Get Mystery Box with random crypto!

روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪

لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪 ر
لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪
آدرس کانال: @afeshomody3
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 3.84K
توضیحات از کانال

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص الصنعانيه '✨˛ٰء
#روايات_صنعانيهہ_متميزه........
ارشيف الروايات من هنا
@afesho_mody
لسنا الوحيدون ولڪننا الافضل.....
نخبة_قنواتنا↓
@afeshomody
#الاداره⇓
⓵ @afeshomody3_managers_bot
② @My_love_yemenBot

Ratings & Reviews

3.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

1

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 65

2021-04-13 05:33:52 عشان نعرف ايش حصل لهم نكمل الجزء الثاني بعد رمضان وكل عام وانتم بالف خير وصحه وسعاده
ي احلى متابعين ربي يسعدكم ويرزقكم خير هذا الشهر نوره وبركته وهداه..

ودعواتكم يجي اليوم الي تشوفوا رواياتي مسلسلات باذن الله

اي تعليق ارسلوه لهانا
@afeshomody3_managers_bot
1.6K viewsاليمن عشقي, 02:33
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:50:19 #البارت 350 والاخير

لحقها: اليوم كلمي اهلش اننا اجي أتقدم لش ودخل المكتب

السكرتيره منصدمه فيه !!! سكتت بدون رد فعل

بعد نص ساعه..

وليد هدأ وبيضحك مع واحد من الموظفين

السكرتيره: استاذ وليد بخصوص الي قلته اول انا داريه انك لحظه غضب ومنفعل وشانسى الموضوع

وليد: والله القصه ماهو انفعال واننا مصمم جدا اشتي الثانيه وبعدين شفتش المواصفات الي نفسي فيها

السكرتيره : مستحيل اجيب موافقة شخصيا بهذه السرعه لذلك رجاء قفل الموضوع هذا

وليد: طيب خذي وقتش مش مستعجل عشان تتاكدي اني فعلا مقرر هذا الشي اتعرفي عليا لو تحبي .

بعد ايام مرت تزوج جمال وسافر ..

ام ندى بتبكي : يعلم الله كيف هم ياجميله عايشين كيف بنتي تقبلت الغربه او ماشي

جميله: قلك تتقبل او ماشي هنيت لها قد معها كفايتها وزياده ابني ودراسه وسفر وفهنه.

ام ندى : خيره الله ، حاكيتي حد يجي بدلي انا قدني تاعبه ماقدرت للعمل ظهري ولابيفتهن اشتي ارتاح والبيت جاهز.

جميله : ايوه عتجي الاسبوع الجاي تعلميها كل شي

جميله: تمام بعيني.

اسيل طلعت بسرعه متحمسه وفارس بعدها دخل شافها بعدت البالطو وطرحت شنطتها واخذت فحص حمل من الكيس ومسرعه تشتي تخرج.

فارس سحبه من يدها وسحب الكيس: خلاص هلكتي نفسش واصل وانتي بتجنني مش هي قصه ماشتيش جاهل بتفهمي او مع

اسيل: قوا يافارس اخر مره هذه المره وبس مدري ليش حاسة

فارس : ماشي تعبت لش كل مره تكتئبي بعد ماتطلع النتيجه سلبيه ارحمي روحش انتي.

اسيل ناولته وجلست

فارس مسك يدها ينزلو عشان لاتجلس تفكر وتزعل :هيا قد الكل مراعي لنا ناكل جاوع

بياكلوا وصلت سيارتين طقم شرطه

وين وليد من فيكم وليد!!

وليد: انا خير ؟

الضابط: فوقك التزامات ماقمت بسدادها وشكوى ثانيه الحديد الي بعته الفتره الماضيه كلها مغشوش وحصلت انهيارات مباني سكنيه والان عنحجر البيت وكل املاككم الى حين دفع التعويضات والسداد..

بيتفرجوا لبعض الا فارس بيشوفه بنظره : أخيرا صدقتني !

بعد تحقيقات وتسليمهم المفاتيح والبيت واملاك فارس والسيارات..

جميله : اين نسير ياشماته الناس فيني مالي وجه احاكي اخوتي ولا اعمامك

ام.ندى: الله المستعان كيف اين تسيري عادحنا اهل وانساب والبيت بيتكم من خيركم ونرد لكم جميل يوم واحد من الايام الي عشناها عندكم والله ماتدي خطوه غير عندنا ..

