Get Mystery Box with random crypto!

#جمعتنا_الظروف #bayan_klib #ايديل الجزء التاسع عشر اسمر م | Stories 📖

#جمعتنا_الظروف #bayan_klib #ايديل

الجزء التاسع عشر

اسمر مسك كاسة مي وشربها بسرعة وضل متوتر ماقدر يتحمل هالمنظر واتوجه بسرعة لعند غزل ولحسن حظو الاضواء خافتة مسكها من ايدها وفتلها لعندو وحط ايدو ع خصرها واجت عينو بعينها..
غزل: اسمر..
اسمر: هششش انتِ كيف بتقبلي ترقصي مع حدا..
غزل بقلبها فرحانة لهالشي: وانت شو دخلك..
اسمر وهو عم يكز ع سنانو وشد ع خصرها: انا اللي دخلني يعني ترفضيني من شان حدا تاني؟ شوفي يااما تكوني الي ياااما ولا لحدااا
غزل: لكك اسمر خصري عم يجعني..
تركها وبعد عنهاا..
غزل: اي هيك متل ماخططت
احمد: لك غزل وين كنتي وين اختفيتي؟
غزل: اسفة بس تعبت واتطريت ارجع
احمد: اي ولايهمك
غزل: عن ازنك رايحة اشوف اسلام..
اسلام: عفكرة شفتكن
غزل: ههههه
اسلام: ييي عليكي مقواكي اكيد انتِ اللي مخططة
غزل: لكن بدي اضل اتحمل قساوتو علي
اسلام: وشو رح تعملي هلا..
غزل: بدي مساعدتك.. انا رح اطلع من هون مع اسمر اذا سألو عني احكيلهن
اسلام: اي ولايهمك
غزل: دخيل البك هلا رايحة بارك ل العرسان
غزل: مبروك حبيباتي
غصن: ياعمري عقبال عندك
علي: عقبالك ان شاءالله
غزل: تسلمولي
_
غزل: اسمر في شي بدي قلك اياه ممكن تجي معي؟
اسمر: شوفي؟
غزل: تعا معي خلينا نطلع بالسيارة..
اسمر: وهي طلعنا شوفي؟
غزل: روح ع هذا العنوان..
اسمر: مو هذا نفس العنوان اللي رفضتيني فيه
غزل: خلص روح

ألين: اسلام شفتيلي غزل شي ماعم لاقيها
اسلام: غزل مع اسمر
ألين: مع اسمر كيف هيك؟
اسلام: بعدين بخبرك المهم هلا شو قصتك انتِ واغيد
ألين: هههه لك ولاشي صداقة وهيك
اسلام: امممم بس عيونك بتحكي غير هيك
الين: مابعرف
اسلام: ييي دخيل الخجلان
يلا تعي نشوف العرسان عشان بدهن يروحو

رقصو الصبايا ودبكو
ودانيال منظره كان يفرط ضحك
بحياته مو معزوم ع عرس

انتهى العرس وكانت الحفلة بتجنن والعرسان مبسوطين حمل علي غصن واتوجه فيهاا لياخذها ع بيتهن ويبدأو حياتهن الجديدة...
بجهة تانية عند غزل واسمر .
وصلو ع العنوان وكانت المفاجئة ل اسمر المكان كلو مزين بالورد والشموع وشغلات رومانسية
اسمر: ليش كل هذا؟
غزل: امممم تعا معي
غزل: اسمر اسمعني منيح وللاخر وبتمنى تفهمني
اسمر: تفضلي

غزل: انا بهذاك اليوم وقت قلت لا كان عندي اسبابي وظروفي بالحقيقة كنت كتير متمنية قول اي بس ماكان فيني اقبل بدون مااعرف حقيقتي وكلشي بيخصني مافيني ارتبط بحدا بدون ماعرف انا مين
هي عم تحكي واسمر مركز فيها وبعيونها وقلبو عم ينبض بسرعة (الحب ياباشا ) المهم غزل عم تكفي حكها
غزل: اسمر انا بحبك وكنت وقتها بحبك ورح ضل بحبك وهلا انا بدي اسألك تقبل تكفي حياتك معي بعد ماعرفت كلشي عني تقدر تكفي حياتك مع املي.. املي هي انا هي حقيقتي...
قرب اسمر عليها..

اسمر: من لما حبيتك ودخلتي قلبي وانا ماهاممني شي غير انت ومارح يهمني غيرك وغير قلبك ومين ما كنتِ انا حبيتك هيك متل ماانتِ بيكفيني عيونك الزعلانين (مسح دموعها)... ماعد بدي شوفك عم تبكي

غزل بأبتسامة: وانا هلا رح اغير القوانين
اسمر: كيف يعني؟
نزلت ع ركبها وبأيدها وردة وقالت..
غزل: تقبل تتجوزني..
اسمر: هههه شو مجنونة لك شو عم تعملي قومي..
غزل: مارح قوم لحتى تعطيني جواب..
انحنى لعندها وقاال
اسمر: اذا مااتجوزتك مين رح اتجوز لكن
غزل: طبعاً انا وبس ممنوع حدا تاني.
اسمر: ههههه تعرفي شو الله يعيني عليكي.. يلا مشي (مسك ايدها ورجعو ع السيارة)
عند الصبايا....
روان: رح افتقدلها كتير ل غصن
اسلام: وانا كمان...
بهالوقت بيوصل مسج ل ألين.. بتفتح بيكون من اغيد..
اغيد: ممكن نلتقي بكرى؟
ألين: اي تمام بس في شي؟
اغيد: بكرى بتعرفي رح اجي اخذك المساء
الين: تمام.
اسلام: الين حكيتي مع غزل؟
ألين: هلا رح دقلها..

غزل: هي الين عم تتصل رح رد
الين: الو كيفك غزل لك وين انتِ
غزل: هدي علي شوي انا ليكني جاية ع الطريق.
الين: طيب ماشي...
اسمر: غزل
غزل: قول حبيبي
اسمر: بتعرفي انو اليوم احلى يوم بحياتي
غزل: وانا كمان.. يلا رح انزل بدك شي؟
اسمر: اي بدي.. اسمعي غزل تاني مرة مابتلبسي هيك لبس..
غزل: اممم ليش بتغار..
اسمر: شو رأيك..
غزل: خلص ولايهمك وفي عندي الك خبر حلو من بكرى انا رح صير البس حجاب
اسمر: ياعيني عليكي من بكرى رح اجي اخذك ع السوق عشان تجيبي تياب جديدة تليق بالحجاب
غزل: اوكي هو هيك... انا قضيت هالايام ماحدا جنبي إلا ربي كنت عطول صلي وادعيلك..
اسمر: ياعمري شو حنونة.
غزل: يلا تصبح ع خير.
اسمر: وانتِ من اهلي