Get Mystery Box with random crypto!

روايات سحر سمير

لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير ر
لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير
آدرس کانال: @novelssaharsamir
دسته بندی ها: وبلاگ ها
زبان: فارسی
مشترکین: 11.23K
توضیحات از کانال

"على هذه الكُرة الأرضية المُهتزّه، تكمُن نُقطة ارتكازي "
أكتب من أجل "أمي" التي تدعم تحقيق الذات. تأثرني حين تُناديني بـنجمتي، فيبتسم ثغري مُجيباً، ثم اُضيئ شعلةً لأجلها ♡ ..
هُنا بدأ حُلمي!
فكم حُلماً لديك؟
للتواصل :
@Sahar113
@novelssaharsamir_bot

Ratings & Reviews

4.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 8

2023-04-11 23:13:00 فوزية : شرفتونا والله بالزيارة دي لينا زمن
امال : المشاغل والعيال ومشاكلهم وخدمة البيت الما بتخلص
زينب : اسألي امال دي كل يوم في سيرة الجية ليك الله ما سهلها لينا
فوزية : انا زاتي متلومة معاكم لوم شديد لكن اها عاد نسوي شنو ما لقيت لي طريقة اطلع من البيت
"مروة بتجي خاشة بالعصير والموية بتختهم على التربيزة الكبيرة وبتجيب تربيزة كبيرة تختها قدامهم وتجيب العصير"
اتفضلو
امال : كيف ناس امك يا مروة ان شاءالله شديدين
مروة : الحمدلله يا خالتو سائلين عنكم والله
فوزية : مروة دي قبل كم يوم زاتا حصل ليها اجهاض كانت في المستشفى والله تعبت جاها نزيف
امال وزينب : يا ساتر يارب الف سلامة عليك
امال : الحمدلله على سلامتك ربنا يعوضكم يارب بري وصال ما كلمتني ولا جابت لي السيرة ما عارفة
فوزية بعدم رضى : هي وصال اتحمدنت السلامة لي مروة عشان تكلمك يا امال!!
امال : اجي
فوزية : النصيحة بتك بقت عايشة في وادي براها لا بتجيني ولا بترفع التلفون دا تسأل عني
امال : دا كلام شنو يا فوزية المنك انتي شفتيها مختفية ترفعي التلفون دا تفقديها ما زي بتك هسي اكان عندك بت ما بتفقديها؟!
فوزية : هههه دا ما القصد يا امال ردك ما يبقى حار كدي بس انا قلته مروة في مقام اختها ما اهتمت بيها
امال : امكن ما عارفة هي مروة ولا انتي كلمتنها ولا لوم ساي بس
فوزية : ما كلمناها لكن امس جات مع راجلها وحلفت تنزل تسلم علينا ..
زينب : انتي يا فوزية عايزة تبدي مشاكل النسابة ولا شنو ، وقت ما نزلت انتي الكبيرة اطلعي وامسكيها من يدها دي وعيها وقولي ليها الحاصل منك كدا كدا
فوزية : ما خلاص "بتعوج خشمها"
امال : لا ما خلاص الناس بقو اهل بعد كدا ونحن زاتنا كان جينا للجد ما هدا ولدك قصي يوم واحد ما جا يقول اتونس معاهم ساي مرتو بتجي وتمشي ومرات يوصلها لخشم الباب ما بخش علينا مالنا ما لومناه ولا سمعناه فارغ وقلنا كلام مسيخ...
كلهم شباب ما بعرفو الحاجات دي لسه انتي دورك كلميهم ولا شنو يا فوزية.

"بنحنحة وعدم رضى"
فوزية : صحي
"مروة ساكته تعاين ساي بعيونها وكلامهم ما عجبها"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#جانب_ناس_سهاد

سلاف : صاحبتك دي وينا نامت بره ولا شنو ما جات خاشة تاني
وصال : بري كدي اشوفها "بتقوم وسلاف بتقوم وراها"
سلاف : هو انتي بتتونسي ونحن منتظرنك يختي
سهاد : لا والله "بتضحك"
سلاف : ما اها الجواب باين من عنوانو
مصطفى : عن اذنكم يا جماعة "بمشي بدخل الصالة"
"وصال منتبهة مع كلام سلاف وفي نفس الوقت بتقول ليها
صحي ما انسى اديني رقم تلفونك
مع كلامها تلفونها بضرب بترد
#الووو قصي اها جيت؟!
[ لا ما لقيت فرصة ما اتفقته مع بتاع عربية عشان كدا ح يجيكم الهادي ما أأخركم ، تقريبا بكون قرب يصلكم يرجعكم برجع ليك حبيبي بحبك يلا سلام]
اها يا سلاف مليني ليه
سلاف : اكتبي عندك صفر تسعة....
وصال : تمام حفظتو حعمل ليك جرس " تلفونها بضرب " سجليني "بتعاين جهة سهاد يلا نحن نمشي بعد دا
سلاف : كان قعدتو حبة
وصال : بالود والله لكن ماف طريقة ابقى بينا تواصل ان شاءالله
[سهاد اتقدمت قدامهم بتطلع بعد قالت لي سلاف مع السلامة ما انتظرت تمشي معاهم]
سلاف ماشة مع وصال جهة الباب بتقول ليها : سهاد مالا ما حاساها براها
وصال : اتزكرت احمد بعد رتبت حاجاتو صراحة ليها حق ماساهل عليها
سلاف : العليها كتير يا وصال ربنا يعينها ويعوضها خير يارب ، سمح بنتواصل وابقي عشرة على سهاد ما بوصيك عارفاك ما قصرتي .
وصال : في عيوني ما تخافي عليها يلا مع السلامة

