Get Mystery Box with random crypto!

روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪

لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪 ر
لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪
آدرس کانال: @afeshomody3
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 3.84K
توضیحات از کانال

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص الصنعانيه '✨˛ٰء
#روايات_صنعانيهہ_متميزه........
ارشيف الروايات من هنا
@afesho_mody
لسنا الوحيدون ولڪننا الافضل.....
نخبة_قنواتنا↓
@afeshomody
#الاداره⇓
⓵ @afeshomody3_managers_bot
② @My_love_yemenBot

Ratings & Reviews

3.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

1

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 53

2021-06-06 00:31:15 #يتبع_غدا....
198 views21:31
باز کردن / نظر دهید
2021-06-06 00:31:02 #البارت 395

بيبقى داخلنا حاجه ونقص وعجز وزياده تعلق .. لازم اترككم ترجعوا تتقبلوا الموضوع اتقبلوه واعترفوا انه فعلا فعلتو كل شي تقدرو عليه هذا شي بيد رب العالمين

خيريه زادت بكيت : الوحيده الي فهمتي وحاسه بي

اسيل بتبكي معها : لاني عشت نفس الشي جربت المعاناه هذه وكانت دهشه وصدمه خبر حملي اكثر واقوى من خبر عدم حملي

انتظرو شعور الدهشه والعطاء بعد اليأس يغيركم تماما يخلي نظرتكم لكل شي فقدتوه في الحياه رضا وقناعه تامه .

خيريه بتسمعها وتبكي

بعد ربع ساعه هدأت

خيريه: انتي متأكده عمرش ف العشرينات ! والله انش اعقل مني

اسيل: العمر مجرد رقم بس تجاربنا الي في الحياه بتكبر عقلنا وتفكيرنا..

خيريه: ليششش جيتي لجميله ماتستاهلش يعلم الله مابتفعل بش

اسيل ضحكت وبغمزه: وانتو والكل طلعتوا مش سهلين كلكم حتى فارس طلع لكم اكثر من أمه

خيريه تنهدت: تصدقي مش زعلانه ع اني انحرمت من اخوتي وعيالهم وابي
زعلانه ان سبب الزعل شي تافه وان بدايه الصلح اتفه بس القلوب القاسية هذه بتحرمنا اشياء حاليه قوي في الدنيا. .

عمري مالقيت السعاده الحقيقيه بالدول الي سافرتها والفلوس الي استلمها اتمنى ألقاها وارجع اعيش مابقي لي مثل ماشتي.

اسيل: اوقفوا مع الحق بغض النظر الي بينكم وعمتي ولكن فارس واخوته مالهم ذنب ابدا. . عمرهم ماشلوا حق حد ولا خدعوا ولا لعبوا بأموال حد

لو عتوقفوا مع طرف اسمعوا الكل اولا

خيريه غمضت عينها: عارفه كل شي بس لي اسبابي وعيجي الوقت واعرف من الي يستحق بنفسي.

اسيل : اتمنى انكم لاتربطو الي بينكم وبين عمتي بالعيال اعرفوهم عن قرب مش لأنه زوجي بس حسيتهم اخوه لي طيبين حبوبين

خيريه هزت راسها بالموافقه : خير ياروحي

اسيل وقفت : ماتحتاجو شي!

خيريه : سلامتش !

نازل في البيت..

جميله في غرفتها بتبكي..

اسيل شافت فارس وهي زاعله منه : دخلت غرفه عمتها: قبل ماتصيحوا وتقولوا ليش اطلع انا كنت وقت الظهر سمعتها وشفتها وغثيت عليها ياعمه مش انتو داريين مابتمر به

جميله: اسيل انتي على نياتش ماقد عرفتيها هذه باعت اهلها يومين وتقلب عليش لاتزيدي طيبتش حذرتش

اسيل : طيب انا مستعده اتحمل اي نتيجه القاها

جميله: براحتش

اسيل : ماتشتو شي؟

جميله: مع اسلمي.