@afeshomody3
1.4K viewsاليمن عشقي, 01:50
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:49:50 #البارت 349

اسيل:مش هكذا ابدا انتو متحسسين منهم بتحسوهم يكبروا ويستقلوا بحياتهم وتظنوا انه مالكم لازمه مابش حد مايختاج امه ولو قدو كبير بس ياعمه هولا شباب طبيعي يقررو ويختارو حياتهم خلو كل واحد فيهم يقرر حياته ويتحمل نتائج اغلاطه لو هو غلط كم جهدكم تداروهم فلتو كل شي نفسكم فيه وجلستو في البيت عشانهم والان مستمرين تشتوا تبقوا لهم وبس خلوهم يفعلوا مايشتو وانتو عيشوا حياتكم

ارجعو اجتمعوا مع خبايركم ارجعو للشغل مع صديقتكم افعلو اي شي يضيع وقتكم

جميله مسحت دموعها : والله انه هذا ضيعت عمري كله وفي الاخير كل واحد بيفعل الي في راسه بدون احترام

اسيل: مش قصه احترام بس قصه قرار يكملو حياتهم مع من اختلف زماننا عن زمانكم ياعمه هل شفتو فرق بيني وبين مروى ؟

انتو اخترتوها وهو اختارني ! في فرق؟

جميله: ناهي بس مش هكذا يابنتي

اسيل: مافيها شي الناس هولا الي لو نجلس نسمع لكل شي عيقولوه ماعنعيش عنحرم نفسنا عشانهم وفي الاخير عيقولوا ولابيقطع معهم شي

جميله: خلاص ماذلحين ودف بروحه يتحمل مانا خلاص قد انكسرت نفسي والله ماعد في حسي من حد يتعرس يشلها يطرحها طز.

اسيل وقفت: طيب اخليكم ترتاحوا شويه واسير ابسر لو يشتو معاونه

جميله سارحه مطنشه

اسيل خرجت وراحت غرفه جمال ويوسف بيخرج ادواته

جمال : هيا عز نفسك من عندي الله يديلك يا اخي

يوسف رجمه بالوساده: ناهي من قله الولف اول واخر من تزوج

جمال: ايوه طبعا ياسعم قد تزوجت !

اسيل سمعتهم ذكرت فارس جلست سارحه

فارس دخل: دبروا نفسكم شاخطف مرتي نخرج نلوي شويه.

في غرفه وليد..

مروى : حره ماشتيش أخرج مش هو صميل

وليد: ليش قد انتي هكذا من خين تزوجنا وانتي هرم ودحس ولغاج و نكد ولاعد دريت كيف ارضيش بينبسر تعامل الغريبات معي واستغرب مرتي كيف هي معي

مروى مافكرت بحد ثاني : ناهي درينا محد احسن منها اسيل الي بتحس بالبيت كله وقلبها على الكل وتحل مشاكل الكل طز فيها

وليد : انتي زيدتي بها الصدق وانا مليييييت صرفتش توصلش لعندش واشبعي بالغرفه وحدش خليها لش...

لف ملابسه كلهن وخرج. .

مروى داخل نفسها: انتو ساع امكم تفعلو لكم هزه يوم يومين ورجعتوا

في المكتب..

وليد وصل ضابح

السكرتيره دخلت : اتصل لك ابن عمك يشتيك ضروري

وليد: طنشيه مشتيش حد

السكرتيره: في شي مضايقك؟

وليد: اكيد يكون متزوج ومرتاح!

السكرتيره: ايوه ليش لا

وليد: خلاص اخطبي لي واحده ماتنكدشششش ماتهرمش عاقله هاديه

السكرتيره شافته وكلامه ابتسمت ورجعت : طيب اخليك تهدأ وبعدين ارسلك الاوراق لازم توقعهن

وليد: انتي مخطوبه؟

السكرتيره استحت هزت رأسها لا وخرجت..

وليد لحقها ..

@afeshomody3
968 viewsاليمن عشقي, 01:49
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:49:29 #البارت 348

وليد : قدني عندهم مع قلك مرتي مش كل النسوان سوا.. رجع يتذكر السكرتيره وهو بيكلم نفسه

بعد التراويح رجعوا ..

فارس دخل : شاف اسيل جالسه فارشه في الارض جنب طاقه ندى وبياكلين حلا ويتجابرين

فارس : ياسلااام مامعش هنا وانتي !

