Get Mystery Box with random crypto!

روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪

لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪 ر
لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪
آدرس کانال: @afeshomody3
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 3.84K
توضیحات از کانال

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص الصنعانيه '✨˛ٰء
#روايات_صنعانيهہ_متميزه........
ارشيف الروايات من هنا
@afesho_mody
لسنا الوحيدون ولڪننا الافضل.....
نخبة_قنواتنا↓
@afeshomody
#الاداره⇓
⓵ @afeshomody3_managers_bot
② @My_love_yemenBot

Ratings & Reviews

3.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

1

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 56

2021-05-31 12:13:33 #البارت 378

قامت ضحكت سحبت شنطه عدة الاظافر و راحت لها : مالكم ياعمه انتو بخير

جميله: بخير ونص اشتي أسير مثل ماتعرفني واصل رافعه راسي ماعمرهم عيذلوني بيت الشيخ

اسيل سكتت وجهزت عمتها ..

وصلت جميله المكتب ودخل وقفلت شافتها انصدمت : ساع الدمه عاد انتي بسبع ارواح

خيريه عرفتها بس بتستفزها: من انتي ياحجه غلقنا باب المساعدات..

جميله ضحكت:رعاها الله ايام حين كنتي تجي تستلفي كل شي مني تزنطي به ماذلحين
ماعرفتينيش مسكينه افحصي والبسي نظاره..

خيريه : يهيااااه 30 سنه وجيتي اليوم عشان شويه زلط ...ضحككككه مستفزه ملان المكتب

جميله ماسكه نفسهاااا واعصابها تعرف أسلوبها اصلا وايش يقهرها : شويه زلط !!

الظاهر الي قد لطشتيهم خيراات اصلا ياسعم معرفش بعد ايش بتدوري 3 زواجات ورثتي من 2 منهم

خيريه توترت وعصبت : بس تخريف وبس قله ادب جايه مكتبي تطلبي باين اخلاقش هبطت مع الخساره

جميله: جايه اقلش كلمتين سؤال واشتي جوابه عتدي حق عيالي ولا ندخل محاكم

خيريه ذكرت اكثر شي تخاف منه وكل الي كانت تشتيه تذل جميله وتخليها تجي تطلب هي بنفسها : بس بشرط معي شرط وحيد.

جميله ماصدقت توافق بسرعه وبدون محاكم : ايش الشرط

خيريه : عيال اخي الي انحرمت منهم يجو يسكنو عندي معي عماره انا ساكنه بطابق والطابق الأرضي فاضي

جميله سرحت تفكر : بس احنا مانشتي ايجارات نشتي زلطنا يرجع بيتنا

خيريه: ومن قلش انكم عتعيشو لاخر العمر عندي اعرفهم اول ابسر يستاهلوا الورث او مع

جميله : عادش عتبسري يستاهلو او مع.. صورتش ماتشتي ال...

خيريه قاطعتها قامت خرجت مفتاح من مكتبها وورقه فيها تخطيط البيت وين مطبوعه وبتمشي: خاطرش معي اجتماع مع امين العاصمه... وبزنط بتمشي وتحانكها بالنظرات.

جميله داخل نفسها: شلوش الجن انتي والغرور حقش ادالها الله شويه جمال جننت به الامه وقتلتهم وورثتهم.

خرجت بعدها وبتفكر : من اين لها هذا كله وكيف وصلت له هل عاد الزلط والارض معها او تصرفت بها وبتلعب بهم..

وصلت البيت ظهر بعد مسااافه وماعد بش معها فلوس تدخل تتصرف رجعت قررت تنتقل وتشل حق عيالها

