Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 43.79K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها 473

2021-07-25 14:32:33 كال عمي : بوية غسان بعده نايم شنو ؟
: يي عمي لان تعباان و ماخذ اجازة اليوم ..
ماحجه شي و رحت اني يم البنات اساعدهن ..
مرت اياام على نفس حالته غسان ماتغير بس عصبي عليه و يصيح و ينتر بلحجي ..
يظل يتأمر عليه ومن احجي وياه يصيح بس الي عجبني انو يم اهله مايبين انو بيناتنه شي لا يحجي وياي بهدووء ..
يعني مره كاعدين بالاستقبال نباوع هو كام باوعلي
وابتسم كبالهم : زهرة عيني جيبي الي كلاص جاي اني صاعد فوك ..
هزيت راسي مصدومه من كلامه هذا شغيره
بس فرحت كلت الله هداه رحت صبيتله جاي وصعدت فوك لكيته متمدد على الجرباية و بيده الموبايل يباوع عليه ..
اجيته مبتسمه كتله ؛ تفضل هذا الجاي ..
باوع عليه كال بحده: خليه هنا على الميز..
استغربت صوته كلت هذا شجاه خليته كباله و ظليت اباوعله ..
عدل كعدته و اخذ الجاي يشرب باوعلي و كال :شبيج واكفة يم راسي يكول شرطي شرايده مني ..
كتله بأستغراب : ليش هيج تحجي وياي ..
رجع الكلاص لمكانه و كال : شحجي وياج لعد .
رجع ضحك : ههه بس لا حسبالج رضيت وياج لان هيج اتعاملت وياج كدام اهلي ترى بس كدامهم هيج اسوي لان تبقين زوجتي و ماريد اقلل من احترامج كدامهم بس هنا لا ...
رجعت للواقع و اني مخنوكة كلش ما متعودة هيج يتعامل وياي غسان ..
رجع العصر لغرفته هم ما اهتم لوجودي دخل بدل و طلع راد ينام كتله : غسان اريد احجي وياك ..
غطه نفسه و كال : ماكو شي ينحجي اريد انام لان تعبان .
رحت يمه جريت الغطه بعصبية لأن مليت هو انصدم من الي سويته بعدين خزرني ..
ماحس غير جرني من ايدي و جرني عليه صرت بحضنه كال بعصبية : هاي شسويتي ..
كتله و الدمعه بطرف عيني: ما كافي غساان ترى تعبت ..
ابتسم و كال بأستهزاء :انتي تعبتي ؟
سكتت ماحجيت اي شي رجع كال : شتردين فضيه اريد انام .
كتله بقهر : اريد اروح لهلي لان ماكدر استحمل هيج تصرفاتك وياي ..
صفن عليه بعدين وخرني من يمه رجع غطه نفسه
و اني بمكاني منتظره رده ..
بس فاجئني و هو يكول : مااشي بليل حضري نفسج و اخذج لهلج اريد هسه انام ...
ما توقعته هيج يحجي ابد حسبالي يعترض و ما يوافق يكلي شعدج بس صدمني يكلي اخذج ..
رحت للحمام بسرعة ظليت ابجي ماريد ابجي كدامه
ماتوقعت هيج اني رخيصة عنده و مااهمه بأي شي ..
رحت للمراية اغسل وجهي باوعت على نفسي
ضحكت على نفسي كلت : ولج زهرة ليش تبجين لعد شتتوقعين شخص اتزوجج علمود بنته فقط و يحب زوجتة الي ماتت تردينه يكلج ابقي هنا لو احبج صدك ماعندج شغل ..
رجعت حجيت : صح غلطت اني بس جبت صورت خالد بس والله من حبيتك يا غسان ردت ارجعه ما ابقيه هنااا بس اعرف حضي لازم تشوفه ...
..................
رسيل /
بقيت بيت عمي مارجعت هناك للكوت طبعا بأمر من شاهير يكلي ابقي هنا شعندج هناك ترحين .
هم طلع يغار عليه و من منو يغار عليه من ابن خالي احمد يكول شنو هاي علاقتكم صداقتيش راح اتخبل من غيرته ..
من جنت اتصور شاهير هيج طلعت غيرته تموت
يغااار من كلشي و من سئلته كال هذا اني اغار على الي احبهم حتى اختي اول بداية من راد يخطبه شهاب ردته ترفض لان ما اكدر اتحمل تروح من يمنه شحال و انتي مرتي و تكونين الي فقط ...
اليوم كاعدة من الصبح و ضايجة و شاهير البارحة نزل من الدوام بليل و لحد هسه نايم ما يكول اكو وحده منتظرته ..
اجت ابالي خل اروحله باوعت على نفسي بلمراية لابسة دشداشة رصاصي خليت حمرة و لبست الشال
رحت على غرفة شاهر فتحته لكيته ظلمة و الغرفة دافية و شوي من ضوه الشمس داخل على الغرفة ..
الجو سحرني ردت انام على شووي و هيا صدك مال نومة ..
باوعت لكيت شاهير نايم اقتربت من يمه حصرتني الضحكة عليه ..
نايم على بطنه و حاضن المخدة و شعره نازل على عيونه و رجل ضامه بلغطه و رجل طالع من الجرباية ..
رحت كعدت على الجهة الثانية من الجرباية باوعت عليه و صفنت ظليت مبتسمه على شكله يكول طفلة
و نايم ملامح هادئة مو يكول هذا شاهير الي نشوفه كله عاكد حواجبه ..
رفعت ايدي و ظليت اتلمس بشعره و اوخره من وجهة
ردت ابعد ايدي ماحس غير لزمني من ايدي شهكت من الخوف كتله : يمه ..
فتح عين وحده باوعلي بصوت كله نعاس : شكوو شعندج جايه تتحرشين بيه ..
: هااا لا بس ردت اكعدك ..
رجع ايدي على راسه و اقترب من يمي و نام على رجلي كال : بعدني نعسان و تعبان اريد انام هناك مشابع نوم ..
كتله بتوتر : خوش نا نام و اني اروح ..
كال و هو مغمض عينه : لا ابقي يمي و العبي بشعري خليني اخفه على ايدج ..
ابتسمت و ظليت امسح على شعره حسيت انفاسه انتظمت باوعت لكيته نايم دنكت راسي و بسته من خده ...
ابتعدت منه بهدوء و هو ماحس عليه نايم امبين عليه التعب عفته و طلعت من الغرفة نزلت جوه ظلينه نحضر الغده و جوري امبين على عيونه الراحه الله يسعده اجت و كالت هيا و شهاب تصالحوو ان شاءالله خير ..
1.7K views11:32
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:32:33 ماحجيت هو صااح : احجيي مووو لو لااا ..
كتله بخوف : ييي حجيت ..
كمل كلامه : و صورته لحد هسه محتفظة بيه يعني تحبيه لحد هسه واني الغبي هنا يمج كلشي ماعرف
و كلت ابدي وياها صفحة جديدة و مالي دخل بلماضي و الي مات بعد مايرجع و ماريد ازعلج و اقهرج حتى صور اسراء شلتهن علمودج انتي بس ..
