Get Mystery Box with random crypto!

روايات سحر سمير

لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير ر
لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير
آدرس کانال: @novelssaharsamir
دسته بندی ها: وبلاگ ها
زبان: فارسی
مشترکین: 11.23K
توضیحات از کانال

"على هذه الكُرة الأرضية المُهتزّه، تكمُن نُقطة ارتكازي "
أكتب من أجل "أمي" التي تدعم تحقيق الذات. تأثرني حين تُناديني بـنجمتي، فيبتسم ثغري مُجيباً، ثم اُضيئ شعلةً لأجلها ♡ ..
هُنا بدأ حُلمي!
فكم حُلماً لديك؟
للتواصل :
@Sahar113
@novelssaharsamir_bot

Ratings & Reviews

4.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 11

2023-04-10 18:48:03 بليييييييز طولي لينا الحلقات ان شاء الله دوري في محل واحدة المهم طوليها
816 viewsHiba Azhari, 15:48
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 18:46:38 يخ سهاد دي مالا بقت كدا يخ
792 viewsHiba Azhari, 15:46
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 18:46:38 لاااا مش ممكن
795 viewsHiba Azhari, 15:46
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 18:46:38 ابداااع يا سحر وفاطمه دايما بتدهشونا بي الاحداث الغير متوقعه مووفقيييين دايما يارب
798 viewsHiba Azhari, 15:46
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 18:46:38 ياسلام احلى حاجه انو حنين وسراج خلاص اتفقوا واااي حلوين شديد مع بعض
798 viewsHiba Azhari, 15:46
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 23:04:44 سهاد : خليها على الله قلت ليك ، انا بعد ربنا ثم المرحوم ما عندي زول ! انا ما عندي زول و حتى قعاد م حيخلوني اقعد حتى لو سيد البيت خلاني !!
الهادي : هما منو ؟
سهاد : ما موضوعنا دا يا الهادي ! خليها على الله ! هو قال يفضو ليهو البيت متين بالضبط ؟
الهادي ( عاين لي قصي ) !!!
قصي : خلال اليومين ديل قال !
سهاد : تمام … لو سمحت ممكن تمشوا ؟
الهادي : اكيد اسفين … عن ازنك

سهاد : يا الهادي ممكن طلب ؟
الهادي : قولي
سهاد : عايزة رطل لبن ، و الزمن اتاخر علي …
الهادي : ابشري ناقصك شي تاني ؟
سهاد : لا شكراً

قصي : امشي العربية استناني انا بتناولو من الدكان دا و بحصلك !
الهادي : تمام .. ( مشى على العربية ) !!!

#سهاد بتقول :

في كل مرة كنت بحس فيها بي حوجة تجاه زول ، قلبي بوجعني
ما قادرة اتنازل عن موقفي و عن وجعي الما داير يخف من علي ! كمية قهر و غبينه ماليه قلبي و مالية روحي !
حاسه ان الناس دي كلها عايشه حياتها عادي الا انا ! الا انا فيني نقص و عندي مساحة انكسار ما ظنيت انها تتملي ….
في الحقيقه انا محتاجة للناس ، محتاجة لي زول بس ينطق اسمي و يحسسني بالأمان ، يحسسني اني ما براي في الدنيا دي ، نفسي في زول ينتشلني من الضياع و التوهان الاتملكني … خايفه اجن ….
رغم ضيقي من قصي و اهلو الا انهم لمن طلو علي انا شوية ارتحته
انا ما كنت محتاجة رطل اللبن ، انا كنت بس محتاجة مدة وجودهم تطول لاني خايفه شديد و انا براي -
فضلت واقفه ورا الباب منتظرة يخبطو علي الباب يناولني اللبن .. و اتمنيت اللحظة دي تطول عشان احساس الامان ما يروح مني … مجرد ما الباب خبط ، بكل لهفة فتحت الباب و مديت يدي … و لسه عايزة اقول شكراً !
فجأة لقيت يد دفرتني لي جوا و مسكتني من رقبتي شديد و ضغط على القصبة الفي حلقي لمن اتخنقته و لذاني لي جواا و رد الباب بي رجلو !!!
و صرختة …….

يتبع …..

العقرب الذي لَدَغكَ في يومٍ من الأيام ، لن يغيّره الزّمان كي يُصبح حمامةَ سَلام ."