اسيل دخلت غرفتها

فارس لحقها بضبح : ليش طلعتي انا مش فاهم ليش بتعانديني !

اسيل : مابش داعي اتكلم ونعيد نفس موضوع اول

فارس : مابتستفيدي ابسري كيف امي نزلت بتبكي !

اسيل: مش مني بتبكي الله واعلم ايش حصل بينهن وبعدين عمتك مسكينه حاولوا تتقربوا منها وانسوا الي بينها وبين امك.

فارس: والله ان امي ماعندها حجه يوم وقد انتي .

@afeshomody3
204 views21:31
باز کردن / نظر دهید
2021-06-06 00:30:38 #البارت 394

جميله بتتذكر لما كانين صغار في حاره واحده و الشخص الي حب جميله حبته خيريه وجميله من خوفها يخطب خيريه رسلت لهم ناس يخطبوها...
بس رفضت خيريه وصممت ع رأيها رجعت ام خيريه اعجبت بجميله وخطبتها..

خيريه لما رفضت تتزوج الشخص كان كبير في السن وهي تشتي تدرس وتكمل دراستها درست عند خالها لان ابوها خيرها بين الزواجه وتبقى بنته او تروح بيت خالها ويقاطعها هو وعياله

اختارت تكمل دراستها ..

خيريه: مالش سارحه ! بتحسبيها مثلي!!

تعادلنا صح؟

جميله: ماشي ابدا انتي الي اديتي لنفسش الي انتي فيه محد قلش تفلتي رضا اهلش لو صح اننا فعلتها قبلش ولاتنسيش انه حبني انا بس انتي كنتي تحبي اي شي في يدي اي شي يوقع لي اي حد يتقرب مني كنتي مريضه ولا زلتي فيش المرض هذا مش عارفة ماهو الي تشتيه حتى زواجه واحده ما استقريتي عليها لان عينش دايما طماعه ع كل شي تبسره

خيريه ضحكككت باستفزاز : كان ما قرح قلبش الا انا عشت حياتي بالطول والعرض

جميله: ومرتاحه !!

خيريه بتأشر ع نفسها وبيتها : مثل ما انتي شايفه له الحمد والشكر مرتاحه ومريحه غيري من العيشه في بيوت الخدم حقهم ... مستواش هبط جدا نسيتي نفسش وجلستي تربي جهال وشيبه وياريت ربيتي ساع الناس بتبسري اخرته فلس بكم وتعب وشقا اخي كله

جميله: يفدا قلبهم الزلط والبيت والورث وكل مامعنا يكفي لمتهم حولي لو تعبت ومرضت 4 اعمده ارتزح عليهم من اكبرهم لاصغرهم يكفي الضحكه الي تطلع منهم والجو الي بنعيشه مع نسوانهم ولو مشاكل ولو ايش ماكان بينستمتع حين ابسر جهالي قدهم قد كل شي بيحصل معهم..

فلوسش وبيتش والعز الي انتي فيه عينفعش!

خيريه بكيت ماقدرت تتحمل كان اليوم اكثر يوم صعب لها اسيل سألتها كثير عن الموضوع هذا وقالت لها انها حامل بتؤام وفعلا كانت بتحسد جميله ع عيال اخوها...

جميله استغربت ليش بكيت هكذا !!

اسيل كانت واقفه في الباب بتسمع صياحهن قررت تطلع خافت يرتفع ضغط عمتها ومحد عندها..

انصدمت لما طلعت وسمعت جزء من كلامهن !!

معقول في هذا السن يتكلمين ويفكرين بهذه الطريقه!

ليش الثنتين قاسيات لهذه الدرجه !!