ماحجيت شي بس ابجي رجع حجه هو : تالي انتي هيج تسوين تضحكين عليه و تخدعيني ليش ماحجيتي من البداية ترى راح افهمج و ماسوي شي بس مال هسه تجذبين عليه و تخليني غبي ماكدر اقبله ..
باوعت عليه كتله بترجي : غساان افهمني ..
وكف بصفي و هو يباوع عليه كال بحده : زهرة ..
كتله : غساان فدوه افهم ..
ما كملت كلامي بسبب الضربة الي اجتني على وجهي
حسيت خدي اشتعل نااار من حرورة الراشدي ..
بجيت بسكته و اني مستهضمه الي صااار بس اني السبب و استاهل الي يصير الي ..
رجع لزمني من زندي باوعت عليه ابجي و هو ماهمه
كال بعصبية : ولج ليشش هيج تسويني غبي فهميني شسويت اني الج ..
: اروحلك فدوة بس افهمني ماكدرت احجي الك لأن خفت ..
رفع حاجبة كال : خفتي من شنوو كليلي شنو راح اذبحج لو ارجعج هاي اني ما اسويهن ..
ماحجيت شي اله بس بقيت ابجي هو من شافني هيج دفعني و وكعت بلكاع كال : انتي جبتيه لنفسج زهرة
جذبتي عليه و خدعتيني انتي نهيتي كلشي ..
كتله : شقصدك غسان..
كال : ماكدر بعد امن بيج و لا أمن بنتي يمج و ماحب مره تستغفلني ..
كتله بخوف : شنو اطلكني ..
: لا ماسوي هيج لان اهلج بعيوني مخليهم و سجاد هم ماكدر اكلك اختك اطلكه بس كل شخص يبتعد عن الثاني و هم ابتعد عن بنتي ..
راد يمشي انتبه على الصورة بعده بيده عقجه بيده بقووه و شمره قريب عليه طلع و طبك الباب بقوة ..
بقيت وحدي و كمت ابجي الوم بنفسي شسويت اني هيج ارتاحيتي يا زهرة من خربتي حياتج و بيتج
شصار لو عتفيهن هناك يم اهلج ..
كلت ؛ يعني انتي غبية من تاخذين صورة حبيبج القديم شحسبالج مراح يشوفه ..
ظليت ابجي بحركة : بس نسيته اني والله من صارت عندي مشاعر اتجاه غسان كلت اخذه حتى لا يشوفه بس صارت هاي السوالف و نسيت ..
باوعت على الصورة رحت اقتربت من يمه و اخذته
فتحته و رتبته ظليت اباوع على صورته و ابجي..
متندمه بس ما يفيد الندم خفت من الجاي شراح يصير و شيسوي بعد وياي راح يشد اكثر و اكثر ..
ظليت لليل و اني بغرفتي و حايره و خايفة اجت عليه جمارة علمود العشه كتله ما اشتهي سئلته : غسان جوه لو لا ..
كال بشك : لا مو يمنه شنو ما تعرفين وينه هو صاير وياكم شي ..
: لا ماكو شي بس اسئل ..
هزت راسه و هيا ما مصدكه كلامي عافتني و بقيت وحدي لليل و هو ماكووو ..
ظليت افتر بلغرفه اتصل عليه مايرد : هسه غير يجي تعال سوي اي شي بس لا تغيب و تخليني قلقه عليك ..
صارت الساعه ب١ بليل وهو ماكو تمدد على الجرباية و تغطيت و ظليت ابجي خايفة عليه لا صاير بيه شي
غفيت شووي و فزيت و اني اسمع صوت الباب انفتح ..
فزيت و اشوف غسان دخل للغرفه وسد الباب وراه
كمت من مكاني بخوف رحتله كتله : غسان وين جنت و ليش هيج اتأخرت لهذا الوقت ..
لزمت ايده اريده يحاجيني بس هو باوعلي بعصبية
و نتر ايدي من يمه رفع اصبعه كبال وجهي
كال بتهديد : لا تفكرين ابد تخلين ايدج على ايدي
انسي كلشي يازهرة انسي غسان القديم الزين وياج مثل ما حقرتيني هسه احقرج و ادوس عليج ..
حجه هيج ومشه اخذ ملابسه و دخل للحمام و اني واكفه بمكاني مصدومة من كلامه دموعي تنزل ماكدر احجي اي شي بس ابجي يدوسني و يحقرني ..
ظليت ابجي كعدت على الجرباية اريد استوعب كلامه
ماكدر طلع هو و ينشف بشعره شافني خزرني ..
رحت عليه كتله : شقصدك من كلامك غسان شنو احتقرج مثل ما حقرتيني ترى والله مجان الي قصد أذيك لو استغفلك ..
حجيت هيج و هو بسرعه خله ايده على شفايفي و عصرهن كال بعصبية :ششش لا تحلفين بالله جذب
ديري بالج ترى اكره النماذج الي هيج ..
باوعلي و وخر من يمي راح اتمدد على الجهه الثانية من الجرباية و اني بمكاني واكفة كال بعصبية: طفي النعل الضوة اريد انطمر ..
رحت طفيته و اتمددت على الجرباية بقيت بمكاني اتكلب ماكدر انام جنت اقبل يجي هو يجي يحضني وينام و هسه هو داير وجهه عني و عايفني ..
ثاني يوم كعدت لكيته بعده نايم شعجب متأخر و عنده دووام خفت اكعده لا يحجي عليه بس كلت اذا ماكعده يظل يعصب ..
اقتربت عليه و خليت ايدي على كتفه اهز بيه
كلت بهمس : غساان اكعد ترى اتأخرت على الشغل ..
باوع عليه صفن شووي بعدين خزرني وخر ايده و كال : لا تلزميني كتلج وخري منا خل انطمر عندي اجازة اليوم ..
دار وجهه و رجع غمض عيونه اخذت حسرة و عفته على راحته رحت للحمام غسلت وجهي و غيرت ملابسي باوعت بعده نايم نزلت جوه لكيتهم ملتمين عمي و شهاب و ابنه و سماا كاعده و مبدله يمكن جمارة مغيره ملابسه لان متأخره كلش اليوم ..
1.7K views11:32
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:32:33 البارت37

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سبحان من جمّعَ التوت والرمانَ
‏في خدِّ مليحةٍ تسرقُ الانظارَ
‏وسبحان من جعل القمرَ اثنانَ
‏أصبحوا في جوفِ جميلةٍ سكانَ.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
زهرة /
من تزوجت لهذا اليوم غسان ابد ما قصر وياي
بلعكس كان نعم الزوج الي عوضني عن كلشي
حبيت اهتمامه الي و حنيته عليه و خوفه ..
اول بداية زواجي حسبالي زواجي منه فقط علمود
سماا اربيه لا اكثر ..
