Get Mystery Box with random crypto!

روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪

لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪 ر
لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪
آدرس کانال: @afeshomody3
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 3.84K
توضیحات از کانال

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص الصنعانيه '✨˛ٰء
#روايات_صنعانيهہ_متميزه........
ارشيف الروايات من هنا
@afesho_mody
لسنا الوحيدون ولڪننا الافضل.....
نخبة_قنواتنا↓
@afeshomody
#الاداره⇓
⓵ @afeshomody3_managers_bot
② @My_love_yemenBot

Ratings & Reviews

3.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

1

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 54

2021-06-03 23:25:38 #يتبع_غداً....
755 views20:25
باز کردن / نظر دهید
2021-06-03 23:25:08 #البارت 389

ابن عمهم خرج وراح القسم قدم الشكوى والبلاغ بأسم فارس ( عشان يوقع بين فارس ووليد )


في البيت ..

العمه بتتفرج الأوراق وتقرأ لاحظت حاجه !


في الطابق الأرضي. .


فارس : انا ماعد بش كلام اقدر ازيد اقوله والله لو هو جدر لايفهم انا وقفت معك مره وبعد الي حصل اليوم صدقني اخر مره... دخل غرفته وغلق.


اسيل قامت بعده لحقته للغرفه


وليد دخل غرفته وقفل جالس ياكل نفسه..


ثاني يوم الصباح...


مروى نكزت من الازعاج : مابتدور


وليد : اين ثيابي المكوايات


مروى : علقتهن ليس اين عتسير؟

وليد : اخرج


مروى: داريه


وليد بضبح :ياسعم انه تحقيق شاخرج وبس بطلي اسلوبش الجديد


مروى: اعتقد من حقي اعرف زوجي اين عيسير عادي يعني لو رديت بدون ماتدور مشاكل من الصبح


وليد ذكر اخر مشكله بينهم وضبح جنان معها : خارج معي موعد مع واحد نتفق حول عمل


مروى فرحت : صدق ومالك ماتتكلم فرحتني ليش ماحاكيتني من الليل

وليد: شافها بنظره


مروى:طيب خلاص المهم يارب تتوفق وتلقى


وليد خلص يلبس وخرج


في الصاله جالسه بتفكر جميله


يوسف: ماشاءالله ايش سر الكل نشيط ومبكر


جميله: ومن غمض عينه اصلا من أمس


وليد  : كيف يعجبكم تجننو واحد ماتقدروش تنسو شي



جميله: بحجر الله لو ماسكت واخرج من قبالي انت بالذات ..

اشتي ادرا ما بيفعل هذا الكلب عند عمتك امس ! ايش بينهم لوما جا وهي داريه مافعل معك



فارس: هو ابنش المجنون تهجم عليه ولا هذك مافعل! ولافعل شي


وليد: اهاااا اليوم فارسسس  بيدافع ع ابن عمه حناك فيني


فارس فتح الباب طنشه وخرج


وليد: بتبسرو تصرفاته  كيف يستفز واحد !


اسيل رجعت غرفتها غلقت ورقدت تهرب من الوضع


بعد ساعتين في العمل..


المدير حق فارس استدعاه للمكتب : كيف انت ماخبارك مرتاح


فارس: تسلم الله يحفظك


المدير طلب واحد نسكافه وقفل السماعه ورجع يتكلم مع فارس: كنت اشتيك في موضوع عارف معنا العبقري مخطط المشاريع بكله هنا


فارس: تفضل


المدير: اشتي تعمل لنا خطه تسويقيه لهذا المشروع الي قدامك


وصل النسكافه طرحه قدامه وبيشرب


فارس بيشوفه ويتذكر كيف كان يستقبله ويضيفه ويسلفه قبل مايتعين ووو مستغرب كيف تغير عليه


المدير: يعني اعتبر الموضوع مساعده من صديق لصديقه


فارس هز رأسه : خير

المدير كمل يشرب صفق بيده متحمس:   يلا اشتي ابسر اضخم شي عندك من افكار ساعدني بها للظهر ورد لي خبر


فارس وقف : تمام شابسر لو جت في بالي أفكار لانه فكري الان مركز مع عملي

وقام مشي للباب



المدير: مابلا  تجمع أفكارك  سمعنا انك عادك عتورث يعني عاد يشتي لك ذاكره وتخطيط ضخم يمكن اشاركك



https://t.me/afeshomody3
753 views20:25
باز کردن / نظر دهید
2021-06-03 23:24:37 #البارت 388

وليد : اين الكلب هذا ماقلك لو مابتدافع عليه ؟

فارس معصب قرب يشتي يضارب هدأ : من قصدك؟

يوسف: ع من بتتكلم؟؟

مروى مصدومه ماله !! جنن!!

وليد: ابن عمك اين خبيتوه مني

يوسف: من ابنك عمك مالك بتجنن؟

وليد بهرر تذكر: يعني هو طالع

فارس زاد غضبببه دهفهم يشتي يخرج

جميله واقفه بتهدأ وليد بالطريقه الي تعرف كيف عتنفع معه : اطلع ماعتفعل عتضاربه ساع الجاهل وتبكي وتقله اين حقي سرقتني لاني كنت مغفل غبي خبيت من اخوتي الموضوع وامي سكته وناولتك بصيرة البيت.

وليد دخل غرفته

كلهم هدأو وبعدت جميله من الباب جلسو يتسائلوا ليش طلع..

خرج وليد بعد ماشل من غرفته السلاح الي خباه: شاطلع اقتله ليش اخزق عينه .. خرج بسرعه من الباب وبيطلع الدرج. .

لحقوه يوسف و فارس  بيهزوروه ويشلو منه السلاح.

داخل بيت عمته فتح باب الشقه بيضحك باستفزاز

عمته ادخل وقفل لاتفعلو هنا مشاكل

ابن عمهم: بينقل مضرابه دمم وهم انتو

فارس : مالك ساع المكلف بتتكلم من قفا الباب انزل ها ورينا قوتك لاحق الدمم..

ابن عمهم نزل درجتين

وليد دهف فارس للخلف و رفع يده ضرب بالمسدس

ابن عمهم طلع بسرعه وقفل الباب

وليد لحقه بيدق باب الشقه بالمسدس : افتح الباب يا دمه عمتك افتح ياجبان ياسارق افتح ,

فارس هزره

وليد  شاف فارس: خليني يا اخي اشل بحقي

فارس مانتظر يكمل كلامه لطم وليد في وجهه وهزر المسدس من يده وسحبه ونزله غصب عنه..

يوسف دخل معهم

خايفات كلهم متصنمات بعد طلق الرصاص

اسيل ماسكه فمها من الصدمه

جميله ماسكه راسها

مروى بتبكي من فعايل وليد وبنتها بتبكي في حضنها..

وليد بيقاوم يد فارس: خليني اطلع اقتله لو انحبست قلبي بارد ماذاحين

بيت عمتهم..

عمته : وقع بك شي؟

ابن اخوها: وقعت الرصاصه طرف الجاكت الآن اسير اثبت شكوى في القسم خلي كل شي في الدرج مثل ماهو دليل.

https://t.me/afeshomody3
644 viewsedited  20:24
باز کردن / نظر دهید
2021-06-03 23:24:18 #البارت 387


بتكلمه بعصبية : قسما بالله لو ما تتأكد من الي قلت لي شاتهور  بتسمع اشتي اسافر


ابن اخوها: تمام ناهي ،الان جاي ادي لش الاثباتات كلها

خيريه: انا خارج ذلحين نص ساعه و اروح


ابن اخوها: تمام مراعي



في البيت الطابق الارضي..

فارس  بدل اسيل: مراعيين تقلي لنا ماقد قلتي لنا شي ليش نسكن عندها ونقاطعها ! مش فاهم شي


اسيل شافت عمتها متوتره: خلاص مش وقت

شافت عمتها : انا كنت خارج ماشفتها


جميله بضبح : براحتش انا نصحتش مشتيش حد يغثيكم ويستفزكم


فارس: مش هي جاهله عتعرف تتصرف وبعدين ليش بتظني فيها سوء مايسبرش


جميله: اعرفهااا


فارس: لاحول ولاقوه الا بالله ، فهمونا طيب ليش


ام ندى : خلاص بغير جنان حنبتو ساع الجهال  هيا صلاه بيأذن..


سمعو الباب ..

وليد رجع شاف امه : قد جت ؟

جميله شافته بضبح وطنشتهم ودخلت غرفتها

وصلت سياره و دق باب البيت..


اسيل فتحت ..

يوسف دخل وبيشاور فارس :(( عم وليد في الباب يشتي يحاكيك أخرج وحدك قال مايشتي وليد))


فارس خرج وبيتكلم معه و مروى بتنزل شنطه بنتها


ابو مروى : جيت لك انت الكبير والعاقل و داري اخوك نفسيته والي مريتو به مش قليل حاولت اعقل بنتي وانت عقل اخوك صح الحمل الثقيل فوقك وماقصرت حاكتني مروى بكل شي بس قدك انت الكبير و بدل الاب .....جلس يحكي له كل الي حصل..



