Get Mystery Box with random crypto!

اسيا : بعد ما گدرت اصبر ولا ادعي القوة دخلت للحمام وكتمت انف | قصص💜✨

اسيا : بعد ما گدرت اصبر ولا ادعي القوة دخلت للحمام وكتمت انفاسي ما اعرف عنه شي ولا يخلوني اشوفه و ظاله ببيت عمي بس اصبر بهذا واسكت بهذا واني محد واساني بكلمة محد طيب خاطري على زوجي وما اعرف راح يگعد من هاي نومته لو لا
الحد ما ارتاحيت ياله طلعت من الحمام بس شافتني امي اتقربت الي وگلتلي يگولون اليوم هم گاعد من نومته بس منطي مسكنات الوجع دياكل روحة خاصه عنده اصابه بالجمجمة ومديتحمل هذا الالم

اسيا : خليني اروح اليوم اشوفه راح اطك روحييي والله صبر بعد ما عندي
گلتلي :لازم تظلين يم اختج شوفي حالها اني ما من حقي امنعج من زوجج ولو بمكانج اتألم بس اختج تتحسس

:سكتت شسوي قابل....
الحد الليل وهمه يتوسلون بعلي يدخل وما قبل يدخل و من اجه ابوي حتى ياخذنه من طلعنه فر الكرسي وانطانه ظهرا

ودعه رائد وراد ابوي يحجي ويا الخاطر ابوي دار اله بس مدنگ حتى ما باوعلنه
وصا ابوي بأهله وگله اني يوميا اجيلك خليك قوي

يهز براسه بس
طلعنه البيتنه من وصلنه انوار دخلت ركض بأبنها تركته ورجعت الرائد تساعد بابا بي حطته على الكرسي ودخلته

حنان :يرادله هاي الفتره واحد يشيله ويرجع للكرسي بيج حيل انوار لو انام يمكم

انوار :تعاي نامي يمنه بس اني اشيله واحطه منا الاخر يوم بعمري

رائد : ما تقصرين ام ليث

اسيا : بس شلون بصعد الغرفته صعب

انوار :فكرت ناخذ المكتب بس هاي الفتره شتگولون؟

عزيز :اكيد اكيد اني انزللكم الفراش واستقروا هسا بالمكتب

اسيا هو وامي نزلوا الفراش الهم نمارق صعدت قبلي دخلت للغرفة لگيتها ماخذه مكاني وگاعده تبجي گابلتها وابجي ما اعرف اوسييي

نمارق :بعد ماكو اصيل بعد ماكو واحد يتحملني بعد ما الگه شخص يحبني بعد محد يراسلني ويگلي شنوووو تردين الله يرحمني وي كل رحمة. تنزل على روحة

:اني يمج شنو تردين اسويلج بس كاافي والله عيونج ورمن

نمارق :گلي في امان الله ودعنييي گلبه حسس
الف مره گتله لااا تسوق سريع لا تسررررع خذته السرعه منييي

:امر الله هذا بعد
سكتت لحضات وگالت : ليش بس اني الله يظلم بيه مو هاي انوار كلشي عدها

:خلااااص نمارق يعني شنو تردين
تردين رائد يموووت حتى ترتاحين

:مووو هيج اقصد لا لا والله بسر ليش هيه كلشي عدها واني كلشي ما عندييي

:طلعييي انوار من بالج شفتي شنو ديصير گولي الحمد لله على كل حال
گولي انا لله وانا اليه راجعون لا تحطين عينج على البنيه مووو كافي الصار بأخونه ولج رائد الله لطف بييي الخاطر طفله البعده ما طلع الاربعين جوزي منهمممم بعدت منها تخبلت فد نوب وهيه هم بعد ما حجت اصلاََ اي شي ما تحجي بس تبجي و الاكل صار بالشافعات يتوسل بيها ابوي ياله تاكل لگمة

يومين من رجعتنه وگعد هيثم بس هاي المره تحمل الوجع وخذوله اشعى وسووله تحالليل الوضع الحمد لله وطبعاََ الاخبار توصلنه من بابا عزيز اني ما گدرت اروح الحد ما گلت البابا بعد ما اگدر اخذوني لا والله اني اخذلي تكسي واروح بس خلوني اذمن عليه
يباوع الامي وامي تباوعله شبي اذا بي شي مو شكال وي كل هاي الصدمات بعد ما ننصدم

عزيز :لا ما بي شي يلا بدلي وتعاي بدلت شلون ما جان وطلعت للمستشفى ماما وبابا وياي
دخلنه للمستشفى گبل الغرفته دخل ابويه اول واحنه ورا جان نايم ما يگدر حتى يرفع راسة يتوجع ومطفين الاضويه لأن الضوا يأذي و الوجهه كله عباره عن قطعة بنفسجيه ولافينه و الراس كذالك و الشعر جزء مزيني بسبب العمليه مدمر ما باقي من هيثم ايي شييي باوع الاتجاهي ابتسمت الحمد لله على سلامتك

:الله يسلمج هاي اسيا مو يابه؟

:استغربت من كلامة شنو صاير يوم
همستلي امي : هيثم ما جاي يذكر اي شي

:شنووووووو

يتبع......