Get Mystery Box with random crypto!

#ريحان_شرقي #سارة_العلي #الجزء_السابع بيحكي القاضي معهن وبيدا | Stories 📖

#ريحان_شرقي
#سارة_العلي
#الجزء_السابع

بيحكي القاضي معهن وبيدافع روح عن نفسو وعن ريحان والمحامي بيحكي وبالنهاية القرار للقاضي

يلي طلب ريحان تترك البيت..لينطق روح بالصدمة الأكبر بالنسبة لبلانكا

روح:(Rehan is my wife) ريحان زوجتي..
وهذا منزلها(And this is her home)

بيسكتو جميع الحضور بصدمة

بتوقف بمكانها بلانكا..ومو قادرة تحكي حرف..

زواجها من روح كان زواج إسلامي وبيحقلو يتزوج

بيسكت القاضي وبعد وقت..بيقرر أنو بلانكا لازم ترجع وتعيش ببيتها،ويصلحو العلاقة ويعدل بين زوجاتو..

بيطلعو من الغرفة وعيونهن عم تطاير منها الشرار
بس عتبو كان ع بانة

روح:صدمتيني يابانة..كنت معتبرك متل أمي

بانة:بعتذر..بس وصلني التبليغ ومافيني احكي غير يلي شفتو،ماكنت بعرف متزوجين أنتو ماخبرتوني

بلانكا:بانة ماخصا..أنا يلي جبتا تشهد

بانة:بعرف انتهى كلشي هلأ..رح أمرء واحكي مع مستر ريان وأمشي

روح:لا بانة..مارح فوتك بلعبة ناس مو نضيفة..بتستغل كل الناس لصالحها

كان عم يتطلع ببلانكا بغضب

روح:فيكي تكملي شغلك..بس يلي صار مستحيل يتكرر..لأن مارح يبقالك فرصة تانية عنا،ورح احترم عشرة العمر يلي بيناتنا

بتمشي بانة ودموعها حارقين قلبها

بلانكا:أنت شو يلي عملتو؟كيف بتتزوجها

روح:تزوجتها لأني بحبا..أما انتي،إذا مابتلغي المحكمة وبتمشي من البيت..رح احكي أنك خنتيني وحملتي من غيري

بلانكا:وبتشوه سمعتك؟

روح:وقت رح تجبريني أعمل هيك مابيهمني شي

بلانكا:طلقها..ورح يرجع كلشي متل قبل ورح أقدر خليك تسامحني ع كلشي عملتو

روح:لك انتي ليش ماعم تستوعبي يلي عملتيه مابينغفر..لو مو ماسك نفسي عنك كان ارتكبت جريمة فيكي..عم تفهمي

بلانكا:مافيك تعمل شي أنت مامعك أي اثبات ضدي وبيثبت خيانتي وأنت هلأ مجبور تتركني معك بالبيت

بينقهر منها كتير وبيرجع عالبيت وهي معو..بتجبرو بالغصب بسبب حكم المحكمة

كانت ريحان ناطرتو بعد ماخلصت جامعتا خبرها رح يرجع عالبيت أول مايخلص المحكمة

بتتوجه عالباب لتستقبلو،بتفتح الباب وناطرة جوابو..والصدمة الأكبر لما تلمح خلفو بلانكا بتحس جسدها انتفض

بتبعدو عن طريقا وبتفوت بلانكا

بلانكا:شايفة ياريحان القدر..أول مافتتي عالبيت كان بيتي وستقبلتك..هلأ أنتي واقفة ببيتي عم تستقبليني

بتطلع بلانكا متوجهة عغرفتا وريحان واقفة وناطرة كلام روح والحزن باين بعيونا

روح:حكملها القاضي تبقى معنا..

بيحكيلا كلشي صار بتحس بشعور بشع كتير بتتركو وبتطلع لغرفتها
بيلحقا لفوق وبس توصل عبابها بيندهلا

روح:ريحان..استني شوي

بتفتح بلانكا:روح..فينا نحكي شوي

بتطلع فيه ريحان وبتسكر الباب بقوة

بيتدايق من بلانكا كتير،بيقرب منها

روح:سمعيني بلانكا،طول ماأنتي موجودة بهالبيت تركي مسافة بيناتنا،لأنو مابتعرفي بأي لحظة بفقد سيطرتي ع حالي..وبعمل شي مابيعجبك

بلانكا:أقوى من ضربك ألي هديك الليلة؟

روح:أقوى بكتير..لاعاد تستفزيني أحسن ألك

بيفوت بياخد أشياءو وبيطلع من الغرفة
أما ريحان،كانت متوترة كتير ومتدايقة

ريحان:لك شبك ريحان..أهدي شو صرلك؟هي أول عن آخر بتكون زوجتو...طيب وأنا شو؟أي صح زواجي كان عبارة عن أتفاقية..بس هو بحبني..وبحب مرتو..الخاينة،ياترى بيعرف؟أي أكيد بيعرف أنها خانتو هداك اليوم أجا وحكالي أنو مافي أمل برجعتن..من الآخر،أنا ليش مقهورة هلأ؟شو يلي زاعجني

بتحس بالغيرة جواتها عم تاكلا

ريحان:وين رح ينام؟معقول بغرفتا..مستحيل أقبل...

بتقوم وبتتوجه عالباب وبتوقف قبل ماتفتحو

ريحان:أنا شو عم خبص؟شو بدي منو ليش لأمنعو..أي لأنو هي خاينة مابيصير يقرب منها

بترجع لتفتح الباب بتغمض عيونها:أنا كذابة..ليش مابدي ياها تقرب منو..؟مو مهم هلأ السبب..المهم مايقرب منها

بتفتح الباب بعصبية وبتنزل عالدرج..

أول ماتوصل لتحت بتفوت عالصالون وكأنها عاملة مداهمة

ريحان بعصبية:روح..

بيفزع روح وبيوقف عرجليه:شو صار؟

بتتلفت حوليها كأن متأكدة رح تلاقي بلانكا

روح:فيكي شي؟

ريحان:أاا..بصراحة نسيت،كنت بدي أحكيلك شي

بيبتسم وبيقرب منها:وشوفتي نستك يلي رح تحكيه

ريحان:لاتنغر بحالك

روح:ليش؟مابيلبقلي؟

بيقرب منها أكتر..ليش هيك كل يوم بتكتشف فيو شي بيخلي قلبها يدوب بزيادة،وكأنها لسا مو حافظة ملامح وجهو..عيونو العسلية يلي متوَجين برموشو الطويلة..ولا رسمة شفافو وبسمتو الساحرة..ونظرتو المشاكسة يلي بتخلي قلبها يلهف..كان قريب منها لدرجة رفعت راسها للأعلى لتوصل لعيونو...بتنتبه لفرق الطول بينهن..تماماً إذا قرب اكتر خطوة..رح تصير بين ضلوعو عند نبضات قلبو تماماً

بتطلع ع لحيتو المرتبة دافع قوي عم يخليها ترفع كف أيدها،لتلمس هالشي الملفت..وتحس بهالشعور يلي بحياتا ماحستو

كان منتبه لنظراتا كيف عم تتنقل بملامحو نتفة نتفة

بيبتسم لترتسم انحناءات عخدودو بطرف شفافو ويظهرو أسنانو البيض

بيغص قلبها بتبلع بريئها من التوتر

روح بهمس:قولك بيحقلي كون مغرور؟