" بطلعو بتقفل الباب وبترجع تخش بتلقى مصطفى قاعد على السرير "

بقول ليها:
انا فاتحت سهاد في الموضوع ومنتظر ردها للعرس.

على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

.

لا شيء نكتبه بدون قصد كل الكلمات نعنيها بدقة إما لأنها تؤذينا أو أن أحداً ما عليه أن يفهم ما نريد قوله.

#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
601 viewsHiba Azhari, 20:13
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 23:13:00 وفجأة يجيني طلب زواج؟!!
عاوزة اضحك بالجد .. بس في نفس الوقت مصطفى ورقة رابحة لي امكن يكون المنقذ لكل الانا فيه دا.

[بجيني صوتو البصحيني من سرحتي]

مصطفى : سهاد سارحة وين كدا ؟!!

سهاد : ااا انا اسفة يا مصطفى بس حقيقي اتفاجأته بكلامك انا ما عارفة اقول ليك شنو بالضبط
مصطفى : طيب ما طالب منك اجابة هسي انا كنت داير اوصل ليك حقيقة مشاعري كل الطالبو منك تاخدي زمنك وتفكري على اقل من مهلك انا ما مستعجل وحنتظر يا سهاد عايزك تعرفي دا
" بتوتر"
سهاد : شكرا على تفهمك
مصطفى : طيب بدون تخطي للحدود انا حابي اشيل رقم تلفونك وعادي اذا ما بتديني ليه ما تتحسسي
"بتضحك"
اااا في حاجة في كلامي؟!
سهاد : لالا بس انتبهته لطريقة كلامك الجادة واتزكرت كلام سلاف وهي بتحكي عنك كتير انك يعني فاهمني نوع الاخوان الهزلي داك
"بضحك"
مصطفى : هو فعلا انا كدا لدرجة زاتي مستغرب في نفسي هسي انا بتكلم كدا مالي؟!!
سهاد : هههه ما يهمك ما تركز ، طيب 09***

"بسجل و بعمل حفظ بإسم "

بتقول ليه : على فكرة الازيار دي حلوة شديد جبتهم من وين؟!
مصطفى : عجبوك تتفضليهم طوالي ما يغلو عليك

"بتسكت وبتنزل راسها جهة الكباية تحرك فيها يمين شمال"

مصطفى بقول :
رغم اني ما لقيت اي رد ودا المتوقع بس كنت عاوز انطط لاني قدرت اتخذ خطوة وافاتحها بالجواي تجاها ، اول مرة اركز في ملامحها بالطريقة دي مع انها نظرتين ما اكتر بس حرفيا قدرت احدد معالم وشها معقول كل البراءة دي تجي عليها قساوة الدنيا دي .. شعور المسؤولية الجاني تجاه سهاد هو الخلاني اتكلم معاها في الوقت دا و انها من حقها تعيش حياة كلها حب وأمان.
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
"واقفات بدقو على جرس الباب"

امال : خلاص يا زينب دقيناه تلاتة مرات ما شكل الناس ديل قاعدين ارح نرجع
"متقدمات لقدام"
زينب : يكونو رحلو يا امال؟!
امال : لالا يرحلو وين الا كان مشو البلد ساي ،لكن غريبة منهم فجأة كدا الا عندهم حاجة
زينب : العلم عند ربنا ، وقت طلعنا ارح اركبي العربية دي نمش لناس فوزية ديل طولنا منهم
امال : يختي انتي ما عندك موضوع الليلة دايرة تسوقيني من مكان لمكان معاك هي فوزية بتعرف درب الناس هسي عشان نمش عليها
زينب : عارفاها ما بتعرف لكن عشان بتك نمش نشوف نوايا المرا دي حتجدعي بتك كمان ليها
امال : بتي ببيتها ما ساكنة معاها
زينب : ودي امو مالك ناسية انك ام ولد كمان
امال : ما ناسية سمح ارحكي ان شاءالله نلقاها هابطة في بطن بيتها
زينب : بتضحك بري عليك كلام تعرفيه براك

امال : "افتحي التأمين دا خليني نركب نمشي سرعة ونجي"
[ زينب بتتحرك بالعربية بتمشي وما بمر زمن كتير الا وعربية ناس وداد بتقيف قدام الباب].

