Get Mystery Box with random crypto!

الجزء الثاني ... نعرفكم على (قصي ) و هاد هو بطل قصتنا قصي ا | Stories 📖

الجزء الثاني ...

نعرفكم على (قصي )
و هاد هو بطل قصتنا قصي الشامي من أشهر رجال الأعمال بالبلد عمره ٢٧ طويل و جسمه رياضي عيونه وساع لونها عسلي و رموش طوال و بياضه متل الكوريين
وصلت رزان علي المشفى و حكالها قصي عن قمر
رزان : كيف بدك ياني ساعدها و انا ما بعرفها
قصي : كوني صديقتها حتي تتعافى
و انا راح شوف شو صار هيه بتحكي امها تعبانة .. و نزلت تجيب الدوا ل امها ...

و فجأه بيسمعوا صريخ من غرفه قمر الكل بيركضو لعندا
قمر : اااميييييي بدي اااااميييي اتركوني روح...امي مريضه بدي روح جبلا الدوا
الممرضه : بس انتي بعدك بحاجه راحه..
قمر : امي هلا اهم
الممرضة : اهدي .. هلء بيجي الدكتور و راح يخرجك لا تقلقي
رزان : لا تقلقي حبيبتي هلا راح نروح نجيب الدوا و نروح لعند امك
قمر : اي...أي ... لازم شوف امي ..
كان قصي موجود بس قمر ما انتبهت لوجوده طلع ..دفع فواتير المشفى اما رزان ساعدت قمر و اخدتها بالسياره لحتى توصلها
قصي : الحمدالله عسلامتك ..
قمر : الله يسلمك ..مين انتو ..
رزان : امم حبيبتي انتي كنتي عم تركضي ضربناكي بسيارتنا..
قمر نزلت رأسها و مشت السيارة
بيوصلو للبيت
بتطلع قمر و رزان بس بتلاقي كتير عالم متجمعين بالبيت بتجري علي غرفه امها ما بتلاقيها
قمر : وينها امي
جارتهم " الخاله فيروز" : العمر كله الك بنتي
قمر : لا عم تمزحي خاله امي ويناا بترجاكي احكي شي غير هاد امي عايشه و ما تركتني انا ما فيني بلاها
خاله فيروز : انتي مؤمنه و بتعرفي ان كل حدا اله ساعه و هلا امك بمكان احسن بكتير لهيك ادعيلها الله يرحمها و يغفرلها
ضلت قمر تبكي و تندب ب حظها خسرت امها سندها بهالدنيا بس الي خلقه الله ما بينساه....
صارت قمر تصرخ ف رزان .. انتو سبب انتو السبب ..
زعلت كتير رزان علي حالها و ضلت تواسيها و جمبها حتى بعد ما الكل راح و طلعت تحكي مع قصي
رزان : اخي هي المسكينه فقدت امها اليوم و حالتها بتزعل و باين انو ما الها حدا بعدا كتير انقهرت عليا و هيه عم تلومني .. انا عنجد زعلانة ..
قصي : خليكي معها رزان و انا بخبر امي انك عند رفيقتك .. انا السبب ..
رزان : لا تحكي هيك اخي هاد قضاء و قدر ... بس هيه من قهرها مو وعيانة على شي ..

قصي : ديري بالك عليها رزان هي امانتك باينتها مسكينة
رزان : ماشي اخي تكرم ..
دخلت رزان لعند قمر
رزان : حبيبتي خلص بكفي بكي انتي مريضه و لا تقلقي انا معك و ما راح اتركك.. و ضمتها
حست قمر ان الله عطاها اخت لحتى تواسيها و ارتاحتلها كتير.. من بين دموعها .. قمر : انا بعتذر ..
رزان : قضاء و قدر و لا عتراض على حكم ربنا ..
قمر : اشتقت ل امي ل ريحتها ل صوتها ل حنيتها ..
رزان : والله ما بعرف شو احكيلك بس بحب قلك تطمني انا معك .. الله يعوضك خير ..

اهتمت رزان بقمر كتير و حبتها من كل قلبها
و بعد فترة
اتحسنت قمر و حكت ل رزان كل شي عنها كانو كتير قراب من بعض ..
قمر : و هي قصتي.. انتي احكيلي عنك
رزان : انا رزان الشامي دارسه هندسه عماره عمري ٢٥ عندي اخي اكبر مني و امي فادية و ابي فريد و هنن كل حياتي و هلا صار عندي فرد جديد بالعيله و هي انتي ي قمري
قمر : عن جد انتي تعبتي حالك كتير معي بكفي هيك انا صرت منيحه و راح اعتمد علي حالي و عيش
رزان : بفهم من هالحكي انك ما بتحبيني أو مو متحملتيني
قمر : لا ولووو مو هيك بس .. ما بدي ياكي تتحملي المسؤوليه انتي بلغنى عنها
رزان : لاء ولو لاني حبيتك متل اختي بقيت معاكي ..
قمر : عنجد
رزان : هزت ف رأسها اي
ضمو بعض ضمه طويلة
..
قمر : رزان بدي اطلب منك طلب ..
رزان : عيوني الك
قمر : بدي بلش شغل ...
رزان .. شغل .. ف شو بدك تشتغلي ..
قمر : كنت قبل فترة اشتغل بلبيوت تعبت كتير .. و بعدا .. شتغلت نادلة ب مطعم ..
رزان : بحياة الله بدك تشتغلي نادلة ..
جنيتي ..شي انتي
قمر : شو بدك ياني اشتغل و انا ما خلصت الصف الرابع
رزان : معك معك بعلمك على الحاسوب و بتصير تشتغلي معي .. مساعدة
قمر : بتمزحي ماا
رزان .: نووو..
قمر : رزان ..
رزان : ما في نقاااش انتهى ..
ضحكو تنتين و بالفعل بلشت رزان تعلم قمر و قمر تتعلم على الحاسوب
مرة عمرة تعلمت و أنجزت ..
بعد 6 شهور ..
كانت قمر و رزان كتير قراب من بعض .. لدرجة انو صارو اكتر من رفقات ووكل وقتهم مع بعض
بيوم ما في رحمة بشر ...
بيدق الباب على قمر ...كانت عم تجهز حالها للشغل الي بدت تتأقلم عليه ..
كانت مفطرة .... و لابسة ..
قمر : شبك رزان شوي شوي على الباب من عند الصبح
كانت قمر عم تلبس لبست شال الكتف الي امها خيطتو قبل وفاتها بيوم ..! ... ودنيا شتوية ...