Get Mystery Box with random crypto!

أروى : الليلة! صحي يا ملاك يزن حيعرف انك بتعرفي كريم من زمان! | رواياتي📖📚

أروى : الليلة! صحي يا ملاك يزن حيعرف انك بتعرفي كريم من زمان! وحيسأل نفسو انو انتي عارفة انو هو صحبو لي ما وريتيو! ومهند! احتمال كبير يزن يكلمو دا في حالة الموضوع الحصل دا عدا على خير طبعا!
ملاك : الكنا خايفين منو حصل وما بيدنا نعمل شي بعدا ننتظر بس ونشوف الحيحصل

لاحقاً........خرجت ملاك من غرفة أروى بعد أن هدأت تماماً......نظرت نحو باب غرفة يزن.....هي تعلم أن التحدث معه في هذه الليلة امر خاطئ ولكنها تريد الاطمئنان عليه فحسب....لذلك حملتها قدماها ودقت الباب بهدوء

ملاك : يزن؟ ممكن تفتح الباب؟
لم تسمع صوتاً وتنهدت داقة إياه مجدداً
ملاك : يزن عارفاك سامعني ممكن تفتح الباب؟ جاية اتطمن عليك بس

انتظرت لدقائق عدة واستسلمت مبتعدة عنه ولكن صوت فتح باب غرفته اوقفها والتفتت نحوه ووجدت أن يزن تركه مفتوحاً وعاد إلى الداخل.....دخلت غرفته ووجدته يجلس على فراشه وينظر أمامه.....تقدمت نحوه وجرت الكرسي وجلست أمامه ناظرة إليه.....رفع عينيه نحوها ببطئ ورأت الغضب في عينيه

ملاك : انت كويس؟
يزن : لا
ملاك : يزن انا عارفة انو الموقف الحصل ما كان ساهل عليك
يزن بغضب : انتي مشاركة في الموضوع.....عارفة انو مهند صحبي وريتك اسمو قبل كدا لكن اتكتمتي بالموضوع
ملاك : لانو دا كان الأفضل يحصل
يزن : الأفضل؟ انتي العرفك شنو؟!

تنهدت ممسكة بيديه واخفض هو ناظره نحو يديهما ورفع عيناه نحوها مجدداً......تباً ما فعلته للتو جعله يشعر باسترخاءٍ تام......أيعقل أن مجرد لمسة من الشخص الذي تحبه كافية لتبديد غضبك....حزنك.....ألمك؟!

ملاك : يزن صح أروى ومهند بحبو بعض

زفر بغضب مشيحاً بوجهه عنها ولكنها تبعته بوجهها لجعله ينظر إليها مجدداً

ملاك : يزن صدقني انا لو ما متأكدة مليون في الميه انو حب مهند لي أروى صادق ما كان ساعدتهم أبداً ولا كان شفت الشفتو وكنت حاوقفا من زمان
يزن : لا.....انتي ما بتعرفي مهند.....انا بعرفو.....مهند أبداً ما انسان ممكن يحب واحد لعوب ما اكتر
ملاك : لا بحبها صدقني انا متأكدة
يزن بضيق : ملاك ما تقنعيني اني اهدا وامشي الموضوع انا م حاسكت والعلاقة دي حتنتهي الليلة
ملاك : لا يا يزن ما صح الكلام دا منك هم بحبو بعض لي تدمر علاقتم؟ لي تكون سبب في نهاية قصتم؟ لو حصلت ليك بترضاها لي نفسك؟

نظر إلى عينيها لثوان دون أن يرمش وتحدث بصوت اقرب للهمس
يزن : ماف زول بقدر ينهي علاقتنا

اشاحت ملاك بعينيها بعيداً وابتسمت حتى بانت أسنانها.....مهلاً أهذا يعتبر اعترافاً بحبه لها؟ ابتسم يزن بعد أن انتبه لما قاله

يزن : عايني لي في عيوني
نظرت إليه ملاك بخجل وعادت دقات قلبها تتسارع كمن ركض لأميال

يزن : في زول بقدر ينهيها؟!

هزت ملاك رأسها بلا ولا تعلم لم اتى شبح كريم في بالها في تلك اللحظة ولكنها حاولت تشتيت ذهنها عن الفكرة

يزن بابتسامة : يعني انتي حالياً معترفة انو بيناتنا في شي صح؟
ملاك : م عارفة
يزن : ما عارفة؟! انتي متخلفة في بيناتنا شي غصباً عنك انا بحبك يا هبلة

نظرت إليه ملاك بصدمة وضحك هو على منظرها

يزن : مالك مخلوعة على اساس ما كنتي عارفة يعني؟ بعدين يا الله ياخ خربتي الموضوع ما كان نفسي اعترف في يوم زي دا ومكان زي دا كنت حارتب لي حاجة مميزة
ملاك بسعادة : يزن ياخ!
يزن وهو يحاكي صوتها : ملاك ياااخ
ملاك : يعني هسي احنا حبايب؟
انحنى يزن نحو يديها مقبلاً كلتاهما بعمق وهو ينظر في عينيها
يزن : من زمان وانا معتبرك كدا......عارفة اول يوم شفتك وين؟
ملاك : وين؟
يزن : كان صباح اليوم التاني من نزلنا السودان......كنت واقف في البلكونة وشفتك طالعة من بيتكم ولابسة هدوم المدرسة.....حسيت بي احساس جديد.....عمري ما حسيت بيو وما عارف اوصفو ليك كيف....تاني يوم نفس المواعيد لقيت نفسي طلعت البلكونة ومنتظرك تطلعي تاني......ومرة تالتة......ورابعة......لحدي ما وقفت احسب وبقا روتين...... يوم وانتي طالعة من البيت كنتي زهجانة ومتكلة في عربية أمجد منتظراو.....بدون ما احس كان في يدي دفتر الرسم ورسمتك......لحدي ما بقت العادة دي إدمان......كل ما اشوفك برسمك.....يوم شفتك في بيت حبوبة وداد الصراحة على قدر ما كنت مصدوم كنت مبسوط.....كنت مستغرب انو معقولة الدنيا دي ضيقة كدا؟ لي درجة انك تكوني بتقربي لي؟ لحدي الوقت داك كنت عارف اني معجب بيك وانك البت البتمناها......لحدي ما جيتي قعدتي معانا الاعجاب اتطور لحدي ما بقا حب.....عشق

تلون وجه ملاك بالخجل الممزوج بالتوتر.......كل هذا كان يدور في عقله وقلبه وهي لا تعلم! كان تشعر انه مجرد إعجاب لذلك كانت خائفة......ابتسمت ناظرة في كل مكان حولها عداه

ملاك : شعورك متبادل يا يزن
ابتسم يزن بسعادة وقال : يعني كدا خلاص؟ رسمياً بقينا حبايب؟

هزت ملاك رأسها بنعم والسعادة تملأ قلبها....نهضت على الفور من الكرسي ونهض هو الآخر
ملاك : تصبح على خير
يزن بشقاوة : تصبح على خير حااف كدا؟
ملاك بضحكة : لا أقول شنو يعني
يزن : اممممم....تصبح على خير حبيبي مثلاً؟