#جوه_البيت
__سلمى انا عاوزة اقول ليك شي!!
** على فكرة انا عارفة يا رزان
__ها القال ليك منو؟! وصال؟!
** لا عرفته من الورقة
__انتي بتتكلمي عن شنو؟! اي ورقة؟!
**يوم شلتي شيتاتك من الدرج الورقة الكاتبة فيها ل سراج وقعت منك وانا شفتها
__اهااا انتي قاصدة دا
**ما فهمت عليك!! بس على العموم انا اتكلمت مع وصال وقلت ليها اني مستحيل اقيف في صف حنين على حسابك
__سلمى "بتقوم تحضنها" انتي احلى بت خال عارفة كدا
**عاوزة الجد انتي المفترض سراج يحبها ما بقول كدا عشان انتي بت عمتي لا والله بس ما حنلقى احسن منك اصلا
__احيي بس يا سلمى انا عايشة في نار حتى ماما ما قدرت احكي ليها مالي وكل يوم في الاسئلة الما بتنتهي مالك مالك انا تعبته "بحزن" لدرجة بفكر اقدم لجامعة بره السودان ، صدقيني ما حقدر اتعايش في البيت دا تاني عادي اذا سراج وحنين "سكتت"
**رزة انتي غير بت عمتي اقرب صاحبة لي حياتنا كلها سوا نايمين وصاحيين بأسرار بعض اوعى تفكري في انك تسافري حتنسحبي وتخلي ليها ود خالك بالبساطة دي؟!
__هو رايدا يا سلمى واهلك تقريبا حيمشو يخطبوها ليه ، ح اغصبو علي وهو اصلا خاتيني زيك واحد اخت صغيرة
**طيب رايك شنو نقلب الموضوع لصالحك؟!
"بتقوم تتعدل بحماس"
__قصدك شنو ؟!
**ما تفهمي غلط ما حا نضرها اكيد في الاخر انا بحب حنين لكن كمان انتي بتهميني اكتر منها وما حابة اشوفك مكسورة كدا
نحن نلاقيها ونتكلم معاها بس والموضوع بنتهي
__لالا انتي بتقولي في شنو يا سلمى وافرضي هي كلمت سراج او وصال موقفنا شنو نحن تاني ..
**سمح يا فاهمة انتي ابقي بت امك زينب بجد وخلي يعرسك انتي ما هي.
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
في شارع اتجاه واحد زينب بتنزل اول شارع على يمينها وبتمشي لقدام بتقيف قدام بوابة البيت الصغيرة باللون البني المحروق ...
"بنزلو وبضغطو الجرس وكلها لحظات الباب بفتح وبخشو"
جوه هول كبير قاعدين على كراسي جلوس فخمة
542 viewsHiba Azhari, 20:13
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 23:13:00 بتعاين ليها مسافة وبترجع تقراها مرة اتنين تلاتة ..
ما مصدقة "دموعها جارية " اول مرة أعرف ان احمد بكتب خواطر ما حصل جاب لي سيرة عن كتاباتو لي ؟!...
ولي حاشر النوته دي هنا تحت كدا كأنها مدسوسة
حتى ما فهمت هو قاصد شنو للدرجة دي ما كنت مركزة في تفاصيل تانية بتخصو ..
"بتقلب صفحات تانية عينها بتقع على كلام مكتوب بتبدا تقرا ضربات قلبها بتذيد مع كل كلمة...

بتقيف لحدي نص الكلام


"العبرة بتخنقها بتقوم على حيلها وبتقعد تاني"
مع سيلان دموعها
بتقفل النوته
ااااه ياقلبي اااه "بتخت يدها على خشمها اييييي بكاها البتوقف فيه وبتكتم في صوتو"

"بتدنقر على شكل قعدت ركعة الصلاة ومغطية عيونها بيديها الاتنين"
بتكتم صوت بكاها "
....
"وصال خشت وعينها على سهاد بخلعة بتسرع عليها

سهاد سهاد مالك فيك شي؟!قاعدة كدا مالك؟!
وصال بتهبشها من كتفها

"سهاد بترفع راسها وبتقوم طوالي"

انا انتهيت "بتلملم في الحاجات وبتقش في وشها" اتزكرته احمد بس "بتحاول تبتسم قدام وصال رغم ملامح ما مفهومة ظاهرة عليها" ما تقلقي ماف شي تاني خلينا نطلع بتتحاشى تعاين ليها في وشها"
"بتشيل شنطة النص بتحشرها في الجيب البره بتاع الشنطة الصغيرة"
وصال : سهاد انتي كويسة مالها ملامح وشك فجأة اتغيرت كدا؟!
سهاد : كويسة شديد يا وصال صدقيني يلاكي ورانا شغل كتير بس عشان مواعدين سلاف نغشاها اول ما نتأخر عليها ونرجع نلملم العدة في كراتين جوه انا خاتاهم في المطبخ.

وصال : لالا اسمعيني قصي قال لينا حدكم الدولاب بس هو ح يجي معاه واحدين بشيلو الشنط الستفناها دي قال حجز مخزن وبفتش هسي ل عربية كبيرة يجيبهم يشيلو العفش والعدة وكل شي .