اسيل شافته ضحكت: ضابحه والجو حالي خرجت اجابر ندى

جمال واقف ورا أخوه قرب شوية : والله الجو حالي صدق وانا ضابح

يوسف: يا اخي استحي ع نفسك عادحنا هنا

جمال : مالك بتحسد من قلك تحب واحده بعيده مافعلك

جالسين يضحكو

جمال: اسكه ادو ملعقه نحلي .. قرب من الطاقه :ياااااي وووو

ندى دخلت تدي له ومدتها

فارس جلس بعيد من الطاقه: وسحب من يد اسيل صحنها بياكل

يوسف : تذكروا حين كنا نقرح

جمال: ليش تذكروا وذلحين يوقع... جري بسرعه دخل يدي قريح..

مروى بتسمع الازعاج نكزت بنتها بتبكي فتحت الطاقه : وليدد نكزتوو البنت

وليد : يا اخي معنا قريح طالع بحجر الله خلي لنا حالنا هنا

مروى سمعته تنرفزت رزعت الطاقه..

اسيل : حالي اليوم مابش نسوان خذو راحتكم بعدا لو جين عتدورو اين تهربوا

جمال: انا شاجي عند عمي

جلسوا يضحكو ويلعبوا بطه ويتجابرو

بعد ايام فوق الغدا ..

فارس : مسرع خطيت الايام كانه امس رمضان

جمال: اصه خلي لي حالي والله محد حس ان الشهر خطي سنه الا انا ايحين يعقدوا

جميله: قبل العرس بشويه

فارس ووليد وجمال ضحكوا

يوسف: ماعد باقي يمه قد باقي أسبوع

جميله: اسبوع لمه ؟ اخطبلك

جمال : اتزووووج

جميله : هنيت لعينك مابش زواجه ونفركش الخطبه لو عتهرمني هكذا

جمال ضحك: والله اننا اعقل واحد هيا ابسرو امي وكل شويه برأي

فارس: مايسبرش نأجل قد حجز ودفع رسوم الجامعه

جميله عصبت : مادخل الجامعه!

جمال: اسافر

جميله: سافرررر ماقلنا سافر لكن مادخل الزواجه

جمال: اتزوج واسافر يعني ضروري هكذا نراعي سنين

جميله: يلا بروحك اول سير وبعدا قلي اتزوج

وليد: يمه قد الناس جاهزين وقطعنا تذاكر

جمال: وماعيعرسوش اهلهم كلهم في البلاد نفعل حفله صغيره وسط البيت وشليتها وسرت

جميله:خلاص جهزتو كل شي مافايدتي انا الله معاكم طز فيكم قامت وطلعت غرفتها

فارس : سهل يومين وتقبل بكل شي

اسيل شافتها كانها ماكانت عارفه لاحظت ملامحها لما انصدمت .. مشيت وطلعت بعدها

في غرفتها..

اسيل دقت باب غرفتها ودخلت

جميله : خير

اسيل ساكته مش عارفه كيف تواسيها: ولاشي بس حسيتكم تفاجئتوا

جميله : عادي ماعد بش لي فايده انا

اسيل:مش هكذا ابدا انتو متحسسين منهم بتحسوهم يكبروا ويستقلوا بحياتهم وتظنوا انه مالكم لازمه مابش حد مايختاج امه ولو قدو كبير بس ياعمه هولا شباب طبيعي يقررو

@afeshomody3
769 viewsاليمن عشقي, 01:49
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:48:55 #البارت 346+347

مروى بتكلم امها: معهم عمل سمعتوا انا الغلطانه الي زد ريحتهم مني ذلحين شاخلي مرت ابنهم البرنسيسه تفتهن والله لارجع واشقي بهن كلهن وانتو تجو تتفرطوا من جيز الناس

أمها : واديلش مره تعاونش وتوبه لش وبنتش وخرجي عينهم هكذا

مروى بتتصل لوليد مابيرد رجعت اتصلت للمكتب..

وليد للسكرتيره: ردي انتي وقلي مابحد.

السكرتيره رفعت السماعه وهو بيقول : ولا افتحي السبيكر اسمع من اول

مروى: الو

السكرتيره: نعم ؟

مروى نعم الله عليش وانتي من انتي!