فارس: مافعلتي؟

جميله: شرطت عليا تسلمنا الارض ان انتو تسكنوا في عمارتها تتعرف عليكم

وليد : ومافيها نسير مش فضل منها حقنا من حق ابي نجلس و نشل حقنا والأرض

فارس: ليش بتتأمر مادخلها اين نكون

جميله: جهزين نفسكن وانتو دورو سياره شانقل ع قلبها تدي حقكم مش هن ريالين

ام ندى: والله ماشتي البيت يفضى

جميله شافتها وذكرت لما سمعتها هي وزوجها بيتكلمو بصوت واطي

أبو ندى: امي دريت انحنا جينا ولاقلنالهم وساكنين عندنا ام فارس قاطعتني

@afeshomody3
683 views09:13
باز کردن / نظر دهید
2021-05-30 11:01:17 ●يووووه والفعله خسارة تڪون يمني وماتكونش في هذه القناه
http://t.me/joinchat/Sn5vQw3Gx00lcRGi
قناه تنشر كل شي حالي وجديد بالقرطاس بسرعه بسرعه اشترك قبل مايحتذف الرابط
▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁
59 views08:01
باز کردن / نظر دهید
2021-05-30 01:38:12 #يتبع_غدا....
277 views22:38
باز کردن / نظر دهید
2021-05-30 01:38:03 #البارت 377

وليد عصب وقف: قصدش غبائش صح بتردي فوقي ليش كنت اخرج من اسلوبش واهمالش من البيت كل الوقت مع بنتش ولا ضابحه وتشتي ترقدي

مروى: لاني كنت اسهر معها اول مره اوقع ام مسئوله من طفله لان اي واحده تولد بيجيلها اكتئاب فطبيعي الي مريت به اما انت وين كنت قررت توقع اناني وتعيش حياتك تحب وتصاحب وتشتي تتزوج !!

في الغرفه الثانيه..

فارس معقد حواجبه مبتسم يمثل الخوف منها: بسم الله ايش مالكن اليوم هذك بتتصايح مع زوجها عادو جا محبوس له شهرين وانتي مالش

شكل عيافه التؤام بتوقع اقوى

اسيل: ليش تاكل بيت خالك وبثينه الي بتطبخ

فارس رفع حواجبه: منش صدق مش سديتين.

اسيل: ايوه بس مادراني ترجع وتتغير لطبيعتها تسحرك

فارس حبها فوق راسها: ليش عاد بقيتي فيني عقل عشان تسحرني ولا عين اشوف غيرش

اسيل ابتسمت: كيف كانت عمتك

فارس تخيلي يا اسيل بغض النظر عن اسلوبها احسها بتلعب باعصابنا بس ذكيه جميله جدا ماكانها بعمر امي احس امي بتغير وكبرتها

اسيل حمستني اشوفها

فارس : انشالله شاسير سكته بدون مااحاكي وليد واتفاهم معها.. كيف عيالي..

في الغرفه الثانيه

مروى بكيت: يعني عادك بتبرر لنفسك حرام عليك ابسر ايش متحمله قرف وصغر هذا البيت وماسرت عند.اهلي عشان لاتغثى وانت بكل جرأه تعترف قدامي انك عتتزوج غيري وحبيتها

وليد: مش حب بس اهتمت بي شفت منها الي الاهتمام الي انتظرته منش مافعل غصب عني

مروى: ولو قلتلك وانا ماقدرش اعيش عيشه هكذا وناقصني حاجات خيرات واستحق اعيش حياتي واتطلق واتزوج حد عيديلي كل شي اشتيه حد يعرف كيف يتعامل مع طباعي

وليد ضبح وعصب: اخر مره اسمحلش تتكلمي هكذا
انتي معش بنت

مروى: ربيها انت وسكرتيرتك الي اهتمت بابوها تهتم ببنته

وليد: بينقلش هذا ثبل لحظه ضعف والله من قلش

مروى: هي اتصلت وزد تحدتني بكل قله ادب

وليد حس بتوتر بيشوفها وهو بيلوي

مروى ملاحظه عليه : مالك ! عتقول مابش معك زلط لهذك خليني اضحك ع عقل هذه امد لوماتجي زلطنا

وليد حضنها:والله ان كل لحظه مرت عليا في السجن وانيت بتعاني مع بنتي وحدش وانا هنا ندمت ع كل دقيقه فكرت فيها بغيرش وحسيتش الوفيه مهما كانت بيننا مشاكل والله مابدلش بمخلوق لو يوقع ماوقع انتي تغيرتي وانا تغيرت

مروى بكيت وضحكت مع بعض فرحه من كلامه

وليد حبها فوق راسها وجلس يتاسف لها..