سهاد : طيب كتر خيرو..
يلاكي

"وصال بتمشي وراها بتعاين ليها بوجع وانها ما قادرة تواسيها او تخفف عنها إحساسها بفقد اعز انسان عليها"

#عند_ناس_سلاف

"داخلين على الحوش"
" اتنين زير باللون البني مختوتات في مزيرة حديد تحت الشجرة الكبيرة
سهاد : الله يا سلاف الازيار الفيهم ماسورة ديل جبتوهم متين؟!
سلاف : ايييك طول ياخ عشان تعرفي روحك بقيتي كعبة ما بتجينا
سهاد : ههه انا عاوزة اشرب منهم ملانات؟! "بتمشي عليهم"
سلاف : اي ، اتفضلي اتفضلي جوه يا وصال ، الحقينا جوه الصالة يا اخت " بتضحك معاها"
وصال : بيتك سمح عندك حوش احلى حاجة الشجر الفيه دا وفريقكم زاتو رايق
سلاف : الله يسمح ايامك ، الشجر دا نافعني مرات الكهربا بتقطع نقعد تحتو ومرات ساي نتونس بره ونشرب القهوة فيه
وصال : بتك وينا؟!
سلاف : براءة بتقعد هي من حبوبتا تجي تدينا طلة بتطلع معاها في طرفها لناس اختي ما بعيدين مننا
وصال : ههههه اخير ليها مفسحة روحها

#بره_الحوش
سهاد بتمسك كباية الفخار المختوته في الزير وبتقعد في السرير التحت الشجرة بتغسل وشها وبتسرح بعيد بتحاول ما تبكي وتتماسك قدرتها ..
"بجيها صوت"
** احم احم سهاد قاعدة هنا مالك سلاف جوه خشي ؟!
"بنطة وصوت زي منتظر حد يسألو ويتفقع بالبكى"
__ اي جينا هسي انا شربته موية وقعدته حبة "دنقرت راسها"
**يعني خلاص قررتي ترحلي من الفريق دا؟!
__ايوة
**معليش للسؤال حتمشي وين؟!
__ياهو زي ما قلت ليك حاليا قاعدة مع ناس وصال لما القى لي سكن مناسب برحل
واقف جمب الشجرة للحظة حصل سكات بتقول ليه
مصطفى
**نعم
__بتعرف ليك شركة او جهة عاوزين ناس لشغل ؟!
**والله ما عارف ، ما عاوز اكون حشري لكن شغل ليك انتي؟! ممكن اشوف ليك!!
__ايوة "بصوت يأس غريب"
**سهاد انتي كويسة؟!
__"بدت تبكي" لا
"بتوتر ملحوظ منو ما عرف يسوي شنو"
**طيب انادي ليك سلاف دقيقة
__لا ما تناديها اصلا انا قعدت بره هنا عشان اشم لي هواء قبل اخش ليهم جوه
**طيب سهاد انا عاوز اقول ليك كلام ومع اني عارف الوقت امكن يكون ما مناسب بس انا يابت الناس داير اخش بالباب عديل ما شايف في مبرر للإنتظار ودا ما بيعني عدم مبالاة للحصل ليك او شفقة مني بالعكس انا مقدر الحزن والوضع الانتي فيه ك شي طبيعي بس الحياة دي كدا كدا بتمشي وحتستمر مرة حزن ومرة فرح بس كيف نحن نقدر نتخطى كل العقبات دي ونتعايش ونعيش حياتنا وفي الاخر كلو ببقى زكرى بنخصص ليها جذء بين كل فترة وفترة بنطراه ، انا ما حضغط عليك وكمان ما عاوز استعجل او استعجلك بس كان لازم اتكلم معاك واقول ليك إحساسي اني رايدك ودايرك على سنة الله ورسوله .
وكلامي دا ليك قبلو كان في خلفية او مفهوم غلط مني فيما بعد ححكي ليك .. يعني ما بين يوم وليلة انا قررته افاتحك عن مشاعري.

