Get Mystery Box with random crypto!

زينة : بدي روح على جامعتي ، اسحب الفصل و قدم وراق نقلي لهون و | • حِگايتي 💚🌸

زينة : بدي روح على جامعتي ، اسحب الفصل و قدم وراق نقلي لهون و كمان ….

نوال : كمان شو ؟

زينة : بدي مر على بيت احمد بس خلص

نوال : لشو ؟ ما قلنا رح نسكر قصص الماضي كلا و نبدا حياة جديدة ؟

زينة : لا تخافي مو رايحة قلو يرجعلي ، احمد كان انسان شهم و كريم معي و ساعدني بمحنتي ، لهيك مو حاببتو يبقى اخد عني صورة مو حلوة و يفكرني كنت عم اخدعو

نوال : مع انو مو شايفة في داعي لهالحركة ، بس اذا هيك بترتاحي ….. خلص عملي اللي بدك اياه

زينة : لكن انا رايحة ، بدك جبلك شي بطريقي ؟

نوال : لا ، بس ما تتأخري ، لانو بدي فضي البيت و ضب تيابنا بالشنط الليلة

زينة : يعني خلص نويتي انو ننقل لشقة البحر ؟

نوال : اي ، رح بيع هاد البيت ، لقينالو شرا ، منعيش في الشقة و منتصرف بحقو لبين ما تجي المصاري ، و مندفع اتعاب المحامي

زينة : حل منطقي ، لكن ما رح طول

نوال : الله معك

:

طلعت زينة على جامعتا هي و حاسة حالا متل فراشة نقية ، خالية من الذنوب ، بالا مرتاح و نفسيتا هديانة ، عم تشوف الحياة بمنظار التفاول لاول مرة ، من بعد سنين قهر و ذل طويلة .

فاتت الجامعة هي و عم تسترجع ذكريات كتيرة ، منها السعيد و منها المؤلم ، وجوه بتعرفا و وجوه لاول مرة عم تشوفا ، سلمت على رفقاتا و زملائا ، فتشت بيناتن عن جيهان بس للاسف ما لقيتا

زينة : كسرت خطي و ضيعت رقما ! هلا كيف بدي حاكيها ؟

سألت عنا بين الطلاب بس الكل اكد انو محد شافا اليوم ، بس يئست من البحث عنا ، توجهت لدائرة التسجيل و قدمت طلب نقل لجامعة تانية ، خلصت امورا و توجهت لبيت احمد ، دقت الباب و نطرت ، طلعتلا خالتو

زينة : خالة رغدة كيفك ؟

رغدة : منيحة

احست عليها زينة انو ما انبسطت بشوفتا ، و شكت يكون احمد مخبرا

رغدة : خير يا بنتي شو جابك ؟

زينة : كنت جاية شوف احمد ، هوي موجود ؟

رغدة : اتركي احمد بحالو ، ما بكفي ضحكتي عليه و استغليتي طيبتو و كنتي رح تخدعيه و هو ما قدملك غير كل خير ؟

زينة : انا مو جاية لشي من اللي ببالك ! انا بس كنت بدي ….

و قبل ما تكمل جملتا ، طلع احمد من ورا خالتو ، انصدم بس شافا ، لكنو حاول يخبي صدمتو

احمد : خالتي انتي فوتي جوا ، انا بحكيها

رغدة : بس…

احمد : خلص فوتي

فاتت خالتو لجوا على مضض و احمد حاول يتصرف بشكل طبيعي مع زينة ، رحب فيها و قعدا بالحديقة

زينة : كيفك يا احمد

احمد : كتير منيح ، عايش و مكمل حياتي

غصت زينة بس حست عليه متضايق و بعدو متأثر بسببا

زينة : رح قول و اختصر

احمد : عم اسمعك

زينة : احمد انا جيت اليوم لاعتذر منك ، بس ما تفهمني غلط ، ما عم اقصد شي من اعتذاري غير الاعتذار ….

احمد : اعتذار !

زينة : اي ، انت شاب ما في منك ، طيب و شهم و عندك نخوة ، انا ما شفت منك غير كل خير ، لهيك جيت وضحلك الصورة حتى ما تفكر انو كنت عم اخدعك

احمد : عم اسمعك

زينة : انا بهديك الليلة ، وقت عرضت عليي الزواج كنت ناوية خبرك كلشي ، بس انت ما سمحتلي و شجعتني اكتر وقت قلتلي انك قبلاني متل ما انا باخطائي و عيوبي

احمد : لانو فهمت عليكي شو كنتي بتقصدي ، و كنت حابب وصلك فكرة انو ماضيكي ما بهمني ، حتى لو كنتي غلطانة مع عامر هالشي ما كان رح يغير نظرتي فيكي

زينة : يعني كنت بتعرف و مع هيك اجيت بهدلتني و اهنتني ؟!!

احمد : ما كنت اعرف ، شكيت من حكيك انك غلطانة معو ، و هالشي ما اخدتو بعين الاعتبار لانو كلنا منغلط ، و انا ما بقدر حاسبك على ماضي ما كنت موجود فيه ، بس لمن قلي عامر انو كنتي عم تعملي هالشي كرمال المصاري ، هون نصدمت ! و ادركت انو كنت رح اوقع بفح بنت….

زينة : لا تخجل قولا ، فخ بنت رخيصة بتبيع حالا كرمال المصاري

احمد : ……

زينة : لو خليتني اشرحلك ما كنا وصلنا لهون ، صح انا اخدت من عامر مصاري بس هالشي كان كرمال عملية اخي ، قبلتا على حالي مشان انقذ حياتو مو مشان جخ و اتمصرف متل ما افتكرت ، انت بتشتغل بالمشفى فيك ترجع للسجلات و تشوف انو مبلغ العملية كلف مليونين ، هوي نفسو المبلغ اللي اخدتو من عامر

تفاجئ احمد بالكلام اللي سمعو ، و ما عرف بشو يرد

فجأة هني و عم يحكو اجا صوت انثوي ناعم من بعيد عم ينادي حبيبي ، حست زينة انو بتعرف صاحبة الصوت ، تطلعت لتشوف مين و شافت جيهان جاية باتجاهن ، وقفت زينة مصدومة ، و جيهان متلا ، بقيو عم يتطلعو ببعضن بصمت ، لوقت قرر احمد يكسر هالحاجز و يحكي

احمد : انا و جيهان ارتبطنا و خطبتنا بعد يومين

كان شعور زينة صعب ينوصف ، متفاجئة على مصدومة على حاسة بالاحراج

زينة : ااا انا ما كنت بعرف

جيهان : حاولت دقلك لخبرك بس ما كنتي عم تردي

زينة : اي لانو غيرت خطي ، الف مبروك