Get Mystery Box with random crypto!

#ريحان_شرقي #سارة_العلي #الجزء_الثامن روح:لك شو بدك تكفي..شو | Stories 📖

#ريحان_شرقي
#سارة_العلي
#الجزء_الثامن

روح:لك شو بدك تكفي..شو لسا باقي..والله لأشرب من دمو لهالواطي

ريحان:سمعني..حاولت أعمل مخطط تاني،بما أنو مابقدر أتراجع لأنو هددني كتير..خبيت الأوراق بغرفتي ولما فات عغرفتك دليتو عمكانن ومالاقاهن

بتسكت ريحان وماعاد قدرت تكفي

روح:وكيف لاقاهان؟

ريحان:والله ماكنت بدي أعطيه ياهن..والله كنت مخبيتن عنو ياروح صدقني

بيوقف أمامها:أحكي..كيف لاقاهن

بتقوم لعندو وبتوقف أمامو وعيونها حمر من البكا:كنت بدي أعمل كلشي لصلح غلطي..بس آخر شي كنت متوقعتو أنووو..

روح:أنو شو طلعتيلي روحي احكي..

ريحان:أنو يخيرني يابعطيه الأوراق..يابسلمو حالي

روح بصدمة اكبر:شو...أنتي وين وصلتي حالك..لك والله لموتك ياديفيد...

بيتوجه عالباب بيفتحو ليلاقيه مقفول

روح:قفلتي الباب؟انتي قفلتيه؟

ريحان:أي..مابتطلع لكفي كلامي..

روح:هاتي المفتاح ريحان،عطيني ياه احسن ماطلع غضبي كلو فيكي..

ريحان:لأ..مابعطيك ويلي بدك تعملو فيني عملو

بيبرم راسو عموبايلو يلي عالكنبة بس ريحان كانت أقرب عليه بتمسكو وبتركد عالشباك لترميه لبرا بعيد

روح:لك شو عملتي

ريحان:مارح اسمحلك تأذي حالك

روح بيضحك باستهزاء:أأذي حالي؟ماكلكن أذيتوني..شو فيا إذا أذيت حالي أنا كمان..

ريحان:أقسم بربي انجبرت ياروح..حاول يلمسني وانجبرت أعطيه ياهن..

روح:وماأحلاكي تسلميه حالك..بس لو من الأول ماخبصتي مابتوصلي لهون

ريحان:أخدتو عالغرفة،وعطيتو الأوراق..واتصلو وعطاهن المعلومات وخلاني رجع الأوراق عمكانهن لحتى ماتحس

روح:الكاميرات؟كانو مقفولين أنا فحصتن ومالقيت ولا لقطة

ريحان:يلي قفل باب البيت علي..نفسو يلي وقف الكاميرات

روح:مافهمت؟

ريحان:حاول يرجع يقرب مني،وخبطتو ع راسو بشي وهربت لتحت،كان بدي أهرب من الباب وكان مقفول..وهربت عالصالون لانزل من الشرفة بس ماقدرت حاصرني الحقير...بسس

بيقرب لعندها وبيمسكا:بس شو؟شو عملك..؟جاوبي أعصابي تلفت نطقي

ريحان:مستحيل يكون لمسني..غميت بس والله حاولت ياروح وربي حاولت اتماسك لدافع عن حالي بس مو بأيدي غبت عن الوعي..بس مالمسني أنا متأكدة..هرب بيوما يمكن من الشرفة

روح:مين يلي قفل الباب؟

ريحان:بلانكا...قفلت الباب باتفاقية معو،ووقفت الكاميرات قبل بكم يوم،هي خبرتني اليوم لما كانت شربانة شي وعم تفقد تركيزا..بس ماكان مخبرها أني متفقة معو عالمناقصة..ووقتها أنت انقذتني وتقربت مني..وعمي رجع،وتغير كلشي ونكشفت الحقائق..وفتحت عيوني لقيت الدنيا خربت بسبب عمايلي وماعاد قدرت صلح شي..وكل يلي بدي ياه وقتا أني أبعد..

بتكمل ريحان:اليوم قالتلي بلانكا خليه يكرهك وإلا رح خبرو حقيقتك..قلت جواتي بسيطة جداً...لمجرد خبرك الحقيقة رح تكرهني..ولهيك..قلتلك ياها..ياريتني بقيت بكرهك من بعيد ولا قربت وحبيتك

بيبتسم بسخرية..ماعم يقدر يصدق

روح:بتحبيني وعملتي كل هاد؟إذا جد بتكرهيني شو بتعملي؟

بتسكت وبتبقى عم تبكي بصمت

فجأة بتفزع من صوت صرخاتو وهو عم يكسر كلشي بيشوفو أمامو بيرفع كرسي وبيرمي عالجدار ليكسرو بالكامل..

بتقرب منو لتحاول تهديه

ريحان:كرمال الله ياروح أهدا..نحن مامنستاهل ألمك كلو

روح:مابتستاهلو لأ...لك مابتستاهلو محبتي ألكن ولا ثقتي فيكن ولا وفائي ألكن

بتحاول تقرب وتلمسو ليدفعا بقوة بعيد عنو وبتوقع بالأرض

بتصرخ بألم نزلت عطرف أيدها

بيقرب منها بلهفة

بيتطلع عليها بطرف عينو..كانت عم تتألم بصمت وماسكة أيدها..بينزل لعندها عالأرض

روح:ليش قربتي مني؟لك ليش قربتي قلتلك رح أأذيكي..

ريحان بألم:امممم...

لسا عم تبكي بس من ألم أيدها

بيحاول يمسكلا ياها وأول مايلمسا بتصيح بقوة

ريحان:ااااه...لاا لا روح بترجاك

روح بعصبية:طيب أهدي..وين المفتاح؟يلا لازم نمشي من هون

ريحان:لأ

روح:لك شو لأ؟مو شايفة أيدك يمكن نكسرت

ريحان:أيدي مو اغلى من قلبك..مو اغلى من جرحك .. روح ياريتني موت أهون عليي من ألمك..شايف هاد الألم يلي بأيدي..مابيساوي شي مقابل الألم يلي تسببتلك ياه

روح:وليش عملتيه؟

ريحان:والله غصب عني..ماكنت عم أقدر شوف الصح من الغلط

روح:عطيني المفتاح وبعدين منحكي

ريحان:لأ

روح:لك ليش؟

ريحان:رح تروح لعند بلانكا وديفيد...أنا بعرف

روح:ورح موتن بأيدي كمان بس مو هلأ

ريحان:كيف يعني؟وتفوت السجن

روح:بيكون اكتمل انتقامك

ريحان:كرمال الله بيكفي..صابني مرض السكر،وأمي كذبت علي لسنين،وبالاخير تزوجت..وبعدا بتعامل مع انسان كان رح....

بتسكت وماعاد تقدر تكمل...

روح:ايي..قولك رح أقدر أغفرلك؟

ريحان:لأ بدي تعيش حياتك وتطلب من الله ياخد حقك مننا الله ياخد حقك مني ياروح بأغلى ماعندي

بيقرب منها وبيضم وجها بكفوف أيديه

روح:لك هسسس سكتي أنتي شو عم تخبصي

ريحان:ماتروح هلأ..بس تهدا

روح:وأيدك؟مارح قرب منهن..عطيني المفتاح منروح عالمشفى مابيصير تبقي هيك بترجاكي

كانو عيونو عم يحكو خوفو عليها

ريحان:بعد كلشي صار،وكلشي حكيتو،لسا خايف علي