السكرتيره: انا سكرتيرة الاستاذ وليد

وليد بيسمعها بدون ما يرد بيحانكها بعد اسلوبها معه

مروى باسلوب مياعه بتتمسخر بها: والاسستاااذ ولييييد وينهو

السكرتيره ضبحت وشافته

وليد رد من مكانه موجود : نعم؟

السكرتيره خرجت وقفلت

مروى : مالك مابتجاوب تلفونك

وليد بيقلد سخريتها: ماسمعتتته

مروى: طيب جي شلني قدني اشكل شارجع البيت

وليد: مش فاضي معي شغل

مروى: ايش من شغل وانت جالس مع هذه السامجه وبعدا ليش ترد هي على التلفون ! ومن مكتبك

وليد: مدري سبحان الله قدر الله وماشاء فعل

مروى: ليش بتحاكيني هكذا

وليد: لاني مليت كيف ماحاكيتش وانتي بترجعي لهذا الأسلوب نفسه الي كرهتيني فيه

مروى: طيب شارجع بنفس

وليد: وانتبهي لبنتي

مروى ضبحت وداخل نفسها : بنته ! هيا تمام.

مع السلامه

بعد اذان العصر وصلت اسيل طلعت تصلي ونزلت المطبخ

ام ندى: مابش شي يابنتي تمينا اطلعي افتهني

اسيل: تمام اطلع اقرا قران ولاقبل المغرب وانزل

وصلت مروى متحمله شنطه بنتها وبنتها في حضنها بتبكي ومالقيت حد يساعدها تطلع شافت اسيل : يا ا اسيل جي شلي الشنطه

اسيل استفزها اسلوبها : عادي أطرحيها بقعتها لاتثقلي ع نفسش... وطلعت غرفتها

جميله خرجت بعد ماسمعت صوتها : هيا اطلعي شلي حاجتش

مروى: مع شاجلس هنا قريبه منها احسن واتصلت لمره تجي تعاوني يرجع وليد يحاسب

جميلة : قدش بخير عاوني روحش بروحش اللكل جاهز وتنظيف مابتعسي شي ماعليش

مروى تعبت طرحت بنتها فوق الفرش : عتخلو هذا التبداع قدام النسوان لو جين

جميله: حالي يجنن مابش فيه شي مشتيش اكسر ىخاطر مرت ابني

مروى ضبحت من رد عمتها شلت بنتها وبتطلع غرفتها.

في عمله..

جو 2 من الأمن يدوروه

السكرتيره فتحت لهم الباب وواقفه

وليد: نعم ؟

الأمن : نشتي نحقق معك شويه بخصوص موضوع

وليد شاف وقفه السكرتيره مصدومه ماسكه فمها وبتشوفهم خايفه سارحه: تفضلوا اهلا وسهلا مش خايفين من شي ولاسوينا شي ،حققو الي تشتوه .. ممكن يا ترتيل تقليلهم يدولهم اي شي يشربوه..

السكرتيره خرجت

وقت المغرب وصل

جميله : ليش تأخر لذلحين !

@afeshomody3
718 viewsاليمن عشقي, 01:48
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:48:26 #البارت 344

جميله عجبها ردها انها ماكذبت وذكرت سؤال فيروز لها وهن في المستوصف: طيب ليش ماتشتي فارس ولا حد يعرف وكان ردها( مشتيش احسسه اكثر يكفي انا بينعاني واهم اشتي ينسى لوما يكتب الله لنا)

فارس : دامه مشوار خاص ماعد شازيد الاسئله

جمال: ايحين عنسير يمه السوق نشتري الكسوه حق الخطبه

جميله نسيت نفسها ورجعت صلحت الموضوع: قدنا تاعبه لوي يا ابني اليوم من السوق قد غثيته

اسيل شافتها

جميله انتبهت لها: سرت اتصرف لمرت اخوك نديلهم صرفه الولاد

جمال: يتصرف هو لمرته ... ياريت يمه لو وافقتي من اول بدل ماغثيش بتصرفاتي حين عصبت..

فارس: وذلحين يسبر اعقل

بيت مروى

امها: هكذا يقلش وسط بيتنا ماقد وقعت رجال يحنق هو خليه لايحلم بش حلم

مروى: وعاد امه شوريها شاخرج لهم عينهم طلبات واوريهم الزنط سوا

ثاني يوم العصر..