بس بعدين اكتشفت غير حتى هو احس بنظراته
اليه وين ماروح و من اضوج يكلي امشي نطلع
مايحبني ابجي يكلي ماريد اشوف دموعج ..
اعترف اني بديت اتعلق بغساان صار هو سما
عائلتي الي ماكدر ابتعد عنهم ولا لحظة حسيت الله عوضني عن كلشي و انطاني هاي العائلة كلهم زينين وياي وناس طيبة ما الومه اسراء الله يرحمه من جانت فرحانة و تكلي احبهم لان همه يحبوني و مامقصرين وياي ..
صار عندي شعور اتجاه غسان هل هو حب أم إعجاب
بس المهم شعوور حلوو ..
بس هاي الاياام كام ينشغل و كلنه انشغلنه بحادث علي أبن شهاب كلش انقهرنه عليه و هم من صار زين و جابو يوميه خطار عدنه يعني ما الحك حتى اشوفه منا شغله ويرجع هنا يم الخطار يجي بليل ينام ويكعد الصبح ..
اني من اجيت هنا العائلة يوميه بسالفة يطلعون
واكثره بسبب شهاب و جوري تصير هذوله الاثنين بس يكابرون و هو واحد يحب الثاني ..
اليوم هم جان عدنه خطاار على الغده من مشو كعدنه اني و زهراء نغسل المواعين تعبت كلش من الصبح كاعدة و انكسر ظهري ..
اجه غسان من باب المطبخ الخارجي اجه من الشغل
باوع علينه و رجع باوع عليه ابتسم كال : السلام عليكم الله يساعدكم ..
ابتسمت اله و ردينه عليه : وعليكم السلام..
ردت اكوم كال : لا ابقي بمكانج اني صاعد ابدل و انزل ..
رجعت لمكاني و هو صعد فوك كملنه غسل مواعين وهاي زهراء بس ساكتة و تفكر مو على بعضه بس ماحبيت اسئله مالي دخل بيه ..
خلصت و غسان لحد هسه مانزل يتغده
كلت خل اصعد اشوفه شو طول بس لا نام عفت الي بأيدي و رحت صعدت فوك ..
فتحت الباب دخلت لكيته مبدل وكاعد على الجرباية و منزل راسه سديت الباب وراي ..
رحت عليه كتله : غساان ليش مانزلت ناكل مو كلت تبدل و تنزل ؟
ماحجه شي بقه بمكانه كاعد حتى مارفع راسه
كتله : غساان احجي ويااك شبيك ..
حجه بهدوء : يهمج شنو الي بيه ..
استغربت من سؤاله بس جاوبته : طبعا يهمني ..
بقه مدنك راسه بس كال : ليش يهمج شنو اني بلنسبة الج ؟
رفعت حاجبي : شبيك غساان شتحجي أنت..
رفع راسه عليه و وجهه احمر و عيونه مايتفسرن من العصبية ماشفته ابد كال بحدة : جاااوبي من اسئلج تجاوبين فهمتي ..
خفت من نبرة صوته و هم استغربته كتله : يهمني لأن زوجي أنت..
حجيت هيج وهو طفر عليه مثل المخبل اجه ولزمني من زندي بقووة : زوجج ولج تضحكين عليه أنتي؟
غمضت عيوني بألم كتله : ااا شبيك غساان..
دفعني عنه : تردين تعرفين شبيه مااشي..
رفع الصورة كبال وجهي كال : هذاا الي بيه و الي مخبلني ...
فتحت عيوني بصدمة من الي اشوفه صورة خالد و عد غساان شلون و منين اخذه ؟
كال بعصبية : هذااا منوو زهرة ؟
ماجاوبته ماكدرت و شجاوبه اكله هذا خطيبي و حبيبي شحجي و شأكول ..
فزيت من عاط عليه:جااووبي لا تسكتين .. هذا منوو؟
ولا تكولين اخوي لو شي ترى ادري كلش زين ماعندج اخوان ..
كتله بهدوء و اني بكلبي ميتة خوف منه : هذا مو أخوي..
رفع حاجبة و ايده الي بيه الصورة ترجف كال بعصبية
: إدري مو أخوج لهذا السبب سئلتج هذا منووو ..
غوركت عيوني و دمعة طاحت كتله بخوف
: افهمني غساان فدووة ..
صاح بعصبية :احجي وخل افهم ..
غمضت عيوني وظليت ابجي من صياحه خووف دب بكلبي و اخرسيت ماكدرت احجي ..
ابتعد من يمي و كام يصيح :عليش هذااا البجي احجي ولج لا تموتين كولي منو هذا الي بلصورة ..
مدنكة راسي ماحس غير لزمني من فكي بقوة ورفع راسي عليه صارت عيوني كدام عيونه الغاضبة ..
كال بفحيح : شتحسين من افتح الكنتور و اكله صورة محتفظة بيه زوجتي بصندوق اول مره اشوفه هاااا ..
ماحجيت شي رجع سئل : احجي منو هذا لا اموت والحسين ...
كتله بتوتر : اا هذا ابن عمي ..
باوعلي بأستغراب :ابن عمج شو مشايفه و شعده صورته يمج ..
بجيت و كتله بحركة : موو هو مااات ..
حجيت هيج وكمت ابجي من خوفي و هم على خالد
باوعتله هو يباوعلي مستغرب و رافع حاجبه بعصبية
من شافني هيج ..
كال بحدة : سئلتج شعده صورته و شنو علاقتج بيه احجي ولج ..
باوعت بعيونه و كتله بتوتر : مو هو جان خ خطيبي بس صاارت و مات هو بحاادث ..
اتسعت عيونه من حجيت هيج كال بهمس : خطيبج؟
هزيت راسي و ماحجيت اي شي بس دموعي تنزل
كام يقترب من يمي و عيونه عليه كال بحدة :من سئلتج كلتي ماعندي علاقه بأي شخص و اني اول واحد بحياتج .. مو هيج حجيتي لو لا؟
1.7K views11:32
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:31:03 كال بعصبية : شوووفي زينب لا تخبليني انفصال ماكو فهمتي و شتسوين سوي لو تحجين للعشيرة انتي زوجتي و مراح اطلكج ..
كتله بنفس عصبيته : اعتقني لخاطر الله شتريد مني اذا انت مجبور و اني مجبوره هاهيه خلينه ننفصل لان الله وكيلك تعبت من المشاكل ..
كال بحده وهو راص على سنونه: انفصال ما ننفصل ..
كتله : شتسوي سوي بس اني اريد انفصل ماكدر ابقى ويااك اكثر من هيج ..
كملت كلامي كتله بقهر و عيوني مغوركة : اني حبيتك من كلبي بس أنت شسوويت و شنو الي انطيتني ماكو غير الذل و الجرح
ظل بمكانه واكف كتله بقهر و اني اضرب بأيدي على صدره بأتجاه كلبه : بس هذاااا ماااا يحس حبيتك و عشقتك بس انت شنووو كلبك صخر انت حرام تتسمى بشر ولك انت جلموود ماعندك كل مشاعر و احساس...