ثاني يوم..

جميله دقت لاسيل غرفتها : اديلي صباغ حالي وجي نقي لي شنطه وجزمه حاليه من حقي اشتي اسير اليوم اخزق عينها غلقت الغرفه وسبقت غرفتها تلبس

اسيل مصدومه ممده بعد ماسمعت عمتها من صباح الصبح بتطلب هذا الطلب !

قامت ضحكت سحبت شنطه عدة الاظافر و راحتلها

@afeshomody3
284 views22:38
باز کردن / نظر دهید
2021-05-30 01:37:30 #البارت 376

خاله بضبح: يا ابني اقلك اتصلوا مصلحه الضرايب نفسهم قالو شافوا العقود كانو 2 اخوه من بيت واحد بسهم فرفضوا يشلو نص ويتركو نص يشتوه فتواصلوا مع ناس وكلموني

فارس شاف وليد: يعني داريه وبتتملعن

خاله: كيف؟ ومن هي

وليد: عمتي

خاله: هي في امريكا هنا المشكله

فارس: رجعت قد جت سرنا اليوم ومستفزززه

خاله: ذلحين اذا ماباعت الارضيه عتحرم هانك عيحوطوها ويشترو ماحولها ويعمرو وهي تتغلق وتجلس باسمكم بس بدون فايده

وليد وقف: هيا والله لاوريها اخرتها تجي هي توفي حقاره ابن اخوها.

خاله: من قل لامك تخرجوه كان يجلس يعقل في الحبس ...بصوت صياح: اخوك الكبير الان هو مسئول ولاحد فيكم عيتدخل مفهوم

وليد : مابش داعي للتلميحات قول لاتتدخلش وبس

خاله: إيه لاتتدخلش وبسسسس اعجبك ولاقرح راسك عرض سبعين جدر

خرج وليد معصب رزع الباب بعده ومشي للبيت سبق فارس.

فارس : خلاص ياخال شابسر ارجعلها يوم وحدي واتفق معها بعقل

خاله: لاتسيرش عتشوفك مهتم زياده تزيد بالمماطله اتصلها وهنجم لاتبين حاجتك لها

فارس وقف: تمام

خاله: عيب عليك وين

فارس: اروح يلا اوصل ع الغدا

خاله: والله انكم بتعتبروني مخرجي جالسين بيت الناس وانا ماسي ع الاقل طيب نفسي واجلس تغدا

فارس : حاضر.

خاله خرج يكلمهم يجهزو الغدا

فارس اتصلها بسرعه: تغدي انتي.. صوتها بيقطع ضبح قفل ورسلها تغدي شاتغدى بيت خالي

خاله دخل وبيسمع تلفونه رساله بعد رساله ..ولاوقف التلفون : رد

فارس شاف من اسيل 6 مكالمات و4 رسايل

غدا بيت خالك؟
ليش؟
رد !
عند بثينه يافارررس!!

فارس ضحك من غيرتها و رد: شافهمش لما اوصل.

بعد ساعتين وصل فارس وامه ضابحه معصبه بتشتم عمته

فارس: عنحاول معها لاتقلقي

جميله رفعت صوتها : مش انا قلقه من شي شاسير لها بنفسي بكره هي تشتيني انا وانا شاوريها

اسيل واققه تتفرجه باب الغرفه بضبح بدون تفاعل او كلام

مروى شايفه وليد ولامعبرها جالس من حين وصل في الصاله : انا شدخل ارقد بنتي ادخل قفل الطاقه ياوليد ماقدرت الخطاف ثقيل

وليد دخل

مروى قفلت الباب ومبتسمه تمهيدا لبدايه مصايحه

وليد ابتسم: داري من امس باينه نظراتش اول مره احسش فقدتيلي

مروى ضحكه استهزا : والله انها اول مره للاسف افقدك من قلبي واحبك وافكر فيك وحسيت انه حب حقيقي

