Get Mystery Box with random crypto!

..الجزء السادس بعد مده 3 شهور كانت قمر مستقرة ببيت تابع لل | Stories 📖

..الجزء السادس
بعد مده 3 شهور
كانت قمر مستقرة ببيت تابع للشركة و قريب منها ..
و رزان بدت تتحسن علاقتها مع يزن ..
قصي عم يحاول .. لاكن كل محاولات فاشلة ..
بيوم ما قصي كان كتير تعبان و مضغوط من كتر الشغل ..محاولاته مع قمر ..كان ضايج كتير ..

ترك الشركة و طلع ..
كانت الساعة 4 العصر بعض الموظفين مروحين ..
وصل بيتو .. ...الي اشتراه من مدة ل يرتاح فيه ..ما بيحب يبين ل أهل.. انو تعبان ..

...فتح الباب ..
كان في صوت موسيقا ...شرقيةةة

وقف مذهول من المنظر
رقص ...
كانت قمر لابسة فستان قصير احمر و رابطة شال على خصرها و هم تهز و شعرا الطويل واصل ل اخر ظهرها .. و تتمايل ف كل فيانة ..

كان قلبو مع كل ميله يميل
وقف بهدوء عم يطلع على كميه الجمال الي قدامه
فجئة وقفة قمر و شهقت و حطت أيدها على تمها

قمر : مسيو قصي...!!!
كانت بدأ تفوت على غرفتها سحبها قصي من زنادها
قصي : قمر .. كان عم يقرب منها
دفشو قمر بكل قوتها و دخلت على غرفتها و قفلت الباب
قصي وقف مصدوم من الشي الي صار ..كيف هيك .. ليش انا هون ..
كيف نسيت انو هل بيت سكنتو قمر .. كان قصي يحكي مع حالة ..

قعد على الكنب و حط أيده على راسو
قمر جوات الغرفه عم تبكي .. تشهق
من الرعبة

ف هل أثناء اجت رزان عند قمر كالعادة روتين يومي أنها تطل على قمر قبل ما تروح

رزان لقت الباب مشقوق
دخلت
اتفاجئت ..

رزان : .. اخي ..شو في ...
قصي شو عم تعمل هون ...؟ قمر صاير معاها شي..
كان قصي قاعد ما عم يحكي ..
رزان : قصي عم حاكيك
قصي : قمر جوا بغرفتها
رزان : و انت شو جابك هون على بيتها ..؟!
قصي : هاد البيت الي اشتريتو ل وقت ادايق اجي عليه
اليوم كنت مدايق طلعت من شغلي واجيت ل هون كنت ناسي قمر ..
هيه شافتني و دخلت على غرفتها ..
ما بعرف شو قلهاا.. انا فعلا ضايج
رزان : روق اخيي انا بحكي معا
قام قصي وقف على باب غرفت قمر : قمر انا اسف ما كان قصدي .. بعتذر .. قمر انا غلط بحقك .. انا حاولت معك ..
انا حبيتك من اول ما شفتك لي انتي عم ترفضي حبي .. اعطي حبي الك فرصة و بوعدك ما راح تندمي .. بس فرصة ..
و ترك البيت ..
رزان دخلت ل عند قمر و هدتها و فهمت الموضوع ..
ف هدالك اليوم بقيت رزان عند قمر .. خوفها ىهخج عليها ..

تاني نهار بشركة
كان في اجتماع و قمر رفضت و عتذرت عنو ..
بقيت بمكتب رزان عم تشتغل ..
كان الاجتماع يضم
قصي .. مهران .. خالد ... يزن ... سيف .. ليان .. رزان .. و المدير المالي عرفات و سكرتيره نجات
كان قصي ملاحظ على نظرات اختو و يزن عم يبتسمو
طنش لانو هوه مجروح و ما بدو يدايق اختو .. ..

كانت قمر مشغولة بتدقق بعض الأوراق ..
اجت رزان ..: كيفو القمر
قمر ؛ منيحة
رزان : راح وصل هاد الملف ل يزن و برجع
قمر : اذا بتحبي انا ببعتو
رزان : لا حبيبتي يزن بسيارة عم يستنا ما بتأخر و راجعتلك ..امووواه
راحت رزان ....
هيه بتطلع و بفوت قصي
بكون مدققة في الملف و ما منتبها
رزان خدي وقعي هون و انا برجع باخددددددو
قمر ...
قمر بترفع رأسها بتكون خجلانة
قمر : مسيو قصي ..
قصي : قمر ..وين رزان ..
قمر .. رزان خانوم نزلت الملف ل مسيو يزن .. شوي وبتجي
قصي : قمر انا اسف ..
قمر : ...
قصي : ما كنت مركز .. كنت ضايج ...انا كتير خجلانة منك.
قمر ؛ .. ليش اعطيتني بيتك ..
قصي : ما حبيت حدا يدخلو غيرك .. مبارح كنت ضايج و نسيت انك فيه ..
قمر : انت كنت سكران ..
قصي : هوه ما كنت بس لما شفتك حسيت حالي اكتر من انو اسكر يمكن اتخدرت...
قمر : قصي .. أصدي مسيو ق.....
قاطعها قصي :قصي حاف
لك بعشق اسمي لما تقوليه ..
قمر انا بحبك لك مو بس بحبك لك صرت اعشقك
قمر : مسيو قصي انا وين و انت وين ..
قصي : لا تفكري هيك قمر .. فكري فيي فكري بقلبي ..
قمر : مستحيل اهلك يقبلو فيي
قصي : انتي هلء همك اهلي .. اهلي مستحيل يفكرو هيك ..
اقبلي و لا تهكليي هم شي
قمر : ... ابتسمت لا ارادي
قصي : قمري اعترفي انك بتحبيني
قمر خجلت و لفت ظهرا
قصي : هي اكبر دليل .. لي عم تكابري
قمر : خايفة اهلك ما يقبلو فيي خايف خالة فادية ترفصني .. خايفة اخي يطمع فيك ..خايفة من كل شي
خايفة خاله ام ساري تسببلي مشاكل ..
كل شي ضد حبي الك ..

قصي : قمر لا تخافي امي بتحبك .. و رزان هون بتساعدك..
قمر : ..خايفة
قصي .. انا معك لا تخافي ..
قمر : اكيد راح ضل معي ..
قصي : عندك أدنى شك ..
قمر ؛ هزت راسها ب لاء و حكت : ماشي .... راح اعطيك فرصة .. بس لا تخذلني .. بترجاك .. مو انت والحياه تكونو ضدي ..
قصي : مستحيللل

ترك قصي قمر مبتسمة و طلع الفرحة باينة على وشو