بس سمعت عمتها

جميله: بكيتي ! ع ايش ؟ ليش عاد معش قلب يحس

اسيل رحمتها وحست نفسها مكانها لما كانت ماتخلف طلعت مسكت عمتها : عمه انزلو البيت يكفي هكذا

اذا النقاش بهذه الطريقه ماعد له فايده غير زياده مواجع واحقاد انزلو

جميله ماعد في كلام ينقال خرجت من عندهن ونزلت

اسيل مسكت يد خيريه مشتها لغرفتها : ادخلوا ارتاحوا مستحيل كلام هكذا يأثر عليكم مايحتاج اقلكم الكلام الي انا سمعته لانه مابينفعش ابدا مهما سمعنا ناس تهدينا وتنصحنا بيبقى داخلنا حاجه

@afeshomody3
189 views21:30
باز کردن / نظر دهید
2021-06-06 00:30:06 #البارت 393

جميله فلتتها وخرجت دخلت غرفتها وقفلت بتتذكر الماضي والي حصل بينهن ...!

في غرفتهم..

فارس: عترقدي هذا الساع ؟

اسيل مطنشه .

فارس: طيب تغدي

اسيل بدون رد مغطيه وجهها

فارس قرب منها بعد الوساده : ماتشتي تعرفي شي ولا ايش حصل اليوم

اسيل بضبح: ايش الفايده لو عرفت بشي ! طالما محاولتي وخوفي عليك شفتها مسكنه
.
شافت اتصال فيروز

فارس فتح الخط وناولها ( فكر لو تكلمها او تلتقي بها يمكن تغير جو شويه)

اسيل ضبحت ليش تهور هزرت التلفون وردت : في البيت؟ ايوه ليش! خوره ايش هنيتلش مشتيش شي لاتجيش.. خليها في الثلاجة لبكره..

فارس رفع صوته: لاتصدقيهاش تعالي

فيروز: مبين من صوتش ضابحه .
اسيل: مش انا ضابحه..

فيروز: طيب اشتي اجي هيا رسلي العنوان.

فارس شافها زاعله منه ومارضت تكلمه خرج عند يوسف

يوسف سارح بيقرا كتاب في يده: أنصحك تقدر الي معك لاتخلي ضبحك يودف بك ويرجع يحرمك اكثر انسانه يهمها امرك محد بيوقف وقفاتها وقت الصدق وانت و امك ماشاءالله كيف تجازو الواحد..

انسانه مابيطلع منها غير حلول المشاكل غير السعاده وقت الضيق تحرقوها عشان عناد وتصرفات انسانيه بس مخالفه لكم.

فارس تنهددد :يا اخي تعبت انا والله تعبت هي ليش بتتصرف من راسها انا مش طفل كرهت نفسي اليوم والحيوان هذك بيضحك ويستفزني

يوسف: يعني الغلط مش منها ولا منه فيك انت لما بعمرك وشخصيتك وطولك وعرضك تستفزك ضحكه شخص او تصرفاته يعني هذا انت ضعيف بتوريه ضعفك... ياخي نواجه نفسنا بصدق فعلا احنا خسرنا غلطانين وهو شاطر استغل غلطنا وعدم اخوتنا

وليد لو مابيغير منك وبتحسسه دايما انه مش قد المسؤوليه ماكان وثق بغيرك

والان بنعيد نفس الغلط وصدقني عنخسر اكثر لو نستمر والله مانتعوض

في الطابق الثاني

جميله دخلت: ايش عاد انتي تشتيه ياحقوده بيتي وشليتيه افتهني انتي وابن اخوش فيه والارض مارضيتي تسلميها وبتدوري لعيالي مشاكل وأقسام ووجع راس وبتعلمي مرت ابني عليا ماكفاش كل الي انتي فيه!!

خيريه هزت راسها لا: ماكفانيش تصدقي! لاني ماقد فعلت كل الي قلتي عليه وعاد لو فعلته صدق مايشفي غليلي منش

انتي الأنانية والحقوده قد كل شي معش شليتي اخي وورثه وجهاله وقلبتيه وخليتي الاسره كلها تقلب عليا تبهذلت بسببش ولانش مريضه تخايلش فعلت هكذا بكم

جميله: شليت اخوش! ع حلاه ولا كأن امش من كثر سيرتها وجيتها ابي غصبني ع اخوش

خيريه : بدأتي بالحفره ووقعتي انتي فيها صح خسرت اهلي بس كسبت حريتي قلت عتكبري في السن وتتغيري وانه هذك انتي قلبش ولاعمره عيتغير ..

شرحتي لعيالش سبب القطيعه ولا خازيه منهم!! موقفش محرج صح!

تشتي احاكيهم انا؟

@afeshomody3
227 views21:30
باز کردن / نظر دهید
2021-06-05 00:29:16 #يتبع_غدا....
619 views21:29
باز کردن / نظر دهید
2021-06-05 00:15:37 #البارت 392

اسيل حاولت تهدأ: ايش حصل كيف

فارس بعصبيه : بطلي تغالطي كل موضوع وتغيريه وتتكلمي الي تشتي سألتش ردي عليا ليش طلعتي ؟؟

اسيل: طلعت ادور عمتي لانها قالت عتطلع وبعدا سالتني ليش وشافتني متوتره وباين الخوف قلتلها انك في القسم

فارس قاطعها: طلعتي تتمسكني لها يعني

اسيل: ممكن تغير أسلوب كلامك معي

فارس بعصبيه رزع الجدر : لا مش ممكن اشتي افهم ماطلعشششش ليش تطلعي وتطلبي منها تكلم ابن عمي يخرجني ليش جالسين بيلعبو بالواحد وانتي السبب خليتيني مهزله لهم

اسيل رجعت تعصب مثله : طلبتك تتكلم باسلوب مارضيت طيب تشتي هكذا حاضررر رفعه الصوت يمكن توفر لي الكلام والتبرير لك ولامك .. كلكتها6الي حصل لاتمسكنت ولاشي وهي قالت مادخلك انت هو وليد الي ضرب ليش بلغ باسمك يلعبو مايلعبوش مادخلني ..

انتو غلطتو اخوك يدخل سلاح البيت ويرفعه هكذك مش غلط! لو كان قتله!!

فلت المشكله الكبيره الاساسيه وقيمت قيامتي عشان ساعدتك كنت شاساعدك بأي طريقه قدرت عليها!

خالك اتصل يقل ماله دخل بكم ومشاكلكم واخوتك مابحد اجلس اراعي لمن قلي لمن

فارس شافها منفعله وبتبكي خاف عليها مسك يدها: خلاص اهدأي

اسيل هزرت يدها: مالك دخل مني فلتني...

ماعديش عيشه لما كل كلمه وتصرف تشتو منه تقرير وتبرير مش عيشه...

فارس: طيب اهدأي اشربي ماء

اسيل : ماشتيش ولاشي ولا عد تتكلم كلمه رجاء روح سمع لعمتي الي سمعتلك يمكن تهدأ شويه وترتاح انت وهي

في الصالة. .

يوسف كان بيسمع كل مصايحتهم صوتهم لاعندهم..

جميله سمعت وضبحت منها فتحت باب الغرفه : سمعت لاعد يجي يسمع ولاشي ماشاءالله عليش والصوت الي معش

فارس: خلاص يمه

اسيل: ووعدتها ازيد اطلع عندها مافيها!! هو يابطلتو غمغمه( غموض) وقلتو للواحد سبب مقنع ياما بطلوا مشاكل وخلاف يوميا ع هذا الموضوع

المره ماشفت منها شي غير قوة مصطنعه وراها ضعف وخذلان ووحدة لما انشهرت وكبرت وكونت نفسها الكل رجع يرجع علاقتها معها

جميله بضحكه استهزاء : قد لحقت تشكيلش

اسيل: في اشياء مش بالشكاوى تنعرف في اشياء بنحسها إحساس بدون مايتكلم الشخص لو نبطل احقاد قديمه بس ونتقبل ونتسامح

مادخلني الي بينكم وبينها اسكه قلولي؟؟ القطيعه هذه عتفعل شي؟؟؟

جميله: ساعتين ماشاءالله عندها وقدرت تقلبش كيف لو يوميا

اسيل: مصممين!! فعلا ساعتين وقدرت احس الي عايشته المره بتمثل سعادتها قدرت تهز مشاعري واستعطفت معها ورحمتها المره فاقده اسره واهل وبتتمنى طفل بتحاول بطريقتها تجمع الأسره اين المشكله لو عيالكم تفهموها وتعرفوا بها وحاولوا يرجعو العلاقه!

