Get Mystery Box with random crypto!

اطلع فيها هوي وعم يفكر:مابعرف لابعرف اي انا بحب بس مابعرفا قلب | Stories 📖

اطلع فيها هوي وعم يفكر:مابعرف لابعرف اي انا بحب بس مابعرفا قلبي موملكي لشخص مابعرفو فهمتي كيف
ماكانت ايفا عم تفهم بس حبت تسايرو:اي لي مابتعرفا
مهاب:مابتذكرا بذكر طيف خفيف منها وهوي ضحكتا كنت حبا كتير
صارت ايفا تضحك حالا غصب عنا وتحاول تفرط
مهاب:شوعم يصير معك
ايفا:عادي عم اضحك
مهاب:هاد ضحك ولاتشحيط فرام
ضحكت ايفا بجد عحملة مهاب وسكت مهاب هوي وعم يسمع التكملة الاصلية لضحكة الي عالقة بذهنو
ايفا:شبك
مهاب:ولاشي
ايفا:طيب رح احكيلك قصتي
مهاب:قصتك؟
ايفا:اي بتسمعني
مهاب:مونعسان لهيك بسمعك
رفع رجليه واتربع علمقعد وركا راسو علمقعد:احكي
ايفا:انا ولدت ضايعة يعني ماعندي اب عندي ام وبس ربتني اني اكرهو لابي من غير ماشوفو لانو تركا وراح تركني بلا اسم كبرت لانتقم منو ومن ولادو الي موحقيقين
مهاب:كيف يعني
ايفا:يعني موولادو منو ولاد ميتم رباهن من عمر الايام لصارو شباب على انهن ولادو
مهاب:بصير هيك شي
ايفا:اي وبعدا اتقربت من هل عيلة لانتقم منن عن قرب واكسرو متل ماتعذبت بس غلطت ووقعت بلحب حبيتو لدرجة كبيرة كنت مستعدة اتخلى عن كلشي كرمالو كانت نظرة من عيونو كفيلة تغيرني تغير ايفا الشريرة غلطت بحقو كتير رغم كل الحب اتعذب بسببي ادمن مخدرات
فتح مهاب عيونو مصدوم:انتي
هزت راسا ب اي: سفروه يتعالج كنت عم موت على غيابو بس هوي تركني وكان معو حق رجع بعد فترة بس ياريتو وقتى مارجع رجع ومعو بنت قال انو هي مرتو
مهاب:اتزوج
ايفا:لاا تمثيلية ليكسرني ونجح اختي بوقتا تخلت عني وهوي تخلى عني كسروني حتى لوبطرق غير مباشرة لهلا مابنسى وقت قلي روح ولاارجع لانو كرهني قررت اعمل الي بدو ياه وروح
مهاب:رحتي
ايفا:تركيا استقريت هنيك 5 سنين خلصت عمارة بلاضافة للحقوق ومعي رفيقي اشتغلنا سوا من اول يوم سافرت فيه كانو هل خمس سنين كفيلين لاعرف قدي كنت غبية وانو انتقمت من الاشخاص الغلط امي الي كنت شوفها ملاك بريء كذبت عليي فتحلي عيوني على هاد الشي ابي قلي حاولت ترمي حالا عليه وجدي حكا عنها حكي كتير بشع رجعت لرفقاتا لأصحابا القدمى كلن وياريت ماعرفت انو هي كذابة وطلع معو حق الشخص الي دمرتو وفرقت عيلتو طلع معو حق ماكانت بتنحب سهر وشرب وحشيش وشباب لحتى علقت عليه كان شب فقير موقدها لعبت فيه لهيك قرر يلعب فيها خلاها تسرق ابوها وبعدا تركا بهدلت حالا وبهدلت جدي معا هوي تركا هي وحامل فيني وهي ربتني عند زوجا الظالم الي اتزوجتو بعد فترة هي الي ظلمت حالا موهنن الي ظلموها
مهاب:وشوصار بعدين
ايفا:كرهتن كلن ماكان بدي شوف حدا قضيت سنيني لحالي مع رفيقي لحتى اجاني عرض عمل ولابتطلع شركتن برجع بشوفو بعد خمس سنين حليان اكتر من قبل بس ماقدرت ارجعلو في شي منعني انا غلطت بس هنن ردولي ضربات اقوى قويت حالي وحسمت القصة وسافرت لتركيا وبعدا عفرنسا
مهاب:رجعتي سافرتي
ايفا:اي
مهاب:وشوصار بعدين
ايفا:هاد الي لازم اعرفو
مهاب:مافهمت
ايفا:انا نعست بدي نام تصبح على خير
مهاب:وانت بخير
تركتو وفاتت اطلعت فيه كيف صافن:بكرا لازم اعرف كلشي انت فعلا مهاب او جواد باسم مهاب
______
ميريل:بس ياماما والله تعبتيني
ايفا:بدي بابا
ميريل:حبيبتي بابا بكرا بيجي نامي بقا
ايفا:لا بدي بابا
ميريل:نامي ولييك
ايفا ببكي:مابدي بدي بابا او عمو كرم ويوسف
رن الجرس بصوت قوي بكل الفيلة قامت ميريل ونزلت لتحت ومعها ايفا اطلعت بلعين شافت ميار فتحتلو:خير
اتخطاها وفات:كنت متوقع انك هون
ميريل:شرف اطلاع لبرا ويفضل تبدا بوراق الطلاق
اطلع فيها نصدوم بس ماحكا
نطت ايفا لحضنو اخدا هوي وعم يبوسا اطلع بميريل وانتبه لوجها واثر لكفوف عليه:سمعتني شوقلت
ميار:شوبدك
ميريل:متل مافتنا بلمعروف منطلع بلمعروف طلقني ومابدي منك شي وبنتك بتشوفا وقت بتحب
ميار:وشوناوية تعملي
ميريل:بروح بتزوج بشوف حياتي
جن ميار اول ماسمع:بدك طلقك لتتزوجي
ميريل:هاد الي فهمتو
ميار:طلاق مالك عندي روحي اطبشي راسك بلحيط
ميريل:ليش
ميار:هيك حيونة بدي اخد بنتي معي
اخد ايفا وطلع فيها:بنتي مابتنام من غيري
ميار:امشي لكن ولاتتركيها
ميريل:لاخدا خليا تعذبك
تركتو وطبشت باب الفيلة:والله نومة بهل بيت لكبير بتخوف وينك ياايفا وينك يااختي
_____
كان ناطرا عم يروح ويجي:اندهيلا تأخرنا
ام تحسين:بس هي طلعت من صبح
مهاب:لوين
ام تحسين:ماقالت
طلع مهاب من البيت هوي وعم يفكر بايفا:وينا هي وين راحت
وصل لمكان الانشاء وصار يدور بعيونو عليها بس مالاقاها شاف صوفي جاي من بعيد:كيفك مهاب
مهاب:منيح مدام انت كيفك
صوفي:الحمدالله فيك شي عم تدور على شي
مهاب:لاا ابدا يلارايح اشتغل
مشي هوي وعم يحكي حالو:ماسألت عنها معناها بتعرف وينا وين راحت