#استككانة ..

#فاطمة_قسم_الله
#سحر_سمير
12 viewsHiba Azhari, 20:04
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 23:04:43 سهاد " عدلت طرحتا و فتحت الباب " : تعالي اتفضلو ..
مصطفى : سهاد كيفك ؟
سهاد : الحمدلله في نعمة يا مصطفى شكراً - حمدالله على السلامة كمان -
مصطفى : اييك الله يسلمك ، رجعت من بدري انا
سهاد : ايوا لالا حمدالله على السلامة … اتفضل
مصطفى : لالا جيت اسلم بس ! محتاجة مني حاجة ؟
سهاد : عايزة سلامتك
مصطفى : الله يسلمك … " مشى "

سلاف " دخلت و ردو الباب وراهم " : يدك سخنه و انتي بتسلمي علي ! حاسه بي شي ؟؟؟
سهاد : اي في نار مولعه في قلبي جواااا
سلاف : سهاد ! بالحاله دي الحياة حتبقى عليك صعبه ! كلامي دا ممكن تشوفي قاسي ! لكن حاولي تتخلصي من حاجات احمد كان ملابس و لا غيرو ! طلعيها لله .. عارفه كلامي دا حار عليكي بس لازم تعملي كدا !!
سهاد : بالسهولة دي !؟ انتي بتتكلمي عن حب و عشرة
دا الانسان الوحيد العاملني كأني انسانه و عمل لي بيت و حياة و رحمني من الكنت فيهو ! انتي ما عارفه حاجة يا سلاف م عارفه حاجة يا اختي !
سلاف : انا فعلاً ما عارفه حاجة يا سهاد لدرجة ان عندك راجل دي زاتا انا عرفتها في وفاتو !! المهم هسي لازم تبقى قوية و تقومي تستوعبي الحاصل دا و تأسسي حياتك بدل تضيعي الوقت في البكا ! ضيعي في التفكير في انك حتتصرفي كيف و من وين !
سهاد : الكلام ساهل ! يا سلاف …. للاسف انا ما قادرة و ما عارفه اتقبل الوضع دا …. صعب صعب شديد !
سلاف : فكري في كلامي كويس لانه في نهاية المطاف مرجعك ليهو !! " قامت وقفت على حيلها " انا بمشي !
" بتتلفت " صحي !! وينا خالتو فوزيه ؟؟؟

سهاد : ما تجيبي لي سيرتهم يا سلاف …
سلاف : ليه في شنو ؟
سهاد " بدت تبكي " : انا من الصدمة م كنت عرفت احمد اتوفى كيف
المهم عرفت انه مات بي كهرباء ياهو اصلا غايتو الشغل دا ! و كان في بيتهم ،عشان كدا بيتطاقشوا فيني زي العايزين يبردو ضميرهم !!!
انا فقدت احمد بي سببهم انتي متخيلة ؟؟
سلاف : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم - النصيب بس ربنا جعلهم سبب بس م اكتر .. يعني هسي هي مشت عشان كدا ؟؟؟
سهاد : انا قلت ليها تمشي م دايراهم ! لان م حقدر اشوفهم غير هم السبب - هما ما عارفين انا حيحصل فيني شنو بعد احمد ! انا حا ارجع لي نقطه الصفر !!

" سلاف تلفونها بيرن "
سلاف : اسمعي ، حتجي تبيتي معاي الليله تمام ؟؟ انا مضطرة اطلع اسي لانه مرتضى راجلي بيتصل لو لقاني برا حيعمل لي موضوع ، لازم ارجع البيت - اللبسي و تعالي محصلاني ….

سهاد : ححاول ….
سلاف " مشت فتحت باب الشارع " : م تحاولي يا سهاد تعالي "
سهاد : ان شاءالله !