وليد: للاسف هيا كنتي تمام ماصدقت اسمع منش هذا الكلام

مروى: تصدق ولا انا صدقت روحي شاقوله في يوم من قلبي هكذا فكرت عيوقع بيننا انسجام عادي اي زوجين عرفو بعض اول يوم عرسهم وخلاص لكن حبيتك رغم غبائك واهمالك لي واصل كنت خارج ولاحسيت

وليد عصب وقف: قصدش غبائش صح!
بتردي فوقي ليش كنت اخرج بسببش

@afeshomody3
235 views22:37
باز کردن / نظر دهید
2021-05-30 01:36:37 #البارت 375

خيريه: اي حد عيسمع بالي حصل لمدير الاعمال وعائله الشيخ وابنهم التاجر الفاشل ابو نص يوم الي دخل بدون خطه تسويقيه يغامر ببصيره بيت هذا كله نزل في كل المواقع الاخباريه

فارس: اختصري الي تشتي توصلي له

خيريه ابتسمت له: انت الذكي فعلا تفهمها وهي طايره

مش يمكن يكون تشابه اسماء!

وليد: سبحان الله شاعرف عن نفسي وليد الشيخ

خيريه: وانا خيريه.... ادت اسمها الكامل

وليد : عارفين انش عمتنا يعني مفكره نفسش ذكيه او لا بالحركات هذه من اول

خيريه ضربت ع الماسه: ايوووووه هذا الي اشتي اوصله عمتنااااا !!!

شافت فارس: عمتناااا ؟؟؟

ضحككككه وتهز راسها تعجب وبدلع وسخريه وتكلم وليد مثل الطفل: ماذكرك بي ياروح عمه انت

فارس بشويه هنجمه وانفعال بس صوته هادئ بيحاول يتحكم باعصابه: اذا العائله ناسيتش تشتي احنا نعرف ان معنا عمه! تصفيه الحسابات العائليه مالها دخل بين افراد مالهم دخل بها هذا حق وكل واحد يشل حقه ويمشي بعد حاله.

خيريه بنظرات بتتأمل فارررس قوي : على فكره وسيم قوي وجنتل يا ابن اخي نسخه من ابوك وهو شاب

وليد حس بغيره: كان الي عيقلش باخر اخبارنا يديلش البوم صور تجلسي تتفرجي وتذكري اهلش ع راحتش

خيريه وقفت رفعت تلفونها وسط شنطتها وشلت مفاتيح السياره وقامت تشتي تخرج

فارس: ماكملنا كلامنا

خيريه : الكلام عمره مايكمل حلو المماطله بالذات معاكم انتو اتعرف ع اسرتي المنسيه..

خرجت وفلتتهم في المكتب خرجوا بعدها.

بتمشي ولارضت توقف الكل يسلم عليها ويرحب بها تكتفي تأشر بيدها وتمشي

وليد : ولا الملكه مصدقه روحها

فارس ملامحه منزعجه منها اكبر منها وماتحترمه وقفها وهي في الحوش عند باب سيارتها : انتي ماتعرفي تحترمي حد أكبر منش وتتكلمي باحترام معه

عمته بهررت ضحكككت : اكبر مني الله يجبر خاطركم ياعيال جميله ع الاقل والله انكم عسل

وليد بعصبببيخ رفع صوته وباستفزاز : اين اوراق الارررررض !!

عمته خشنت صوتها وبتقلده وقربت من الطاقه وهي بتشغل السياره : ماااابشش ارضضضض. بحح

شافت فارس: تطلعو اوصلكم؟

فارس ضبح وخرج قرر يروح لاعند خاله

بتريوس بالسياره شافته ابتسمت له وغمضت عيونها وهي مبتسمه ومشيت بسرررعه

وليد : عرفت ليش منبوذه بتشوف كيف مستفزه

فارس: هيا نسير عند خالي نشوف الورق اول يمكن استعجلنا وهو بيخبط

وليد : الحركات حقها هذه تدل انها بتنتقم من الاسره والحظ جا علينا احنا.

خالهم بعد ماوصلو ودخلوا عنده

خرج لهم الاوراق وعليها ختومات ومعتمده من مصلحه الضرائب

وليد ماسك الورقه منفعل : يعني فعلا معنا ارض صح.

خاله شافه متحمس سحب الورقه منه: نعم

فارس: كيف نعرف لو ماقد تصرفت فيها!


@afeshomody3
235 viewsedited  22:36
باز کردن / نظر دهید
2021-05-30 01:35:56 #البارت 374

السكرتيره واقفه مبتسمه قدامهم بتأنتر بعدين ذكرت شافتهم : اووه تفضلو انتظرو داخل يخرج الي عندها وادخلوا كلمتها

وليد: ومالش ماتتحاكي من اول ساعه واقفين وانتي تأنتري

فارس سبقه ومادالها فرصه تسمع وليد: ممكن توريني من اين مكتبها

السكرتيره: تمام اطلع

فارس بيطلع قدامها

السكرتيره: شافته بيمشي بعدهم وليد

وصلوا لجنب باب المكتب
وبيشوفوا الساعه الي قدامهم تأخرت ساعه للا ربع وهم مراعيين

خرجت تغسل يدها مغسه جنب باب حمامها ومكتبها

وليد شاف فارس: هولا شكلهن بيتفرطين هنا صبوح وجلسه واحنا ساعه مراعيين

لفتت له عمته وقلبت عيونها ودخلت : دخليهم هذولا ولاتدخليش حد ولاتوصلي اي اتصال

السكرتيره: حاضر.. خرجت ادخلوا

في المكتب دخلوا ومنصدمين هذه عمتهم !!!!!

عمتهم كأنها عمرها 25 سنه بكامل اناقتها وجمالها ومظهرها الأنيق وملامحها غير عماتهم الي اصغر منها وعجزين قبلها

فارس: انتي الاستاذه خيريه الشيخ؟

خيريه شافته بنص عين نظرات كلها قوه وابتسمت رفعت بيدها الاسم الي فوق مكتبها : تعرف تقرأ ولا اتهجا لك؟

وليد بهرر ولفت لفارس يشوفه : يمكن ماعرفتنا قلها اسامينا

فارس ضبح من ردة فعلها ذكر كلام امه..

احنا وليد وفارس عيال اخوش

خيريه فتحت الجهاز المحمول قدامهم وبتبحث اغنيه فيروز فتحتها وجالسه تسمع قامت تلوي وواقفه في الطاقه : اذا ماسمعتها كل صباح يخرب يومي

وليد شافها بعيده شويه وبصوت واطي: والله لاخرب لها عيشتها لو تحفظ البومات فيروز صم مالها هذه ! يمكن مش هي ياخي

فارس : اهدا

خيريه ظهرها لهم وبتتفرج من الطاقه: مالكم ساع الديوك بتتناقروا ماكفاكم المناقره حقكم والطمع وصلتكم للي انتو فيه!

لفتت لاعندهم وبتتمخطر بالجزمه الكعب والعبايه المطرزه : حظكم وصلت صنعاء قبل 5 ايام وسمعت بالي حصل لكم

وليد: ذلحين ممكن تجلسي ونتكلم بدون الغاز وحركات مافيا امريكا

فارس مسك راسه ونزله يخبي ضحكته رفع راسه بسرعه : طيب وصلش اي عرض!

خيريه : عرض ايش ؟ نعم جامعتنا معتمده في العالم كله

وليد: ليش بتتكلمي معنا هكذا؟ هو طبعش هكذا يعني!

خيريه ضحكككه ملان المكتب : كيف تشتي اكلمك بالانجليزي؟

بيتفرجوا بعض بصدمة

خيريه شافت فارس: ايش من عرض ؟

فارس: بخصوص الارض الي متشاركتها انتي وابي

خيريه: عفوا بس من انتو ؟

وليد بهرر : استغفر الله العظيييم اللهم طولش ياروح بس

فارس طرح رجل فوق رجل و ربع يده ورزح ظهره وجالس يشوفها ويدقق تصرفاتها

خيريه: من صدق انا اعرفكم؟

وليد: ليش بتلفي وتدوري قلتي سمعتي الي وقع بنا

خيريه: اي حد عيسمع بالي حصل لمدير الاعمال وعائله الشيخ وابنهم التاجر الفاشل

@afeshomody3
244 views22:35
باز کردن / نظر دهید
2021-05-30 01:35:19 #البارت 373

فتحو باب غرفهم

فارس شاف وليد: الحمدلله انك حلقت

وليد: ليششش مفروض كنت اسير وانا هكذك امد.تتعاطف معنا وتبسر كيف تبهذلنا

جميله صاحت: ليش عنشحت من ابوها او ايش هذا حقكم غصبن عنها تديه وبعدا مش هي داريه ماوقع بكم اصلا هذك قاطعه نفسها من شجره ومقاطعه الاسره كلها