معاكم سبب مقنع؟؟ اما انكم تفرضوا عليا من أكلم ومن اقاطع لا اعتذر...

@afeshomody3
629 views21:15
باز کردن / نظر دهید
2021-06-05 00:14:54 #البارت 391

بس عشان خاطر دموعش شاحل الموضوع انا لاتقلقي

اسيل: كيف؟

خيريه بتتصل : راعي

اسيل حسن بغثيان: اين الحمام؟

خيريه بتأشر لها: هانك عند الغرفه .. رد ابن اخوها بتكلمه بصوت واطي : ايش فعلت يامجنون كلنا ابسرنا وليد ليش تبلغ ع فارس مادخله هو..

في طرف الصاله لفت وشافت بابين مقفلين واحد فتحته غرفه طفل قفلت رجعت فتحت باب الحمام ...

بعد ماخرجت ووجهها متغير..

خيريه: خلاص لاتبكيش ولاتهمي الان نص ساعه وهو في البيت

اسيل: ممكن اعرف كيف؟

خيريه: خليت ابن اخي يسحب الشكوى الله يهديهم بس

اسيل عصبت ماحبت اللف والدوران : كيف الله يهديهم وانتي واقفه مع الطرف الي بيدور مشاكل!

خيريه: كلهم عيال اخوتي وانا الي شايفه فعل مشاكل هو وليد هو الغلطان

أسيل: بس ليش ماتشوفي ان ابن عمه استغل غلطه وخدعه

خيريه: ب ايش خدعه ؟ جاهل هو !

اسيل: الصراحه استغل الموقف بقوه

خيريه: عادنا بينقل انش ذكيه بس تعلمي ماتحكميش قبل ماتعرفي اسرار كل شخص

اسيل: هذه مافيش فيها اسرار خدعه وبعدها سحب البيت وقبلها كان بينهم خلافات حول ارض وورث وغيرها

خيريه بابتسامة عريضة : المهم انا مع اي حد يشتيني ..

اسيل: عجبتني غرفه النونو اول مره اعرف

خيريه انحرجت: فتحتي هذك الغرفه!

اسيل : ايوه

خيريه دمعت : انا مع اي حد يشتي يكون معي

اسيل منصدمه ليش بتعيد الكلام وتدمع !!

خيريه: كنت أحلم بأهل يتقبلوني مثل مانا اشتي اعيش لكن عشان كنت مختلفه تفكيري عنهم واخترت حياتي وحريتي قاطعوني ومع ذلك قلت شاعوض واعيش واخلف واربي بس ربي مارزقني.....بكيت

عشان هكذا. .. خلاص لاتخليني اكمل خليني بس اشوف من فيه الخير فيهم ويستاهله

اسيل حاسه في كلامها غموض تشتي تفهم اكثر ومش قادره تسال شافتها انهارت بتبكي

قامت تديلها ماء وتهدأها

سمعين صوت باب الحوش

اسيل : قد انتو احسن؟

خيريه هزت راسها ايوه

اسيل: شانزل اشوف من فتحت الباب وقد مروى فتحت لعمتها وفارس دخلو وهن شافين اسيل بتخرج من الباب حق شقه خيريه وضابحات

اسيل مستغربه مسرع خرج تشوف وان الساعه 2 كيف مر الوقت بدون مايحسين ونسيت فارس ..!

دخلت بعدهم وقفلت باب الشقه..

جميله ضحكت بنرفزه: بينقل عقلتي والوم نفسي اننا ظلمتش لكن جا اليوم بانت حقيقتش يعجبش النفاق تدوري اي شي يضايقني وتفعليه عدوي تصاحبيه..

فارس ضابح دخل غرفته وقفل الباب

اسيل طنشت عمتها ولحقته دخلت : فارس

فارس بعصبية : ماهوو فارس ماتشتي؟

اسيل: مالك؟

فارس: ايش معش طالع ! ليش طلعتي ماقالت لش امي!