#الشارع - العربية

قصي : ربنا يعوضكم ان شاءالله ..
الهادي : سلامة مروة عندي بالدنيا ، م مشكلة كلو من الله خير !
قصي : ابتسم ! ربنا يحفظكم !
الهادي : يعني اسي ما احاول اتصل على الراجل دا ؟
قصي : ما بنصحك والله لانه انت دمك حار و براك زهجان فا ما حتستحملوا ، اسلوبو بايخ شديد !
الهادي : دي عوجة شنو دي ! طيب رايك شنو لو نطلع ليها مبلغ تدبر بيهو نفسها هي بي طريقتا ؟
قصي : انت بتتكلم كيف يا الهادي ! الشغله م مخارجة ! الزولة دي امانة ! و انا اكتر واحد عارف ان الزولة دي م ليها غير المرحوم و ياما وصى عليها و حتى لو ما وصى انا ما بقدر اخليها مجهجهه !
الهادي : خلاص طيب حنعمل شنو طيب امك كمان ابتا عديل و كدا ووب و كدا وووبين ! ياخ عليك الله انزل من العربية دي خلينا نتكلم معاها عديل انا ما عندي اخلاق للافتراضات دي و بكرة وراي دوام و جوطة !! انزل انزل ……
قصي : يا الهادي دقيقه الزولة دي قالت م دايرة تشوف زول مننا !
الهادي : اللهم يطولك يا روح ، طيب انحنا جاين هنا نعمل شنو ؟؟
قصي : انت الليله الكلام معاك صعب ! م مشكلة طيب خلينا ننزل و امرنا على الله ….
الهادي ( لمح الباب فتح ) : في وحدة طالعه من عندها !
( نزلو من العربية و مشو على الباب )
قصي : جيتنا دي غلط لكن نعمل شنو ! الله يهديك يا وصال لو كان جيتي معانا مالو !
الهادي : اصلاً غلط - م عارف زاتو اتصرف كيف ! نتكلم من ورا الباب ولا كيف ؟
قصي : ايوا ايوا …
( وقف عند الباب و خبط بعد ما قفلتو ورا سلاف ) …

سهاد ( من ورا الباب ) : منو ؟؟
الهادي : الهادي و قصي يا اختنا ! كيف الحال طيبه ؟
سهاد : ايوا يا الهادي خير !!
الهادي : خير !! المهم انتي معاك خبر الراجل سيد البيت دا قال يفضو ليهو البيت صح ؟
سهاد " بي خنقه " : ايواا
الهادي : تمام انتي ناوية شنو في الحالة دي ؟
سهاد : ربك كريم
الهادي : و نعم بالله ما اختلفنا بس نورينا ، انتي عارفه ان المرحوم زول اخونا و انتي اختنا و ما بنرضى ليك غير الخير ! فا لو سمحتي لو عندك فهم في باقيه عليهو طمنينا !!
12 viewsHiba Azhari, 20:04
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 23:04:42 قصي : احمد كان حاكي لي انه ما عندها غير وحدة قريبتا اتربت معاهم اظن او حاجة زي كدا و في مشاكل شديدة بينهم لدرجة ان احمد لمن كان بيكون معاي بيخاف يخليها براها كتير ! تتذكري يوم الكافيه داك اول مرة اتلاقيتو ؟
كان قاصد يعرفك بيها و قالها لي عديل ( سهاد ماعندها زول غيري )
عرفتي لشنو انا التأنيب مطلع عيني يا وصال ؟
و هسي بالواضح طردتنا قالت ما عايزة تشوف زول مننا !

وصال : الله يارب … دا امتحان شنو ياربي ! غايتو الله يعفي لينا حقها ! يعني فوق لي دا يتيمة !! بس يا قصي يوم العزا جات وحدة تشبها تحس دمهم واحد ! و اتكلمت معاها بي اسلوب سخيف شديد
قدام الناس - ديك تحس بيها شرانيه كدا م زي سهاد في حاجة فهمته ؟
قصي " بي ضيق " : طيب كلامك دا خلاني استحضر احمد دا كان عندو كلام عايز يقولو لي ياهو منو و اتوفى ! و كان في حالة ضيق غريبه ! بس لو ما القدر اقول ياريتني ما خليتو و مشيت للسلم !

وصال : ربنا يرحمو و يحسن إليه !! قصي رايك شنو نمشي نعمل فحوصات و نتطمن و نشوف حالتك بقت كيف ؟ بس ما هنا ! في سفرتنا !!
قصي : حاضر بس اديني شوية وقت نحل المشاكل دي !!

