Get Mystery Box with random crypto!

_ما بيه شي بس شلع گلبي رائد _ويهون عليج هذا الشعر الطويل تگط | قصص💜✨

_ما بيه شي بس شلع گلبي

رائد _ويهون عليج هذا الشعر الطويل تگطعي

_ مو تعبني

_ ضجتي من كلام انوار

_انت اخووي رائد لويش هيج حجت

رائد _انوار طبعها تغار لا تهتمين الها حتى من امي تغار من حضنتها وطلعت للمطار گلتلي ليش بس هيه تحضنها اني هم لا تخلين ببالج

_انت هم حبيبي لا تضوج

رائد _ ما ضايج اني بس ادري بيج انتِ تظلين تفكيرن

_لا ما افكر هذا هو انتهى

َدزلي بوسه بالهوا و طلع مشطت بهدوء رتبت ملابسي باجر ما بقه شي واتخرج وارتاح انا مال جامعه انا لو ما امي حتى ما اوصل للمتوسطة

خابرونه اهلي عن طريق صديقهم واطمنه عليهم

الصبح ندگ الباب ادخل

هيثم _يلا ع الدوام سرررر

_يلا خلصت طلعت ويا طول الطريق ساكت
جنه على اعتاب التخرج حتى بلشن البنات يخلون رئيس للقسم علمود حفلة التخرج وشنو نلبس ووين نسوي الحفلة خذو رأيي بما انو اني عشقي الملابس و الترتيب
اذا تحبون ننقسم نلبس احنه وردي فاتح رسمي
والولد نيلي واذا لا نلبس مثل بعض بس شرط نجمع ونروح خياط واحد علمود الترتيب و التنسيق
الولد عترضوا احنه نشتري جاهز خليتهم يسولفون بيناتهم ما بيه حيل نقاشهم ومو وكته ابد وكل شوي واحد يتعارك وي الخ يريد رأيه يمشي مالي خلگهم
رجعت للبيت وصلتني رسائل الويجات نمارق
كاتبتلي اني زينة انتِ شلونج
مشتاقتلكم بلكي هاي اليومين اجيلكم
لا يظل بالج عليه اني كلش فرحانه و الحب غامر حياتي
ابتسمت الرسالتها بالرغم اني بالي مو يمها ولا خايفه عليها بس احسها هيه تريد تحجي للكل عن حبها وعن حياتها دزيتلها سمايل من السمايلات الجانت بالويجات يعبر عن فرحته تركت التليفون وطلعتلي ملابس ندگ الباب منو

انوار _اني

_فوتي حبي
فتحت الباب واني دالبس البلوز گلتلي اني تعبت بعد هسا دورج بتنظيف البيت اني وراح يجي رائد وداريد انشغل بترتيب روحي

_اي حبيبتي حقج الله يساعدج هسا انزل
سدت الباب ورجعت دخلت

انوار _ انتِ لويش تنامين هنا مو يم زوجج

اسيا _لويش ما تدرين بالوضع انتِ مو تدرين اني جنت رافضه والخاطر بابا قبلنه بهذا الوضع
جاوبتني وبكل احتقار ليش عندج واحد غير هيثم

اسيا _لا حبيبتي ما عندي بس هيثم ورائد ونمارق اخوتي هسا بالجديد طلع هذا كله وهذا كله احنه مو متقبلي

انوار _هااااا

اسيا _ استغربت تصرفاتها لأن اني اعرف انوار مستحيل هذا طبعها كل ولد عمي وعماتي محترمين و اسلوبهم حلو و الكلمة اليحجوها يوزنونها بس هاي غريبه صايره تركتها ونزلت غسلت المواعين الي مكومات على سنگ ملات طبخ الغدا مسحت الميز و الطباخ كلشي رتبت
نزل هيثم گلي صبيلي غدا
صبيتله وصعدت نسيت الصينيه ونمت من التعب گعدت على ضرب الباب بقوه فزعت عبالي ابوي صارله شي فتحت الباب لگيت انوار متخوصره حبيبتي تره اني هنا مو خدامه
جاوبتها بعصبيه حرام عليج خوفتيني عبالي صاير شي شكووو

_لويش مغاسله المراعين

_ع المواعين هيج سويتي وبعدين اني غسلت كلشي

_اكو صينيه ممغسولة

_عاب حالج هاي صينيه هيثم عبالي عنده سالفه طلعتها ونزلت غسلتها هيج زين ارتاحيتي شبيج تغيرتي ما جنتي هيج

انوار _واني شنو سويتلج

هيثم _شصاير يابه شكووو

_علمود صينيه مواعين فزعتني

هيثم _ما صار شي خلاص خوات وببناتكم حلوها لا تصيرن نفسيه

انوار _ مره لخ غسليهن

اسيا _مره لخ اركعهن براسج اذا حجيتي هيج وياي عفتها تحجي وصعدت خابرت نمارق ظليت اسولف وياها تحجيلي عن عمتها الي ما تخليها تگيس حتى عود شخاط و الصبح هيه تگعدها الدوامها واصيل بدوره هو يوديها ويجيبها
مرتاحة كلش والراحة مو بس بالكلمات الحجتهن لالا حتى صوتها يعبر عن السعاده الهيه بيها
وبعد ايام من سفر اهلي اجتي النه سمنانه و صايره احلى
صعدنه للغرفه عرفت اني انام بغرفتنه ما حجت بس حسيتها ضاجت

نمارق _شلون انوار؟؟

_يابه انوار عمه مو جنه مراويتني الويل اذا تشوفني ادرس يبووو تصير مناحة بالبيت واذا سولفت وي رائد يا يابه اطلع من المله و اذا اتأخرت بالخط لا هذا الله كتبه عليه

_وساكتتلها

_لا خالتها تحجي براحتها وشتريد تسوي خلي تسوي اسمع منا واطلع منا اخلص شغلي واصعد غرفتي

نمارق _والله صدمتيني ولا عبالي هيج انوار

_اني بنفسي مصدومه مو هيج هيه

نمارق _ ختولي هسا انوار وشوفي هذا الفستان عريض عليه امس اشترته الي عمتي بس مو حلو على جسمي جبته الج

اسيا _ صخام بوجهج هذا قميص نوم

اي هيه كله هيج تشتريلي هذا يمكن خامس واحد تجيبليا

_اووي صدقه شگد حبيت عمتج ما تخطبوني العلي
من جبت طاري علي تغيرت معالم نمارق هاا شكوو

_ خطيه علاوي ونبي ميته قهر عليه لأن ما يجي للبيت بس من يريد ينام وعمتي شايله همه واني وياها مقهوره عليه وعليها

_ فتره ويتعود خلي البس الفستان و شوفي عليه
نزعت گدامها ولبسته جان قديفه لونه ماروني وبي فتحة على الفخذ الايسر و الصدر كله طالع و قصير هماتين فتحت شعري وباوعت للمرايه فد شي يجنن

نمارق _اني گلت عليج يطلع يجنن تعاي خلي يشوفه هيثم