Get Mystery Box with random crypto!

#الجزء الحادي عشر سليمة:يلا ياجماعة قلبي متل النار ساجدة:م | Stories 📖

#الجزء الحادي عشر

سليمة:يلا ياجماعة قلبي متل النار

ساجدة:ماما هي زفار عم يدقلي
اي زفار

زفار:اختي مرو ع البيت جيبو تياب لزيزفون

ساجدة:خير شبها

زفار:نزلت الولد

ساجدة بخنقة:بيعوضك الله

زفار:لا اله الا الله لا تتاخرو

رشيدة:شو صار

ساة بدموع:مات الولد

سليمة:استغفر الله العظيم

الكل كان مصدوم نائلة اتطلعت بنورس وعيونها مليانين خوف وهو اتطلع فيها بعصبية كبيرة

ساجدة ورأفت بقيو بالبيت مع نورس ونائلة وسليمة ورشيدة وعلي راحو ع المشفى
كان قاعد ومنزل راسو وهو حدها انفتح الباب وهن فاتو شافوها نايمة والسيروم موصول لايدها

رشيدة:الله يعوض عليك

سليمة:عوضك بالله

علي:روق صهر الله يعوض عليك

زفار:الله يسلمكم
جبتولها التياب

رشيدة:اي ليكن
ايمت حكولك بتفيق

زفار:شغلة ساعة

كلن قعدو

علي:لكن انا رح جيب شوية غراض من تحت

بالبيت

نورس:لك قلتلك لا تحطيلها شي

نائلة:متاكدة ماكانت حامل كيف انا سمعتها هي زفار

نورس:صدقيني ازا بيصير عليها شي ماتلومي الا حالك

نائلة':عم قلك سمعتن شو صرلك

كان عم بتسمع ع الحديث واضفيرو يغرزو بايدو من العصبية ترك المكان الواقف فيه وطلع وهو عم يتوعد

فتحت عيونها بمكان غريب عليها كانو حوليها

زفار:الحمدلله ع السلامة شو حاسة

زيزفون:موجوعة

سليمة:معلش رتاحي

زيزفون:شو صار

سايمة:عوضك بالله يابنتي

رشيدة:بكرة بترجعي بتحملي

زيزفون عرفت انو فكروها انو هي اجهضت صفنت شوي تخيلت لو هي حامل فعلا بلشو دموعها يهرو

رشيدة:لساتك صغيرة وبتجيبي ولد وتنين وتلاتة ريحي حالك

زيزفون:بدي اطلع

زفار:مافي مجال لبكرة

انفتح الباب وفات علي

علي:فقتي الحمدلله ع السلامة ياعمري

زيزفون:الله يسلمك

علي:يلا ياجماعة خليني وصلكن ونتركن يرتاحو

اطلع فيها

زفار:شو اكلني؟

زيزفون،:من الاكل يلي انحط بالاستقبال

زفار:بس بدي اعرف مين هالكلب يلي عمل هالعملة يمكن زين

زيزفون :بيعرف اني حامل؟

زفار:مابتوقع

زيزفون:لكن كيف زبطت معك

زفار:عم تدافعي عنو؟

زيزفون:بالله ليكون حضرتك مفكرني نسيت شو عملت اليوم

زفار:بتستاهلي قلتلك لا تروحي

زيزفون:والله جد بتقوم بتخجلني قدام بنت خالتك

زفار:ارتاحي هلا بنتناقش بعدين

الوضع بالبيت متوتر حتى زفار كان متوتر مرقت القصة ع خير وزيزفون رجعت ع البيت ماكانت الاحداث كتيرة الايام بتشبه بعضها رأفت واهل زيزفون مع نورس رجعو ع ايطاليا وبقي علي عند زيزفون مشان المشروع اليوم بيصيراو 5 شهور بقيان وزيزفون صرلها سنة ببيت زفار

كانت قاعدة عم تنقي بقدونس بالصالون قعد قبالها علي

علي:اختي بدي ياكي بموضوع

زيزفون:اي قلي

علي:بدي اخطب

زيزفون بفرح:عنجد تقبر قلبي مين ياروحي

علي:نائلة

زيزفون عقدت حواجبها باستغراب

زيزفون:بنت الست رشيدة؟

علي:اي

زيزفون:وهي شو رأيها؟

علي:موافقة

زيزفون :ايوا قولو عم تخططو من ورانا

علي:ييي هلا شو ردك تحكي مع زفار ولا لا

زيزفون:خلص رح بحكيلك معو ولا يهمك قوم ع شغلك يلا

علي:يخليلي اختي يلي صارت تحكي والها كلمة

زيزفون :ههههههه مجنون

فات من باب البيت معصب وتوجه لعندها

زفار:بدي افهم ليش زياراتك لهداك البيت كترانة شو كنتي عم تعملي عندن الصبح

زيزفون:حبيبي شبك

زفار:جاوبيني

زيزفون:عم روح لعند سلام

زفار:وزين بالبيت؟

زيزفون:مابعرف لانو مابشوفو
ليش معصب حكينا بهالموضوع الشهر الماضي اصلا بدي حاكيك بموضوع مهم

زفار:شو؟

زيزفون:اخي علي بدو نائلة ونائلة موافقة

زفار:عم تمزحي ولا جد

زيزفون:صدقني هو قلي ازا موافق خلي يحكي مع اهلي يجو لانو مستعجل

زفار:بنتشرف اهلا وسهلا فيهن

زيزفون بفرحة:لروح خبرو لكن

طلعت لفةق بسرعة حتى تخبر عليي خبرتو ورجعت كانت مبوسطة وفرحانة وطايرة من الفرح

بالحديقة علي ونائلة قاعدين حد بعض

علي:وهي اثبتلك اني ماعم اتسلى

نائلة:علي صدقني من لما حكيتلي انك بتعرف بقصة الحبوب يلي حطيتها لزيزفون وانا خايفة
سكتت شوي وشهقت بالبكي

نائلة:وندمانة

علي:قلتلك صفحة وطويتها واتفقنا مانحكي لحدا مشان مانعمل مشاكل

نائلة:يعنب خلص مابقى نفتح الموضوع

علي:خلص هي اخر مرة

مرقو يومين بسرعة عليهن واليوم خطبة علي وتحديد عرسو كانت نائلة متجهزة وناطرة تاخر علي نص ساعة عن الموعد والناس باشت تحكي قرب زفار لعند زيزفون

زفار:وين اخوكي الناس بلشت تجي

زيزفون:عم اتصل فيه ماعم برد خايفة يكون صابو شي

زفار:رح ابعت حسين يدور عليه

كانت متوترة وعيونها عم تدور ع علي بخوف كبير وصلتها رسالة بلعت ريقها وضربت عينها ع زفار يلي عيونو عم تقدح شرار فات علي وكان لابس لبس عادي كتير وكل الناس استغربت
ضربت عيونن ببعض وشدت ع موبايلها وع الرسالة يلي كان محتواها انو اجى وقت الحساب