#جانب_رزان

" خاته السماعات في اضنيها و قاعده في العربية برا "
" كو كو كو " في الشباك من برا -

" طلعت السماعات و عاينت ليهو بي استغراب ، نزلت القزاز "
رزة : اهلاً !!!
سراج : و سهلاً - قاعده في العربيه لشنو ؟
رزة : منتظرة امي !!
سراج : انزلي انزلي امك امشي انتظريها جوا ! من متين بتتصرفي كدا انتي ؟؟ ولا دا الطبيعي حقك !! افتحي الباب دا و انزلي استنيها جوا !!
رزة : ما نازلة انا ! مشكلتك شنو انت ؟؟؟
سراج : مشكلتي للاسف م لقيت اثبات لصحة الكلام الحا اقولو لاني رجعت للحساب الفيهو صورك لقيتو اتقفل !
مشكلتي صورك الفظيعه المنتشرة و الفيديوهات و الدعس ! كل الفترة دي انا بحاول اقنع في نفسي انه لا دي ما انتي !!! كل مرة اشوفك فيها بتذكر الصور و بستنكر ان دي انتي … مش هي دي النظرات الفسرتيها غلط ؟؟؟

رزة " ختت يدها في خشمها بي صدمة لمن بقت ترجف " :
يعني ما وصال القالت ليك الكلام دا ؟؟؟
سراج : تصدقي ان وصال ابت تجيب لي سيرة بالموضوع و اسي انا ياداب عرفت منك ان وصال عارفه و عندها خبر و كدا اكدتي لي ان شكوكي صح ! اتوقعتك تنكري !!؟
رزة ( بدت تنهار و تبكي ) : عشان كدا انا م استاهل الحب منك صح ؟
سراج : انتي اختي قبل الموضوع دا و بعده ! و قبل حنين و بعد حنين انتي ما اكتر من اختي عشان ما ترمي اللوم على حاجات م ليها دخل !!

#جانب
قصي - #مكالمة

قصي : يا اخينا ما تصعبا على نفسك و علينا ! انت البرضيك شنو انا حعملو !
__ و انا كلامي معاك واضح ! انا داير بيتي يفضى ! حقي و لا ما حقي !
قصي : لا حقك بس كمان في ظروف انت عندك علم بيها ! كان زعلان من تأخير الايجار انا بزيدك و بعتذر ليك و كان داير زيادة م عندي مشكلة !
__ و انا ما داير الكلام البتقول فوقو دا !
قصي : تمام البيت حا يفضى ! بس سؤال انت عندك راي في الموضوع دا و ليك اسباب ! ممكن تقول الحقيقه ؟؟
__ اسبابي اني داير البيت !
قصي : مصمم ! اوكي تمام ، مجرد ما يفضى حا اديك خبر !!
__ تمام [ طق - قفل الخط ] !!

( بعد المكالمة )
وصال : اها قال شنو ؟؟؟
قصي : مصمم ! و ما داير يتفاهم و كلامو حار !!
وصال : و العمل ؟؟
قصي : تمشي معاي ؟ اقعدي معاها و شوفي الحاصل احتمال خاته مكان تمشي عليهو !!
وصال : بس يا قصي انا عايزة امشي لي عمتي لو متذكر المحل حقنا داك شايفاها قامت عليهو تاني و كانت عايزاني ! و غير كدا انا م شايفه انه لازم نمشي ليها اسي ولا رايك شنو . يعني نديها كم يوم تقعد مع نفسها و تشوف حساباتها ؟
قصي : بالعكس مافي زمن للبتقولي فيهو دا ! و لازم تعرف يا وصال !!
وصال : طيب ممكن نخلي بكرة ؟
قصي : وصال انا خايف الراجل دا يمشي ليها و يطلعا من البيت
ما ضامنو والله ! الموضوع معقد زي الواصلو كلام الزول دا - عشان لو عندها زول تمشي عليهو ولا عندها فهم يا وصال اريح ضميري دا !
وصال : داير الجد انا زاتي ضميري مأنبني و كاتماها عشان انت ما تتاأثر !

قصي : يا الله يا وصال ….. طيب خليني اشوف الهادي ، و لا امشي عليهو عديل ، كدا كدا امي عايزاني اوديها البيت … انتي حتعملي شنو عشان اكون فاهم ؟
وصال : حا اتابع معاك بالتلفون و عندي غسيل في الغساله من بدري و بعدها حطلع على عمتي !
قصي : طيب ما تتعبي نفسك !!
وصال : عملت المرهم قبيل ؟ و اخدت الحبة ؟
قصي : ايوا م تشيلي هم !