وليد شاف يوسف : ماشاورته؟

 يوسف شاف اسيل انحرج منها : حاجه خاصه


وليد ضبح منه ودخل غرفته بيكلم نفسه: بينقول  قد عقلتي بس جالس اخس طبع فيش تشلي نفسش وتخرجي من البيت..

فتحت باب الغرفه ودخلت

وليد سمع صوت بنته لفت وابتسم : رجعتي؟

مروى : ابي خارج يشتي يتكلم معك.

وليد مبتسم بيحاول يمازحها: شكلش قد حارشتي  بتستقضي الي بتفعله امي بش بابوش


مروى ابتسمت دهفته : اخرج جاوب



في الحوش فارس دخل على خرجه وليد


فارس ملامح غضب بعد ماعرف قصه المسدس

وليد: اين سرت!

فارس: ماعليك مني ، عمك خارج مراعيلك.

وليد نزل بسرعه من الدرج وخرج يكلمه..


عمه بدأ يعاتبه ويكلمه ويفهمه وجهة نظر مروى وان الي مر به مش فشل بس رقدته في البيت ورفضه لأي وظيفه هي العيب..


وليد بيسمعه ويتكلم معه شاف ابن عمه دخل من الباب يشتي يتخلص من عمه ويدخل..: طيب ياعم ما لكك الا الي تشتيه خلاص بعيني...

عمه استأذن ومشي


وليد دخل بسرعه معصب بيدق باب بيتهم بعصبية


يوسف فتح الباب : مالك!

مروى واقفه خايفه

وليد: اين الحيوان هذا قليل الذوق


مروى فكرت على فارس : هو ماله دخل اهدأ مالك ؟ ماحصل


فارس خرج من غرفته معصب: عاد الجنان لك ماكفاك الي حصل تشتي تفعل لنا فعله

وليد : ماكفاني والله لاحرق البيت حريق


https://t.me/afeshomody3
744 views20:24
باز کردن / نظر دهید
2021-06-02 02:39:19 السهران يضغط القلب الاصفر
469 views23:39
باز کردن / نظر دهید
2021-06-02 02:32:20 #يتبع_غدا....
474 views23:32
باز کردن / نظر دهید
2021-06-02 02:32:15 #البارت 386
فارس زعل عليها وشاف انها مش فاهمه انه خوف عليها : طيب انا الان فلت عملي وجيت لاعندش جري خايف عليش افرضي حصل شي ومش داري انا تعرفي ايش عيحصلي!! ي اسيل الي فيني يقسم الظهر نصين وخبر وحامش نساني همي مشتيش نغامر هذه المره ونخسر الفرصه هذه

اسيل فوق التكس مابتسمعه وشافت الرجال بيتفرج لهم : طيب جي ننزل شكل الرجال مستغرب ليش طلعت معي وماجلست قدام

فارس مسك يدها وجلس ورفع راسه يشوفه من المرايه ومعصب: خير! ضايع عليك شي هنا او كيف؟

اسيل خافت يفعل مشكله ويتصايح معه مسكت يده وبصوت واطي: خلاص اهدأ الرجال ساكت.

وصلوا جنب البيت نزلوا..

فارس واقف جنب باب البيت: قبل ماندخل قليلي ايش حصل

اسيل: خلاص مش ضروري خرجت غيرت جو انسى

فارس مسك يدها وبضبح: تكلمي

اسيل: يافارس بطل بعسسه عمتي من الله هذه الايام ضغطها مرفوع هيا ادخل سكته

فارس دخل الحوش وقفل الباب: صدقيني ماندخل الا بعد ماتتحاكي

اسيل شرحت له الي حصل.

فارس شاف الدموع في عيونها حس انها تحسست بسبب الحمل ومابش شي مهم اسيل مرت اكثر من هكذا مع امه. .

عمته بتشوفهم من الطاقه ورا الستاره
مسك راسها حبها: انا اسف لو غثيتش اليوم بس يمكن مع ضغوط العمل ووضع غريب علينا كلنا مضغوطين

اسيل ابتسمت وضربته في يده بدلع: لاتكرهني فيك لاتتغير عليا تفهمني اول وبعدا كن تنرفز وعصب

فارس ضحك: يهي قد عتكرهيني من موقف فديت الحساسه حقي.. هيا ندخل قدنا تاعب كيف عاد انتي

شل شنطتها

اسيل ضحكت: عادك ذكرت قد وصلنا..

عمته بتشوفهم مبتسمه بحقد : رجعت لكم روحكم ياعيال جميله هنا قصدكم قربتو من الورث ..ههه في المشمش...

و اتصلت بابن عمهم...

بيت اهلها..

امها: انا قلتلش انتي الغلطانه وبس

ابوها: امش معها حق انتي تسرعتي وغلطتي وقد حلفلش وتاكدتي ماسار مع واحده

مروى: طيب والمسدس ايش

ابوها: هذه قصه ثانيه اوقعي مره واقربي منه اكثر بدون مايحس ودري مابيفعل مش تفعلي حركه افلام وملاحقة عيب اخر مره بنتي تفعل هكذا.

امها: برأيي حاكي أخوه الكبير انتي قلتي انه اعقل من امه

مروى: ايوه

ابوها: طيب احنا مالناش حق نتدخل ونقول راقبته بنتنا تصرفي وحلي الموضوع مع اخو زوجش وقليله يراقبه هذه الفتره مابيفعل.

مروى : بس مشتيش ارجع ضبحت من العيشه هذه

ابوها: مابش عندنا مره تضبح بنتنا توقف جنب زوجها وتسنده وتقويه ارجعي واخوه يزيد يزره ويدور له عمل كلميه يشغله بوظيفه احسن مايفعل لكم فعله.

في بيت جميله..

اسيل وفارس دخلوا

جميله: اين سرتي بينقل طلعتي عندها تتمي المجابره والتعارف

فارس: ومافيها لو تعرفت عليها؟

جميله وقفت معصبه: انا ماقلتلكم ؟


@afeshomody3
491 views23:32
باز کردن / نظر دهید
2021-06-02 02:31:52 #البارت 385

جميله : بطل جنان وقله عقل هذه بنت الناس تعامل معها باحترام قلك الثانيه من عتقبل واحد راقد لاظهر بدون مهره...

وليد: مابتحترمش نفسها وتتكلم معي بقله ذوق

جميله ماسكه راسها

وليد دخل غرفته يغير ملابسه وخرج

فوق السياره

أخوها: ليش نراعي!

مروى: هكذا اجلس واقف ابسر اين عيسير شالاحقه

اخوها شغل السياره: انتي مجنونه

مروى بكيت وجلست تشرح لاخوها على السكرتيره وتشتي تتاكد وين رايح قبل ماتظلمه وتنفصل منه

اخوها : بس هذا مايسبرش تناقشي معه

مروى شافت وليد خرج :والله لو ماتخطى بعده شانزل واستاجر تكس

اخوها منتظر وليد يخرج من الحاره

مروى تشتي تفتح الباب

اخوها صيح: خلاص ناهي خليه يخطى شويه

مشيو بعده ووقفوا في حاره بعد ماطلع باصاات ومشي

وليد بيتكلم مع الرجال وهو بيشل منه المسدس وبيخبيه داخل الكوت : اسلم شاجربه اسبوع ولو عجبني ششتريه منك

الرجال : مابلا 3 ايام أكثر من هكذا قدو حقك واجي اشل الزلط

وليد متوتر شويه: تمام ..

جلس يتلفت حوله مابش حد ومشي رجع البيت

اخو مروى : هذا زوجش جنن او كيف مايشتي ؟ ماهو الي سمعتيه!

مروى : سمعته بيقول شابسرك عصر

اخوها بضبح: عنراعي ونجلس نلاحقه من بقعه لبقعه مجنونه ولا بعقلش... خرج تلفونه بيتصل لابوها

مروى: ماعتفعل

اخوها : اخلي ابي يتصرف معش هذا الجنان والحركات هذه ماليش فيها.

مروى : مع خلاص شاحاكي ابي بنفسي لما اوصل.

اخوها : بيتش ولا عندنا

مروى: عندكم.

في المحل بتاكل بدون نفس بزعل بعد كلام فارس...

فيروز: هيا كلي امانه

اسيل : ماشتيش مابش نفس

وصلت لها رساله : اين انتي رسلي موقعش اجيلش

اسيل رسلت له

فارس بعد ماوصل يروحها

اسيل شافته ضابح : ليش ضابح! انت ابسرت الرساله

فارس: ايوه بس ماتكلمناش في البيت

اسيل : ليش من ايحين بتمنعني

فارس : مامنعتش بس في فرق اننا اعرف

اسيل: ايش الفرق؟ انت الي تغيرت مدري كيف وقعت

فارس: حامل واول حمل دوخه لو تخرجي اي بقعه ويوقع بش شي

اسيل شافت الموضوع انه خوف عليها بس بعدين تذكرت: بس انا مع فيروز لو وقع بي شي عتتصلك

فارس: لو ماتنفعنيش .. اطلبيني اي مكان وانا اشلش

اسيل ماقدرت تتحمل بكيت: انت وين انت! للمغرب عمل وترجع تهم مش انت داري طول اليوم ايش بيحصل وهربت من الجو المشحون افتهن شويه وعادك ابسر مافعلت

@afeshomody3
418 views23:31
باز کردن / نظر دهید