Get Mystery Box with random crypto!

*حب بلون البنفسج * *#بقلمي سارة بشرى * (20) قبل الاخيرة *عمار | رواياتي📖📚

*حب بلون البنفسج *
*#بقلمي سارة بشرى *
(20)
قبل الاخيرة

*عمار*
طبعا مامصدق انو تجهيزات عرسي بدت وانو حاتزوج حب الطفولة كنتا متحمس شدييد ضربتا لاحمد للمرة الالف وقلتا ليهو اذا ماجيت عرسي ماتجي السودان تااني ضحك قال لي باذن الله معااك سألتا سارة اذا عندها احلام لعرسها او اي شي عايزاهو يحصلل في العرس او عايزه ناس معينين قالت لي لا ماعايزه شي المهم نكون سواا قلتا ليها معقول اي بت عندها احلام لعرسهاا انت ماعندك قالت لاا كنتا بفكر انو اعمل شي مميز في عرسناا بس ماعرفتا اعمل شنو سارة قالت لي انو حنعقد بس والعرس بعد تسابيح تتخرج وتخلص امورهاا عشان تكون معاها ايام العرس وعشان ندي فرصة لاحمد ينزل السوداان وافقتا ماكان عندي مشكلله يوم العقد انا لبستا جلابية الجمعه كوتها لي سناء وقالت لي دي اخر مرة اكويها ان شااءالله قالت نحنا بعد الصلاة حنتحرك على بيت العروس قلتا ليها تمااام امي باركت لي مقدماا طلعتا مع ابوي وعمر ومشيناا الجاامع لاقيت ابو سارة هنااك وابوتسابيح سلمو عللي ابوسارة قال لي ماعارف مالكم مستعجلين كداا ماتعملو العقد مع العرس قلتا ليهو خطوبتنا طولت شدييد المهم دخلنا الصلااة بعد خلصنا ضرب لي احمد فيديو قال لي عايز احضر العقد زي الكأني معااك قلتا ليهو تمام واديت التلفون لعمر عشان يمسكو واحمد يحضر العقد فعلا بعد الصلاة الامام قعد وطبعا يدي مع يد ابوها وبنردد في كلام الماذون وانا مبتسم لغااية ماانتهى العقد وبقينا زوج وزوجه يعني قريب اكتر من 22سنه قصة حب طالت اكتر من22سنه انتهت بالزواج ما كنتا قادر اصدق انو البت الصغيرة البحبها مما كانت يادوب بتتعلم المشي حاليا بقت مرتي انا نهااائي ماقدرتا اخبي فرحتي عمر اداني التلفون احمد قال لي الف مبرروك يااخ فرحتا ليكم بالجد قلتا ليهو الله يباااركك فيكك وعقبالكم انت وتساابيح قال لي اميييييييييييييييييببببيييين ياااااارب قلتا ليهو يلااا زح لي ادق لمرتي وقفلتا منو
،،،،،ـ،،،
*تسابيح*
لمن جات ام سارة وقالت لينا عقدوو الناس دي بقت تبكييي وسارة تبكييي وامها تبكييي انا بقيت اعاين ليهم ببكو زي الكأننا في عزاا قلتا اسي انا بعدين حابكي كداا؟ابداا دموعي غااالية ومابنزلها عشان اي شي بعدين سارة جات حضنتي قالت ليها عقباااالك المهم عمار جا مع الرجال نحنا طلعناا قلتا ياربي بقولو في شنو سلسبيل قالت لي بتعرفي لمن تعرسي قلتا ليها احتمال مايقول لي نفس الكلام قالت لي قريب منو حتى لو مانفسو المهم بالليل العرسان طلعو وانا مشيت اجهز عشااان المحكمه بكرا اجازه ما ارتحتا فيها نهاائي...الصباح لمن جهزتا في الشارع دقا لي احمد رديت عاين لي كداا قال لي بدلة ولا قلبي قال لي جاااية معاك التقول اتعملت ليك شخصيااا قلتا ليهو انا اي شي بجي معاااي قال لي اسي مرتي حتبقى محامية وتقيف قدام القااضي وتدافع عن الحق وحلاتي ياااخ فخور بيك والله قلتا ليهو اي افخر انا برضو"عايزه اقول ليهو فخورة"قلتا ليهو فرخانه بنفسي الولد دا ضحك لدرجة قال لي فرخة ولا حمااام واحمد السماني رجع لعباطتو قلتا ليهو ياخ ياخ حرفياا برااي زهجاانه قال لي وين الجديد جيبي جديد المهم مشتاااق ليك قلتا ليهو حاااصل قال لي خليك بتتكلمي معاي لغااية تصلي تماام قلتا ليهو تماام صحي انت جاي متين قال لي باقي لي6شهور من العقد قلتا ليهو 6شهور بتهظر صح 6شهور بالجد قال لي مالك مابتقدري تتحملي 6شهور تانيه بعيدة عني قلتا ليهو ياخ ماكنتا قايلة6شهور بس تمااام خلااص بس يعني انا حاتخرج قبل ال6شهور دي ووقتها عرس عمار وساارة وقتها انا بكون مؤجزه قبل ما انزل امتحان المعادلة قال لي اعمل شنو مضطر قلتا ليهو تماام ياخ كمل عقدك وتعاال وصلتا المحكمه قفلتا منو ودخلتا لقيت سلسبيلل طبعا نزلنا تدريب سوا انا وهي وزيز وجنان نزلو تدريب في فرع تااني اكييد دا مخطط زيز ... الحمدلله مرت فترة التدريب ونزلنا سمسترنا الاخيير كنتا متحمسه شدييد عشان اتخرج واشيل الشهاادة من اول سنة لي في الجامعه تقديري جيدجدا(Çok iyi) حتى استلمتا شهادة من التدريب اني اتدربتاا وكداا
،،،،،،،،،،،
*احمد*
اتصلتا على عمار ردا لي بجملتو المعتااادة انا للان بتكلم معاك بس اذا ماجيت عرسي ماتجي السودان تاني قلتا ليهو ياخ جملتك دي حفظتهاا تمااام المهم موضوعنا ماشي كيف قال لي زي باص الجريف مرا يمشي مرا يقيف قلتا ليهو عمار يااخ انت عارف الموضوع دا موترني فماتتظارف فيه عليك الله ضحك قال لي الامور تمااام ماتشيلل هم قلتا ليهو تسلم وقفلتا شوية وضحكتا من رد فعل غرام لمن قلتا ليهاا 6شهور صدقت واتخلعت بقيت اعاين للتذكرة الفي يدي انا عقدي خلاص خللص ومستحيل اضيع على نفسي اخر سمستر لغراام وبرامج تخريجها حاكون معاها فيهم خطوه بخطوه طياارتي الصباح شنطتي جااهزه والهدايا جاهزه حتى البروش الاشتريتو لمتولي جااهز بقيت اعاين ليه واعاين لصورة امي امي لو كانت عايشة ماكانت حترضى تخليني اتعامل مع الولدني بالطريقه دي