي واخي
ابو مجد: لسا مو ساكبين الصحون
ام مجد: انت ادخل غسل وغير اواعيك بكون جهز
مجد: اف اف اف بسرعه جهزي الاكل ست فرح
جهزته بثم ساكت لانه مجد كان بيزت حكي علي لحتى اجاوبه وبيقوم ويضربني
ام مجد: نادي محمد وفهد قبل ليبرد الاكل
جلسنا كلنا على الطاوله ..بلشو بيوكلو وانا خجلانه من الكل على الي عملته
مجد: اذا بدك تضلي صافنه بالاكل قومي جهزي ابريق الشاي
قمت وعملت شاي جهزته خلصو اكل وجلسو بغرفة المعيشه
..خلصت تعزيل المطبخ
مشيت بدي اروح لغرفتي واذا بصوت ابي بينادي علي
ابو مجد: فرح تعالي
مشيت بتعب ووقفت قباله: نعم
ابو مجد بيشرب شاي : بتعرفي مين اجى لعندي على المحل اليوم
فرح: لا منين بدي اعرف
ابو مجد: بتعرفي يا مره انه بنتك حظها بيفلق الصخر
ام فرح: قل اعوذ برب الفلق ليش
ابو مجد : بتعرفي مين اتقدملها لحتى بيخطبها
باللحظه هاي عرفت انو سند فرحت لانه ما تركني وكان صادق بحبه الي
ابو مجد : دكتورها بالجامعه شب حليوه وابن عز ونسب ومال ..
ام مجد: بتحكي جد مين هو
ابو مجد: ابن الملكاوي اكبر المسؤول بالبلد
ام مجد: بتحكي جد الملكاوي ما غيره ابنه بيطلع على بنتي ههههههه والله مانك قليله يا فرح طالعه لعماتك ..
ازعلت كثير من حكيهم لانه انا تربايتهم
ام مجد: يعني اعطيته الموافقه
ابو مجد: لا حكيتله بعد يومين بيتصل ونعطي الجواب لانه متقدملها واحد ثاني
مجد: صحيح لمين بدك تزوجها
ام مجد: ليش هاي بدها مشاوره اكيد ابن الملكاوي
ابو مجد: يابه بدك تفكري ولا موافقه على دكتورك
فرح: لا بدي افكر
مجد: بس معلومه صغيره انتي راح توافقي على ابن العز برضاكي او غصب عنك
فرح دمعو عيوني: بدي افكر واقرر لانه انا الي بدي اتزوج مو انتم
تركتهم ودخلت غرفتي ... جلست على طرف السرير ومسكت الاسواره الي اهداني اياها سند بإيدي : ههه اكيد هند حكتله
فلتت ايدي واخذت نفس وسحبت السلسال الي من مهند ومسكته بقبضة ايدي : ااه تخيل كل حبنا واحتمال كبير بروح لحدا غير ..عنجد لما حكو الفلوس تغير النفوس لسا مبارح بيترجو بمهند بيخطبني واليوم بيقلوله مع السلامه ..ااخ لازم بفكر بعقلي مو بقلبي
طبعاً امي من ثاني يوم جمعت كل الجارات لعندها حتي ام مهند وبلشت تتباهى انه تقدم لخطبة بنتها ابن الملكاوي ..والجارات بلشن يباركن لا الها على الخطبه
اتذايقت ام مهند واستأذنت وروحت على بيتها كان مهند سرحان بعالم اخر قربت منه وحظنته
مهند: خير ياأمي في اشي
ام مهند حكتله كل الي حدث
مهند بصرخة قهر: ااااخ اااخ يعني فرح راحت مني ..يا أمي روحي احكيلها اني مسامحها وما بدي من الدنيا الا هي
ام مهند تبكي على وضع ابنها : ااخ ياأمي نفس الي حدث مع والدك عم بينعاد معك لكن حبيبتك ما رضيت فيك
مهند: باعتني لابن العز ..شو يعني فقير الفقر مو عيب الرسول عليه السلام كان فقير
ام مهند: اهدا ياامي عسى ان تكرهو شئ وهو خيراً لكم
...........
(سند)
ثاني يوم المسا انطلقت بسيارتي لعنوان بيت سحر ...وصلت للبيت كان بحاره شعبيه فيها بيوت حلوه وبيوت تحت خط الفقر ...قربت لعند الباب ورنيت الجرس ..فتح الباب ..اعرفت انها سحر كانت نسخه عن امي نفس العيون والثم نفس السمار
ام مهند: تفضل بشو بقدر أخدمك
سند الدمع متجمع بعيوني: هاد بيت ام مهند
ام مهند:اه
سند : اانا اانا سند الملكاوي ما عرفتيني يا أختي
ام مهند مصدومه : سسسند اخوي
تخيلو انها سحبتني لحظنها وحظنتني وهي تبكي وتضحك بنفس الوقت ..وانا خظنتها وبكيت
سند: سامحيني والله ماكنت بعرف انك عايشه ووقت الي عرفت بحثت عليكي لحتى القيتك
ام مهند بتبعد عنه وتمسح ادموعها بأيدها : هههه الحمدالله الي شفت حدا من ريحت اهلي
سند: سحر دخليني لجوا الرايح والجاي بيطلع علينا
ام مهند: ههههههه ادخل وحكيلي كيف ابي وامي وكنان
دخلت لجوا كان بيتها بسيط كثير وباين انو وضعهم على قدهم ..قعدت عندها ساعتين حكتلها كل اخبارنا وهي حكتلي عن حياتها من وقت الي هربت من بيتنا ...وعرفتني على ابنها عبدالله لكن مهند ما شفته لانه كان نايم وتعبان كثير فما حبيت ازعجه لانه الايام الجاي راح نتعرف على بعض ...واول ما طلعت من عندها اتصلت على امي وحكتلها كل اخبار سحر ووعدتها انه بكرا بجيبها لعندها لانه سحر كثير مشتاقتلها...
.........
(فرح)
لا ليلي ليل ولا نهاري نهار كنت بفكر بكل شي كيف راح عيش مع سند لو وافقت عليه (طبعا اجباري الموافقه) وبنفس الوقت مو متخيله حياتي بلا مهند ..