#جانب_سهاد
" كو كو … صوت الباب "

سهاد " بي خنقة من ورا الباب " : منو ؟
__ انا سلاف ! بس معاي مصطفى !
13 viewsHiba Azhari, 20:04
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 23:04:42 حنين : انا ما عندي عقل ؟
سراج : يعني انا العندي مثلاً ! لو عندي عقل حا احبك انتي مثلاً
حنين : بالله !! طيب سراج اتخارج من قدام وشي ! والله افلقك بحاجة !
سراج " فك الضحكة " : والله انتي بتدوري بي سرعه ههههههه اسف اسف بهظر معاك والله - المهم نتكلم جد شويه ! هو سؤال واحد ! دايراني و لا لا ؟؟
حنين : ابيت
سراج : لا جد كدا !
حنين : ابيت قلت ليك
سراج : حنيييين !!! دايراني واا لالا !!
حنين : دايراك !

سراج " ابتسم شديد و فتح الباب طلع "
حنين : مجنون هههه ( رفعت تلفونها قدام عيونها و ضغطت اتصال )
ايوا ابوي .. الووو …

#جانب_امال

امال : انتي يا زينب التردد دا متأكده كتبتيهو لي صح ؟
زينب : ااي متأكدة ! انتي بس ما تهبشي خلي واحد من الاولاد يجي يكتبو ليك !
امال : اها يلا اسمعيني ! رايك شنو نمشي على ام حنين دي ؟
زينب : اجي !!! مشينا ليها يا امال هي ما ردت الزيارة اسي لينا كم ؟
هي ما بتجي لي زول لكن !
امال : عشان خاطر بتها دي يا زينب !
زينب : بتها مافيها كلمة لكن انحنا اسي فوقا هي ما بتمش للناس !
امال : ياخ والله مسكينه يا زينب
زينب : امال انتي بتتكلمي كيف و اسي القاليك ما مسكينه منو ! كان في مشي خلينا نمشي على مرة المرحوم صاحب قصي دي وحاة الله البت دي م مرقت من بالي كلو كلو ! قاطعه قلبي عليها !
امال : اي والله تقطع القلب يا زينب ! قصي كمان حالتو تحنن وصال قالت لي ما بلوم الا في روحو الليله و النهار و هو لسه ما خلص علاجو و الضيق دا عادي يخلي ينتكس لو ما واصل في الجلسات و الله اعلم !
زينب : دي إرادة ربنا كان في بيت قصي و لا اي بت تاني مكتوبة ليهو الموت دا اجل ! كلنا جنائز مؤجلة يا اختي نسأل الله حسن الخاتمة بس !
امال : اي والله لكن العقل في اللحظات دي ما بستوعب الكلام دا
ياهو نسأل الله حسن الخاتمة !!

#الغرفة
#جانب_وصال !

قصي " عاين لي وصال " : تعالي حبيبي
وصال "مشت عليهو بي لهفه " : انت كويس ؟
قصي : الحمدلله كويس !؟ لونك مخطوف كدا ليه ؟ مقلقه ؟؟
وصال : مقلقه عليك ، كل شي جايط حولينا
قصي : حقك علي انا مقلق بيك شديد طول الوقت ، الحاصل علينا دا كلو ما خططنا ليهو ولا كان في حساباتنا في يوم من الايام ، ما كنت مخطط غير لي فرحك و لي راحتك ! بالجد يا وصال م كنت متمني تعيش معاي الاضطرابات دي كلها و الدوامة الحاصله دي !
وصال : بس انا لسة عشمانة في ايامنا الجاية تكون كلها فرح و سعادة يا قصي !! العايشنو و البنمر بيهو دا انا عندي استعداد استحملو بس بي شرط ! ما يمسك اذى !! ما دايرة اشوف فيك مكروه بعد الشر !!

