Get Mystery Box with random crypto!

#الجزء التاسع نائلة:يلي مع فواكي بنحط الفواكي بقلب العجينة و | Stories 📖

#الجزء التاسع

نائلة:يلي مع فواكي بنحط الفواكي بقلب العجينة وبنحطها وبنكبس عليها وبعدها بالفرن دقيقتين ويلي ببوظة بس بنحشيها وع البراد

زيزفون:كانت عم تطلع وتساعد نائلة وتقلدها كانت ايد زيزفون طحين ووشها عم تشتغل بجد اتطلعت ع ساعة المطبخ كانت 10
زيزفون:كفيهن انتي لاتفقد رفيق

طلعت شافت رفيق نايم ع الكنباية

زيزفون:,حسين لو سمحت ممكن تحط رفيق بتختو

حسين:اي مرة اخي تكرمي

سليمة:خلصتو؟

زيزفون:اي مرة عمي ناىلة عم تعمل اخر صينية

سليمة:في علبة ليمون كبيرة ورا باب المطبخ شيليها وجيبيها ومعك سكين قطعيها كل وقشريها

زيزفون:بس مرة عمي تقيلة

سليمة:لا تقيلة ولا شي خلصينا

رحيمة:مرة اخي انا بساعدك فيهن تعي

كانو عم يقشرو الليمون ويحكو وزيزفون كانت تعبانة كتير

رشيدة:انقعو الليمون بمية الورد للصبح وبتعصروهن الصبح وبتقدموهن للضيوف مع حبوب السكر

زيزفون:ليش كل هاد؟

رشيدة:هي العادات لما نستقبل بنت البيت بضيافتها الاولى بعد الزواج

زيزفون:خلصنا

رشيدة:ماشي بنتي طلعو ارتاحو عنا شغل كتير بكرة الصبح

فتحت باب الغرفة وكان لسا ملتهي بالوراق اتطلع فيها شاف التعب بادي ع وشها

زفار:من شو تعبانة

زبزفون:يخليلك امك مابتقصر

زفار:ليش شو عملت

خلتنا نعمل 7 كيلو رز هاد الحلو من عدا جوز الهند و12 كيلو ليمون تقشير وتقطيع

زفار:انتي كنة بهالبيت لازم تشتغلي

زيزفون:شو مترجية منك اصلا

زفار:بحياتك مو مشتغلة انتي؟

زيزفون:لا والله كنت مدللة عند اهلي حتى صندوق ماكنت شيل

زفار:بتتعودي

زيزفون:هفففففففف فايتة اتحمم احسنلي

زفار رفع حاجبو وحب يستفزها

زفار:ليش عم تخبريني ؟بدك ساعدك؟

اتطلعت فيه بصدمة.

زيزفون:قليل ادب انت ع فكرة
فاتت وسكرت باب الحمام وهو ضحك ع برائتها
خلصت وطلعت كان مخلص شغلو وقاعد اطلع فيها كان منظرها مغري بخدودها الزهر وريحتها الحلوة قرب منها وهي اتطلعت فيه باستغراب شم ريحة رقبتها وهي بلعت ريقها وحطت ايدها ع صدرو حاجز بينها وبينو بعد عنها. اتطلع بعيونها وبعدها اتسطح هي اخدت مكانها جنبو وكانت عم تطلع باصابع ايدها بتوتر لحتى غفيت
قلب ع جنبو وبلش يتأملها من شهر لهلا كان عم يفكر اديش هي منيحة ساعدت اهلو حلتلو مشاكلو عم تتحمل مسؤولية ابنو حلوة وهادية مرتبة نضيفة كان عم ينجذب لالها ضل بس يتاكد اذا هي عم تنحذبلو ورح يبلش حياة جديدة معها

حس ع ايد عم تهزو فتح عيونو اتطلع ع الساعة جنبو لقاها 9:12 دقيقة.

زيزفون:صباح الخير
ابتسم بوشها ورد عليها الصباح

زيزفون:بتقلك مرة عمي قوم مشان الترتيبات وتروح تستقبل ساجدة ورافت بالمطار

زفار ببحة:يلا هلا بقوم سبقيني لتحت

طلعت لبرا وكانو تحت عم يزبطو البيت والبنات بالمطبخ عم يطلعو الليمون من مية الورد .

مرق الوقت وسمعو صوت ضجة برة الظاهر اجت ساجدة كانو عم يستقبلوها ورأفت حضن زيزفون بحنية

رأفت:كيفك انتي منيحة؟

زيزفون:اي اخي منيحة انت كيفك طمني عنك

سليمة:روحي بسرعة جيبي الحلو يلا زيزفون تحركي

رأفت:زيزفون استني جبتلك مفاجأة معي.
زيزفون:بتعطيني ياها جوا رايحة جيب الحلو

اندارت ومشيت خطوتين وفجأة سمعت صوت شخص نادالها .

علي:زيزفون!!

جمدت بارضها وبلعت ريقها بلشو عيونها يتعبو بالدموع اندارت ببطئ شافتو واقف ع الباب وراڤت عم يبتسملها
العيلة عم تطلع بهالضيف يلي بيعرف زيزفون وخلاها هيك بهالشكل هاد

رجعت خطوتين لورا ومرة لقدام بتوتر عيونها عم ينزلو دموع وابتسامتها ع كل وجها ماعم تعرف تحكي قربت لعندو بهدوء كانت ماعم تقدر تحكي بلشو يصيرو شفافها زرق وهو اتطلع فيها بتوتر

علي بتوتر:تنفسي خدي نفس

كانت مو قدرانة تتتفس

علي بصراخ:تنفسي زيزفون رح تختنقي شهيق زفير يلا انا هون

قرب منها زفار بخوف لما شاف حالتها سندها ع جسمو بغيرة واضحة وهالشي خلا رافت يبتسم

رأفت:بعرفكن ياجماعة علي اخوها الاوسط لزيزفون

رشيدة:اخوها اخوها

رأفت:اي اخوها

علي:بعرف بعرف بدون ماتحكي انتي مادخلك ومو بقصدك وما الك علاقة تنفسي اي خدي نفس انا هون كرمالك مو كرمال شي تاني

ضمتو بحرقة وكانت عم تبكي وهو لف ايدو عليها

ساجدة:انا في حدا ما استقبلني شو هالتمييييييز

قرب زفار وضمها

زفار:اهلا وسهلا نورتي البيت

علي:بابا ماما فوتو

الكل التفت ع الباب فاتو ابوها وامها لزيزفون ومعهن شب زيزفون انتفضت ورجعت لورا نزلت راسها بالارض

رأفت:انا هدول اهلي مالي غيرن لهيك هدول هن الضيوف يلي معي ورح يحضرو حفل استقبال ساجدة

علي:بعرفكن اخي نورس هاد اخونا الكبير

نورس:مرحبا

الكل رد السلام من عدا زيزفون

نورس:فعلا كيف بدو يكون الك عين تردي
يلي باع اهلي وتربايتو صعب يرد السلام
مافكرتي فينا وبسمعتنا بين الناس بابوكي مافكرتي فيني بكل دلالي الك خسارة هالدلال

علي:نورس خلصنا

نورس:انا قبلت اجي لشوفها بس لشوف باعتنا كرمال مين

كانت زيزفون مخنوقة بدموعها يلي عم تنزل

زفار:هييي انت حسن كلامك مع مرتي