درت وجهي عنه و اني اغلي من القهر سويت نفسي قوية كدامه بس ما تحملت هسه كمت ابجي و اني امشي من يمه ..
كال بصياح : زينب اووكفييي ..
بس ماهتميت كافي لهنا وبس حبيتك و ماجرحتك و لا بيوم و انت تجرح بيه و اسكت دفعت ثمن حبك يا ليث هوواي و هسه كاافي لازم اشوف نفسي ..


يتبع...
1.7K views11:31
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:31:03 ........................
زينب /
وليسَ الهجرُ يؤِلمني
‏ولكنْ جَمالُ الذّكريات يهزُ قلبي
‏أخادعُ حُزنَ روحي بالتمنّي
‏فأين حنانُ ذاك القلبُ عنّي
‏وهل أنسى هواك وما لقلبي
‏سواك وحُسنُ آمالي وظنّي ..
تعبت كلش كلبي طاااك عليه شفته بس من رحت
لبيت عمي ابو غسان و هيا ثانية بسرعة درت وجهي و مشيت لان انهار اذا شفته ويمكن ابجي كبالهم ..
احبه اني اعشقه و اضعف كدامه بس كرامتي انداست بسببه و ماردت ارجع الا يجي هو و يرجعني ..
كلبي شايل عليه هواااي و تحمل تحمل و بالاخير كال خلص طاقتي انتهت ..
يوميه بليل اخلي راسي على المخدة اغمض عيوني و تجيني صورته ابالي حسيت نفسي ما متعودة انام هنا ..
اتعودت انام هناك اشوفه كبالي شلون نايم لو اكعد على وجهه احجي وياه خاصة بالاخير علاقتنه تحسنت شوي يضحك صار و يحجي وياي بس من عرف بعدين طلعني من حياته ..
فارس و أبوي رادو يعرفون بس ماقبلت
و أبوي تعارك وياي راد يفهم السالفة و يكلي رجعي
بس ماقبلت ظليت ابجي انهاريت حتى تخربطت ..
كتله بأنهيار و ابجي : غصبتني على الزواج و انجبيت و سكتت و هسه تجبرني ارجع لا والله مارجع يجي هو و يتوسل بيه يلا كافي مليت هو هذا الزواج الي جبرتني عليه افرح لعد بيه بس رجعه ماكو ..
فارس حضني و ظل يهدي بيه كال لابوي: والله طلعه منا ماكو و ماترجع لبيت عياله غير هيا مرفوعة راس و يجي هو يعتذر و يكله رجعي وياي يلا عود القرار اله لو تبقى لو تريد تروح ..
كال بحده : بيت اهله بعده موجود و تجي بأي وقت مو اني فراس الي اخلي اختي و بنيتي تروح مذلولة لا والله ماعاش الي يذله و أني موجود..
:تريده بوية تروح حتى يكول ماعده كرامه و اهله ماواكفين وياها ..
كال ابوي و هو يباوعلي : خلص بوية الي ترديه سويه و اني ماحسبالج اكرهج لا والله انتي بنيتي و مالي بس انتي بس ردت الراحة الج ..
بعدني بحضن فارس كتله بتعب : راحتي يمكم هنا ..
كومني فراس و صعدني لغرفتي سد الباب و راح كعدني على الجرباية ظل يباوعلي و يمسح بشعري
كال بحنية : احجي يابعد اخوج شبيج ليش هيج صاير احجي حتى اخذ حقج
بجيت و ظليت اشهك رجع هو حضني كال : احجي ..
كتله و كلبي مكسور من ليث : تعبااانة يا فارس كلبي يوجعني مدري شبيه احس نفسي تعبانه كلش ..
ظل يمسح على راسي : اووف اسم الله عليج من التعب شكو ليش هيج ؟
: خوية كلبي مكسوور عيوني ليل ونهار ما نشفن من الدموع ليث قهرني و كسرني مثل ما اني جنت مجبورة عليه هو هم انجبر عليه ..
وخر من يمي و كال بصدمة : شنووو مجبور ؟ شتحجين انتي ولج جا هو مره و ينغصب ..
بجيت و كتله : بيوم الي تخربط جدي جان بسبب هذا هو رفض و تعارك و ابوه من شاف هيج كال اتبرى منك وهو وافق ..
حجيت هيج و فارس وجهه ينطي الوان من العصبية
شد على قبضة اديه : وسفة اني انطي اختي لواحد مايريده اخخ لو اعرف جنت والله ماخليج على ذمته شنو ماعدنه كرامه لو بيج شي و نخليج يمه ..
بجيت و كتله : صح اني غلطت بحقه بس هسه تعبت يا فارس و اريد انفصل عنه ..
كال : شنو تنفصلين ..
: تعبت و مالكيت غير هذا الحل ماكدر ابقى وي شخص مايريدني خلينه ننفصل احسن شي ..
كام و كال بحدة : هاهية الي ترديه لأن اني هم ما اقبل اختي تبقى يم واحد مجبور عليه ..
مشه من يمي طبك الباب حيل بعصبية و اني بقيت ابجي صااار العصر و اني على هذا الحال سمعت موبايلي يرن باوعت لكيت ليث انصدمت شيريد ..
فتحت الخط كال هو بهدوء : طلعي للبستان اريد اشوفج و احجي وياج ..
سد الخط بدون ما يسمع مني شي اني هم ما كلت لا لبست عباتي و نزلت لكيت امي كتله رايحه لبيت عمي ..
مشيت للبستان لكيته واكف مرتجي على الشجرة من شافني اجه بسرعة عليه لزمني من ايدي كال : ليش هيح تسوين زينب ليش تعاندين و ما ترجعين ..
وخرت ايدي من يمه و كتله بهدوء : مو هذا الي ردته مارجع ..
: منوو كال اني ؟ كتلج اذا ترحين ما ترجعين
رفعت حاجبي اله كتله : ييي و شنو كلامك لعد حسبالك ابجي و اكول لا خل ارجع لا انسى زينب انساها القديمه الي تبجي كبالك و تنسى كلشي تسويه هسه لا كاافي تعبت كرامتي انسحلت هواي و خل الي بقى منه ..
كال بهدوء : ارجعي زينب ..
كتله : على شنو ارجع على شخص ما يريدني لااا أسفة اني هذاك مو مكاني ..
كال : انتي حجيتي لفارس لان لكيته متصل عليه الظهر و من رحتله تعارك وياي ..
كتله بأبتسامة عكس قهري الي بداخلي : لعد شتريدني اسكت؟ لا طبعا مليت من السكوت ردت اهلي يوكفون وياي و يسون الي حل ..
رفع حاجبة كال : و شنو حلج؟ ..
كتله بهدوء : ننفصل ..
اتسعت عيونه صاح بعصبية : شنوووو شتحجين انتي ؟
خفت بس مابينت : مثل الي كتلك ..
