Get Mystery Box with random crypto!

روايات سحر سمير

لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير ر
لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير
آدرس کانال: @novelssaharsamir
دسته بندی ها: وبلاگ ها
زبان: فارسی
مشترکین: 10.64K
توضیحات از کانال

"على هذه الكُرة الأرضية المُهتزّه، تكمُن نُقطة ارتكازي "
أكتب من أجل "أمي" التي تدعم تحقيق الذات. تأثرني حين تُناديني بـنجمتي، فيبتسم ثغري مُجيباً، ثم اُضيئ شعلةً لأجلها ♡ ..
هُنا بدأ حُلمي!
فكم حُلماً لديك؟
للتواصل :
@Sahar113
@novelssaharsamir_bot

Ratings & Reviews

4.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 38

2023-03-27 23:33:22 #مندرين3
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٣-
__ ما ساكته هه 
** اتشرفت بيك والله 
__ الشرف لي والله ، انا سهاد ياهو زوجة احمد ! 
** عاشت الاسامي والله يا سهاد .. و انا #وصال 
قصي : قصدك #المندرين !! 

سهاد : المندرين؟!! يعـ
"مقاطعة لكلام سهاد بسرعة بدون إنتباه"
وصال : "بإبتسامة" انت حا تبطل تقولو لي متين ااا ها ؟!!
قصي: "بضحك" ولا في أحلامي هو ثابت زيو زي اوتار الحنين يومك البتوقفي تسمعيه ممكن ابطل اناديك بيه ...
وصال : امممم "نظراتهم بتتلاقى "
"وهو قايم بعاين لي وصال بإبتسامة "
عن إذنكم يا جماعة دقايق اخدو راحتكم بس معليش يا احمد داير اسوي لي تلفون ماسك تلفونو " اتحرك طوالي "

"وصال بتعاين ليه وجاتها رسالة منو في لحظتها

[حبيبي ماشي اذيد الطلبات وجاي]
" بتكتب في تلفونها مسج"
[دا شنو مثلا على اساس ح نتكلم في موضوع برانا يعني هم قاعدين؟!! ]

[ بعد نرجع نتكلم يا روحي ]

"صوت كح كح أحمد بتكلم "
البرنامج دا حلو جدا بحسسك بالإنتماء كدا وان السودان دا لسه بخيرو زمن حبوباتنا واجدادنا ياخ برجع بي وقت كنا بنجي الاجازة للحلة ونلقى جدي في "زريبة البقر المليانة بخيرو" ومعاه "الراعي " وعينك "للتُمَنة 5 6 تُمَن" حقت اللبن و عِترِيس "اسم الكلب" من يشوف عربيتنا ينبح ويجي جاري علينا ...
"سهم كدا للحظة"
وصال : "منتبهة مع كلامو" اها وتاني مالك وقفته انا بريد الحكاوي دي شديد والله اها تم تم...
أحمد : عتريس دا كلب حراسة سماه جدي و رباه من صغير شديد بقى ما بفارقو نهائي ما كلب عادي جد والله عارفة انك اذا ختيتي ليه الاكل في الارض ساي بدون تختيه في حاجة ما بياكلو .. غير كدا هو بعرف يميز الناس جدا الكعب من الكويس.. لما ما تعجبو بيبدا ينبح فيك لما تمشي ..
وصال : هههه الاسم حلو شديد بس كأنو في فلم ولا مسلسل مصري زمان ب الاسم دا
أحمد : ايوة فلم مصري لكن الفرق ان عتريس داك كان ظالم وعتريس دا لطيف شديد الا مع الحرامية شرير "بإبتسامة"
#سهاد بتودي ملامح وشها على أحمد مرة وتاني على سهاد بدون تنطق حرف"
"قصي وهو جايي عليهم"
"بضحك" كان فتحتي الباب دا ل احمد بنبيت هنا دا
وصال: عارفني انا بحب الونسة الكدا ف بلقى روحي مركزة معاها شديد عشان كدا
سهاد : معليش بس انا بقيت مركزة مع اسم #المندرين وقصي قاطع كلامي كان وقلتي زمان الطيبيين علاقتو شنو؟!!
أحمد : "بنحنحة وتلطيف كلام" ههههه طبعا سهاد بتركز في اي كلام ما بتريد تتخطاه الا تفهم الموضوع
** عادي بس على العموم دا اسم بناديني بيه قصي بستلطفو فيني.
سهاد : ومعناه؟!!
وصال :هه انتي مُصرة تعرفي عنو لي؟! على العموم انا بعتبرها حاجة خاصة بي ما بحب حد غيرنا يعرفو يعني تقدري تقولي كلمة سر للتواصل بينا نحن الإتنين.
سهاد: اهااا عادي يا ستي ما موضوع بس لفتني الإسم وتاني انك رديتي ب غير !!!
وصال: "ضحكة " انتي مصرة تقيفي في النقطة دي!! الموضوع جا تلقائي بس!!
حسستيني انك المحقق كرمبو داك.
سهاد : "ضحكة بعدم استلطاف"
"بين الكلام والونسة والسكات والضحك مرة هنا ومرة هنا "
قصي : واخيرا ياخ جوعتونا لي التأخير دا
احمد : اها يعني انت ما كان عندك تلفون ومشيت تطلب طلبات الاكل طيب ياخ كان شاورنا بناكل شنو احتمال ما يعجبنا ذوقك "بضحك بمزاح " مردودة مرة تانية يا صاحبي كويس"
قصي : ما حا ارد عليك شايفة راجلك يا سهاد وبعدين انا عازمها هي زولة اول مرة نتلاقى من الاحترام برضو ولا شنو.
#سهاد
كلك ذوق شكرا.
"في اثناء ما بنزلو في الطلبات وصال كان الحال ما عاجبها بس قصي ما ركز معاها."

من جانب تاني:
"بيت حاج الطاهر بالتحديد في غرفة سلمى "

_ بتتبسمي براك مالك يابت؟!!
* "ما بترد وشغالة مركزة في التلفون"
_رزة هيي بتكلم معاك رزان رزان "بصوت اعلى"
*مالك ياخ سامعاك سامعاك
_يعني ما للدرجة دي مركزة في شنو كدا؟! عاوزة اقول ليك
"قاطعتها "
*في البرنامج ياخ*** في شمار وفضيحة مبالغة استني دقيقة افهم الموضوع ...
فجأة بتضحك بصوت عالي
وااااااي واي واي اصلو ما ممكن وبعلي وبعلي لكن
والليلة
الليلةةة
ووب وووب
"طق طق بتكتب بسرعة في لوحة المفاتيح وابتسامتها زايدة"
_طيب ممكن تسمعيني
*بعدين بعدين يا سلمى
_تمام اخليك في برنامجك بس انا وريتك بطريقتك دي يوم ح تقعي في مشكلة كبيرة اعملي حسابك احسن..
وبعدين مش انتي امتحاناتك بكرا وعلى الاساس دا مفهمة عمتو ما شفتك بتقري يعني من يوم جيتي...
*ما موضوع بس وفري كلامك لروحك ما شافعة انا يا بيب.
_اها تمام
*شيلي الباب في يدك معاك..
"وقفت عاينت ليها بس رزان ما رفعت راسها عليها كأنها ما موجودة"
"كرررب الباب قفل وطلعت"

"ختت السماعة وواصلت في الدردشة "
241 viewsHiba Azhari, 20:33
باز کردن / نظر دهید
2023-03-27 23:06:20 ** " بي استغراب عاينت ليهم و قلت ليهو " الحمدلله بخير ، كيفك انت ؟
قصي ( قام على حيلو ) : احمد ههههههه تعال تعال اتفضلوا ..
احمد : دي المدام طبعاً هه
قصي : يا مرحب والله اقعدو اقعدو ( و عاين لي )
** يا اهلاً و سهلاً ازيك ( مديت ليها يدي )
احمد : دقيت ليها مخصوص جبتها والله من قلت لي خطيبتي معاي قلت بس دي فرصة حلوة الناس تتعرف بي بعض ! ( عاين لي مرتو قاليها ساكته مالك )

__ ما ساكته هه
** اتشرفت بيك والله
__ الشرف لي والله ، انا سهاد ياهو زوجة احمد !
** عاشت الاسامي والله يا سهاد .. و انا #وصال
قصي : قصدك #المندرين !!

