Get Mystery Box with random crypto!

15 :بعدت عنه وما جاوبته على كلامه انطيته الادويه وطلعت ار | قصص💜✨

15





:بعدت عنه وما جاوبته على كلامه انطيته الادويه وطلعت اريد اصعد النمارق احجيلها امي طلعت من باب المطبخ شكو ماما شبيج مستعجله

: ديحبني و اني ما طايقة هذا الشي ما اريد يحبني وهو ما يعرف شنو علاقتنه مااا اريدد يووم فدوه ودوا للدكتور خلي يرجعله ذاكرته سووله شي لا تخلوني انيي بهاي النار
گلتلي بكل برود : ليش ماما استغلي الوضع وتقربيله هو ما راح ينسه هذا الديصير وحبج فعلاََ ومن راح يذكر ما راح يتغير شي

:لا يووم يتغير كلشي هيثم جان حاط بيني وبينه حدود انتِ ما تتصوريها وهو جان يگلي مستحيل علاقتنه تتحول من اخوه الزوجين

:على كيفج لا تبجين يوم انتِ مو زوجته خلي يحجي الي يريده اتقربيله وخلي يموت بيج و يضربه طوب هو واقواله عود من يذكر

:يووووم... قاطع حديثنة نمارق وهيه جايه من الطرمة

:ايي حبي اسيا وعيشي حياتج قابل اكو شكال
ماما حنان تلگه حل للكل الا النمارق

حنان :شنو تردين اسويلج ارجعه الج من الموت لو يصير جان سويتها لو يصير ياخذون روحي ويرجعوا الج اسويها بس امر الله ما منه مفرر
اني ما راح اهتم الحجيج لأن ادري انتِ يأستي وعجزتي و قنطتي من رحمة الله
و هذا الشي اذا ما سيطرتي عليه راح يدمرررج

اشيا :عافت امي وصعدت امي محتاره بيها وشلون تعاملها
گالت بحسره : بالمستشفى دعيت ربي ما افقد الولد ولگيت روحي فاقده بناتي وحده اتخبلت كلش و الثانية على خطى اختها تمشي

اسيا : واذا رجع اذكر و نكر كل علاقتنه شنوو اسووي

گالت :يذكر ويفرح ما ينكر لأن هو هذا كله ما راح ينسا

اسيا :يمتى تاخذوا طبيب اتأخرتوا

:احاجي ابوج باجر يحجزله

:بست راسها ورجعت يم هيثم دخلت لگيت نايم او يظاهر بالنوم ما تقربتله نمت ع القنفه ما اگدر احبه وهواي بس مو بهاي الطريقة اني رافضه ومقاومة ايي ومقاومة اسيا
انتبهت الروحي احجي همس و أشر بأيدي همزين ظلمة محد يشوفني

ثاني يوم ماما ما حاجت بابا اني حاجيته
طلع الرقم واتصل انطوه حجز الاسبوع الجاي
بسبب الزخم ع دكتور

هيثم :تتوقعين شنو يسويلي هذا الدكتور

:ما اعرف خلي نشوف شنو يگول واحنه نسويلك كلشي
گال : واذا ما رجعت تذكرت شنو يصير

:الي يصير ساعتها اني اذكرك وخلي يضرب اخر فيوز عندك احسن ما يضرب عقلي سكتت ثواني وضحكت ضحكه هستيريه وهو وياي يضحك
والله جديات تره ما اضحك وياك

:ايي واضح ما اضحكين بس ليش هيج يا انانية.

:الخاطرك حتى لا باجر نوگع وگعه تنهي كل الحلو الي بينه
لزم راسه حيل وسد عيونه دقايق وهو يتلاوه وي راسه گتله انطيك مسكن اشرلي بمعنى ما يريد
انتبهتله ابتسم سألته شبيك ما جاوبني

ام ضياء اجتي من العمارة بعد ما ضياء عرف رايح خطيه جايبها وجاي مسكينه بجت على حالنه اكثر مما احنه بجينه على نفسنه وشلون حلو تنعي
وبكل قفلة تذكر اسم ابوي

ظل ابوي يسكت بيها ويتشكر منهم على جيتهم
بس ابوي الظاهر انتهز الفرصه وسألها
ام ضياء فاتن ما گلتلج سيف وين راح؟

:لااا بس گالت راح يريد مساعده مكان يأويهم من ابوكم

: حسب الاشهر الي ظلت يمج هم حجت شي بخصوص هذا الموضوع غير الي ذكرتي

:ايي انا العرفته اهل زوجها وعمامة عايشين بفدان كلهم وكل واحد وبيته
گالت واحد من عمامهم گال انبيع حصتهم ووين ما ايريد يروح خلي يروح وعود گايللها يساعدني نشتريلنه بيت بالشمال

:هاااا

اسيا : ابوي وصفناته وراهن شي مستحيل خاليات
فكرت يريد يعرف سيف وين راح بوقتها بس ما وصل الاي اجابه ممكن اساعده.....

رائد الحمد لله رجع اتحسن بس بلاتين رجله يمنعه يمشي ظل يزحف لأن مو طايق الكرسي وحتى ظل يصعد الدرج بس بحذر
و ايديه شالو منها اللفاف الاصابع مگطمة هذا الشي اثر بنفسيته بس
ابوي گله : اذا تحب نطلع خارج. العراق ونحطلك اصابع اصطناعية
رفض گله :مثل ما ربي راد اظل اني مؤمن هو راح يعوضني
كلامه جان گدام نمارق الي تحسرت
و گلتله رائد هم تذكرون علي؟

رائد : لا والله ما متصل عليه من يوم الحاد ث

اسيا :ابويه استغرب وگله ليش يابه

:والله يابه نفسيتي مو مال اتصل على واحد فاقد اخو لأن اني كلي هموم واسأل انوار اني التليفون ما ادري بي وين

:ميخالف يابه اتصلوا بي خطيه ظل وحده

اسيا :اني انسحبت منهم واتصلت بعلي وخجلانه صدگ احنه ناسي بس رن جاوبني
شلووونك. ابو حسين

:الحمد لله شلونج ام السان

اسيا : واني احجي دخلت للصاله هو جان گاعد منتجي على المخده ويباوع تلفزيون
زينه اني الحمد لله انت شلونك

:الحمد لله

:شنو يگولون البلبل ما ظل يغرد

علي : شعجب تذكرتوني

اسيا : ضايجة وگلت اغث منو اغث منو عاد انت صاحب الحظ السعيد
ضحك ضحكه بسيطة وگال : شلوونج وي هيثم

؛ اووو بنص العسل نسبح
گال : اني متشمت تره