"بعدها حصل هدوء وعدم استيعاب ما عادي من سهاد بتقول :
لأول مرة ارفع راسي واعاين ل مصطفى واملي عيوني منو حقيقة الموقف الاتختيت فيه حاليا خلاني بتكلم من جواي لي انا بالتحديد في الوقت دا بتحصل لي كل الحاجات الاكبر من طاقتي دي
اذا انا لسه ما مستوعبة موت احمد ومن كم لحظة قريت مزكرات كاتبها واتمنيت لحظتها لو كنت عارفة ادق تفاصيلو لي كان مخبي عني؟! هل انا كنت عايشة معاه كمصدر حماية وبيت ماسكني؟!...
ههه ما اكتر!!
530 viewsHiba Azhari, 20:13
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 23:12:59 سهاد : وكان على تلفوني خليتو في البيت هسي دي دخلتنا وكنت جايبة وصال وجاياك
سلاف : وااي لكن اعفي لي هسي انتي بقيتي كيف ، ظاهر عليك وشك شاحب انا كلمتك يا سهاد وملاحظة ليك ما بتاكلي كويس وقت تجينا تهبشي هبيش في الاكل ..
سهاد : انا كويسة هسي الحمدلله ووصال جات معاي ياهو الم حاجات احمد وحاجاتي لانو سيد البيت مصر افضي ليه قبل يوم بكرا دا
سلاف : هيي انتي جادة كيف يعني حتمشي من هنا؟!
سهاد : بحزن للأسف ما عندي حل تاني
سلاف : سهاد بتعاين ليها وبتجي عليها تحضنها قوي ما قادرة اصدق طيب تعالي اقعدي معاي جادة معاك
سهاد : ياريت يا سلاف ، اسمعيني مصطفى قاعد يجي ينزل لينا الشنط دي من راس الدولاب؟!
سلاف : قاعد كان بره وهسي جا دقيقة اتصل بيه يجي
"ماسكة تلفونها بتعمل مكالمة لمصطفى"
ربع ساعة والباب بدق بتفتح ليه سلاف"
"بدخل جوه"
__السلام عليكم
"وعليكم السلام ورحمة الله"
"مركز في وشها "
سهاد كيفك ان شاءالله كويسة؟ ! ان شاءالله عافية شايف وشك اااا !!
سهاد : عافية الحمدلله مجرد حادث بسيط بس الحمدلله في نعمة ، ومعليش حنعذبك معانا شوية زي ما شايف كلنا ما طوال
"بضحك" لالا مافيها تعب ، والف سلامة
سلاف : هاك اطلع في الكرسي
مصطفى : زحو شوية كدا
ببدا بنزل في الاربعة شنط كبيرة واقل منها ووسط والصغيرة
اي خدمة تانية انا موجود
سهاد : شكرا ليك يا مصطفى
لا شكر على واجب ما عملت شي بس ممكن سؤال الشنط دي لشنو؟!
سلاف : سهاد حترحل من البيت سيدو قال ليها تطلع
مصطفى : ااا طيب وين حتمشي لقيتي ليك سكن ولا كيف؟!
سهاد : حقعد مع وصال الفترة دي ، طبعا دي زوجة قصي اخو الهادي بتكون لاقيتهم
مصطفى : "بعاين لوصال " اها اي شفتك ايام الوفاة كيف قصي بالله ان شاءالله كويس
وصال : كويس الحمدلله
مصطفى : طيب انا بستأذن
سلاف اقيف سوقني معاك عاينو انا ما شاردة لكن عندي حاجات عاوزة اخلصها المهم اغشوني عليكم الله قبل تمشو انا منتظراكم يا وصال وياسهاد جيبيها وتعالو
"بتبوسهم وبتطلع ورا مصطفى الطلع قدامها"
وصال : انا ح الم ملابسك وينها ضلفك؟!
سهاد : البجاي ديل
بفتحو الشنط بنضفوها وصال بتبدا تطلع الملابس وترص"
سهاد فاتحة الدولاب الاول حق احمد وفجأة بدت تبكي وتشهق
وصال : سهاد "بتجي عليها تحضنها" ربنا يرحمه ويغفر ليه كان ما بتقدري تطلعيهم خليني انا بدخلهم الشنط
سهاد : الحمدلله والشكر لله ربنا يرحمك يا احمد ويسكنك فسيح جناته يارب ، لالا بطلعهم بطلعهم
"بدو يطلعو ويرصو ويرتبو ما حسو بالزمن البمشي بين ونسة وضحك وزكريات وبكى من سهاد كان شبه إنتهو باقي ضلفة دولاب واحدة وتلفون وصال بضرب بتقول
دا قصي ح ارد واجيك نتم الفضل " بتطلع بره"
سهاد بتفتح الضلفة الاخيرة من الدولاب من رفين وفيها شماعة فوق ..
بتنزل الاقمصة المركبة في الشماعات بتفك وتطبق وتدخل في الشنطة الصغيرة .
وتحتهم في الرف طوالي كان في شرابات وجلاليب وشالات مطبقة .
في الرف الاخير تحت في فايلات بلاستيك بكذا لون احمر وازرق واخضر معاهم ورق ابيض ساي تلاتة باكيت بتطلعهم بتشوف شنطة نص صغيرة مختوته تحتهم بتجرها تفتحها بتلقى جواها نوته ومعلق فيها قلم حبر و جزلان وجواز سفر وظرف صغير حق صور..
"خايفة اشوف صورك اقعد ابكي يا احمد "
"بتاخد نفس هوووف وبتفتح الظرف بتطلع كل الصور بتقع في كفة يدها بتبدا تزح تعاين فيهم
ههه دا قصي " بتتلفت جهة الباب وينا وصال تجي تشوف صورة راجلها"
دي ام احمد
اختو نادية
بت اختو
دا منو ما عرفتو
"بتلاقيها صورة احمد بتقعد تبكي بتلمهم ما بتشوف الباقيات وبترجعهم في الظرف من تاني ...
بتشيل النوته وبتفتحها من قفلها " طق"
اول ورقات فاضية بتمرر اصابعها "وررر على الورق بتلقى صفحة فيها كتابة