يتبع ..

#استككانة
#فاطمة_قسم_الله♡︎
#سحر_سمير♡︎
281 viewsHiba Azhari, 20:06
باز کردن / نظر دهید
2023-03-27 23:06:18 __ وينك حبيبي ؟ قلقتي بي !
** احم ! بترد ساي يا خوة ؟
__ " زح التلفون من اضانه عاين للاسم و رجعو تاني " : احمد !
** بحاول اتصل ليك مشغول من قبيل !
__ ايوا كنت بحاول اتصل على البت دي ! اها وصلت وين ؟؟
** وقفت ياداب لسه ما دخلته ! قدامك كتير ؟
__ ايوا حتنتظرني شويه
** ما مشكله خلص و تعال حتلقاني منتظرك !
__ حتمسك زمن بالبرنامج البايخ داك صح ؟
** قصي انجز يلا سلااام !

" في نفس اللحظة لمحا جايه عليه ، مد يده فتح ليها الباب ، لمن فتحت باب العربية و ركبت و هي مبتسمة و شايلة صندوق مفتوح من فوق كله كاتلوجات غريبه كدا و ظاهر عليها قديمة شديد "
__ خامة شنو قدر دا ؟ جيبيهم اختهم ليك ف المقعد ورا "مد يدينو عليها "
** كاتلوجات قديمة كانت في المحل .. لالا خليهم م تُقال ، واقف من بدري ؟
__ خليك من وقفتي ؟ مصمته تلفونك ؟
** م عارفه ، ليه دقيت لي ولا شنو ؟
__ ( دور العربيه ) اي و ما رديتي قلقتي بي
** معليشش حبيبي انا ! اها الاخبار شنوو ؟ ثم اني مشتاقه ليك شديد ، الرأي شنو ؟
__ الرأي !! ( قبل عليها و عاين ليها شديد ) شوقي ليك ما حتتخيليه بس منتظر اليوم التبقي مرتي فيه !
** ااااخ بس … نقول يارب ، عرسنا دا بقى في احلامي ليل و نهار .. ربنا يتم المراااااد بس ..
__ يارب هانت خلاص م بقى شي
** يارب ، المهم حبيبي ! كنت حابه اتكلم معاك في موضوع ! يعني ياريت لو نقعد في مكان ظريف كدا و نتكلم غير حقنا البنمشي ليه كل مرة !!
__ قلقتي بي ! في شنو ؟
** قصي ! م يبقى قلقك قريب كدا .. عادي موضوع حابه اتكلم معاك فيه و دا غير انه بقى لينا زمن م اخدنا مساحتنا و طلعنا و قعدنا قعدة طويله مع بعض ! و اصلا قلنا حنقعد في محلنا !

__ طيب دقيقه ( مسك تلفونو و عمل اتصال و خت في اضانه )

— الوو ايوا يا احمد ! اسمعني انا حجي المكان حقنا زاتو بس الناحية التانية ( الكافيه ) حتكون معاي خطيبتي عشان كدا م اظن اقدر اجي عليك لو عندك شغلة اقضيها انت لحد م اخلص و بجر ليك سلك ! اعفي لي جرجرتك معاي و شلت نص يومك انتظار كان اولى بيه بيتك !
احمد : عاين كلام جميل تعالو تعالو .. ( و قفل الخط )
__ ( زح التلفون من اضانه ) ، دا مالو قفل كداا معقول يكون زعل !!

