Get Mystery Box with random crypto!

14 :سحبتني امي على صفحة هو گلها: عووفيها تعاااي تقربي يمي | قصص💜✨

14




:سحبتني امي على صفحة هو
گلها: عووفيها تعاااي تقربي يمي

:تقربت اله واني مستغربته ما اعرف احسس اني الفقدت الذاكرة

ابتسم وغمض عيونه وگال : اني اعرف انتِ زوجتي ابوي امس حجالي كلشي وراواني صورتج وصور من عرسنه اني ما اذكر كل هذا بس اني ما استغربتج من دخلتي اني مداذكر اي شي بس احس بشي اتجاهكم ما اذكر شلون علاقتنة جانت
بس ساعديني ولا تنفريني....

:لا لا و الله مو هبج اتقربت اله وبسته اني ما نفرتك اني مصدومة احس گلبي نفطر من گلولي اني وياك اكثر من ثنين مزوجين اني وياك مثل الاصدقاء جانت كلش قريبين البعض
واني خلصت عمري و..... ابوي ما خلاني اكمل كلامي ابتسمله وگله تقصد احنه ما مستغربين مثل ما انت تحس احنه بس من سمعنه نكرنة الامررالي احنه بي بس احنه وياك اني شنو گتلك امس احنه وياك خطوة بخطوه الحد ما تذكر كلشي
ماكو شي صعب و مثل ما حجيتلك عني وعن امك و عرفتك بينه وراويتك اخوتك وزوجتك اني وياك ما اتركك لحضه اني اصيرلك الفقدته

اسيا : مبتسم بس ما احسه مرتاح امي طلعتني

وگلتلي : لا تحجين هسا اي شيي خلي العلاقه بيناتكم طبيعية لا تذكرين اييي شي

: ليشش صار هيج

:اصابته بالراس و النزيف وكسر الخشم مو زين بي فقدها المهم هسا تسمعين الكلام

:يعني ما اگله احنه شنو جنه ولا اي شي؟

:ايي لأن بعدنه ما مشخصين الحالة اريد انطلعة هسا واريده يرتاج دشوفين وضعه وراسه والعملية وخشمة و كسر الحوض و الايد مو مال هسا طبيب نريد حالته شوي تتحسن وناخذه

:ما گالوا شي هنا الاطباء؟

:لا محد شخص بس اكو طبيب هنا يجي حسب السوالفنا والصار ويا يگول فقدان ذاكرة رجعية

:يعني شنو؟

:يعني شكو شي بالماضي ناسي وما يذكر بس هاي الايام الي صحة بيها

:سكتت مصيبة فوگ مصايبنه واحس تربطت اكثر
وكلشي ما اعرف احجي ويا هو يحجي وياي رغم هو صاحب المشكلة والوجع بس يحجي يريدني اعرفه بالرغم هو الي لازم يعرفني الدرجة گلي : خلي اعرفج بنفسي

:هههههههه انت اقرب شخص الي بهاي الدنيا وتريد تعرفني بنفسك

:ميخالف اني احس براحة هيج خليني

:يلا

:اسمي هيثم عمري ٣٤ سنة مزوج من سنة و ما عندي اطفال و اشتغل بمحل بسوگ النهر و عندي ثنين اخوان وبيتنة بالمنصور و حسب الصور اني شخص حلو

:ظل يعددلي وكأنوا هو يريد يستحضر هاي المعلومات و ما يريد ينساهن حتى تخصصه الجامعي گاله الي
تريد هسا اني اعرف بنفسي؟

:ياريت بس گليلي الذكرته كله صح؟

: اييي،،،، اني اسيا هههههه زوجتك وعمري ٢٤ لا راح اصير ٢٤ علاقتي بيك مو مثل اي ثنين مزوجين ابددد يعني علاقتنه تميل للصداقة اكثر وكلش مقرب مني و تحبني هواي بس اخر همي وهمك علاقتنة الزوجية استغرب كلامي وگلي
يعني جنه شلون عايشين بينه مشاكل لو شلون

:لا ما بيناتنة و متشاركين الغرفه مثل الاصدقاء ومثل اي زوجين بس علاقتنه.... ما گدرت احجي خفت من كلام بابا اريد اگله انت جنت تعتبرني مثل اخت الك بس ترددت
ظليت ادخل الحمامات المستشفى ابجي وارجع اغسل وجهي وارجع يمه اسولف ويا واعيد الكره روحي نكربت وما اگدر اطلع لأن هو مجاوب وياي ويگولون من امس هو ما حاجي شي بس ابوي حاجي ويا وشارحله عن عائلتنة ووضعنه بس طبعاََ ابوي گايله عكس علاقتنة تماماََ
واني اسولف ويا ظل يفرك براسة بخفة ويون
تريد نسوي شي

:لااا بس هسا لازم ينطوني حبوب منوم بس ما اريد وانتِ موجودة

:مو شكال اخذ علاجك واني راح ارجع بعد للبيت وگال بابا عزيز هاي راح يرخصوك

گلي:تگولين الابوي بابا عزيز

:اصلاََ اني ما انتبهت شنو گلت بس تدارگت الوضع وگتله و حتى ماما حنان هيج اگلها عائلتك قريبة مني هواي

هيثم : وعائلتج بهذا القرب مني لو لا اخاف يجون و ما اعرف شگلهم احجيلي عنهم

:انتوا عائلتي انت كلشي الي
ابتسم الي وگلي ان شاء الله اظل طول العمر كلشي بالنسبة الج....

طلعت من المستشفى للبيت ما احجي هاي الخاتمة بالنسبة النه دخلت للبيت لگيت رائد بباب الكليدور ينتطرنه

گال :طمنوني شلونه؟

:زين الحمد لله حبيبي لا يضل بالك بست راسه وصعدت ركض الغرفتي لگيت نمارق تبجي كل زاوية بهذا البيت صارت كئيبة مسحت دموعها وگالت شلونه هيثم؟

:ما ميت بس احنه متنه بالنسبة الماضية هيثم ما يذكرنه ولا يعرف اي شي عنه

:عزا العزاج نمارق صدگ تحجين

:اي و الله اني راح انجن كلشي باللحضة نهجم نمارررق
حضنتني وبجت وحده تواسي الخ على مصابها

أسبوعين ظل هيثم بالمستشفى وبعدها طلع بس الحد ما وصل يصرخ من الوجع بسبب كسر الحوض بالرغم سوو العمليه بس هو متوجع حيل
ويشكي من الم بالمنطقه ومن حولها
ابوي ما قبل يحجي الرائد وضع هيثم بس اني گتله الخاطر هيثم احسه انقهر من اني انصدمت گدامة. حجيت الرائد وفهمته بحيث من دخل گله