1.7K views11:31
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:31:03 وخرني من يمه ايده لامست وجهي ظل صافن عليه مبتسم و عيونه مغوركة فرحااان ماحس غير شفايفة انطبعت براااسي ...
كلبي يدك بسرعة مغمضه عيوني واحس قشعريرة سرت بجسمي كله ابتعد و كال : احبج و اوعدج مراح اخذلج مره ثانية ..
ابتسمت و كتله : شهااب خل امشي ..
ابتسم و كال : يلا روحي ..
طلعت من يمه و اني مستعجلة امشي بسرعة كلبي يدك بسرعة مخبوصة من يمه طلعت و وكفت بلصالة وأيدي على كلبي ...
سمعت صوت زهيرة : شجنتي تسوين بغرفة شهاب ؟
باوعت عليه و اني مبتسمة : مالج دخل ..
اجت و عيونه كله شرار : شووفي لا تخليني اروح احجي لهلج كلشي اكلله اشوفه تتختل بلغرف و تشوف شهاب والله يعلم شيسوون ..
ردت احجي بس سمعنه صوت شهااب كال بحزم : زهراااء تنجبين و تسكتين شلون تحجين هيج على جوري ..
ابتسمت اني و هيا ارتبكت كالت : ماحجيت شي بس كلت الصح من احد يشوفكم شيكول ..
كال بحدة : وطبه مرض الي يريد يحجي خل يحجي بس يجي كدامي و بعد والله اذا سمعت حجي على جوري ما تلومين الا نفسج مو حسبالج ساكت منج على شي بس اكول خطية فا لا تخليني اوخر الاحترام و تعرفين كلش زين شهااب شيسوي ..
رفعت راسي كدامه و اني كلبي يركص هيا عافتني ومشت و اني نزلت ماحجيت وياااه بس بداخلي فرحانة كلش ...
...................
رسيل /
تعب بتعب كضيته من صار الحادث اني من سمعت الخبر بسرعة كتلهم اروح شلون ابقى هنا و همه هناك مخبوصين ...
رحت و ماشفت شهااب لمدة اسبوع بقه بلمستشفى و اذا يجي بس يبدل و يروح و اني اكون ابيت عمي ابو غسان ..
بس الحمدلله و عدت على خير واجه الولد بخير و صارت العزيمة خلصنة كلشي من تنظيف و شغل
اجيت للبيت هلكانة تعب ..
كالت جوري بأبتسامة : شاهير فوك ..
فرحت من حجت هيج لأن جنت كلش مشتاقتله
ابتسمت اله و صعدت فوك و اني كلبي يدك بسرعة
متوترة ..
رحت لغرفتي دخلت للحمام سبحت لان تعبانة كلش
طلعت لبست دشداشة شتويه لونه ماروني و شسورت شعري و مشطته سويته ظفيرة صفح خليت حمره لون احمر بس ما طوخته و خليت مسكارا و تعطرت ..
شمرت الحجاب على راسي هيج رحت لغرفة شاهير
دكيت الباب محد جاوبني دكيت حيل هم ماكو ..
فتحت الباب بهدوء دخلت جوه للغرفة مالكيت كل احد باوعت باب الحمام مفتوح يعني ماكو ..
كلت بأستغراب : لعد هذا وين راح ؟
سمعت صوته وراي و انفااسه الحارة تلفح على ركبتي كال بهمس : شنو هذا اسمي شاهير اني ..
كمزت مخروعة : يماا ..
ردت ابتعد بس هو حاوطني بأثنين اديه على خصري
وقربني عليه وجهه على كتفي ..
كال بهمس : مشتاقلج هواااي و بكد رحمة الله...
اتوترت و خجلت من قربه ردت اوخر ايده بس هو لزمهن ورجع حاوطني من خصري كال بهدوء : شبيج متوترة ؟
: ها منو كال لا ما متوترة ..
وخر من يمي و دارني عليه لكيته مبتسم و عيونه بيهن لمعة كال : امبين بلا خل نشوف كلبج هسه نلكاه مثل صوت القطار ..
ردت ابتعد بس هو لزمني من اديه و دفعني على الحايط و صار كبالي كال بهمس : بوية شبيج خايفة
اهدي ...
: شاهر وخر خل امشي شبيك انت تخبلت شكاعد تسوي ..
ابتسم وهو يقترب مني اجه حضني راسي يم صدره صار و محاوطني بأثنين اديه كال بهمس : مشتاقلج الا ميت شووك ولج انتي شسويتي بحالي
بهذلتيني اذا يوم ماشوفج اتخبل و هسه طلعتي سالفة ابن شهاب انشغلت عليج شلون ترديني ما اتخبل ..
ساكتة اني و متوترة من كلامه ماحس غير شفايفة انطبعت على خدي قريب يم شفايفي هادئة كال : ااخ شكد مشتاقلج ..
ظليت بمكاني ما متحركة ما مستوعبة الي صاار
يحجي وياي و اني فاصلة مو ويااه كاعد استوعب الي سوواه ..
هو استغرب سكوتي وخر من يمي شافني هيج كال : رسيل شبيج ؟
ماحجيت هم هو خاف عليه لزمني من ايدي و كعدني على الجرباية و كعد هو بصفي لزمني من وجهي
: شبيج رسيل ولج بوية احجي شجااج ؟
كتله بصدمة: شسويت انت ؟
استغرب كال : هاا شتحجين ..
اشرت على مكان بوسته و كتله : هاي شسويت ..
غوركت عيوني و اني خجلانه من تصرفه هو من شافني طكه ضحكه كال :هسه على هاااي خرب يومج صدك ما انلام من اكول زعطوطة انتي ...
كتله بحده : لا تكولين زعطوطة ..
ضحك : والله زعطوطه ونص امشي بوية ماكدر احجي شي بعد ويااج شوفي وجهج انطعن احمر لا تموتين عليه ..
اني سمعت كلامه هيج كمت بسرعة حسيت الفرج اجاني شو مشيت ماحس غير لزمني من ايدي و دراني عليه كال :هاا وين رايحه ..
كتله بخوف : مو أنت كلت روحي ..
ابتسم و هد ايدي : يلا روحي ..
ركضت و طلعت من الغرفة بسرعة لا يهون
رحت لغرفتي سديت الباب و ظليت لازمه كلبي مصدومه من يمه و الابتسامة شاكة حلكي ما جن مساعه ابجي يمه لازمه خدي و مبتسمه..
1.6K views11:31
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:31:03 هو ماحجه شي اخذ الصينية وهم طلع بس بين عليه الضوجة ..
خلصوو و هم صبينه لنسوان و خليت قوري الجاي على النار و يمي زهرة شوي و دخلت زهراء ..
باوعتلي و كالت بخبث : شو ما شفتج رحتي و شفتي الطفل او تحمدي لشهاب على سلامت ابنه ..
كتله بهدوء : ماكو داعي ..
: صدك ماكو داعي لا ينغث هم من يشوفج..
: الحمدلله و الشكر ..