** كنتو متواعدين صح نسيت انا كمان والله بس قايلاكم اتلاقيتو من بدري ! عاين انا موضوعي م مستعجل ، ممكن تمشي ليه !!
__ هبلة انتي ؟ ي بت انتي الروح انتي بالدنيا دي كلهااا و بعدين براي متسبب والله مشتاق ليكي شديد اتخيلي حتى و انتي جمبي ! المهم ما حنمشي محلنا ، الليله حا اوديكي المكان البنقعد فيه انا و احمد ، فرصة تشوفي اصلاً لي فترة عايزة اوديك ..
**اوووه حمستني ، الخوفه نلاقي احمد دا هناك
__لا ما حنلاقيه كلمتو م ينتظرني الا بعد اتصل ليه ! و بعدين نفسي افهم مالك مع احمد !؟ انتي عارفه انه اقرب صاحب لي و زول اخو اخوان !! م قادر افهمك صراحه خصوصا انه م حصل ليك موقف معاه ، و لا كان في حاجة انا م عارفها ، كمان وريني !!
** م ملاحظ انك كبرت الموضوع !!
__ لا م كبرت حاجة انا ملاحظ للحاجة دي و كل مرة بكون عايز اسألك ؟
** شوف قصي ! صحبك دا انا م بعرفو عشان يحصل لي معاه موقف ! كل القصة عدم قبول و الله لله في لله كداا سبحان الله م بريدو كدا بس ..
__ غريبه !
** عادي ! القبول دا من الله
__ و نعم بالله ..

( في جانب تاني )
#مكالمة
** الوو ! وينك ؟
__ داخله على البيت
** ( بي خلعه ) : ليه كنتي وين ؟
__ طلعت على الجيران شويه هه
** م مصدق ! طيب عايني ما تغيري ملابسك زي م انتي ! اخدي اقرب امجاد و اتصلي لي اديني ليهو عشان اوصف ليه !
__ في شنو يا احمد ؟
** مافي شي ، بس عايزك تجي
__ طيب ما ممكن دقايق بس اغير توبي دا و اللبس لي عباية ؟
** اي ممكن بس سريع .. يلا منتظرك !
__ ( بي استغراب ) ! طيب

#في_جانب قصي
#الكافيه

** دا مالو بيشبه اوزون كدا ؟
__ اي شديد لكن دا احلا ، قعداتو ظريفه
** شديد عجبني !
__ اها تشربي شنو و لا ناكل عديل احسن ؟
** ما عارفه انا م جعانه شديد غايتو
__يبقى نطلب لينا بيتزا
** تمام خليها ميكس جبن
__ حاضر ، فراوله و لا ميرندا ؟
** ميرندا

( طلبنا الاوردر و بقينا بنتونس بي موضوعنا عبد الواحد ، عن عرسنا و تفاصيله الكتيرة البنخطط ليها كل مرة ، نضحك مرة و نهظر مرة ! لحد ما تلفون قصي دق و عيني وقعت على الاسم لان تلفونو كان في الطاولة .. لسه بيعاين في الشاشه و عايز يمد يده على التلفون ، جاهو صوت زول بضحك و قاليهو )
__ رغم ان المكان ما بيضيع عشان م متعودين نقعد بالجهه دي ما اتوقعتك بي جاي والله فتشت ليك ما لقيتك قلت يمكن غيرت رايك و مشيتو مكان تاني .. ( قرب علينا و قالي استاذة ) ازيك ياخ ان شاءالله طيبة !
285 viewsHiba Azhari, 20:06
باز کردن / نظر دهید
2023-03-27 23:06:18 لفت نظري و انا بقفل في الباب وحدة مثلمة يعني حتى ما منقبه ، بس لافة الطرحة على وشها ، و مجرد ما شافت بابي فتح نطت بخلعه كدا ، هرولت و طلعت الدور الفوقي اللي هو اصلاً سطوح فاضي !
انا بيتي في عمارة دورين ! في الدور الدور حقي الجمبي ماخدنو مخزن كامل ، و المعاي في نفس الدور من ما جيت سكنته هي سافرت السعوديه لي راجلها و تاني م جات ..
فااستغربت ، و انجبرت احاول اناديها و بقيت بقوليها :
** لو سمحتي .. لو سمحتي …. يا خالة و لا يا اخت !!!
( وقفت و هي في نص السلم البطلع السطح و فضلت ماسكة الطرحة بي يدها عشان م تقع و م نطقت ب ولا حرف ! فا لمن ما اتكلمت قلت ليها ) :

