Get Mystery Box with random crypto!

‏#هواك_أذلني #الجزء_الثالث أعدو بعد شوي لحالهن آسيا:يعني رح ت | Stories 📖

‏#هواك_أذلني #الجزء_الثالث

أعدو بعد شوي لحالهن
آسيا:يعني رح تسافر؟
زياد:المنطقة قريبة كل فترة بجي بشوفك
آسيا:بتعرف من وقت ماتركتني زاد القهر جواتي،انت كنت كتير مهون علي الحادثة
زياد:بتعرفي شو صار واني اضطريت سافر،المهم هلأ طمنيني عنك

بتدق الباب ميلا وبتضيفهن عصير
زياد:يسلمو ايدكي..وشكراً الك
ميلا بتبتسملو بخجل:الله يسلمك...العفوو
بتطلع فيهن آسيا مستغربة بتفكر شوي بعدين بتقول:لك..يعني انتو كنتو متفقين صح؟
زياد:هههه هيك شي
آسيا:وكيف هيك صار
ميلا بعفوية وضحك:لك بتتذكري وقت حكيتي مع خالة أم زياد،هي عطتو الرقم لزياد ليقدر يتواصل معك ويشوفك،وهيك حكا معي وعرفت انو قريبك واتفقنا انو نعملك ياها مفاجأة

وهية عم تحكي كان زياد سارح فيها وبعفويتها
بتطلع فيه ميلا وبتقلو:وهي احلى مفاجأة بتصير معكن صح
بتلاقيه سرحان فيها بتخجل وبتنزل عيونها علأرض

وآسيا بتخبي ضحكتا عمنظرهن كأنو حست في شي عم يصير

بيروح زياد،وكل فترة بيجي بزورها بس أوس مو طايقو بنوب

أغيد:شو بدك منو شو عملك الزلمة
أوس:عيب يتعامل مع بنت خالتو هيك
أغيد:كيف؟؟وانت شو خصك الزلمة متل اخوها
أوس:بلله؟قلتلي أخوها،،يعني اذا غبت عن ميلا ممكن تعمل هيك
أغيد:ويمكن اكتر كمان،انت ليش شايفا من نظرة تانية
أوس:لا نظرة ولا تنتين..يصطفلو شو بدن يعملو،،بس هنن هيك بنات حوا بيعملو حالن متأثرين ومكسورين وبيبكو بس كلو كذب اوعك تصدقهن
أغيد بيتطلع فيه وبيقوم
أوس:لوين
أغيد:بدي شوف ميلا تعبانة شوي
أوس:طيب شوي ولاحقك

بتطلع آسيا من غرفة ميلا وبتلتقا ب أغيد
أغيد:كيف صارت
آسيا:احسن شوي،رح اعملا شي سخن بترتاح عليه
بيفوت أغيد ودقايق بتكون راجعة آسيا وبيخبط بجنب ايدها أوس...
تعودت علخبطات..بس مو وهية حاملة شي سخن
آسيا بألم كبير:اااه
بيتطلع فيها..:شو صار
آسيا ماسكة ايدها وماعم تقدر تحكي من الوجع،بيسحبلا ايدا
أوس:لك كيف مانتبهتي عليي
آسيا بعصبية وألم:شبك عطول الحق عليي،ليش ماانت تنتبه

بحركة سريعة بيشلحا الجاكيت كرمال يشوف شو صار بأيدها..وهي عم تتألم كلا حمرا وصارت تبكي وقت شافتا

بيجي أغيد بيقرب لعندهم:شو صار
أوس:ركود جيب مرهم الحرق ...لك بسرعة
اعدت علارض وجنبها اعد أوس وهو عم ينفخلا عليها وماسكا من طرف يلي مو محروق

ومن بين الوجع بتنصدم آسيا..شبو هاد ليش هيك تغير..وقلقان وخايف عليها...سرحت بعيونو حست رح تغيب عن الوعي وهو لامسا
بيجي أغيد بياخد أوس المرهم فورا وبحطلا عأيدها بهدوء
أوس:عم تتوجعي؟؟
بس مابترد عليه..بيرفع عيونو عليها بيشوفا عم تطلع فيه،تفاجأ بنظراتها..وعيونها هية ثواني ورجع لحقيقتو..تركلا ايدا ورما المرهم ل أغيد
أوس:حطلا انت...عنجد مافي حس

بتطلع فيه وبترجع بتبكي بس مو من وجع ايدها..من وجع تاني بدي جواتها..ولساتو بسيط لحد هلأ

المسا بيطلب عامر من آسيا تجي لعندو وبيأعدو لحالهم
عامر:بصراحة يابنتي وبما انو انتي صبية واعية وفهيمة مابدي كذب عليكي بس اجاني خبر من كم يوم كتير زعجني،وبحثت كتير وطلع بلفعل خبر صحيح..وكان لازم لاقي حل مناسب لهلمصيبة

آسيا:شو صاير عمو خوفتني؟؟
عامر:طلع قرار بترحيل كل سوري ماألو أوراق نظامية لهلوقت..وقوانين تانية بتمنع وجودك هون
آسيا بتغص وبعد صمت:ولا يهمك عمو برجع عسوريا شو رح يصير يعني
عامر:مستحيل،شو مالك شايفة الوضع كل مالو ع أسوء،وانا تعلقت فيكي وصرتي متلك متل ميلا لذلك عندي حل تاني
آسيا:شو هو؟

عامر:رح تتزوجي من أوس..وبما انو عنا جنسية رح تقدري تبقي هون بأوراق نظامية
آسيا:شوو؟؟لا عمو اكيد لا..بروح عسوريا احسن
عامر:بس يابنتي..
آسيا:لا عمو بترجاك مابقدر،كيف وهو مابطيقني
عامر:هاد كلو تمثيل لأنو في جرح بقلبو،وانتي اكيد رح تقدري تساعديه ليشفا هلجرح..فكري ولاتعطيني أي جواب

آسيا بتحط عيونا بلأرض بحزن وبتروح عغرفتا..
وصارت تفكر كيف رح تكون ردة فعل أوس؟؟بس كانت متأكدة في حكمة بلموضوع...صحيح هية معجبة فيه وطول الوقت ببالا بس هو بيكرها اكيد ماحيوافق

بتنجمع العيلة كلاا ماعدا آسيا..
أوس بيوقف وبعصبية:شو؟؟انا اتزوجها..لا اكيد عم تمزح
عامر بعصبية:عم ترفع صوتك عليي ولاك..اعود وقت انا بحكي انت بتسمع وبس
أوس:مارح اسكت،انت بتعرف انو هي مو لعبة..وانا مستحيل أقبل ادخل بهيك صفقة

بيتركهم وبيطلع عغرفتو
بس

وهو طالع وعشوي رح يضرب فيها بس هلمرة بينتبهلا

أوس بعصبية:لك انتي وبعدين معك،لايمتى رح تبقي تطلعي بوجهي..من وين اجيتيني ووقعتي عقلبي متل الهم..
آسيا:شبك ..أوس
أوس بيقرب وبيمسكا من ايدا بقوة:شبني؟؟عأساس مابتعرفي..لك انا عم انتظر بلدقيقة والثانية اتخلص منك بيجو اهلي ليزوجوني ياكي ويعلقوني فيكي طول العمر
آسيا بتبكي بوجع:أوس تركني عم اتوجع
بيتذكر ايدا المحروقة وبيتركا