قصي : الشر بعادك عني يا عمري ! الشر يجي علي يوم م اشوف وشك الحلو دا قدام عيوني ….
وصال : يخليك لي يارب …احكي لي بتفكر في شنو اسي شاغل بالك بعيد عن الكلام القالتو ليكم سهاد دي !!
قصي " عدل رقدتو " : سيد البيت ! شلت رقمو و ضربت ليهو عشان اشوف حيشيل قروش الايجار كيف ! لقيتو بيقول انا داير البيت خلال اليومين ديل !
وصال : الله اكبر ! طيب ما حاولت تشرح ليهو الظروف ولا تقنعو ؟
قصي : ما عارف يا وصال لكن كان متعصب شديد لدرجة ما كان بيسمعني انا بقول في شنو ، كان بس هدفو يوصل لي كلامو بي اي شكل ! في حين ان قبلها لمن مشيت لي امي و سهاد ما قالو لي حاجة غير ان سيد البت عايز ايجارو بتاع شهرين يعني م قالو لي قال يفضو البيت ، معنى كدا قرارو دا جديد بعد ما فات منهم قرر ، انا كنت ناوي ادفع ليهو حق خمسه شهور لقدام عشان م يخبط عليها الباب تاني قريب و يكون تواصلو معاي ! حتى قلت في نفسي يمكن عايز زيادة في الايجار عشان كدا قرر يفضو ليهو البيت ! لكن م اتفاهم معاي والله يا وصال شي غريب ! و ما منطقي …

وصال : لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم !
م عارفه يا قصي يا حبيبي لكن جاني احساس كدا غريب و انت بتحكي ، يعني مفروض الراجل يراعي وفاة زوجها ! م عارفه لكن في حاجات غريبه م ليها تفسير بتحصل !
قصي : الاغرب من كدا اخوات احمد بدل يبقو ليها ضماد للجرح بقو ليها شطة في جرح حسب كلام امي ! انتي عارفه امي بعد قررت تسوقها معاها البيت دا حتى قبل تعرف بموضوع المؤجر ، بعدين لقيت امي لاوزت و قلقت منها و عديل قالت لي م بضمنها بسبب جية اخوات المرحوم و اظن عندها كم رأي تاني !
وصال : حاجة ! غريبه طيب و هسي الحيحصل شنو ؟

قصي : مفروض نشوف ليها بيت تاني ودي عارفه صعبة لانه براها
يعني كان زول وافق يأجر ليها ، كمان م معروف الجيران حيتعاملو كيف ! يعني م عارف يا وصال
وصال : لالالا صعب م قادرة اتخيل انا شايفه انك تتكلم مع الراجل تاني و تقنعو بزيادة ايجار ! و تقعد بس لانه الجيران امان و عندها زولة صحبتها بتجيها و عارفنها يعني امان ليها اكتر !! بس السؤال المهم اهلها وين ؟
13 viewsHiba Azhari, 20:04
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 23:04:41 #مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-٢١-

أنّ تكون الايام حَنينة على قلبي يارب !

#مندرين21

حنين : مالكم ؟؟

سراج " عاين لي وصال " : وصال ! وصال ….
حنين : هيييي وصال !!! يا بت …..

وصال " بي خلعه " : نعم ! نعم ؟؟؟ في شنو ؟
سراج : سرحتي وين !
وصال : اا لالا مافي حاجة بس بفكر في موضوع السفر و قصي اتأخر كمان !
حنين : والله بختك يا قصي المهم ! انا ماشه بعد دا " مسكت التلفون " حا اتصل بي ابوي ولا الهادي
وصال : انا م حصل سمعتك ماشة بيت ناس قصي و لا سمعتك كنتي هناك و لا اي شي ! ما بتمشي صح ؟
حنين " ابتسمت و هزت راسها " : ايوا - عارفه انتي بحكم امي المرة التانيه وكدا شويه الموضوع حساس رغم ان ماحصل امي منعتني لكن انا براي بس ،.. ااا صراحة ما عارفه خصوصا ان قصي بحسو م كان متقبلني يعني المهم التفاصيل الصغيرة ديك م بتتفهم لكن بتتحس فهمتي ؟؟؟