** شكلك مضيعه ! فوق السطوح مافي حاجة انحنا هنا اول و اخر دور سكني !!

( ولا ردت علي طوالي نزلت بي توتر و مشت سرعه سرعه ( طبجك طبجك صوت شبطا السحافي مع السلم ) ! خفت شديد صراحه و قلبي م ريحني ، طوالي فتحت باب شقتي راجع و دخلته و فضلت ورا الباب واقفه مرعوبه ! و كل شويه اخت اضاني على الباب قرابه العشرين دقيقه ، نعلت الشيطان و فتحت الباب و انا بتدبا و جادعه اضاني جاي و جاي ! لمن حسيت انه مافي شي ، قفلت بابي و نزلته زي خمسة عتبات كدا … )

وقفت خشم الباب حق المبنى بقيت بعاين يمين و شمال و بسأل في نفسي ! حا امشي ياتو جارة ؟؟ حوليني بيوت م عارفة .. قررت امشي اول بيت يميني بعد الفسحه ، لانه بيتهم جذبني صراحه حجر جبل و جنينه و حاجة ظريفه ..
وصلت بيتهم و بقيت بتلفت و 90٪؜ من تفكيري لا انا عايزة ارجع بيتي انا كيف امشي لي ناس ما بعرفهم ! اقوليهم دايرة شنو يعني ؟؟ دايرة اتعرف بيكم و الله شينه !! هوي اخير لي ارجع ..
" لسه ما اتلفت وراي عشان ارجع لقيت بابهم فتح " قلبي عمل بوووووم .. لقيت صوت بيقول :

__ بسم الله الرحمن الرحيم !!
** ( عدلت وشي تجاهو لقيتو شاب طويل كدا ماشاءالله )
__ بسم الله ما شاءالله ! " بي همس مسموع " قمر يطلع عز الظهر دا ما شفنا ولا سمعنا بيه !
** مم معليش والله انا بس جيت ملخ… #قاطعني !
__ يا سلافه .. سلافه .. عندك ضيفه تعالي تعالي !!
** لالالا انا ماشه و …. #قاطعتني !
سلافه " بي ترحاب شديد جات " : اهلاً و سهلاً تعالي اتفضلي يا هلا والله تعالي واقفه كدا لشنو تعالي ادخلي !
** انا .. انا .. جج ج
سلافه : تعالي ادخلي من الحر دا ! زح من السكة انت كمان خليها تخش ! امشي م تنسى اللبن خليهم رطلين !
__ " واقف مسهي فيها "

دخلته معاها لي جوا البيت ماشاءالله على الروقان انا بحب كدا ، دا جوي النظام و النظافه و الهدوء .. رحبت بي شديد و كان في شافعه قاعده في الارض في سجادة الانتريه و خاته كراسة الاسكتش في تربيزة الانتريه و بترسم عمر 6 سنة كدا !! رايقه و لا كأنه طفله ، مجرد م شافتني جات علي حضنتني من نصي و قالت لي ازيك خالتو ؟
لقيت نفسي ضميتا علي و قلت ليها :
** انتي ودودة مع الناس كلها و لا انا استثنيتيني ؟
الشافعه : انا بحب الناس كلها ، ماما و حبوبه قالو لي كدا
** انتي حلوة شديد طيب عارفه كدا ولا لا !؟
امها : ههههه يوم يجينا زول دا حالها كدا مع الناس
** ( مسكتها خفيف من جضمها اليمين ) : ربنا يحفظا ، ما وريتيني اسمك ؟
امها : اقعدي اقعدي ، براءة يا ماما زحي لي خالتو عشان تقعد !
الشافعه : اتفضلي يا خالتو اقعدي اقعدي !
** شكراً حبيبتي !
الشافعه : انا اسمي براءة ماما اسي نادتني بيهو ! اتي اسمك منو ؟
** انا اسمي سُهاد !!
امها : ما شاءالله عاشت الاسامي انا سلافة ام براءة !
** اتشرفت بيكم والله ، طبعاً انا لي فترة هنا بس ياهو الليله قررت اطلع و كنت مترددة صراحة لمن لقيت بابكم فتح ههه
__ انا شفتك بالمناسبه لكن طول و كنت قايلاك جاية زيارة لي ناس هنا ، انا زيك واحد ماعندي معرفه كدا بالجيران لانه زاتو م عندي زمن الا اليومين دي اخدت لي اجازة قلت اريح نفسي شويه !
** كويس يعني ما طلعت براي المابمش لي زول ههه
__ ما براك يختي ههههه " قامت "
** عايني لو ماشه تعملي لي حاجة تعالي انا ما ضيفه جيت اسلم عليكم بس والله و اعرفكم !
__ اجي دا كلام شنو ! عيب منك الكلام دا انتي زوله دخلتي بيتي يعني انا اسي لو جيتك بتقعديني سليقه ؟ ههههه
** لالا ياخ معقول هههه ( لاحظت ان في برواز كدا معلق و فيهو صورتا بالابكوت ، م قدرت اوقف فضولي و قلت ليها ) : انتي دكتورة ؟
__ ااي دكتورة والله نساء و توليد ياها الشغلانه المجهدة دي حمدلله ههههه
** ماشاءالله تبارك الله ربنا يحفظك !
__ ( غابت شويه و جات شايله الصينيه فيها عصير اصفر كدا ) ، امين و يحفظك يارب …