كالت : خطية لو تشوفيه شلون تعبان و حتى صاح عليه كال زهراء ابقي يم علي ما أمن احد يبقى يمه خاف يحتاج شي ..
رفعت حاجبه زهرة و كالت : شنو هذا الحجي زهراء يمته حجه هيج شهاب اصلا شاف فاتن و كال صعدي يمه خل يرتاح و ماريد اي وحدة تروح يمه يمتى لعد كلج ..
هيا ظلت اتمتمت بلحجي :هاا مو من صعدت كال ..
اني ما تحملت ضحكت و هم ضحكت بصوت عالي عناد بيه : هههههههه..
رفعت حاجبه و كالت بقهر : عليش تضحكين احجي ضحكينه وياج ؟
ضحكت اكثر عناد : هههههه لا هيج بس اتذكرت شي ضحكني ..
عفته ومشيت وهيا تغلي قهر صدك تضحك عود تضوجني بحجيه هذا صدك جاهلة و عقله عقل جاهل ..
خلص اليوم و غسلنه مواعين صار العصر كلش
ميامين اجه عليه زياد اخذه و احنه كملنه شغلنه
ردت امشي لبيتنه عباتي فوك عايفته بغرفة جمارة
كلنه صعدناهن فوك حتى لا يختلطن ..
صعدت فوك رحت للغرفة اخذت عباتي و طلعت من الغرفة سديت الباب وراي و جان اشوف شهاب صاعد على الدرج يريد يدخل لغرفتة ..
دنكت راسي وصلت يمه كتله بهدوء : الحمدلله على سلامت ابنك ..
باوعتله صافن عليه كال : ربي يسلمج ..
ردت اعبر من يمه بس حسيت ايده صارت بأيدي
باوعت كتله : شهااب ايدك ..
بس هو مايسمع مني اخذني و دخلني لغرفتة باوعت عليه صارلي شكد مداخله عليه ابنه نايم بنص الجرباية و شادين راسه وشكله تعبان ...
كتله بصوت ناصي ماريد ابنه يكعد : شهاب خل اطلع ..
سد الباب و اقترب من يمي بهدوء بدون مايحجي
ماجذب اذا كلت ماخفت لا والله خفت لا يسوي شي
كلت : شهاب وخر من يمي ليش تقترب ..
كمت ابتعدت وهو يقترب من يمي لحد ما لزمني من أيدي و ماحس غير لزمني من راسي وخلاني بصدرة بين احضاني ..
حضني كلش قوي بقيت متصنمة وعيوني فاتحتهن بوسعهن مصدومة من فعلته اسمع دكات كلبه السريعة
ايد لازمني بيه من راسي و الثاني حاضن بيه اكتافي ..
ردت ابتعد بس هو ثبتني اقوى كتله بتوتر : ش شهاب وخر شتسوي ..
ظليت ادفع بيه بس هو ماكو لا حياة لمن تنادي
كال بهدوء: اششش لا يكعد علي ابقي ثابتة ..
: وخر شهاب لا يجي احد شلون تتجرئ اصلاً ..
حجه بهمس : احبج جوري ..
سكتت ماحجيت اي شي ظليت واكفة بمكاني
بقيت اسمع كلامه : تدرين انتي و علي اعز ثنين على كلبي ماريد اخسركم الله حبني و نقذ علي و اريدج ترجعيلي جوري ماكدر بعد والله بعد ما تحمل فركاج
احني عليه و كافي هاي القسوة ..
وخر من يمي و باوعت لكيت عيونه حمر كال :تدرين وصلت الموت من شفت ابني هيج وضعه خفت لا اخسره و هسه اخاف لا اخسرج ..
كمل كلامه : جوري انتي حلم حياااتي انتي من اشوف عيونج اشوف بيها طفولتي و شبابي اشوف بيه ضحكتي و حزني و فرحي اشوف همومي و اسراري
و كلامي كلهن بهاي عيونج شلون ترديني افاركهن و اني صرت أسير الهن ..
دنكت راسي ماريد اباوع عليه و اضعف كلامه وترني
و جسمي يرجف و كلبي يدك بسرعة ..
رفع وجهي بأثنين اديه كال : احجي اي شي جوري لا تلعبين هيج بأعصابي ترى والله تعبت خل نتصافه كافي عاد فدوة ..
غوركت عيوني كتله : خايفة ..
باوعلي : من شنوو خايفة جوري ..
بجيت اكثر و دموعي وحده وره الثانية تنزل
: خايفة لا يجي اليوم الي تعوفني بيه مثل ما عفتني قبل خايفة منك شهاااب و من كلشي خايفة من الزمن لا يصير عليه و ما ينصفني مثل الي صااار كله صارت عليه ..
كلبي ظل يوجعني كتله : اخاف لا تصير أنت و الزمن عليه مره ثانية ترى ما تحمل والله اخاف لا تصدمني بيك و تلجمني مره ثانية ..
لزم ايدي و كال بلهفة : والله و اهل البيت مراح اسووي اي شي يأذيج اموت و لا ارجع أذيج مره ثانية ترى اني هم تعبت والله و ماريد افاركج مره ثانية ..
: خطأت مره و ماكدر اعيده ...
ماحجيت شي رجع كال : هااا شكلتي مسامحتني احجي عااد ..
دموعي نزلت رفعت راسي ابتسمت بوجهه كلبي يكلي سامحي كلنه نغلط و انتي اخذتي حقج و كافي الي صاار ..
لا تكابرين جوري انتي بعدج تحبيه و ماتردين غيره
هزيت راسي بلموافقة و احس كلبي مرتاح بس هم شوي خايفة ..
حسيت عيونه تغيرت من تعب الى فرح شفت لمعة بيهن كال بلهفة : يعني سامحتيني ؟ ولج لا تسكتين و تهزين راسج احجيه كولي اي سامحتك يعني نرجع سووه ..
كتله بهدوء : يي مسامحتك ..
حجيت هيج غير ماحس حضني مره ثانية بس هاي المرة اقووى ضمني لصدرة كلش حسيت على شوي راح ادخل بين اضلوعه كال : اااخخخ ولج ردت اموت و اني ما سامع هذا الكلام جنت فاقد الامل كلش ..
1.6K views11:31
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:31:03 كالت بأستهزاء : هه منوو ليث ؟ مستحيل يجي و ينزل من نفسه و يكلي خل نرجع جنت بس اني الي اتنازل لأن احبه ..
: يعني هسه نفترض شبيج ..
كالت بهدوء : لا يتعب و لا يجي مرتاحة يم اهلي ..
: شنو مرتاحة ولج انتي بعد صرتي خطارة يمهم و اهلج احنه زين ابوج ماحجه شي وياج او فارس ..
كالت : حجه أبوي و تعاركت وياهم و ظليت ابجي كتلهم مارجع من شافو حالتي هيج سكتو و كالو براحته ما نضغط عليه ..
كتله بتفاجئ : لهاي الدرجة زينب كارهه الرجعة ..