وصال : ايوااا فهمته فهمته …. " دا صوت عربية قصي "
" دقايق و جو داخلين "
قصي : السلام عليكم - ماشاءالله جلسه في الحرم
وصال " بي استغراب " : خالتو فوزية !! " قامت وقفت مشت عليها " تعالي تعالي اتفضلي ! ( بتعاين ليهم و مركزة في ملامح قصي الكئيبه )
سراج و حنين : و عليكم السلام !
سراج : عوافي ! فيك شي ؟؟؟
قصي : لالا الحمدلله
وصال : في شنو مالكم ؟ حاصل شنو ؟؟ في شنو يا خالتو فوزية ؟
فوزية " بي ضيق " : ما كلمتوني بالمرحوم دا اتوفى كيف و سوقتوني على ملا وشي و قاعدة و قايمة مع البت اها فهمت قعادي دا زاتو غلط في حين اني ما عندي اي خبر عن احمد دا مات هنا في بيتكم دا !؟
وصال : صحي انتو ما وريتوها ؟؟ بتذكر هي انهارت شديد مع الخبر و ما بتذكر سألت ، طيب الحصل شنو بالضبط ؟؟
قصي : الحمدلله على كل حال " عاين لي سراج " انت م غريب البيت بيتك ! انا داخل اريح رجولي شويه !
سراج : لالا صاحب بيت انا ي زول ، ولا يهمك انا زاتي كنت طالع
وصال " قامت " : تعال خليني اساعدك !
قصي " وهو بيقوم " : خليك خليك يا وصال انا كويس …
حنين : ربنا يلطف والله و يبعد عنكم كل شر يارب " عاينت لي فوزية " خالتي ما تضايقي نفسك اكيد كلام قالتو وقت زعل ساي و بعدين لسه مصدومة الظاهر !
فوزية : ربنا يتولاها ، عملنا العلينا يا بتي يعلم الله جوانا نضيف انا عن نفسي جيت بغلاوة المرحوم على ولدي و ما عندي نية كعبه ابداً تجاها البنيه ! ولا حتى عندي خبر بموضوع الكهرباء يشهد الله زي زيهاا !!

وصال : يا حليلها والله ، والله تحنن والله كل ما اتذكر بكاها داك انا بحس الدنيا ضلمت في وشي ! انا لازم امشي ليها
فوزية : لالالا حتسمعك كلام ما حبابو ! اتخيلي قالت لينا تقتلوا القتيل و تمشو في جنازتو !
حنين : لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم !
وصال : رحمتك يارب !! عايني اكيد الكلام وصل ليها بي اسلوب م ياهو ! يعني الجاب السيرة شنو ؟
فوزية : اخوات المرحوم !
وصال : الله المستعان يا خالتي ، الله المستعان !! و هسي خليتوها معاها منو ؟
فوزية : الله و رقبتها !

سراج : ربنا يكون في العون ، انا بمشي يا وصال بعد دا عندي شغل
وصال : طيب خلي بالك من نفسك !
"عاين لي حنين " : اوصلك ولا كيف ؟
حنين : ما عارفه - عاين لالا حا اشوف ابوي ولا الهادي , ازنكم دقايق (شالت تلفونها و طلعت على الحوش )
وصال : خالتي قومي طلعي توبك دا و ادخلي جوا ارتاحي مسافة اخت ليكم الغداء !
فوزية : هو في نفس يا بتي لي حاجة ! الحمدلله بس
وصال : معليش / حقك علي انا
فوزية : زنبك شنو انتي !! عايني قومي شوفي قصي دا متضايق شديد !
وصال " هي بتقوم " : حاضر !

#الحوش

حنين ( خاته التلفون في اضانها و بتعاين لي سراج الكان طالع و جا ماري بي قدامها ) : و هسي هي كيف قالو ؟؟ اجيك ؟
سراج " بيأشر ليها بي يده انه في شنو حاصل "
حنين " عملت ليهو اصبر بي يدها " : طيب تمام يا الهادي - سلام سلام - ابقى طمني
سراج : قفلتي الخط ؟
حنين : ايوة
سراج : في شنو ؟
حنين : مافي شي بس مروة في المستشفى تعبت شوية
سراج : سلامتها و هسي كيف قال ؟ تحبي نمشي ليهم ؟؟
حنين : لالا قال مخرجنهم ما عندهم قعاد
سراج : طيب يا بت الحلال خليني اوصلك والله ما حا اكلك !
حنين : و القاليك حتاكلني منو ؟ كدي امشي انت انا بتصرف كان في اي حاجة بكلمك ، شوف شغلك انت !!
سراج : حنين !! انا بحب بحة صوتك دي شديد بالمناسبه !
حنين : احم - طيب تمام شكراً اتخارج
سراج " بضحك " : عايني ما شايفك غير لي والله عشان كدا شيلي افكارك دي من راسك تمام ؟؟ لا الناس لا المجتمع حيفيدك ، انتي الحتعيشي معاي و ادرى بي عنهم ! فا اعقلي لانه عقل بتعريفه ما عندك !
60 viewsHiba Azhari, 20:04
باز کردن / نظر دهید