بتتخيلها بصوت احمد و بتقرا :
...
مرحلة انو انا انسان ما كامل وعندي عيوب كثيرة جدا ومعترف فيها وبصراحة العيوب دي ما عملت لي أزمة في حياتي للآن ، لانو ما مؤثر فيها على حد. او إمكن ستر ربنا لي..
موضوع الانسان المثالي انا خليتو للناس ال بتحب الأدوار المزيفة انا ما حا اكذب ولا مجبور امثل اكتر ادوار عشان اعجب شخص. عشان كدا منتظر اليوم المناسب واعترف بحقيقة مشاعري...
فكرة إنك بتحبني او بتكرهني ف دا شي برجع ليك، لكن احترامك لي ولشخصي واجب عليك شنو ما كانت مشاعرك اتجاهي، لو انا بهمك بتعمل قيمة لزعلي ما ح تلف وشك وتستناني انا اصلح الموقف عشان متعود انو انا ال دايما متمسك بيك وانت الغلطان .
أخيرا:
انا ما مجبور ابرر تصرفاتي ولا ليك الحق انك تعرف أي شي عن حياتي الا لما انا احب احكي ليك بمزاجي ف الوقت ال بعجبني غير كدا انت ما بخصك؟؟

وكلمة ما بخصك ما بتزعل على فكرة.
529 viewsHiba Azhari, 20:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 23:12:59 **اصلا ما حاولت ارد على الرسايل لاني خفته غرضو شنو يرسلها لي وعرف من وين اصلا؟! تفتكر حد بعرفنا؟! ما هو لازم
__ انا حشوف الموضوع دا انتي ما تقلقي بيه راحتك انسيه وخليه علي.
**حاضر نسيتو "بتضحك"
__ ايواا شايفة حتى ضحكتك احلى
**احم احم احترم نفسك
__ههههه احترمتها طيب اسمعيني بالنسبة لي عشان اكون واضحك معاك انا كان عندي نية ارجع بورتسودان او اسافر بره السودان ودا كلو خليتو عشانك من اول يوم شفتك ما بكذب لو قلت قلبي نقز ليك انتي وامكن تحديد مصيري واتخاذ قراري الفضل برجع ليك فيه بعد فترة تردد ..
**طيب عشان اكون على بينة انت هسي ناوي على شنو؟!
__ناوي افتح مشروعي الخاص بتاع التيم القلت ليك عليه وزي ما عارفة اشتغلت عليه من بدري عملت دراسة المشروع وختيت التكلفة الكلية وحددت المكان وحاليا باقي مجرد اجراءات ورقية مع المحامي عشان الايجار والضرائب وبعدها ح افتح معاينات الوظايف وتكون الانطلاقة بإذن الله.
**ما عاوز ليك وظيفة مسؤول إعلامي ح افيدكم شديد
__تشتغلي معاي؟!
**هههه ياود انا بهظر معاك ساي
__بس انا جادي عاوزك معاي رايك شنو تبقي شريكتي؟!
** بس انا ما عندي راس مال اشاركك بيه
__انا عاوزك كشريكة حياة في كل خطوة بعملها تكوني معاي برايك بتشجيعك بمساندتك لي انا حابي نعيش حياتنا من الصفر خطوة خطوة نبنيها مع بعض الحاجة دي تهمني شديد في كل التفاصيل البتجمعنا فيما بعد .
** اممم موافقة
__اقول على بركة الله يعني
** ايوة وربنا يجعل ليك في كل خطوة بركة يارب
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

"قدام بيت ناس سهاد بتنزل هي ووصال ، الهادي فاتح قزاز العربية وبتكلم معاهم"
الهادي : اجيكم على الساعة كم كدا؟!
وصال : تقريبا قصي حا يغشانا ،
ربنا يعوضكم يا الهادي معليش اتلومته انا ما عرفته الا بعد رجعنا البيت بالليل ، الليلة بغشى مروة اطمن عليها.
الهادي : ما عليك لوم ، المهم كان احتجتو حاجة اتصلي بي انا زاتي بقابل قصي اشوفو عمل شنو يلا معاكم سلامة " بدي سهاد لمحة سريعة وبتحرك بعربيتو"
سهاد : مرتو مالا اجهضت وقعت ولا شنو؟!
وصال : لالا تقريبا عندها مشكلة كل ما تحمل بحصل ليها اجهاض ربنا يرزقهم بالزرية يارب ما تستاهل والله
الهادي ومروة ديل طيبانين بطريقة ومروة دي حتى صوتها رايق كدا ربنا يكتب ليهم السمح
بعد تلاقيها حتحبيها شديد زولة الله .
سهاد : اهاا ان شاءالله

