Get Mystery Box with random crypto!

‎#ْاليَّ_تنتمين بقلمي.......Rere Hamed Part 20 | رواياتي📖📚

‎#ْاليَّ_تنتمين
بقلمي.......Rere Hamed

Part 20

~ (سفرٌ مفاجئ) ~

مهند : امممم وهي؟ بتحبك؟!
يزن : في البداية كنت متردد وحاسي انو من طرف واحد لحدي ما امس اتأكدت انو مشاعرنا متبادلة

وسعت عينا مهند بتفاجؤ.....تباً هذه هي الحقيقة.....ملاك قلبها ليزن اذاً! لذلك رفضت خطبتها لكريم! بان الضيق على وجهه وتحدث ببرود

مهند : كيف عرفت؟
يزن بسعادة : امس أول مرة اعترف ليها بي مشاعري وهي قالت انو مشاعرنا متبادلة.....على الرغم من اني تعبت شديد واتعذبت عشان تتحقق الحاجة دي

ابتسم مهند بسخرية....أيقصد بأنه تعذب كثيراً عندما أتى إلى شقة كريم في ذلك اليوم وأراد الشراب لينسى همومه؟ أكانت تلك أقصى مراحل عذابه؟! تباً كم أراد الضحك في وجهه ولكنه تماسك.....لو يعلم أن كريم تعدى هذه المراحل من العذاب منذ ايام الثانوية.....لو علم العذاب الذي عاشه كريم بسببها لاعتذر فوراً وهجر ملاك.....لا يعلم لمَ لمْ يفرح من أجله.....الامر لا يتعلق بأن كريم أقرب إليه لا......الأمر يتعلق بأن كريم بسبب ما عاشه هو من يستحق الفوز.......سنين لا تحصى وهو يتعذب.....ويأتي ليفوز بها يزن الذي بالكاد عرفها منذ بضعة أشهر؟! لا شي يستطيع تعويض كريم......ان تقترب منه ملاك كصديقة لا شي أبداً......لم يلمه عندما تقدم لخطبتها.....ابتسم بتكلف محاولاً إخفاء حزنه على كريم وغضبه من يزن

مهند : انبسطت ليك.....الله يخليكم لي بعض ويبعد عنكم المشاكل
يزن بسعادة : امين

في المساء......

كانت ملاك جالسة أمام المرآة وترفع شعرها للأعلى بربطة شعر سوداء وانسدل على طول ظهرها كذيل حصان.....وضعت القليل من مساحيق التجميل وانهتها بأحمر شفاه ذو لونٍ أحمر قاني.....كانت ترتدي تنورة من الجلد الأسود وتي شيرت ابيض اللون ومع حزامٍ اسود اللون وضعته على خصرها.....وضعت القليل من عطرها على عنقها ومعصميها ونهضت مرتدية حذائها الأبيض ذو الكعب المرتفع قليلاً.....حملت حقيبتها الصغيرة السوداء وخرجت من غرفتها متوجهة للأسفل......وجدت والديها جالسين في غرفة المعيشة ونظرت لها والدتها من أعلى لأسفل

منال : خير ان شاء الله على وين؟
ملاك : امممم صحباتي طالعين وانا زهجت الصراحة من القراية ممكن اطلع؟
جمال : اطلعي لكن ما تتأخري
ملاك : حبيبي انت الزيك منو؟
جمال : ودي شنو السماحة دي كلها قلتي لي لي صحباتك؟!
ملاك بخجل : ما تخجلني ياخ خلاص يلا طالعة انا

هرولت بخطوات سريعة خارجة من المنزل.....رأت سيارة يزن تقف أمام باب منزلهم وهو يقف أمامها وتباً كم كان وسيماً بقميصه الأسود وبنطاله الزيتي ....ركضت نحوه وجذبها هو لحضنه مقبلاً رأسها.....ابتعدت عنه ونظر هو إليها من أعلى لأسفل وصفّر بإعجاب ممسكاً بيدها مديراً إياها حول نفسها ليرى تفاصيلها......

يزن بإعجاب : يا بت دي شنو السماحة دي ؟ اسكيرت وروج احمر وحركات دا كلو يطلع منك؟!
ضحكت ملاك بخجل وامسكت بيده وحاولت جعله يدور حول نفسه ولقصر قامتها بجانبه اضطر لخفض جسده للأسفل لجعله يدور حول نفسه وضحكت هي على منظره

ملاك : وانت دا شنو الأسود دا داير تجنني الليلة ولا شنو؟

ضحك يزن بصوت عال وقرص خدها

يزن : الأبديت الجديد دا بدا يعجبني الصراحة فيو جرأة كدا حاصلة
ضحكت ملاك وامسك هو بيدها فاتحاً لها باب السيارة لتصعد وصعد هو الآخر وقبل ان يتحرك اخرج علبة من جيبه وفتحها أمام عينيها.....وسعت عينا ملاك وهي تنظر لجمال القلادة التي من الفضة الخالصة.....مدت يدها واخرجتها لتنظر إليها عن كثب.....كانت قلادة من جناحين صغيرين ملتصقان ببعضهما البعض ومرصّعان بالالماس.....

يزن : عارفة لي اخترتو ؟
هزت ملاك راسها بلا
يزن : في اسطورة بتقول انو الملائكة عندها أجنحة.....ولانك ملاك فناقصاك أجنحة وطبعا بما انو ما عندك في ضهرك وبتطيري وكدا
ضحكت ملاك على كلامه وابتسم هو لجمال ضحكتها
يزن : تسمحي لي؟

اومأت له واعطته ظهرها مزيحة خصلات شعرها عن عنقها ووضعه هو على عنقها....التفتت نحوه وهي تتلمسه باناملها وعيناها تلمعان فرحاً
ملاك : حلو شدييد شديييد دي احلى هدية جاتني للآن مستحيل تاني اطلعو
يزن : حليتيو بعد لبستيو زيادة كمان
ملاك بخجل : خلاص ارح نتحرك عشان بعدا حيشوفونا

اومأ لها والتفت نحو المقود ليدير المفتاح ولكنها اوقفته مجدداً
ملاك : يزن!
يزن : عيونو
ملاك : اوعدني انك ما تتخلى عني
يزن وهو ينظر إلى عينيها بتساؤل : لي بتقولي كدا؟
ملاك بعد أن صمتت لثوان : ولا شي بس اوعدني
يزن بثقة : مستحيل اتخلى عنك يا ملاك
ملاك : ولو مهما حصل حتتمسك بي علاقتنا صح؟
يزن : ولو مهما حصل حتى لو وقفت قدام الدنيا كلها مستحيل علاقتنا تنتهي

شعرت بقليل من الاطمئنان.....لا تعلمُ لمَ تشعر بأن هناك خطر قادم......معرفة مهند بعلاقتهما ستكون مصيبة فعلى الفور سيخبر كريم فولائه لكريم يفوق كل شئ......تباً حتى أروى لن تستطيع إيقافه....

بعد مضي شهر......

كانت ربا مع صديقاتها في غرفتها......