Get Mystery Box with random crypto!

اسيا _نزلت اغسل الملابس واني احط الملابس فالينته الزيتونيه لز | قصص💜✨

اسيا _نزلت اغسل الملابس واني احط الملابس فالينته الزيتونيه لزمتها وشميتها اني اختار عطوره قبل بس هسا احس اكو شي مختلف صار سبوعين اني يمه بس احس الوضع مو مثل قبل و صرت انتظر ساعات رجعته وهسه حتى ملابسه صارت تعنيلي ع سريع حطيتهن وغسلت شدتخربطين لعد والبجي و الدموع والرفض وهذاا اخوي تاليها هيج اول سبوعين الريحة صارت تعنيلج وكلشي خالته ببالج وتفكرين
اسولف وي روحي و اجلد ذاتي على تصرفاتي نشفت وشريت ودخلت لگيته نايم جريتلي ملابس وصحت هيثم ما جاوبني
هيثم داريد ابدل لا تنزل ايدك من على عيونك

هيثم _ما يحتاج انزلهن بالليل من تنامين ملابسج تصعد الحد منحرج

اسيا _شهگت شنووو

هيثم _ واني استر بيج

_لا فدوه هيثم لا تگول هيج وخرت ايده من عينه

هيثم _ خاص اذا لبستي هاي الدشداشه القصيره هنا اني اخلاص الليل اغطي بيج و اعدلج و استر بيج لأن شتا اكووو واحد يلبس هيج

_ هيثممممم

_يا نومة عين هيثم

اسيا _ونبي انت تريد تخبلني

هيثم _ليش اخبلج

_ يعني اتكشف من انام

هيثم _يعني انتِ مقهوره لأن تتكشفين وما مقهوره ع هل المسكين النايم يمج شبع دفرات والله ظلم

اسيا _حباب هيثم لا تشاقه هيج
هيثم _ والله ما جاي اشاقه اذا لبستي تراك فـ الحمد لله ما نشوف غير ظهرج
واذا لبستي هاي الدشداشه القصيره لا نشوف كلشي

_عزااااا و ما گتلي

_وليش اكلج قابل حرام؟؟

_اي حرام

هيثم _لا مو حرام انتِ بالشرع مرتي وهسا بشرفج طفي الضوا اريد انام باجر وراي طلعه الفجر للمطار

_ گمت من يمه خجلانه
حط ايده على عيونه و گال

هيثم _لا تتحذرين مني ولا تحاولين تنطين اكثر من طاقتج احنه ثنين بغرفه طبيعي تصير بينه هاي المواقف الانسان من ينام مرفوع عنه القلم و طبيعي من تشارك بغرفه وحده واحد يشوف جسم الخ لأن قابل وين نبدل بالشارع والحمام خاف يلكفك عزيز تكره روحك ع الدرس الراح ينطيكيا
فـ دائماََ اكلج تصرفي على طبيعتج مدام ما بيها حرمة

اسيا _ذبيت تراكي وطلعتلي تراك طويله فالينته ولبست جواته فالينه هم و دخلت بفراشي و نمت
بالليل ظليت افز هو نايم على نفس نومته بس اني مخربطه جريت المخده وبطانيتي قررت انام بالگاع

هيثم _وووين

_يم اسم الله گمزتني هيثم
. _وين رايحة

_انام بالارض والله ماَداگدر انام يظل بالي يمك خاف ادفرك

هيثم _واني شكيتلح الحال صعدي.

_مو انت تگول تدفريني ما اريد بعد انام يمك

هيثم _يلا اسيا رجعي

_مداكدر انااااامم انقهر عليك

هيثم _ لا تنقهرين و نامي ولا تفكرين
باوعتلها محتاره شلون تنام وما تزعجني تقربت منها نامي اسيا

اسيا _لا هيثم حباب روح لفراشك

_ههههههههه صارت عندج حساسيه من هيثم دنامي دخيل ربج لا باجر احجزلج واوديج وي اهلج

اسيا _ويهون عليك؟؟

هيثم _ لا

اسيا _استمرينه هيج الحد الفحر وهو ابد ما ضاج بالعكس گام بكل هدوء بدل و طلع بعد ما ودعناهم
نزلت جوه لگيت انوار مركبه الغدا و تنظف خذتني النومه والله

انوار _عادي ما عدنه شي التشريب و طبختها سوي انتِ التمن تعرفين تطبخين

_اي اي

انوار _ عندج علم شگد يظلون بتركيا

_گالو سبوعين الى ٣ اسابيع

_هاا اي خطيه خليهم يتونسون

_اي يتونسون گمت خلصت شغل البيت و صعدت خذيت ملابسي وانتقلت الغرفتي براحتي اسوي الاريده رجع هيثم صعد وصاحلي
هنا اني

_هاا سويتي نقل ملفات

_اي

_يابه اليوم انام براحة

اشيا _وانا هم رفعت ايدي بفرح
سكتت لحضات هيثم فدوه شلون راح نتواصل وي ماما وبابا

_صديقهم الي راح يستقبلهم بالمطار عندي تواصل ويا لا يظل بالج

_بابا ممكن يسوي عمليه وحده
سد الباب و گلي احجي بصوت ناصي
اني انتظر الرجال يعرف وبعدين اني اصدمة و اخلي هو يتواصل ويانه ويكون وياهم

اسيا _ويهون عليك تعوف بابا وحده

_مضطر راح اكون ويا ع التليفون بس ما اگدر اخلي ابوي يعرف اني اعرف راح يتعب من تفكير

_فدوه اي شي يصير وياك گلي

_سهله خليني اروح انام تعبان

_تصبح على خير
باوعلي و گلي باجر جامعه ترحين وتحترمين حالج لأن راح تنفصلين

:اييي اييي رايحة باجر
نمت بيومها بالغرفة وحدي باوعت السرير نمارق فارغ جان بوقتها بس الويجات عدنه مشترك راسلتها ما جاوبتني هسا مشغوله بحبيبها
تغدينه ورتبت البيت اني كله انوار صعدت تعدل روحها انا خلصت و صعدت الغرفتي اخذت ملابسي و دخلت اسبح خلصت وطلعت حاطه الخاولي فوگ راسي

رائد _الله بالخير شيخنة

_انواررر تعاي زوجج يتغزل بيه
هيه طلعت من الغرفة باوعتلي بنظره ابد محلوه
وگلتلي لبسي عدل وهو ما يتغزل بيج وسدت الباب ظليت واگفه بمكاني خجلانه هنوب رائد گدامي واگف صفرلي

و گلي: هاي مخبله لا تاخذين بحجيها شيخنة ابتسمتله ودخلت شگد حجايتها وجعتني ودموعي يصبن وگفت گبال المرايه و مسحت دموعي واحاجي روحي
شنوو عيب عليج تبجين صايره ام دميعه شوو
نشفت شعري ومن مشطته طلعت حرگتي بي كطعته تكطع فتح الباب رائد فزيت

رائد _عرفتج راح تسوين هيج ليششش؟؟