جميله سارت مع اسيل يخطبين ندى كانت جلسه بسيطه محد موجود

في الغرفه

ام ندى: هيا اخرجي لمن مراعيه عتقلدي ذلحين خازيه وقدش بوجهش وسط البيت حبيتي الولد

ندى ابتسمت مستحيه: مابلا مش داريه مافعل

ام ندى: حتى ماكلفو نفسهم يدو نسوان الاهل ياسعم مش احنا قد المقام او كيف

ندى: يوه يمه انتو سمعتو بنفسكم قالو مشغولين بكره رمضان محد فاضي يجي

امها: انتي اجلسي برري ياقمر عنبسر اخرتش كيف الي مابش له ميزه من اولها مابش من بعدا واسيل اكبر مثال

ندى ضبحت قامت تشتي تخرج

امها فتحت وخرجت هي قبلها

عند الرجال..
اعمامه وخاله ابو بثينه حاضرين وعيال عمه

وليد جالس معه ملامحه متغيره : يعني كيف

ابن عمه: مدري كيف عيتواصلوا معك قريب وانت خرج نفسك من الموضوع

جمال بيبقص فارس يتكلم

فارس لابو ندى : ياعم ذلحين مارايك العرس يقع في العيد

ابو ندى لفت له: قصدك العيد الكبير!

فارس : مابلا العيد الصغير مامنهاش للعيد الكبير قد سجلناله في الجامعه وماكوده يسافر قبل الدراسه يرتب وضعه ويشوف بيت ويعامل ويسجل لندى معه

ابو ندى: اذا هكذا خير ان شاءالله تمام

وليد طرح له شنطه الفلوس: وهذا المهر مقدم امد يتكسوا ماييبقى الا العقد في العرس

بعد الخطبه دخلوا بيتهم جميله انشغلت وماسالت ايش اتفقو وصلها اتصال من ام مروى وطلباتهم

جميله : ولمه عاد ندي لها من ينتبه لها وهي عندش تجي هنا ونديلها عندنا ونفرط البيت ملان من كل شي قد تصرفنا

ام مروى: مش احنا عاجزين لكن مرت ابنش ماتشتي شي مننا امد احترام زوجها..

جميله: ماشاءالله بنتش لاعند الزلط وعرفت كيف تحترمه خيره الله تمام

ثاني يوم الصباح

السكرتيره شافت هديه وكرت منه دخلت لاعنده: ليس تعبت نفسك استاذ وليد انا بينفعل عملي

@afeshomody3
676 viewsاليمن عشقي, 01:48
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:47:22 #البارت 343

وصلين مستوصف نساء ولاده بالمجان في أحياء شعبيه دخلت العياده وجالسه وجنبها فيروز

جميله وصلت وقدها تاعبه لوي مستتتغربه ايش اداها هنا وليش ثيابات اطفال معها !!
جلست جنبهن

مش منتبهات اسيل في الوسط بين جميله وفيروز لفتت تشوفها مغطايه بكلها بتسالها: انتي واحمه؟

جميله ماسكه نفسها لاتضحك وساكته ماردت

اسيل عادت السؤال شافتها ماردت رجعت تقل لفيروز : شكلها ماتسمع او ماتتكلم غريبه تقلي هي مسكينه اديهن لها!

فيروز ذلحين انا مش فاهمه ايش عتسفيدي من هذا كله

اسيل: دوري معي واحده واحمه وشكلها محتاجه مساعده سكته

فيروز: مابش سكته بتخطيني بعدش من اول قليلي افهم مافي نفسش

جميله بتسمعهن وبرد قلبها من فيروز هذا الي تشتيه من امس

اسيل: نفسي افرح اي واحده واحمه عشان ربي يرد لي هذه الفرحه

فيروز: ورجعنا يا اسيل للموضوع هذا مش قلنا نخليه على الله وبعدا انتي مش قلتي تشتي تجلسي فتره بعد الزواج بدون خلفه مالش رجعتي هكذا او بتحسدي من سليفتش

جميله اتأثرت قوي

اسيل: ايوه على الله مابينحسدش ياهبلا تعرفيني مش انا هكذا بس والله من حين قالولي ما بينخلفش بينفكر صميل في الموضوع صعب اتقبل شي مثل هذا

فيروز: طيب ياصحبتي سوي الخير شي حالي قوي انها جتلش فكرة هكذا فعلا ربي بيرد الحسنه بعشره أمثالها الله يجعلها في ميزان حسناتش واسمع عنش خبر حمل يسعدش به ويسعدلي قلبش عليش

اسيل فرحت قوي مسحت دموعها وقامت وهي بتدعي ان اي واحده تقبله منها شافت واحده معها طفل وحامل وشكلها محتاجه قربت منها وجلست جنب الكرسي بتكلمها بصوت واطي

اسيل: انا حابه اهدي بعض حوامل هدايا وهذه نصيب مولودش الجاي ادعي لي وانتي بتولدي امانه ربي يفرحني بجاهل وناولتها الكيس

الحامل فرحت شافت الكيس ومغلف وشكله يفرح القلب تشكرت منها وجلست تدعي لها حتى بعد مامشيت

راحت تمشي شويه ولقيت واحده ناولتها كيس ثاني من عند فيروز وكلمتها نفس الكلام. .

جميله ماعد انتظرت قامت وخرجت بتمسح دموعها وبتدعي لها وهي زاعله عليها وعلى ابنها.

فوق الغداء..

جميله خرجت من المطبخ بصحن زلابيا

يوسف: اماه انتي بخير؟؟

جمال: من ايحين بناكل زلابيا فوق الغدا .. امي مدري مالها هذه اليومتين الصدق تصرفاتش غريبه

اسيل استغربت وفرحت : يوه اسلمو ياعمه والله ان كان نفسي فيها شلتها وجالسه تاكل

فارس اخذ واحده: ياسلام لو جنبها شاهي

اسيل تشتي تقوم: الان شاسبر لك

جميله: لاتصدقي له كليهن وهن دافيات ام ندى عتدي شاهي ذلحين قد حاكيتها

فارس: ايوه كيف كان عملش اليوم

اسيل: الصدق ماسرت العمل سرت مع فيروز مشوار خاص

جميله عجبها ردها انها ماكذبت

@afeshomody3
662 viewsاليمن عشقي, 01:47
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:46:52 #البارت 342

جميله : واحنا نتعارف مابش داعي لتأجيل شي.

اابو ندى : وانا ماعد بش كلام ازيد اقوله بعد كلامش يا ام فارس البنت بنتنا كلنا وانتي قد انتي ام الكل.

جمال مقعي(مفهي) للطاقه حق امه : من هي هذه يا اخوتي! امي طبيعيه ولا جلستا وحدها اثرت عليها ندي شيخ يقرا عليها او كيف الخبر يا خبره ابقصوني ادرا اننا ماببنحلمش

يوسف بقصصصصه

وليد مسك وجهه جالس يلطمه كف يمين كف يسار
فارس جالس بقعته بيدي لهم أوامر

ابو ندى شافهم ضحك وخرج وهو فارح انه ماكسر بقلب بنته.

ندى في الطاقه فارحه جريت تكلم امها

جميله دخلت وقفلت الطاقه.

ثاني يوم..

جميله جالسه قدام دولابها تخرج بالطو من القديمات حقها وبرقع مختلف وكفوف لليد ولبستهن ومراعيه اسيل تخرج من غرفتها اول ماشافتها نزلت لحقتها..

في الصاله

وليد بيصتبح خرج الشيك: ها سير اشتري شنطة الخطبه

فارس رد الشيك: انت عاد انت ي اخي بدايه مشروعك لاتهم ولا شاديله انا

وليد بضبح ناوله الشيك مره ثانيه : ناااهي درينا انك الكبير بس مافيها شي لو اعترفت ان مشروعي مربح اكثر وقد جهزتها له لاتهم

جمال هزره وقام: الصدق مافيني لحقكم المقالعه شاجي معك اصرفه لي انت هيا وليد يكفيك اكل..

جميله مراعيه يخرجو عيالها لانها سمعتها بتقول لفيروز لما يخرج فارس مشتيش حد يعرف بهذا الشي ...وجالسه مراعيه اتصلت للتكس الي احيان يوصلها منتظرها في الحاره..

بعد ماخرجوا

اسيل نزلت بسرعه قبل ماتسالها عمتها وتعكنن مزاجها

جميله انتظرت لما خرجت من باب الشارع وخرجت دلا بعدها طلعت التكس بتمشي دلا شافتها وقفت تكس : الحق بعد هذه السياره ولاتفلتها حسك عينك تضيع طريقهم

السواق: حاضر تمام.

قدام بيت فيروز موقفه طلعت معها ومشين سوق ملابس الاطفال

جميله تعبت بعدهن مشي من محل لامحل متنكره ببالطو قديمه ومغطيه البرقع على وجهها لاتعرفها.

بيت ندى..

امها شافتها فارحه : الله يتم فرحتش يابنتي على خير الصدق ملاحظه جميله تغيرت اليومتين هذه يمكن جلستها مع نفسها خلتها تتغير وتدرا ان الدنيا مابتدوم لحد

ندى: على الله الله يكملها بعقلها

في الشركه..

وليد دخل ولقي ثلاجه الشاي وقلص وفي صحن مغطى شويه كعك اتصلها

السكرتيره باحراج: ايوه انا

وليد: ليش تعبتي نفسش

السكرتيره : مابش تعب ولاشي قلت بما انك بتتاخر للعصر ف اكيد بتجوع يعني اعتبره سناك

وليد :ايش من بتجوع والله جيت جاوع كأن انتي حاسه انتا ماكملت صبوحي

السكرتيره ضحكت بشويه خجل : طيب اي اوامر استاذ وليد؟

وليد: خلاص ولاشي قدامي هذا كله شكلي شابطل عمل ليوم واجلس معيد

في الطريق بعد ماكملين شراء ملابس مواليد واكياس كثيره

@afeshomody3
660 viewsاليمن عشقي, 01:46
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:46:07 #البارت 341

فيروز : يا الله كيف انتي موتره كوني ابداي الموضوع ع طول خير مامعش ؟

اسيل: اشتي تجي معي بكره محلات اطفال

جميله سمعت تشتي تقفل سمعت كلام فيروز وقفت

فيروز: لسليفتش السامجه الي صيحت فوقش بدل ماتشكرش عترجمهن لاوشش

اسيل: ماشي ياهبلا اسمعي اول مش لسليفتي اصلا هي مابحد ، اشتي اسوي بهن شي ماشقلش الا بكره لانه عمل غريب ولو اقلش عتحبطيني لذلك اسكتي قولي تمام وبس

جميله طننت وبدا ابليسها يلف براسها وين عتسير وماتفعل بهن ايش من عمل لهذه الدرجه عتنتقم ببنت ابني ! عتفعل عمل !

فيروز: امري لله ناهي شاجي معش ذلحين ممكن لو سمحتي تسيري تدوري زوجش عمتي بتداعيني اتعشى مسكينه لها ساعه في المطبخ ولارضيت اعاونها مش داريه ماتفعلي يا اسيل على طيبه فيها بس ريت وعمتش تقع ربعها قامت خورتني اليوم عشاء خبز طاوه وزحاوق جبن فحه

اسيل: الله يهنيش بها ولاغير عليكن حال، انا خورت قوي زلابيا من حق امي الله يرجعها بالسلامه فقدتلها بس بينحسها مرتاحه عند اخي قلت يلا مابينش

فيروز: يلا خاطرش اسير عيب عمتي قربت كل شي

جميله بتعوج فمها قفلت دلا لاتحس وجالسه تفكر ايش عتفعل اسيل من عمل !!!

في الحوش

فارس: يعني مصمم

جمال: يا اخي مافيها ياسعم انه حرام او عيب أتزوج واسافر انا وياها

فارس: انا مابش عندي اي مانع

يوسف: انا الصدق عندي مانع اخوك مدلوز ماظن يقدر ع غربه ومسئولية وحده

جمال شاف وليد دخل: هذا الي عينصفني جا وعيخطب لي هو

وليد ضابح: اخطب لاذمتي وانا اسير لو محد رضي يجي معك شل الي في نفسك وبتحبها احنا وحريق الدم هذا بيبختو لنا بخت

يوسف بضحكه : وحظك ماوقع

فارس : تذكر حين كنا نسير نبخت ويطلعين له اغطي وربل

جلسو يضحكوا

وليد انسجم معهم بذكرياته: واخرتي اشتري حث البخت كله

فارس بيضحك: وامي تخرج تقلع اذانك شليت من المزهريه حقها الزلط الي ارجعهن لها لو بقي من الصرفة

وليد بيضحك: والله يبرد قلبي يا اخي حين اشتريه واجي ابسر الأرقام واكثر شي احصل عليه الشبيبه الكبيره..

جلسوا يضحكوا بصوت ملان الحوش

خرج ابو ندى يشتري ماء شافهم ابتسم

وليد: ياعم ايحين نجي نخطب لاخي كلنا الاربعه طالبين يد بنتكم هيا ماقلتو ال4 مانكفيش!

ابو ندى انحرج شويه من فارس بحكم انه الكبير : انا قلت لاخوك ماعندي اي مانع انا عايش بينكم وداري تربيه جمال اشتي بس امك تجي مهما كان هذه عشره عمر ماشكسر نفسها ونفعل شي يضايقها

جميله من الطاقه بتسمع رجعت فكرت قبل مايفعلو شي من وراها توافق امد خطبه وبعدا تفركشها على راحتها.. فتحت الطاقه : وانا موافقه يا ابو ندى وماعد بش داعي لسؤال وجواب ووقت وتفكير الجهال جهالنا واحنا

@afeshomody3
710 viewsاليمن عشقي, 01:46
باز کردن / نظر دهید
2021-04-13 04:45:42 #البارت 340

في بيت اهلها

امها : يوه يابنتي كيف ماتشتيهاش

مروى: يعني عادش عتسالي يمه مشتيهاش تاعبه امسكوها انتو شلوها من جنبي بكاها بيزعجني وينرفزني قوي

دخل ابوها : وليد عيدخل الان

في الصاله
ابو مروى : ادخل ي ابني حياك الله

في الغرفه

وليد دخل شافها وماسك ضبحه منها : مساء الخير

مروى قلبت وجهها وعيونها بزعل

ام مروى : مساء النور ادخل يا أبني حياك الله ابرد لك منها هي غاثيه شويه

وليد بيسمع بنته بتبكي شافها ومبتسم بيتحيلالها

مروى : هيا ناولي ابوها يمه

امها : بس ماعتسكتش شليها يابنتي شويه

مروى : يففف ضبحت مافعلها اسكه ناولي ابوها ولا اشترولها حليب صناعي ماقدرت لها

وليد : مالش ؟ هذه بنتش كيف ماتشتيش تحضنيها وتشتي تدي لها حليب صناعي

مروى بنرفزه : مش انت داري بشي

امها طرحت بنته في حضن وليد وخرجت وقفلت الغرفه

وليد بصوت واطي: انا محترم لامش كانت هنا ، مالش انتي ماحصلش بتعصبي هكذا وتغنجي انا صبرت على تصرفاتش كلها وتحملت بس الجاهله هذه ماتعرفش الغنج وعدم المسئوليه ماكنتيش عتخلفي لو مش انتي قدها

مروى: انت ساع امك مافالحين الا تتفلسفوا بس مش داري كيف انا تاعبه ولا بينبسرك وتجي تتفلسف لك شويه وتخرج

وليد : كيف تخرجي اليوم وانا معرفش

مروى: ياسعم سرت عند صحباتي ولا العمل ساع مرت اخوك مابتفعل انا بيت اهلي

وليد : ولو تتصلي وتستاذني

مروى : مش كل شي على ماتشتي انت وامك

وليد : ثاني مره انبهش حاسبي على كلامش

مروى عصبت ورفعت صوتها: ماتشتي انت ماهو جاي تحرق دمي لابيت اهلي يكفي ببتكم بكله يحرق الدم قدي طبيعه استغفر الله العظيم

وليد بيسمع بنته تبكي ومرته بتصيح توترر ماعرفش ايش يفعل

امها دقت الباب ودخلت بالشاهي والذمول طرحتهن وتحملت البنت وتسكتها

وليد قام : يلا ياعمه شكل مروى ماتشتي حد

لفت لها : ارتاحي اليوم وبكره شاجي لش ترجعي

مروى بتحدي: ماشرجعش الا حين اقلك انا مش انت اشتي ارتاح هنا

وليد : تمام اذا اجلسي بيتكم لو ما اجي لش انا ...

خاطركم ...خرج

امها بدات تلومها على اسلوبها وكيف رفعت صوتها له

في البيت بعد مارجعو في غرفتهم

فارس خرج مع اخوته جالس في الحوش

اسيل نزلت للمطبخ تشرب ماء وجاوبت فيروز: طيب ليش تتصلي بالسيار اتصلي للبيت شاطلع اكلمش من غرفتي ذلحين اشتيش موضوع مهمممم قوي تغيير مصير

جميله بتسمعها سكته وفيها فضول

اسيل رجعت طلعت بسرعه : هيا تمام انا شاتصل الان.

جميله جالسه توسوس وتفكر ... بعد دقيقتين سمعتها دخلت غرفتها دخلت غرفتها ورفعت السماعه تسمع كلامهن !

اسيل : اسمعي بدون اي تفاصيل لانش عتقلي مجنونه ومدري ايش وتتفلسفي

@afeshomody3
848 viewsاليمن عشقي, 01:45
باز کردن / نظر دهید