#جانب_قصي

البت دي وين ما بترد .. " عمل اعادة اتصال و خت التلفون و بيعاين بي شباك العربيه قبل يدخل جرس تلفونو ضرب و هو في اضانو ، اتخلع من الصوت و رد بلهفه قبل يقرا الاسم "
285 viewsHiba Azhari, 20:06
باز کردن / نظر دهید
2023-03-27 23:06:18 #مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-٢-

على سيرة عمتو زينب !
عمتو زينب دي حنينه و بحبها حب ما عادي ! كل عماتي و اهلي بحبهم بس عمتو زينب في قلب براهو ! و ربنا ما اداها اولاد غير مجاهد و رزة ..

اما انا : ما بعرف احكي عن نفسي كتير ، و اهم جوانب في حياتي انتو عرفتوها خلاص و الباقي أكيد حتعرفوه قدام أن شاءالله ، ااايوا صح ما وريتكم أخواني ، انا و بعدين سراج و سلمى ما توأم بس اساميهم جات كدا الا انا جليت من حرف السين حقهم دا !
و على قدر اسمي البحبو على قدر اني شايله كل تفصيله في اسمي ! مش بيقولو كل زول ليه نصيب من اسمو !؟ انا كذالك ، ودودة و بحب ال ! قاطعتني عمتو و هي بتقول لي :
__ غايتو خليني اوصلك البيت و حاولي اقنعي لي امك انا م حقدر اتغدا معاكم ! عندي كم مشوار
** طيب احنا استفدنا شنو من جيتنا دي يا عمتو مش على اساس المهندس حيجي الليله و اقعد اتفاهم معاه و قلتي لي افضي نفسي اليوم دا لا نه احتمال كبير ننضغط !،
__قال بكرة يا بتي ! و بعدين انا قايله روحي وريتك والله
** ما جبتي لي سيرة ، شايفاني مستعجله و مشلهته
__ معليش بكرة ما بعيد ، و م تنسي موضوع امك
** يا الله يا عمتو ! كل مرة كدا والله امي بتزعل
__ تزعل شنو انتي طيرة ! دا بيتي كمان عملتوني غريبه عشان اتلوم ؟ بطلوا حركاتكم دي انتي و أمك !
** خلاص تجي تنومي عندنا و ياريت تجي تقعدي معانا كلوكلو زاتو يا عمتو !
__ و الطاشي داك اخليهو لمنو ؟
** هو م بقعد يا عمتو اليوم كله شغال يا مع اصحابو في الكورة !
__ م مشكلة ححاول ! قومي حركي ..
** انا مفروض اتصل على قصي ، لو مستعجله امشي انتي ، انا بقفل المحل و بيوصلني هو !
__ اكيد يعني ؟ طيب خليني اتصل ليهو اكلمو !
** يا عمتو بسم الله تكلميهو كيف هههه دا خطيبي م تقلقي بخاف علي اكتر من نفسه !
__ طيب اسمعي كلامي ! انا عارفه انك ناويه تمهدي ليهو موضوع السفر ! رغم ان ما واثقه من رأي ابوكي لكن خلي نفسك بارد في الكلام لو في اي حاجة انا مستعده اسافر معاك ! بس ما تعندي ، انا عارفاك كويس ! قصي حار و انتي حارة لمن تصري على حاجة ، و لو رفض اتذكري ان دا من حقو ! و لو وافق مفروض تكوني مقلقة لأن مافي راجل قلبو حار بخلي مرتو و لا خطيبتو تسافر و براها ، ختي مليون خط تحت براها دي ! فهمتي كلامي صح ؟
** فهمته يا عمتو ، م تشيلي هم اتطمني !
__ كيف ما اشيل هم ! المهم انا مستعدة اسافر معاك على كلاً !
** لاقياك وين انا يا عمتو يا غاليه ( بستها ) !