زينب : مو تزعلين مني جوري بس اخوج خلاني هيج اتصرف و احجي هيج شي لان تعبت و طاقتي كله راحت بسببه ..
ابتسمت : لا خية عليش ازعل هذا الشي بيناتكم احنه ماندخل و علاقتنه اني وياج مراح تتأثر ..
كالت : الحمدلله حسبالي تزعلين على زعل اخوج ..
:لا عيني أني شكو كتلج هذا الشي بيناتكم و تعاي بيناتنه السالفة ..
كالت بفضول : شنو احجي ..
ابتسمت و كتله : ترى أخوي يستاهل الي تسويه بيه
لان هو ماقدر الجوهرة الي يمه و لا حافظ عليه و خليه هسه شوي يتعذب ..
باوعتلي متفاجئة من كلامي : شكاعد تحجين انتي ؟ ولج ترى هذا اخوج مو غريب و هيج تكولين ..
رفعت حاجبي : لعد انتي شنو ؟ هم أختي مو غريبة و ماارضى هيج يسوي بيج بس هااا مو كلش تحركين كلبه ترى ما ينطيني كلبي بس سويلة كرصة أذن مفهوم ..
ضحكت و كالت : ياريت يفيد ويااه ترى أخوج جلمود و قاسي و بارد ..
: اوووف كل هذا على أخوي..
كالت بقهر : و اكثر لأن تعبني و مراح يحس بيه ابد ..
: ربج يفرجه ..
: والنعم بالله ..
مرن يومين كل ساعه نتصل عليهم و يكولون لا بخير و يحجي و رجعت صحته الحمدلله ..
كال الدكتور يبقى اسبوع تحت المراقبة نشوف حالته اذا اتحسنت نطلعه من المستشفى ..
يوميه اتصل على واحد من الولد اطمن على علي و افرح من يكولون متحسن بس بالي يم شهاب اريد اعرف شعوره صح فرحان بس اريد اسمع هاي الكلمة من واحد يكلي فرحان و مرتاح ...
صار أسبوع و احنه رايحين راجعين على بيت عمي حتى مليت و طكت روحي كمت ماروح وياهم
بس من صادف جيتهم رحنه من الصبح نساعدهم لطبخ لأن عمامي و أبوي عازمين و ذبايح لوجه الله
على سلامة علي و كله فرحانه بسلامته يعني ما مهتمين هو مو ابن هاي العائلة ..
رحنه من الصبح ظلينه نشتغل و انظف و نغسل المواعين و نسولف و نضحك متونسين بس كل ساعه تخرب الونسة زهراء تريد بس تتعارك وياي دخيلك ياربي انطيني الصبر لا اكفشة كدامهن ..
اجت حتى ميامين ويانه تساعد اتصلت عليه
وهم اهلي يحسبونه من يمنه ...
ميامين : ولجن انكسرت ايدي من غسل المواعين ..
جمارة : كتلج سوي الزلاطه و عوفي المواعين ترى يتعبن بس ما قبلتي ..
غمت روحه ميامين: طاحضني اذا بعد صرت حبابة و اخلاق عود ما ردت اتعبجن ...
سمعنه صوت فارس صاح : يالله راح ادخل ..
كلنه لبسنه حجاباتنه غطينه شعرنه اباوع على ميامين
انخبصت ظلت تعدل بحاجبه و هيا واكفة يم السنك بصف الباب الخارجي ..
ويدخل فارس لابس دشداشة نيلي مفصلة عليه
و رافع الدشداشة من جهة وحده و لابس سروال جوه الدشداشة ..
دخل و بيده صينية مال حلم هسه كطعووه هو ما انتبه على ميامين كال : هاجن اخذنه يلا ..3
باوعت على ميامين فاتحة حلكه تباوع عليه
و تبصبص عليه من جوه لجوه ابتسمت و كتله : خل تاخذه ميامين منك لأن قريبة عليك ما تشوفنه كاعدين نشتغل ايدنه مو فارغه..
رفع حاجبه و كال : ميامين ..
دار وجهه لجهة السنك و باوع لكاها واكفة تباوعله
لمحت بشفايفة طرف ابتسامة كال بهدوء : تعاي بوية اخذيه ايدي وكعت ..
هيا واكفة بعده كال بأستغراب : هيي احجي وياج وين صفنتي ولج ..
كالت بفهاوة : ها وياك يي راح اخذهن ..
اجت عليه مدنكة راسه اخذت الصينية منه و دارت وجهه هو ظل يباوع عليه بعدين طلع من المطبخ
ضحكنه على صفنات ميامين ..
كالت زينب : والله و طلع لاخوي معجبة ..
كالت ميامين : انجبي زينب شنو معجبة ..
رفعت حاجبة : وشعرفج اني احجي عليج يعني انتي معجبة بيه ..
وجهه ميامين كام ينطي الوان كالت بأحراج : لا مو لان اخذت منه الصينية حسبالي تحجين عليه ..
ضحكنه عليه بعدين ظلينه نشتغل لظهر و خلصنه
هما صاحو اجه المريض كلهن طفرن ردت اكوم وراهن بس حسيت شي منعني بقيت كاعدة بلمطبخ و ما طلعت شوي و سمعت صوت هلاهل و هوسات ابتسمت
سمعت صوت شهاب كال الهن : خل اوديه فوك يرتاح ..
لمحته صعد فوك لغرفته و شايل بأثنين اديه ابنه
علي و صعدت وراه فاتن تبقى يم علي ..
شوي و نزل راح يم الزلم و احنه بقينه نصب بالاكل
وكله اجت تنكل اكل غسان و فارس و إخواني ..
دخل ليث ياخذ صينية الاكل شاف زينب ظل يباوع عليه هيا من شافته بسرعة ركضت طلعت من المطبخ
1.7K views11:31
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:31:02 البارت36

.........................
حال شهاب
عوفوني وي حالي و روحو عني بعيد
انه الراسم حزن ماكاتب اغنية
انه مربي دمع توقيته نص الليل
مايعبر فجر الا ويمر بيه
انه العايش حياته و عارف جروحه
انه المكتفي بحزنه وشجن نوحه
انه المايدري شيسوي..
انه الضايع مثل تعبي
انه الحاير بروحه شلون..
انه الما حيرت ربعي
انه المحروك بيه ذنوب..
انه على العشرة متندم
انه الما ينفكد لو غاب..
انه الطارية ما ينجاب
انه الشدة الدنيا وياي..
انه الناقش اثر بجاه
انه الشوغاته ما تصفى..
انه الماله عزيز يحب
انه الخلكه خلك مسجون
انه بكلشي بيه يون...
~~~~~~~~~~~~~~~~
جوري /
يحجي هو و كاسر خاطري كلش حتى كمت ابجي على بجية شكله يصعب حتى على الكافر دموعي لا ارادياً
توكع من كلامه ..
كاعد يحجي و جان نسمع موبايلة يرن هو وكف على حيلة باوع على المتصل و باوعلي بخوف اني هم خفت وياه بسبب نظراته ..
كتله بخوف : منو شهاب ..
كال بهمس : شاهر يتصل ..
:يي جاوب شوف شكو ..
كال بخوف و بهدوء حجه : خاف علي صاير بيه شي لأن بقيت شاهر هناك يمه ..
حجيت وياه اطمنه : لا تخاف ماكو شي ان شاءالله
يمكن يبشرك و يكلك كعد ...
انقطع الاتصال و هو اتصل عليه كال بخوف
: الو شااهر شكوو علي بيه شي ..
سكت شوي رجع تفاجئ كال : شنو شتحجي أنت..
خفت كتله : هاا شهاب علي بيه شي ..
ماحجه وياي رجع كمل كلامه وي شاهر حجه بلهفة : تحجي صدك يعني علي كعد ..
ابتسمت و كلت بفرحة : شهاب شتحجي علي كعد ..
سد الموبايل و ظل يبجي من الفرحة: علي كعد جوري
دخيلك يارب ماصدك ولكم اني تخبلت لو شنوو علي صحى يعني ماكو اي شي ..
هزيت راسي بفرحة و دموعي تنزل وياه :
يي شهاب صحى علي مو كتلك الله ماينساك شوف هسه رجع الك ابنك ..
لزم ايدي بسرعة كال بفرح : مشكورة جوري ..
ابتسمت و اني موخره ايدي من يمه : ماسويت شي اني حتى تشكرني اشكر الله سبحانه هو الي رجع ابنك الك ..
ابتسم و كال بهدوء : الف الحمدلله انطاني الي ردته و بعد اكو شي ابالي اخر شي اريده ينطاني اياه ..
سكتت ماحجيت شي و هو يباوعلي كتله : شهاب روح شوف ابنك كعد و يريد يشوفك يمكن روحله ..
هز راسه : يلا مع السلامه ..
: بأمان الله ربي يشافي علي ..
راح هو صعد بلسيارة و مشه و اني بقيت بمكاني
كعدت شوث بلبستان و ظليت صافنة صح فرحت من سمعت علي مابيه شي الحمدلله هو طفل و ماله أي ذنب و هم فرحت لفرحة شهاب لان مشايفته بهيج هم و تعب ابد بحياتي ماشفته ..
نزلت العباية على متني والحجاب هيج خليته على راسي صفنت على الساجية مال النهر و صورت العصافير ..
خليت ايدي على خدي و افكر كلت بهمس :يي ياجوري و تاليته وياج شبيج هيج فرحانة من شفتي الفرحة بعيون شهاب شنو حنيتي لايامج وياااه لو رجع كلبج يدك اله ..
خليت ايدي على كلبي و احجي وياه : هاا ولك شو رجعت حنيت و كمت من تشوفه كلبك يدك شمالك يخايب ما تحس ماعندك كرامة شلونه بيك اني من وراك صدك راح اضيع ...
ابتسمت : ولك خلي كرامه لنفسك مثل ما عافك عوفه بس شلون لا تحب تهجم بيت صاحبك و تمرمره ااخ منك بس شلون بيه و بيك تعبتني كلش ..
حسيت نفسي رجعت لقبل خمس سنين وحدة صغيرة
تجي هناا بس حتى تشوفه و تفرح من تشوفه فرحان
كلبي يدك بسرعة من اشوفه لو اتوتر من لمسته مثل قبل شوي اتوترت من لمست ايده و حسيت بمشاعر دفينة جنت دافنته و ما ظاهرته و هسه رجع كلشي
ماريد هذا الشي ابد اكرهه كمت لان صرت اخاف ..
اخاف لا يرجع يخوني و يخذلني و يعوفني مثل قبل
لان صدك اموت و ماتحمل الكسران مره ثانية ..
كمت و اني انكت التراب من عباتي خليته على راسي
ورجعت لبيت عمي أبو غسان شفتهن كلهن فرحانات
وام غسان فرحانة و تسولف عكس مساع تبجي
سبحانك ربي تغير من حال الى حال قبل ساعة يصرخت و يبجن و البيت كله حزن و كأبة و هسه صار فرح و الجو حلو وجوهن كله تضحك الف الحمدلله الك ربي ...
اجتني زينب فرحانة كالت : ولج علي رجع لوعيه و كله هسه فرحانة ..
ابتسمت : يي سمعت الحمدلله و الشكر الله يكومه بالسلامه ..
:امين يارب بس منو كلج ..
جذبت عليه ما كتله شفت شهاب : اا ليث اتصل عليه و كالي رجع صحى ..
غابت ابتسامته كالت بهمس : ليث ..
خليت ايدي على كتفه : ارجعي زينب ترى لا انتي الي مرتاحة و لا هو الي مرتاح ثنينكم تعبانين لغياب الثاني انتي محتاجته و هو محتاجج بس انتم تكابرون و تعاندون ..
كالت بتعب : ماكدر جوري ابقى دقيقة وحدة وي شخص مايحبني و ما يريدني و يشوفني عالة جبيرة عليه هو كال اذا طلعتي مالج رجعه و اني كرامتي مستحيل تقبل ابقى يمه ماكدر صعبة كلش ..
كتله : زين اذا هو اجاج و كالج رجعي وياي تقبلين و ترجعين ؟
1.7K views11:31
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:26:55 : شهااب صير قوي ابنك محتاجك مايريدك ضعيف ..
غمض عينه : تدرين اني ما طلعت و لا رحت لمكان كلت خاف يكعد و يريدني بس مدري ليش من وكعت و صحيت اجيتي انتي على بالي جنت محتاج اجي و احجي ويااج و كلت تعرف اني وين اكون وصدك اجيتيني جوري محتاجج كلش اني ..
كتله بحزن عليه : مراح اعوفك اني هنا يمك ..
ابتسم و نزلت دموعه اكثر و ظل يشهك فتحت عيني بأتساع و اني اشوفه هيج ظل يبجي و هو مغمض عيونه و عاقج وجهه حسبالي تخبل ..
خليت ايدي على كتفه اهز بيه : شهااب اصحى شبيك شهااااب ؟
خفت كلش من يمه هو من شافني هيج لزم ايدي و خله راسه على كتفي و ظل يبجي و يشهك : اااااخ جوري تعباااان هم و حسرة بصدري ما كدر اطلعه ابجي اصرخ مايفيد اي شي خايف لا يصير شي بعلي و هذا امانة بركبتي من اموت و اشوف ابوه شكله ما حفظت ..
ماحجيت شي بقيت اسمعله وهو يبجي و يحجي
خله ايده على صدره مكان قلبه حجه مثل الطفل:هذااا كلش تعبني كام يوجعني هوااي يا جوري كام ما يتحمل اي شي يصير ...
كام من مكانه و هو يشوف موبايله يتصل باوعلي بخوف و اني هم قلقت من نظراته ..
يتبع..
1.7K views11:26
باز کردن / نظر دهید