Get Mystery Box with random crypto!

اسيا _ خلصت الجامعة وصرت محسوبه ع الكلية الاقتصاديه وبيوم التخ | قصص💜✨

اسيا _ خلصت الجامعة وصرت محسوبه ع الكلية الاقتصاديه وبيوم التخرج بابا جابلي القاط وجابلي ملابس القاعة و هيثم جابلي الروب والقبعه
جنت دارتب روحي واريد اطلع للجامعه هناك نطكطك صور ونحتفل وي الاقسام
لبسني القبعه وگلي يوم الوظيفة

_اوو حلم صعب تحقيقة

_ان شاء الله يتحقق ليش متشائمة

_ما متشائمة بس دشوف وضع البلد

_اي ميخالف هم اكو ناس دتتوظف ولو الحركة بهذا المجال بطيئة بس لابد من فرج

_ان شاء الله

هيثم _ مو جنه البنطرون شوي كصيف

_هيثم حباب لا تغثتني خليني فرحانه
يلا نخليج اليوم فرحانه بس گليلي شنو تردين هديه التخرج

_اريد حضن

هيثم _بس حضن واحلى حضن من هيثم الساهر
الاسيا طفيليات

_ما بطلت ما اريد

_دتعاي بشرفج داشاقه

اسيا _ فتحت ايديا وحضني عطره عادي مثل اي عطر وولا هو الغريب عليه ولا اول مره اشوفه ولا اول مره اشم عطر رجالي والحضن مو اول مره يلمني ليشش گلبي تغيرت دگاته ١٨٠ درجة ما اعرف ليش عطره صارر يهمني ما اعررف گلبي يدگ بخوف مني خايف مني يسألني ليش هيج يصير بيج من يصير بهذا القرب و اني فعلاََ مرتاحة بهذا القرب

هيثم _تره حضن مو تنامين بحضني

_عابتلك حضنك دافي

هيثم _باجر الله يفرجها علينه وتصيرين بحضن رجال گلبج يدگله ويتمنى كل لحضه حضن منه

اسيا _ هممم
همهمت بقهر جريت جنطتي و قبعتي وطلعت نزلت الامي دموعها يسابقن اسرع من الحضن الي يريد يلمني باستني من كل مكان بوجهيي و تحمد الله وتشكره لأن شافت هذا اليوم
وابويه الي واگف على صفحة يمسح بدموعه حبيبي هاي ثاني مره بسببي تنزل دموعه
ورائد اللازم بوكي ورد بنفسجي ويباوعلي ومبتسملي هذاا شنو

رائد _رحت الام الورد گتلها بت عزيز اليوم تخرجت انطيني ارخص باگه ورد انطتني هاي

عزيز _بابا انتقي الفاظك

رائد _احمم يعني بدل باگه بوكية ورده

اسيا : گال بابا وهو خازر راذد :قصدة باقه ورده للورد واللون البنفسجي يدل على قوه ورقه الشخص المعني

:اوووي لا تبجوني

گالت انوار :مبروك

_الله يبارك بيكم
طلعت بسياره بابا للجامعة و لحگوني بيت عمي امير و بيت عمي لؤي و يدگون هورنات وفرحانين بالتخرج
عمي امير من نزلت اجه وحضني و گلي ذكرتيني بامج من تخرجت الله يرحمها وانطاني علبه ما فتحتها خجلت
وعمي لؤي باسني من راسي و گلي اذكري احنه هم خوالج والج حق علينه اي شي تردي من بعد هذا اليوم اتصلي وما يصير خاطرج الا طيب
_دموعي تصب وهو عيونه تلمع لازم دمعته بالگوه زوجته فتحت جنطتها وانطتني علبه حمره على شكل ورده دخلت للجامعه ووياي اهلي وبما انو بابا دكتور بأحد الجامعات الكل رحب بي وبعضهم اصدقائة گصينه صور وصورة التخرج جانت ب ٢٥ الف رجعت للبيت بدلت وطلعنه للقاعه بوقتها لبست فستان طويل بيج وبي الوان ثانيه و جنطه بيج و الحذاء وساعة هماتين و شعري فتحته امي سوتلي تسريحة بسيطة
الولد رگصو رگص مال مخابيل واني من بعيد اهز جتف وكل ما اباوع الهيثم يخزر بيه اجوي صديقاتي گلولي هذا اخوج مزوج لا

اسيا؛ لا ما مزوج
گلتلي وحده منهم ما تخطبيني اله

: من يفكر يتزوج اكلج
ظليت اباوعلة وهو يأشرلي شكو اني ظليت بس اوزع ابتسامة. بقهر اغار ما ارضه هذا حالياََ مالتي من يطلگني بكيفكم خطبوا وسوو الي تردوا
رجعت للبيت هو والولد طلعوا راحوا يتونسون
اني اخذت تراكي ونمت بغرفتي بعد ما گلت الاهلي اليوم اريد ارتاح
ساعة واجتي امي
يمي سألتني خاف صاير شي گتلها لا بس حسبوني جايتلكم خطار

حنان _براحتج ماماتي بالله راويني شنو جابولج عمامج

اسيا _راويتها عمي جابلي گلاب ذهب على شكل قلم ولخ سنسال بي عين

حنان _واني شنو تردين مني؟؟

_اگلح بس مو تزعلين

_لا گولي

_اريدج تسولفيلي عن عمتي فاتن

حنان _منين نبدي

_من البدايه من بداية البداية

حنان _ ١٩٨٥

يتبع.....