#جانب_تاني
" الشارع "

( جاهو صوت مبحوح بقول ليهو ) :
__ اححمد اححمد !!
** ( أتلفت على الصوت ) : انتي ؟؟ خير دايرة شنو ؟؟
__ انت ليه بتكلمني بالطريقه دي ؟؟ ليه القسوة دي يا احمد ؟؟
** كم مرة قلت ليك انا ما داير اشوف وشك ؟ انتي ليه ما بتفهمي ؟؟
__انا بفهم ! لكن انت الما داير تفهمني !
** يا بت الناس انتي لو بتفهمي ما بشوف وشك دا قدامي !
اسمعي ! انا ما داير مشاكل ..
__ مشاكل ! والقال انا داير اعمل ليك مشاكل منو ؟ انا دايرة فرصة بس ! فرصة وحدة اديني ليها و افتح لي قلبك و اسمعني !
** و انا ما داير اسمعك لان اي كلام حيطلع منك ما حيوصلني لاني اصلاً ما متقبلك عشان اتقبل كلامك ! و خليك بعيد مني و من مرتي و من بيتي لان الفي راسك دا والبتفكري فيهو دا قبل يحرقني بحرقك بيهو انتي اول ! مفهوم … " مشى ركب الموتر حقو و دور "
— " بينها و بين نفسها " ! معقول !!

" في نفس الجانب في بيت احمد "

#قالت :

كلام احمد خلاني اراجع نفسي و اعاين لي حياتي الروتينيه الممله و الباهته و اللي اصلاً م بيتقال عليها حياة ! حياتي كلها عبارة عن احمد ، الوش الوحيد البشوفو تقريباً ! سألت نفسي سؤال ! انا اخر مرة طلعت متين مشوار و لا من البيت اصلاً ؟
ما متذكرة ! اثناء ما اخدني التفكير سمعت صوت الموتر حق احمد ! جريت عاينت بالشباك لقيتو فاات ! استغربت انه ياداب مشى رغم انه نزل ليهو ربع ساعه عديل و يمكن اكتر !
م ركزت كتير و كالعادة قمت على الشقه قلبتها نفيض و مسح و كنيس و غسيل و دي حاجة بعملها اسبوعياً انا برفع الستاير و الملايات و السجاد و بغيرهم بعد اغسلهم ! دي الحاجة الوحيده المجهدة بس بتريحني ، بديني احساس امان اكتر و اكبر و ان دي مساحتي و حياتي و حريتي و بحب شديد كلمة #بيتي ! بتحسسني بالدفا و الامان الشدييييييد !!
بعد خلصته كالعاده ما كان عندي حاجة اسويها ! و راجعت تاني كلام احمد و قررت اني احاول اتشجع و اطلع على جيراني ..
كان استحميت و صليت و طلعت لي توب " سلطة ارضيتو صفرا صفار حنين كدا " مبخر من الدولاب و شبشبي البيج اب سيرين ، و شلت مفاتيحي و تلفوني و طلعت و قفلت الباب !!
297 viewsHiba Azhari, 20:06
باز کردن / نظر دهید
2023-03-23 23:59:49 متحمسة جدا لي الرواية و منتظراكم على احر من الجمر
159 viewsHiba Azhari, 20:59
باز کردن / نظر دهید