Get Mystery Box with random crypto!

روايات سحر سمير

لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير ر
لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير
آدرس کانال: @novelssaharsamir
دسته بندی ها: وبلاگ ها
زبان: فارسی
مشترکین: 11.23K
توضیحات از کانال

"على هذه الكُرة الأرضية المُهتزّه، تكمُن نُقطة ارتكازي "
أكتب من أجل "أمي" التي تدعم تحقيق الذات. تأثرني حين تُناديني بـنجمتي، فيبتسم ثغري مُجيباً، ثم اُضيئ شعلةً لأجلها ♡ ..
هُنا بدأ حُلمي!
فكم حُلماً لديك؟
للتواصل :
@Sahar113
@novelssaharsamir_bot

Ratings & Reviews

4.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 9

2023-04-11 22:34:16 عليك الله يا سحر م تعرسي قصي لي سهاد ارجوووووووووووووووووك م تخربيها
647 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:16 فالاول كنت شايفه وصال انسانة متعجرفة او انانية
بس بعدها لقيت انه هي م عاطفية
المنطق عندها سابق
م اظن اذا قصي اتزوج سُهاد هي حترضى تواصل معاه فاحتمال قصي يتزوجها ويحصل الحوار المعلق الفوق بينهم د ضعيف
اعتقد الحوار المعلق د حيطلع بين الهادي ومروه
الهادي حيتزوج سُهاد
647 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:15 وان شاء الله احساسي يطلع غلط
613 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:15 لانو لمن تقول لو عايز ترد الدين تعقد معاي صفقه تتزوجني
644 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:15 انا حاسه انو قصي حيعرس سهاد
643 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:15 سهاد نظراتا لي قصي و وصال م مطمناني حسيت انها خسيسه ح تطلع في النهايه لاااا ان شاءالله م تعرس قصي ولا تقرب منوو قصي حق وصال بس
647 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:15 م عارفة متحاملين على وصال كدا ليه شخصيتها ما فيها أي حاجة انها غلط او كدا كتار ف المجتمع كدا وبرضو م حابين حوارها هي وقصي طيب دا ف الواقع كدا اتنين بينهم قصة حب جميلة وتفاهم وعرسو اكيد ح تكون كدا
وم غلطانة انها عايزة تسافر من حقها قصاد كل التنازلات والحاجات الحصلت ياخدو وقت حلو مع بعض
ردة فعل فوزية ومروة عادية ي جماعة ختو نفسكم مكانهم
646 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:47 رايكم و تعليقاتكم
685 viewsتعليقات, 20:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:21 __"بتجي تقعد على السرير التاني قصادها" وهي بتضحك" طبعا ما عاوزة اصدمك لكن نفس الشي اصلي ما شكرتك لي قصي ههه ويومها كنت متضايقة منكم ضيق لدرجة سويت مشكلة مع قصي بسببكم وياها منها شميتك ب الله واحد كدا ساي
لكن هسي جد يا سهاد لما قربت منك مع اننا لسه ما اتعارفنا كدا بس انتي طلعتي ظريفة وتتحبي امكن انطباعك الاول عن اني اتساخفت اني ما بنكر انا عصبية لحظات وكتير بستعجل ورد فعلي ما ظريف بكون بس هسي الحمدلله بقيت اضبط نفسي وزي ما بقولو الواحد بتعلم ما بفضل زي ما هو .. زمان وهسي ما واحد
**انا كمان عرفته ان نظرتي ليك كانت غلط وصحي الحياة مواقف والحب بجي بعد العداوة انا هسي ما لقيت زول غيرك دا خلاني احترمك واحبك شديد وربنا يديم المودة دي ،، عارفة انا ما عندي صاحبات ولا معارف عشان كدا حزرة في البعرفهم ولي فترة طويلة شديد حياتي اتحصرت في بيت وياهو احمد بس لا بطلع لا بدخل دا الخلاني محصورة في دائرة ضيقة لدرجة اقلمت نفسي عليها وبقى زي عندي رهاب اجتماعي من الناس او التعرف عليهم.
__صدقيني كلو بعدي ودي كلها اختبارات وامتحانات من ربنا عشان يقويك ويخليك تعرفي تعتمدي على نفسك وربنا عارف انك بتقدري بس انتي اثقي بنفسك وامكاناتك وما عيب تبدي من الصفر بس اهم شي تبدي صاح وما تخافي يا ستي انا حقيف معاك لما تمسكي الدرب قوي .
"فجأة قامت على وصال وحضنتها عليها قوي "
**ما عاوزة ابكي بس تصدقي انا مبسوطة شديد بكلامك دا
__سمح اوعديني انك حا تكوني متفائلة كدا
**وعد خلاص ارح معاي عشان انا عاوزة اطلع هدوم احمد اتصدق بيهم
__اصلا ما حخليك براك وتلملمي هدومك وتجيبيهم هنا لما ربنا يسهلها عليك وقصي حا يطلع عشان يشوف ليه مخزن للعفش بتاعكم عشان ما يتجدع ساي انا ماشة اسوي ليه الشاي وبجي عليك نفطر ونتجهز سريع لانو الهادي قال جاي حا نستغلو يوصلنا "بتبتسم ليها"
اذا داخلة الحمام اول ما تطلعي هدا جمب الغرفة

" بتطلع وتقفل الباب"

#في_المطبخ

__عرفتك ما حتنتظرني اجي اسوي ليك الشاي
**شفتك اتاخرتي وانا لازم اطلع
_اقعد على الصفرة سمح "كبيت شاي حب"
**لسه يادوب ختيت اللبن

"بتفتح التلاجة بتطلع جبنة وفطاير ، عاوز زيتون؟!
**لالا سوي لي بيض مع الجبنة
سهاد لقيتيها كيف ؟!
__كويسة احسن كتير من امس كلمتها حمشي معاها وانك حتشوف موضوع مخزن للعفش
" شالت كم بيضة بتفقع في الكورة بالمعلقة رشت حبة ملح وبتضرب "
**تمام وقت كلمتيها ، عايزة الصراحة ما كنت متوقع انك تتصرفي تصرف كدا
__والسبب؟!
**ما عارف بس اتوقعته ترجحي موضوع السفر
__على فكرة انا ما ناسياه عشان ما تقول استسلمته للبحصل حوالينا ويمنعنا نسافر ونستمتع ولسه مصرة اننا لازم نسافر في اليومين ديل جد نحن بحاجة نبعد شوية يا قصي ..
**كنت خايف تنشغلي بموضوع سهاد وتبطلي السفر بعد حفزتيني ليه وكمان لما قلتي موضوع محل عمتك ..
__قلت ليك للمعلومية بس ههه لكن ما معناه ناسية لالا حبيبي بالعكس انا خلاص طاقتي صفر وعاوزة اجددها واغير جو واعيش حياتي واتبسط
**هانت يا حبي معناها رتبي لينا شنطتنا خليها جاهزة عشان لحظة تهف لينا نسافر طوالي كان بكرا دي اصلا الا نفاجئ السفر كدا
"تشش صوت البيض في الطوة " ههههه نداهمو طوالي شكلنا حنشرد ونخلي المشاكل والهموم الما عاوزة تسيبنا دي
**اي والله
دا الهادي بتصل شكلو جا بره
__كويس شوفو احشي ليك ولا تدخلو اخت ليكم عديل
**لالا احشي ساندوتشات وكبي ليه شاي
__اي اكيد طيب خلاص اطلع ليه خمسة دقايق وبجهزو

"بعاين لتلفونو طلع من المطبخ رفع راسو فجأة بقول"

#سهاد

صباح الخير

"بتردد وصوت براحة"

ــــ صباح النور

"بترجع على الغرفة تاني ماسكة القميص في يدها"

على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
716 viewsHiba Azhari, 20:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:20 *لالا ما عايز انا زاتي طالع عندي مشوار شغل مهم لازم اسويه
_مصطفى شكلك ما عاجبني ما اتعودت عليك بالهدوء دا
*مالي يابت هدا قدامك كويس ما فيني شي
_عاين عشان اقصر عليك انا عارفة ان بالك مشغول بسهاد وامس ما نمته جاتني صحية زي الساعة تلاتة وشايفاك طلعته للحوش
*ما عارف يا سلاف انا سهاد بقت شاغلة بالي شديد ما بكذب عليك ورايدا والله ما قادر اصبر.
_امي قالت متخوفة و الموضوع دا ما فيه لعب تاني وانت عارف اسرتنا كويسة العرس المجهجه ما بنريدو ياهو تعرس ليك بت ناس تحيا وتموت معاها
*يعني انا كان ما واثق في القلتو حا افتح معاك موضوع العرس تاني يا سلاف ومن سهاد بالتحديد .. شوفي كل الحصل دا لخير من اول ما شفتها وسفري تاني وطلعت متزوجة ووفاة زوجها ورجوعي نهائي من الاغتراب دي كلها حاجات خلتني انتبه ان البت دي هي قسمتي..
_عديلة يا مصطفى مع اني قلت ليك نصبر عليها شوية بس شايفاك مستعجل وكان سمعت كلامي أخير
*لالا خير البر عاجله لأسباب كتيرة
_"بتلكزو بضحكة" والله كبرته يا مصطفى وبقيت تاخد قرارك براك يا اخوي وعشان قلقل امس بالليل دا انا للضهر كدا بمش ليها في البيت اطمن عليها واشوفها
*"ببتسم" والله انتي احلى اخت في الدنيا دي ، انا قررت اتكلم معاها اول وبجيها بالباب عديل
_ شايفة برضو كدا عشان تحسم موضوعك واذا عاوزني اكلمها انا ما عندي مشكلة
*خليها تجي مني انا اول وانتو تاني تممو الباقي
_هههه قلت لي واثق شديد سمح اها غيرت رايك تقعد تشرب معاي الشاي والكيكة وتمشي مشوارك تاني
*غيرتو ساي واها دي قعده كمان يلا اسرعي وراي شغل
_شوووف الود هي ها على فكرة انا الكبيرة ما تنسى بالله
*منو البصدق عايني لي كدا طول بعرض والدقن والهيبة دي ساي وانتي كلك اقل من 160 "بضحك"
_سجمك
*الله مالك عليك الله ما سمح ؟!
_النصيحة داير الحق سماحة فايته الحد غبيانة زاتا الما بتوافق عليك
*"بضحك" مبسوط "منتبه في تلفونو"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

"طالع من الحمام بنشف في شعرو بالبشكير ووصال قاعدة في التوليت ماسكة الاستشوار "
*اهاانت حا تطلع ولا كيف؟!
_ايوة ماشي اتفق مع بتاع مخزن للعفش بتاع سهاد عشان الراجل الفقر دا ما يعمل اجراء ما ياهو نلقاه جدع ليها حاجاتها بره الشارع اصلا الزي ديل تتوقعي منهم اي تصرف
*على قولك والله طيب معناها انا حا امشي معاها بيتها تلملم هدومها وحاجاتها واساعدها فيهم تدخلهم في شنط
_"صوت تلفونو" دا الهادي "برد" ايوة يا الهادي الحمدلله اصبحنا كويسين ، اي جبناها البيت معانا ، تقريبا هسي نايمة ما مشت عليها وصال ، اها جايينا يعني لا تمام كدا .. وامك ما هدت شوية
ياخي ياخي خلاص بعد نتلاقى يلا سلام.
الهادي حا يمر علينا خلاص بخليه يوصلكم البيت وينتظركم لما تنتهو يجيبكم
_خلي يودينا بس ما ظريفة نعطلو بإنتظارنا
*صحي زكرتيني نسيت اكلمك ان مروة دي اجهضت والله في بالي كان وتاني الامور جاطتت وكل شي جا كدا
_معقول لكن يا قصي كيف ما تكلمني بحاجة مهمة زي دي طيب انا امس كنت نزلته اها حا تقول علي شنو هسي؟! جد بالغته بالغت شديد والله
*حقك علي حبيبي"ببوسها في راسها" ما تشيلي هم بكلمها انك ما عارفة امشي ليها المساء بعدين كفري ليها.
_غايتو ختيتني في موقف بايخ ، اي لازم ان شاءالله كدي ننتهي اول من موضوع سهاد دا
"انا ماشة اشوفها اسوي ليك ساندوتش خفيف مع عصير او شاي؟!
*عصير حبيبي
" بتطلع"
"دق باب خفيف وكرب بتخش عليها"
__سهاد صاحية؟!
"بتقوم تقعد"
**صاحية يا وصال
__"بتعاين لكباية العصير والساندوتشات المغطية جمبها في التربيزة والقميص المختوت مطبق طرف السرير" امس رجعت بالليل لقيتك نمتي ما حبيت اصحيك قلته بتصحي تبدلي هدومك وتشربي بس شايفة العصير والاكل في محلهم كدا ما ينفع يا سهاد لكن خافي على نفسك حبة واهتمي بصحتك دي الله بسألك منها..
**معليش يا وصال تعبتكم معاي بس انا لازم امشي هسي بيتي واشوف البي والعلي تاني وسيد البيت عاوزة الاقيه
__اسمعي يا سهاد اول موضوع سيد البيت دا ولا تفكري تلاقيه دا واحد ما عندو اصل قصي اتواصل معاه وما اتفاهم حتى ولا قدر الظروف الانتي فيها وقال كلام ما ظريف خالص وما بعيد يسمعك كلام كعب ، تانيا حمشي معاك لاني مستحيل اخليك تطلعي من باب بيتي براك حتقعي في الشارع ما شفتي وشك دا مخطوف كيف انتي ما قادرة تقيفي عديل وكان بتسمعي كلامي خليك ارتاحي انتي اديني مفتاح بيتك وانا ليك يا ستي بلملم ليك حاجاتك كلها
**ما عارفة اقول ليك شنو يا وصال بس وقفتك معاي دي ما حا انساها ليك نهائي ،، القريب ما عملها معاي "بتضحك"
__مالك بتضحكي؟!
**ابدا اتزكرت اول يوم اتلاقينا داك وعدم استلطافي ليك وانتي كمان نفس الشي سبحان الله زي الامس كل التفاصيل هسي جات في بالي وانتي قاعدة قدامي وبنتكلم وقتها ، جد ما بكذب عليك لو قلت ليك ان اول انطباع لي عنك ما كان ظريف حسيتك شايفة روحك كدا وما لطيفة خالص حتى قلت لي احمد انك ثقيلة وما تستاهلي يكون قصي حبيبك "بتضحك"
659 viewsHiba Azhari, 20:09
باز کردن / نظر دهید