فارس: برأيي نسير مرتبين مثل ماحنا ماكانه في شي عشان لاتحس

مروى: لاتقلولها ان عمي مات

اسيل بتتفرجهم ومعقده حواجبها: ليش اللف والدوران هذا كله خلوكم ع طبيعتكم عادي

وليد : بحجر الله ارجعي ارقدي يامرت اخي ذلحين مش وقت نصايحش قلش المره مستبده مقاطعه الاسره ماكنت اعرف معي عمه

فارس هيا من اللغاجه اقطب ادخلي جهزي لي ثياب وشوفي لي الشميز المكوى

يشتي يفتح باب الحمام وليد خرج من غرفته ودخل قبله..

اسيل خرجت الشميز شافته مش مكوى جلست تمسحه وتتذكر ادو الكاويه او لا

شافت شنطتها فتحتها بسرعه وخرجت مكواه الشعر الي وقعتلها هديه في عرسها وبدأت تكوي

جميله فتحت باب الغرفه ودخلت تسالها: وين السكر شافتها و انصدمت رجعت تضحك

فارس دخل مستغرب : اوف معهم كاويه متطوره اكثر مننا

جميله : هذه حق مرتك المجنونه

فارس شافها وبينشف شعره ويتمشط ويتعطر

جميله بتجهز الصبوح وبتدعي وهي سارحه تتذكر تفاصيل ذكرياتهن

دخلت ام ندى قاطعتها : يوه يوه انتي بتفعلي الصبوح

جميله: ايوه انا قدو جنان نزاحمش وازيد اشغلش خدمه من الصبح لليل

ام ندى: الله المستعان بس بحجر لازد قلتي هكذا ياجميله

خرجو من الغرف جاهزين لابسين وجلسو يصتبحو

يوسف: وليد قد اسمك عتطلع صنعاء ابسر لك شغل ع الطريق

وليد رفع راسه بضبح: شغل ليش وقد عنملك كنز يا هبل

يوسف: انت مش داري ذلحين الارض ايحين تخرج ابدا اشتغل شويه تتسلى من الضبح

وليد: وانت ياسعم بتشتغل!

يوسف: نعم ، لقيت عمل برمجه كمبيوترات وبعسسه في محل نت اهم شي اخارج نفسي

وليد انحرج طرح قلص الشاهي وقام خرج : هيااا اقطبو

فارس شاف اسيل : لاتنسي تشربي الفيتاميناات ماتشتي شي يمه؟

جميله بتدعي له

مروى ضبحت من تصرف وليد ماتغيرش! كيف هي تغيرت خجل من الي فعله زوجها وهو لا !

منتظرته بقلب ملان عتاب مالحقت تحقق معه وتفهم ايش كانت علاقته بالسكرتيره كانت بتهتم بنتها وهو قد نام مع الارهاق

بعد مسافه وحماس وشوق عرفوا انها مديره اكبر جامعه خاصه دوليه في اليمن مش بس الوكيله وانها ملكها عكس الي وصل لامه وقالتلهم

وليد بيعرق متوتر : ابسرت حقهااا يعني ملكها من اين عتقلي من اين

فارس عصب مسك يده وسحبها لتحت وقرب من وجهه: اهدأ لو عتبدأها بجنان قوم ارجع كمل رقدتك في البيت لاتخرجها ذلحين هنا ونحرم المقابله


@afeshomody3
298 views22:35
باز کردن / نظر دهید
2021-05-29 11:02:31
478 views08:02
باز کردن / نظر دهید