سهاد "بتكركب بالمفتاح بخشو بقولو بصوت واحد"
بسم الله الرحمن الرحيم
__لما اخش البيت باقي لي مسيخ متخيلة احمد حا يطلع قدامي في اي لحظة
** عارفة طلوعك من البيت دا لخير انا شايفة احسن ليك
__تلفوني امس نسيتو هنا "بتمش على الكرسي مكفي بالجمبة بتفتحو تعاين ليه" عايني سلاف ضاربة لي كتير بتكون امس قلقت لانو قالت لي تجي تنومي معاي
**دي جارتك البجاي دي اللاقيناها ايام الوفاة
__اي ياها زاتا
**حبابة بطريقة هي وامها
__اي ياها الوحيدة العرفتهم بمش ليها وبتجيني طوالي عندها بنوته صغيرة اسمها براءة واخوها مصطفى قاعد معاها في البيت وامها دي بتجيها طوالي ، راجلها مغترب.. المهم متونسة بيهم حيفقرقو علي شديد ما عارفة اقول ليها شنو
**اي متزكراها كانت تمشي توديها لاختها وترجع تاني
هي هي وسائل التواصل دي قربت بين الناس كل ما تهف ليك اركبي زوريها الزي جيرة سلاف ديل نادرين ..
__سمح بعد نطلع نغشاهم بالمرة
**طوالي ما عندي مانع ، عايني حا اجر الكرسي احاول انزل الشنط الفوق ديل
"سهاد واقفة غازة يديها في نصها"
__ما حتلحقيهم يا وصال الدولاب دا طويل والشنط ديل كبار واتخيل لي زاتي ما فاضيات تقومي تقعي ساي
**اها طيب نسوي شنو الهادي زاتو فوتناه
__اقيفي انا بتصل بسلافة مصطفى اخوها دا طويل يجي معاها وينزلهم لينا
**ما عارفة بس ننتظر قصي احسن
__ ما معروف قصي يجي بتين ديل ستة ضلف حا نفضيهم " ماسكة تلفونها وقبل تضغط على رقم سلاف جاهم صوت الباب بدق"
وصال : شايفة مستعجلة ساي دا قصي جا
خليكي انا بفتح
__السلام عليكم هي وصال
**سلاف تصدقي بت حلال هسي في سيرتك
"بسلمو على بعض بالاحضان"
خشي لي جوه
__وينا فلانة دي انا جاية اديها شكلة
"سهاد جاية طالعة بتضحك"
سلاف مخلوعة بتعاين فيها
واي وشك دا مالو مظلط كدا ومورم وقعتي ولا في شنو
سهاد : اسكتي ساي موضوع طويل
سلاف : لا جد طبعا كنت ما عايزة اسلم عليك ما بتردي على تلفونك مالك؟! بس هسي بعد شفت وشك مورم ومظلط قلقتي بي جد الحصل شنو؟!
و امس بالليل انا ومصطفى رجعنا ودقينا وفترنا
"وصال بترد عليها"
بتحكي ليك براها برواق بس هي تعبت بالليل وكان ما قصي والهادي جو بالصدفة ما عارفة الحصل شنو كان
وانا تاني مسكتها عندي ما خليتها تجي براها جسمها مرهق ..
568 viewsHiba Azhari, 20:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 23:12:59 #مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-٢٣-

#مندرين23

بيت_ناس_الطاهر

"في الصالة البقعدو فيها طوالي"

امال بتتكلم بالتلفون وزينب قاعدة جمبها مركزة مع كلامها ورزان وسلمى بتكلمو جمبهم ماسكات التلفون

**مبروك ليه والله عجبني وسر بالي ربنا يتمم ليهم على الخير اها والبت ناس منو؟!
زوجة اخوها: دكتورة ماشاءالله اجي نحن كمان بنقع ساي ولا ولدي عمر بقع ساي يا امال.
بت حسب ونسب جاه وجمال اهلها ناس الباشا ديلك امها لاقيتيها مرة في مناسبة ناس هديل عرس بتها رتاج
امال : اي عرفتها اها وخطوبة بس
زوجة اخوها : خطوبة لكن ما بتطول ياهو نجهز حالنا ويشترو شنطتهم والعقد والعرس طوالي بكون وبعدها حيسافرو لشهر العسل طوالي بره السودان "بتضحك" ، دايرة اقول ليك عليك الله كلمي زينب
معاك وكلمي وصال ونسابتها والبنات سلمى ورزان عقبالهم كدي..
امال : الله يسعدهم ماشاءالله سمح ان شاءالله بكلمهم
الله يسلمك الله يبارك فيك "بتقفل منها"
زينب : البركة الخطبت لي عمر دا ساي كان تتفشى شوية مرة اخوك دي ، "بتحاكي فيها" عقبالهم عليك النبي هسي رزان وسلمى بنات متين كان تردي ليها المرا المهبوشة دي
"امال بتضحك"
ما برد عليها عشان عارفة عقلها صغير ها ههههه يجازيك يا زينب ، النصيحة عمر مهذب وراجل الا امو الحمدلله .

زينب بتعاين لي تلفونها ، بتك دي وينا يختي ما جات لي هسي وحالتي من صباح الرحمن قايمة ومنتظراها لا حس لا خبر هسي
امال : بري كدي اضربي ليها
زينب : اضرب ليها شنو انا ماشة المحل الاهملناه دا قومي يابت رزان ارحكي خليها بعد تجي تصلني هناك
رزان : انا قاعدة يا ماما عاوزة وصال زاتي
زينب : "واقفة على حيلها " انتي يا امال جيرانكم ناس وداد ديلك وين الحي بيهم بقيت ما شايفاها نهائي
امال : بري قلبي يقول لي افقدها زاتي بقيت ما شايفاها زمن مختفيين لا حس لا خبر منهم
زينب : "بتقعد تاني" سمح ورحكي ليها مهما كان والله كانت بتواصلنا ، حق الجار يا امال يختي ما صاح مننا
امال : بتضحك سمح ما قلتي هسي لاحقة محلك الاهملتيه
زينب : المحل ملحوق ها ما طاير قومي على حيلك ورح ليهم
امال : قلتي كدي سمح النلم شعري دا واخد لي حمام والنمش عليها نفقدها.
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