اسيل: ممكن تهدا افهم اول

فارس : كل مره معش عذر كل مره تشتي افهمش اول مافهم قليلي مافهم

@afeshomody3
537 views21:14
باز کردن / نظر دهید
2021-06-05 00:14:40 #البارت 390

فارس: لو كنت رسميا في الفريق من ضمن المسوقين للفكره في الاجتماع ممكن اشارك واقترح غير ذلك اعذرني

يشتي يخرج

المدير: موافق ارجع ها نتفق

فارس رجع ووقف

المدير: بعد عشر دقايق معنا اجتماع مبدأي تجهز واطرح اقتراحاتك لو عجبتهم الفكره عنعتمدك رسميا معنا

فارس : تمام

خرج وهو فارح حس شويه انه رجع هيبته

جالسه في غرفتها..

اسيل كملت تكلم أمها وخرجت للصاله : اين عتسيرو ياعمه

جميله لابسه وتفتح الباب تخرج: اشتي اطلع لاعندها ابسر ماتشتي مننا

اسيل: طيب اجي معاكم

جميله: ماشي مابش داعي ادخلين المطبخ

اسيل: تمام ع راحتكم..

جميله خرجت وشافت نسوان في الدرج بيطلعين قررت تأجل كلامها معها ..وخرجت.

خيريه للسكرتيره: تسلمي تعبتش بالورق لهنا بس اليوم تاعبه ماقدرت اجي

السكرتيره: سلامتش هذه التسعيره الجديده والاستمارات الي تحتاج توقيعش..

خيريه : طيب اقراهن اول ..

في المكتب في الاجتماع. .

فارس واقق بيشرح لهم الخطه التسويقيه وواحد ضابط واقق مع واحد من الموظفين: فارس جاوب

فارس استغرب: انا؟ من؟

الضابط: اقطب جي معنا معك شكوى ضد ابن عمك

فارس : شكلك غلطان ايش من شكوى مابش بيننا شي

الضابط : محاوله قتل. . امشي معنا للقسم

صاحب فارس ( المدير ) محرج من الموقف : شكله في سوء فهم

فارس: كملوا انتو اسير اشوف ايش القصه وارجع

كلهم مستغربين بيتفرجوا المدير

المدير ضابح ومتوتر من فارس

في القسم...

بعد ما اتصل فارس لخاله يكلمه..

في البيت..

اسيل شافت عمتها تأخرت قلقت

جاوبت التلفون وبلغها خال فارس الي حصل وقلها توصل رساله لعمتها انه ضبح من عيالها ومشاكلهم ماعيتدخل هذه المره..

طلعت بسرعه تدور عمتها..

خيريه سمعت الباب بضبح: مالهن مايتمين عملهن مره واحده اوف ..فتحت الباب بضبح: قد قلت. ..

اسيل استغربت من ردها: العفو بس عمتي وين هي!

خيريه فلتت الباب ودخلت: ادخلي

اسيل فكرتها داخل دخلت : وين هي

خيريه : اهلا وسهلا اخيرا حد تنازل يطلع يسلم علينا و يزورنا

اسيل ابتسمت بإحراج : عمتي ماطلعوش ؟

خيريه ضحكككت: عمتش تطلع هنا! في الأحلام عمتش تشتي كل الناس يطلعولها

اسيل متوتره وحسها عند فارس وقفت : العفو منكم بس الموضوع مهم قوي وطارئ شاسير ادورها لو هي خارج

خيريه: مش هنا شاخبيها او كيف بعدا لو طارئ براحتش لكن توعديني تعوضي الزياره هذه ولا اقلش اشتي اعرف ماهو الضروري؟

اسيل بخوف وعجله نسيت تحذيرات عمتها وبتدور اي حد يساعدها : تمام.. فارس في القسم

خيريه استغربت: فارس او وليد؟

اسيل: فارس وصل البلاغ ضد فارس مدري ليش

@afeshomody3
621 views21:14
باز کردن / نظر دهید