Get Mystery Box with random crypto!

الجزء التاسع والأخير أسر: بيتطلع بأدم وبيبتسم أدم: يعطيك العاف | Stories 📖

الجزء التاسع والأخير
أسر: بيتطلع بأدم وبيبتسم
أدم: يعطيك العافية يلا الله معك
أسر: بكون ماسك اعصابه بيبتسم طيب يلا بشوفكن بخير وبيبتسم لشام وعم يطلع بيخبط بباب المطبخ اخخ
شام: بتضحك انتبه هههههه ييي
أسر: بحط ايده على راسه ماصار شي عادي وعم يبتسم وبيطلع
أدم: انتي حكيتي لأسر
شام: بتطلع فيه وبتختفي ابتسامتها وبتهرب
(بمر اسبوعين وهنن على هالحالة أسر صار صبح ومسا عندهن وبكل مرة بيرجع بيطلب ايد شام من أدم وأدم بجاوبه نفس الجواب ماخلا شي ماعمل صلح براد وغسالة وفرن وبلاليع ويجيب خضرة ويعزل اذا بدكن وتعب من رأي أدم يلي ماكان يتغير )
( المسا )
بكون أدم نايم بشوف حاله واقف بمكان صحرا وطيف عم يحاوطه وماعم يعرف من وين بتبين ياسمين من بعيد وبتكون عم تبتبسم
أدم: ياسمينتي
ياسمين: بتبتسم رجالي
أدم: بيركد لعندها ليوصل ويحضنها كأن روحو ارتدتلو بيلمس وشها بايديه انت عايشة
ياسمين: بتبتسم انا عايشة بقلبك يارجالي بس انت ماعم توفي بوعدك وبوصيتي يأادم
أدم: انا نفذت كل وصيتك بالحرف ياياسمنتي
ياسمين: وصيتي بأسر يا أدم أسر وصيتي الك انتبه عليه و على شام وفجأة بتطلع شام وبتقرب وبتمسك ايد امها
شام: بتبتسم لاأدم وعم تلوحلو بأيدها
وبتبلش ترجع وتختفي ياسمين وهي ماسكة ايد شام وهي عم تقول وصيتي أسر ياأدم أسر
بيصحى أدم مرعوب صوت ياسمين عم ينعاد وصيتي أسر ياأدم بقوم من تخته وبيطلع لبرا بشوف شام اعدة وعم تدرس
أدم: شاميتي وبقرب منها وبيحضنها شاميتي ياروحي
شام: بتحضن ابوها بأستغراب بابا فيك شي
أدم: بيتطلع فيها انا بحبك ومابدي ياكي تزعلي مني ورح نفذلك كل يلي بتتمنيه قومي خبري أسر انو بكرا يجي عو وعمته ليطلبوكي رسمي انا موافق
شام: بتتوسع ابتسامتها وبتحضن ابوها ياروحي انتي يخليلي ياك وماانحرم منك ياسندي وقوتي وكل حياتي
أدم: ويخليلي ياكي ياروحي
شام: رايحة خبره
أدم: بيبتسم وبهز براسه
بتقوم شام وبتتصل لاأسر
أسر: الو بنت حلال هلق كنت بدي رنلك وقلك انا تحت طالع لعندكن
شام: بتكون عم تضحك أسر بابا وافق وافق خليك تحت نازلة انا نازلة
أسر: بيتلبك وعم يضحك يلا يلا بينزل من سيارته وبوقف بأول حارتها
شام: بابا أسر تحت رح انزل ثواني وبتركد هي وعم تضحك
أدم: بيتطلع فيها بعيون مدمعة وبهز براسه
بتنزل شام وبتوقف بتشوف اسر واقف
شام:بتضحكك أسرر وافق وافق
أسر: بتتوسع ابتسامته وبيفتحلها ايديه
شام: بتركد لعنده وبتحضنو
أسر: بشد عليها وعم يبتسم الحمدلله
شام: بتطلع فيه رح صير الك وعم تضحك
أسر : بيبتسم وبيحضنها لقلبو وببوس جبينها اي الي وبس شامية قلبي تاني اليوم المسا بكونو اعدين كلهن ببيت أدم وعم يقرأو الفاتحة
شام بتكون واقفة بالمطبخ وعم تحضر القهوة وريحان وماسة وانجي ورنا وجوري واقفين معها
بيدخل أدم
أدم: بابا جهزت القهوة
شام: بتبتسم بتلبك اي بابا
أدم: وين فنجان أسر
شام: اي فنجان عادي
أدم: شو هي عادي هه اختي ريحان الملح من بعد اذنك
ريحان: بتضحك هههههه انت اخي بدك تحط الملح
أدم: بايدي ليشربها والا بقلب عليه عطوني يلا
شام: بابا حرام
أدم: مادخلك بيمسك الملح وببلش يحط خمس معالق بقلب الفنجان
شام: ييي بابا كتير كتار
أدم: هسسس
بكونو عم يضحكو على أدم
أدم: شطة اختي كمان
شام: لا ولو بابا حرام هيك
أدم: ماخصك شام بعدي بقرب وبحط معلقة شطة وبحركها منيح وبيبتسم بمكر
شام: بقلبها( يعلي شو رح يعملو فيك ياأسري)
بتمسك صينية القهوة شام وبتطلع بتضيفهن وبتوصل لأسر
شام: بتطلع فيه وبتغمض عيونها بقسى بتهمسلو يعلي اشربها شوي شوي
أسر: بيبلع ريقو وبياخد الفنجان وبيبتسم وعم يتطلع بأدم
أدم: تفضل ابني شراب قهوتك تفضلو شربو
أسر: بيبتسم وبيتطلع بشام وبهزلها براسه انو شو
شام: بتحركله بايدها انو لاتشرب
أسر: بيتطلع بعمتو
سراب: شراب ابني شبك
أسر: بيبتسم وبيشرب اول شفة وبتعلق بحلقو ماعاد يعرف ينزلها او يبزقها ووشه بعبق احمر وعيونو دمعت بيبلعها بالزور وهو عم يتطلع بأدم بغيظ
أدم: بكون عم يبتسمله ببرود بقلبه( شراب شراب وبيضحك ههه)
أسر: بيتطلع فيه بتحدي وبيمسك الفنجان وبيشربو بفرد مرة وبيبلعو طبعاً بدو غسيل معدة بعد هالفنجان بحط الفنجان والكل عم يتطلع فيه بصدمة
أسر: بيتقصد يقول مافيو ملح ليش غريب مابتحطو شكلكن
أدم: بيبتسم بقلبه( والله وشربته ياأسر رجال)
شام: بتطلع فيه وبتبتسم وعيونو مدمعة من الشطة بيمسك كاسة المي وبيشربها
شام: بتكتم ضحكتها عليه
سراب: اخي أدم حنعمل كتب لكتاب والعرس بنفس اليوم وخليه بعد شهر كرمال شام وامتحاناتها وتلحق تدرس
أدم: بيتطلع بشام بعيون مدمعة ماعندي مشكلة الله يقدم يلي فيه الخير
أوس: لكن الف مبروك ان شاء الله