"الهادي واقف مع قصي بره الشارع بتكلمو"
"مهموم باين عليه"

الهادي : اسكت بس امس انا ما نمته من مروة والله قربته اطلع اخلي ليها البيت "بضيق واضح" حرفيا بقينا كل يوم في حالة نقة ومشاكل اسوي شنو انا يا قصي عشان هي ترتاح والله غلبتني وغلبني البسويه معاها ، قلت اسايرها ما نفع ، امشيها على قدر فهمها ما نفع اوووف ياخ
قصي : ياالهادي انت براحة عليها ليها حق وهي في ظرف زي دا طبيعي تكون عصبية ومتضايقة هي محتاجة ليك الايام دي طول بالك عليها الحصل ليها دا ما هين ولا شوية ، وبعدين زاتا قعدت البيت وعدم الموضوع بدخل ليها وساوس كتيرة شوف ليها شغل او حاجة تنشغل بيها انت زاتك مرات غريب
الهادي : بس دا ما كان موضوعنا يا قصي ، مروة ختت في بالا حاجة وصدقتها براها ، لا انت عارف رايي في موضوع الشغل دا وانا لما عرستها هي كانت زولة بيت ف بلاي دا ما سبب..
قصي : ما فهمت عليك
الهادي : يعني هي ما مشكلتها قعاد البيت كل النقة دي قالت انا مهتم ب سهاد اكتر من اللازم قلت ليك امس ما نمته معاها تلف وتدور في الموضوع دا وكلام زاتو غريب
قصي : الله يعين ، طيب وامك لسه في موقفها ما عاوزة تقعد سهاد معاها
الهادي : صبحت عليها الصباح قالت لي قول لاخوك ومرتو يمرو علي الليلة وخشمها تاني ما فتحتو لي وانا حاسي امي ومروة عاملات حلف والله العظيم من القاهم الاتنين قاعدات سوا ويتوسوسن ويسكتو لما يشوفوني قلبي ما بطمن
قصي : "بضحك" الله يستر
"صوت بتنادي تعال يا قصي"
بتناول منها الحاجات
الهادي منتظركم يلا هوي مع سلامة بينا اتصال يا وصال "بعاين ليها بديها غمزة بتضحك معاها وبأشر ليها بيدو شكل تلفون على اضانو"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#جانب_ تاني
#مكالمة_صوتيه
__قلتي شنو ؟!
*امم والله يا سراج كدا حتختني قدام الامر الوقع وانا لسه
"بقاطعها"
__ما ختيتك قدام الامر الواقع بالعكس انا عاوز نتقدم خطوة جادة مش انتي رديتي علي انك دايراني كمان تاني شنو يا حنين؟! في حاجة انا ما عارفها ممكن تعطل علينا او شي؟!
**اممم مافي شي مهم بس في حاجة غريبة بتحصل بتجيني رسايل من رقم غريب كل محتواها فرق العمر بيني وبينك والناس صراحة دا المقلق بي والرقم دا شكلو مفعل بيه واتس ووقت ارجع فيه طوالي بلقاه مقفول بس حرفيا موترني لدرجة مفكرة اغير رقمي وارتاح من الرسايل البتجيني منو
__طيب رسلي لي الرقم هسي في الواتس انا بشوف الموضوع دا وانتي ما تتصلي فيه ولا ترجعي فيه برسالة او شي
605 viewsHiba Azhari, edited  20:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 23:12:14 واااااي انا راسي شطب ماقادرة اتوقع وقاعدة على اعصابي حنو علينا وبقوها حلقتين
609 viewsHiba Azhari, 20:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 23:12:14 ي سحر م تبيخيها لينا بلا نحن عايشين جواها عديل ياخ م ممكن والله جزء من يومنا بقت م تنتهي
611 viewsHiba Azhari, 20:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 23:12:14 سلاااااااااام لا اله الا الله ي سحر كييف يعني النهايات ما جادة طبعا نحن كان علينا م تنتهي اصلا كيف يعني النهايات يخس عليكم كيف يعني لالالالا على مهلتكم لكن ما النهايات ي زولة كيف يعني م رااااضيييين
609 viewsHiba Azhari, 20:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:40 #النهايات
#مندرين

انا جاية من حلقات سحر حقات اليومين الجايات ديل هسي وعاوزة اقول ليكم مستخسراهم تنزلهم ليكم من جمالهم ماشاءالله تبارك الله

نار وشرار زاتها حبة عليهم

حقو ننزل بقدر ظروفك على حسب تفاعلكم

#كفاية_خوف_من_المجتمع
#التبقى_تبقى_والتمطر_دراق

و مشاكل نحن دايرين انا وسحر ومعانا كادي بالعض
؀فاطمة_قسم_الله
654 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید