Get Mystery Box with random crypto!

_يااا نجنيتي _لويش ونبي هسا لو شافج هيج ينجن :لا عيني ما ا | قصص💜✨

_يااا نجنيتي

_لويش ونبي هسا لو شافج هيج ينجن

:لا عيني ما اريده ينجن

نمارق _تعاي احطلج مكياج وخلي نشوف بالاخير شلون يطلع حلو

اسيا _ جبت مكياجي وخليتها تحطلي من كملت گلتلي راح انزل اجيبلي ماي تردين
گتلها لا وگعدت افتر بفستاني
دقيقتين يمكن و فتحت الباب عيني عليها و على الي ووراها هيثم اني ع سريع جريت اللحاف نمارررررق

نمارق _ههههههههههههههه لقد وقعتي بالفخ

هيثم _ ههههه لا تخافين ما شفت شي

اسيا _ حباب هيثم اطلع

نمارق _اذا تطلع انت زوج دشوف الي حللك الله غير تموت

اسيا _ خلاص نمارق انا ما احب هذا الشقه هسا اني بينج وبين اصيل تدخلت والله ما يصير هيج تسوي رفعت الغطا اكثر وحجيت وياها

هيثم _ مكياجج حلو

نمارق _اني سويته الها

هيثم _ لا تضوجين اسو مشفت شي غير كفشتج ومكياجج

اسبا _هم وطلع ذبيت اللحاف على نمارق و ع سريع ذبيت الملابس و لبست تراكي مو صوجج صوجي اني الي خذيت بكلامج

نمارق _ ما شفتي نظراته شلون حلوه الج ظلي هيج الحد ما يطير من ايدج

_خلاص نمارق شبيكم دتصدموني مو هذا طبعج اعرف بيج

نمارق _لا هذا طبعي اريد الاختي احسن رجال و الاحسن هو هيثم شگد اصيل زين بس ما يجي ربع هيثم وانتِ الاعرف اني اريدلج رجال يدللج مثل ما هسا اني مدلله اتأذه اذا حياتي احلى من حياتج

اسيا _حضنتها حقيره قهرتيني اسف بعد ما احجي عليج

نمارق _ سمعي كلامي اسوو

اسيا _الله كريم
ردت تبات يمي مقبلت اصيل يروح وهيه تبات لا يابه رجلي على رجلك ودعناها وبعد ما لمينه هوسه الخطار المعروفه صعدت رأساََ نمت طول التلث اسابيع احنه على تواصل وي صديق بابا واكدنه عليه ما اريد ابوي يعرف احنه نعرف بمرضه دخل والدي للعمليه وبوقتها اني و هيثم گعدنه بالغرفه ما طلعنه مصيبتنه اكبرلأن مو يمه وما نگدر نحجي بحيث من دگ التليفون هيثم فز ع سريع فتحة بشرني عمييي

_الحمد لله استئصلوا الورم والعمليه نجحت

اسيا _ دموعه تنزل وهو منطيني ظهرا درتله اني وحضنته وهو يخابر الرجال يمسح بدموعه ما يريدني اشوفهن بسته من خده و مسحتهن اله
سد الخط شالني من الفرح وافتر بيه الحمد لله نجحت الف الحمد لله
يعني خلاص ابوي اذا يرجع تمام

_لا لازم هسا يسوي جلسات علاج اتوقع السرطان مو بسهوله ينشلع من جسم حسب ما سمعت تظل خلايه لازم يقتلوها بالكيمياوي خلي ننتظر ونشوف الدكتور هو الي يشخص

_تتوقع بابا يضم علينه الكيمياوي هماتين

_ما اتوقع لان يگدر بعد بس ياخذ الكيمياوي يبدي يطيح شعره واكيد راح نسأل ونعرف فـ ننتظر نرجع ونشوف شنو يگول

اسيا _ قبل رجعتهم بيوم شلت غراضي ورجعت يم هيثم

هيثم _هااا خلصت الاجازه

_ايي
گلي نورت الغرفه اني فتحت الكنتور و رتبت غراضي و عفت ملابس الطلعه هناك لان ميكفي الكنتور
ثاني يوم نتظرنه بابا الحد ما وصل للبيت اليشوفة مستحيل يخمن عنده عمليه بالعكس بكامل صحته وامي رجعت فتحت مثل الورده استقبلناها من الباب بالحضن ونمارق تطش جكليت الزاد من الضيافه

عزيز :قابل جاي من الحج

نمارق _ شتاقينالك يابه

عزيز _واني اكثر وين اسوو

اسو هياتني هياتني بابي ركضتله حضنته بوسته وگتله الحمد لله على سلامتك من كل گلبي

حنان _تعالن وشوفن شنو جبتلجن انتن التلاثه
نمارق:جاوبه اصيل :ليش احنه ولد البطه السوده

حنان _جبتلكم والله بس مو بگد البنات

اسو فتحت الجنط بحيث من گد ما الجنط هواي خالين رجال عراقي ياخذ منهم جنط حتى لا الوزن يعبر الرقم المحدد و ياخذون عليهن فلوس ومع هذا ماخذين فلوس امي ما ارتاحت ولا لحضه فتحت الجنط كلهن بالصاله وظلت توزع واني الي حصة الاسد الملابس الي تموت صيفي وشتوي
و المكياج و الاحذيه كلشي جايبتلي حتى قمصان النوم بس حاطتهن بعلاگه وحدهن
رغم تعبهم بس ظلينه لليل سوالف وضحك

حنان _لموا الجنط ماما صارت هوسه

اسيا _دنلمهن و انوار صاحت الابوي على صفحة احنه لمينه غراضهن وحطيتهن بالغرفه و خذيت غراضي و صعدت والجنط الكل وحده صارت جنطه نزلت و نمارق و اصيل ترخصوا وطلعوا وابوي صاحني يمه
شلونج باباتي

_الحمد لله زينه

_هيثم شلونه وياج

_كليش زين توجهت انظار ابوي الهيثم وهو الثاني استقبلهن بأبتسامة

عزيز _شلون اسو وياك

هيثم _الحمد لله

عزيز _ الحمد لله

اسو _ صار نص الليل وهمه يمنه بغرفتنه رحت فرجت سنوني دخلت الغرفتي لگيتهم بعدهم بالغرفة ووياهم هيثم يباوعلي وشابك ايدي
صاير شي اكو شي شبيكم هيج تياوعولي

عزيز _ اسالج سؤال وجاوببني على گد السؤال

_حاضر گلي...
_صار ١٥ يوم تقريباََ غايبين من البيت وين تنامين
باوعت الهيثم وباوعتله بغرفتي نايمه

عزيز _ ليش تنامين بغرفتج

اسيا _لأن اني زعلانه من هيثم يعني مو زعل جبير بس لان من ينام يدفرني وايده تجي عليه وما يحترم شخص ينام يمه عبالك داخلين معركة مو نوم

هيثم _هههههههههههه كلامها صحيح

عزيز _ يعني مو عركة او خلاف

اسيا _لااا اني ما اعاركة لأن هو يشتريلي حلويات