Get Mystery Box with random crypto!

:ايي لحضه تقربت منه گال اكثر اتقربي :اتحسرت وتقربت مره لخ | قصص💜✨

:ايي لحضه تقربت منه
گال اكثر اتقربي

:اتحسرت وتقربت مره لخ
هو حاول يتقرب گلي شتريد واني اسويلك
رفع سبابته ومررها على منحري اريد بوسه مناا

مو زين عليك الدكتور گال

:هههههههههههه ليش احسج ما جنتي تحبيني گليلي اذا ما تحببني حتى اتوقف
واذا جانت بيناتنه خلاف نحله
واذا بدر مني شي سابقاََ جان يأذيج هم نحله ما اريد اخسر الانسانة المهتمة بيه و ما شكت مني رغم الجاي اسوي بيها يكفييي يكفييي جاي تعاملني مثل الطفل من اريد اروح للحمام

:ما جان ببناتنه شي وگتلك علاقتي بيك حلوه وثانياََ هذا واجب انت زوجي واخوي وصديقي لازم اكون الك سند
ترك حديثي وگال:يعني بس زوج واخ وصديق مو حبيب

:اني روحي تفرفر وهو يريدني انحرف احس جاي اجاهد بهاي المشاعر الي لازم اخمدها
گتله وحبيبي هم تريد امرخلك جسمك

:اي ياريت رجليه موتني تكرر الصار امس ونام
اني هم بس اريد الزم المخده واعلن استسلامي
بس من اذكر لمسته المنحري حسمي كله تسري بي رجفه اتحسرت وگلت النفسي كملي هذا الجهاد بقوه ونمت بعد يوم متعب....

نمارق
جريت تليفوني من جوه مخدتي وكتبت الرمز دخلت على الاستوديو الفيديوات
وطلعت وحده من فيديواتنه
اصيل : ليش دصورين

:احتفط بهاي الفيديوات باجر من نكبر و يصير عندي احفاد ارويهم جدهم شگد يحب بيبتهم

:هههههه واظل وياج عايش هذا كله ما اموت من سوالفج

:اهههه انييي يعني مو سعادتك وحبك

:انتِ وجودي اني ما وجدت نفسي الحد ما وجدتج
خلص الفيديو من يخلص احس روحي تخلص ليشش ما صورت بعد ليشش ما طولت اكثر واسافر بين الفيديوات و دموعي تسافر من مقلة عيوني الحد نهاية وجناتي
اصيل اسم على مسمى اصيل و ما اذاني بيوم رغم اني جنت أأذي و اعاند و الح وهو بس يهدد بالضرب هذا اقصى شي يسوي
ملاك من الجنة جان هديه الي بس فراقه محتم هيج تصورت الصار
انتظرته سنين وعايشته بس سنه لاا مو سنه حتى مااحتفلنة بالسنه الاولى و ما اعتبرها سنه.... واذا اشتاقيت وضاقت بيه ادخل لحساب الفيس بوك مالته و اخلق محادثة بيناتنا

مسحت دموعي واني اكتب الرمز
دخلت و دست علي ايقونة الرسائل
وكتبت شلونج حبيبتي اني مشتاقلج
رجعت كتبت الروحي اني زين لا تفكرين بيه
عيشي نونه بس لا تنسيني
كل ما تجرفج هاي الدنيا بمشاغلها
ارسي بذاكرة الماضي و اذكريني
اجيت اطلع حتى افتح حسابي
لگيت رساله من علي مو كلها تظهر دست على اسمه
كاتبله

الله يساعدك يا تعبي
اجيت اعتب واروح
هيج تترك اخوك و حيد
وماله مهرب من هاي الظلمة
ما ظنيت هيج تسوي بيه يا خويه
لمتنه تشتت وولد عمنه الظاهر نسوني محد اتصل عليه منهم وانت عفتني ورحت كلشي حلو راح وياك يا خويه
الظاهر عرف الرساله انفتحت كتب منو لازم الحساب اني ع سريع طلعت
و نسيت اراسل حسابي اصلاََ
سديت تليفوني و كملت البجي على الذكريات
......

اسيا : الايام تمر بس ماكو كل جديد بحيياتنة ولو ما بابا جان الحزن خيم علينه واخيرشي طلبه مني اراوي هيثم صور عرسنه واحجيله عن ذاك اليوم بس بدون تفاصيل حدثت بس مشاعر واحاسيس

جبت الالبوم و حطيت جوه راسه امخاد شووف هذا الالبوم بي صور عرسنه تحب تشوفه

:اييي راويني

:فتحت الالبوم وتقربت منه ههههه شوف احنه جنه ما اريد نصور بس بابا عزيز گال لازم

:هههههه ليش

:لأن انت ما تحب الصور
گال : حلو عرفت شغله جديده عني كملي

:فـ انت گلت منو حط هاي الفقره السخيفه ههههههه وردت تنهزم بس بابا عزيز بالباب جان و خفت منه

هيثم :هههههههه حياتنه يسودها الاكشن

:اي هيج شي گلبت الصوره شوف هاي الصوره بالگوه قبلت تصور بيها لأن متت من الضحك

:ههههههه

ظليت اگلب الصور وهو يتفاعل وياي سألني على بدلتي منو اختارها گتله اني وياك عجبتك

:انتِ حلوه وكلشي يرهملج

:اني حلوه من يوم يومي هههههههه
هاي الجملة الي جنت دائماََ اگلك بيها و انت تگلي شگددد مغروره ضحك وگال : ههههههههههه اهلج وين اسيا صار شهرين تقريباََ اني طايح ما شفت واحد منهم

: اني بالاصل اصير بنت عمتك بس من نولدت توفت وبابا عزيز تولى رعايتي و سيف الي هو ابوي ما اعرف وين يعني تركني و ما اعرف وين راح

هيثم : من فقت الحد هسا بالرغم اني ما جاي اذكر اييي شي وولا لمحة حتى بس احس امي وانتِ مو غريبات على شخصي مو غريبات عن هيثم الفاقد الذاكره استشعر سوالفكم بگلبي واكيد ابوي هماتين
اني امج و ابوج ههههههه وحبيبج

اسيا : مديت روحي داريد اجر علبة الادوية واحجي ويا ايييه يا هيثم اللوتي تفر تفر وترجع الوكاحتك تدري انت من الاول هذا طبع..... بأيده لزم راسي و قربني اله

گال : ما افررر بس اني احس حبيت هاي البنيه اليمي وهنيالها بگلبي حباها مرتين وهو بكامل عقله و هو فاقده
هههههههه طلعت مو بس هيه مغرورة لااا صفه مشتركة بيناتنا ......

يتبع.....

:

:

:
:
: