Get Mystery Box with random crypto!

#الجزء العاشر ومشان هيك اخد موقف من سليمة هلا بلشت تتوضح الام | Stories 📖

#الجزء العاشر

ومشان هيك اخد موقف من سليمة هلا بلشت تتوضح الامور

زيزفون:راضية كانو زفار عندو شغل غير انو نائب بالبرلمان

راضية:هههه شكلو مابدو يحكيلك مشان ماتفكريه عم يشوف حالو اي زفار ضابط مهم بالجيش وهلا عندن مهمة يمسكو ناس عم تهرب بنات ع الحدود ومتنكر بهيئة مهرب مشان يقدر يمسكهن

زيزفون كانت عم تفكر معناها هاد يلي سمعتو كان كلو تمثيل ايواا مشان هيك قلها زفار لا تحكي بشي مابتعرفيه

فاتت سليمة ع المطبخ شافت زيزفون صافنة

سليمة:شبك صافنة وليش بالمطبخ روحي رتاحي

زيزفون:لا معلش عم ساعد

سليمة:المطبخ ضغط روحي مشان يلي ببطنك

طلعت زيزفون وهي عم تدعي الله يخلصها من هالمصيبة ع اهون سبب حست بدوخة قوية لما فاتت ع الصالون وصلت عند الكنباية واستندت اجت ايدها ع كتف علي

علي:اختي انتي منيحة؟

زيزفون:دايخة شوي

رأفت:تعي قعدي هون

زيزفون:لا بدي شوف زفار بالغرفة وبرتاح شوي

طلعت لفوق وفتحت الباب كان واقف عند الشباك وعاطيها ضهرو قربت منو وتشجعت ولفت اديها ع خصرو وحطت راسها ع ضهرو

زيزفون:بشو صافن

هو تفاجئ بلع ريقو وقلبو بلش يدق

زفار:ولاشي عم حاول روق

زيزفون:انا رح نبه ع رفيق مابقى يجيب الولد لهون لا تشغل بالك

التفت زفار عليها وهي كانت عم تطلع فيه قرب منها وطبع بوسة ع خدها

زفار:بعد كلشي صار بعتقد لازم نبلش من جديد صح

هي ابتسمت بخجل وهزتلو راسها

زيزفون:انا اصلا مقررة بلش حياة جديدة هون ومعك بس كنت تاركتك ع راحتك

زفار:بدك تبلشي حياتك مع تاجر بشر؟

زيزفون بابتسامة:عرفت مهنتك سيادة الضابط

زفار بصدمة:شو عرفك

زيزفون بنصر:عندي مصادري ولازم تخاف مني

زفار:فعلا لازم خاف

زيظفون:قررو يعملو استقبال ساجدة هون مشان نزبط كلشي

زفار:خلص صار

زيزفون:وبدنا نتعشى كمان شوي

زفار:كمان صار

قرب منها وهمسلها

زفار:ونطلع نتاقش بموضوع مهم انا وياكي؟

اتطلعت فيه بعد استيعاب فهمت نظراتو فجأة خجلت واجت لتطلع حاصرها عند الخزانة

زفار:شو قلتي ؟

زيزفون بخجل'انا بدي روح

زفار:موافقة

زيزفون:عم ينادولي

وفار:بدي جواب

زيزفون:خلص متل مابدك خليني انزل

اعطاها مجال وهي نزلت بسرعة ضحك ع برائتها وطفوليتها نزل بعدها وكانو عم يحضرو العشا

ساجدة:وها اجى زفار مابيرد الا ع زيزفون

زفار:طبعا مو مرتي زوجك مابرد عليكي

رشيدة:الواضح في تطور

رحيمة:وين نائلة

سليمة:مابعرف كانت بالمطبخ وفجأة اختفت يمكن بغرفتها

الحديقة الخلفية

نائلة:بعد من وشي ها

علي:طيب خلينا نحكي بس رقمك

نائلة:حل عني يا مابدي

قرب منها علي وسكر تمها وباس خدها فجأة وهي اتطلعت بصدمة همسلها

علي:رح اخد رقمك واخدك من اهلك كمان لا تعاندي

بعد عنها وهي مصدومة مشي وهي قعدت بالارض اول مرة بتتعرض لهيك موقف سمعت صوت عم يناديلها صحيت من صدمتها وقامت

زيزفون:وهي علي اجى يلا جماعة ع العشا

كانو قاعدين عم ياكلو علي عم يطلع بنائلة وهي كاسرة عينها لاول مرة بلامسها شعور الخجل
خلصو عشا والكل طلع يرتاح بغرفتو

بغرفة زيزفون وزفار كانت خجلانة هي اول ليلة رح يتحول زواجهن من ورق لحقيقة زفار لاحظ خوفها وقدر يحتويها

لساعة 10 كامت قاعدة قدام الماريا عم تنشف شعرها طلع زفار من الحمام ابتسملها وباس راسها

زيزفون:رح انزل لتحت شوي

زفار:طيب انا رح اشتغل شوي

نزلت وكان الصالون فاضي تسحبت لبرا البيت ووصلت قدام بيت عمو لزفار دقت الباب انفتح وطلع بوشها بنت عمرها تقريبا 17 سنة

زيزفون:مرحبا السيد زين هون

ملك:اي تفضلي

فاتت وكانت عم تتفحص البيت لحقت البنت ووصلت ع صالون كان فيه زين ويامن ابنو وبنتين صبايا وختيار ونسوان تنتين مع زلمتين وشب

زيزفون:مسا الخير

الكل:مسا النور

زيزفون:بعتذر اجيت بلا موعد او خبر بس اجيت اعتذر للسيد زين ع يلي صار المغرب

زين:لا مو مشكلة عادي بتصير

ملك:تفضلي ليش واقفة

زيزفون:لا لا بدي امشي بس اجيت لحتى اتطمن ع الولد ازا كان بخير واعتذر منكم ع يلي صار

ام زين:بتقربيهن لبيت عبدلله

زيظفون:عبدالله؟

ام زين:ااه شكلك من مداعي العريس

زيزفون:اي زوج ساجدة بيصير اخي

ام زين:مشان هيك ماعرفتي بيت عبدالله

زيزفون:مبلى كيف انا كنتن

حكيم:كنتن

زيزفون:اا ما عرفتكن بحالي انا مرتو لزفار

انخطف لونن فورا

حكيم :طلعي لبرا مرتو للقاتل يلي قتل بنتي وجاية ع بيتي

زين:بابا اهدى شوي هي مادخلها واصلا مابتعرف بهالقصة حكالي حسين كلشي

زيزفون:حسين ؟

زين:حسين ماقطع علاقتو وفينا ابدا
تفضلي قعدي

قعدت زيزفون وبلشت تحكيلن عن يلي صار مرقو ساعتين بدون ماتحس

زيزفون:اووووتاخر الوقت هلا بيفقدوني اذنولي امشي

ام زين:ابقي زورينا

زيزفون:ان شاء الله خالة
بدك شي جدو

حكيم بنشافة:لا

زيزفون باحراج:طيب تصبحو ع خير