Get Mystery Box with random crypto!

بيرين : متل ما بدك شلحت اوعيي َوسكرت عيوني مافي شي بيدور ببال | قصص💜✨

بيرين : متل ما بدك شلحت اوعيي
َوسكرت عيوني مافي شي بيدور ببالي غير الظلم الي صارلي والي انا فيي
اذا ما بدوياني لشو سكت ولشو عم يعمل هيك...

خلص من عندي وكبني متل شي زبالة ع الارض

رائد :باجر الصبح تلمين كل الغراض وننگلع

بيرين : دخلت ع الحمام فتحت المي وأعدت تحتو بحس براحة نفسية لما ابكي ومحدا بيعرف...

طلعت من الحمام ع فراشي دغري نمت الصبح فقت على صوت ليث وحنيته وهم عم بيقلي انا نسيت شنو يردون مني بالكلاس

:لا تخاف هلأ انا وانت نراجع الدرس
أطلعنا ع الصالون انا احضر الفطور و هو يقرأ وانا اشيد بذكائة فطر و طلع مع عمو هيثم

رائد :يلاا لمي الي تردي راح يجون العمال

:اي يلا ع سريع ضبيت البرادي و الفرش

في درج بالتخت ما عم يفتح رائد هي الدرجة الي بالتخت مقفوله

رائد :المفاتيح بالجرار الاولى صغير اخذي وفتحي

بيرين: دورت ع المفاتيح لحتى القيتون فتحت الدرج في اللبومات صور و ساعة وسوار و وفي سوار مهتري مكتوب عليه يا علي مدد
فتحت البومات الصور
صورو هو زوجتو الاولى خدتون لألو هي الغراض مهمه كتير عندك وين بدك حطون
اطلع فيني و أل : بالجنطة اذا بيها مجال واذا ما بيها خليها بجنطتي

اسيا : لحضه شوي هاي السوار مالت هيثم شسوي عندك

رائد : هو خالها عندي ضميهن يلا بيرين

اسيا :انطيني السوار و روحي ضميهن

رائد :انطيها السوار وضمي باقي الغراض ع سررريع

بيرين :اي تكرم عيونك خدي
ضبيت الغراض وسلمتو الشنتاية تفضل هي فيها شو ما بدك

اسيا : استغربت السوار اني عبالي ضايع لأن ما اشوفه عنده من اجينه من اثينا بعد ما شفته
ضميته اريد اعرف ليش بعد السوار عنه...

بيرين لمت كل غراضهم اجوي العمال شالوهن
وراحو ما جانت تريد تروح بس مجبوره تطلع ويا

بيرين : الشقة اوضتين و مطبخ مفتوح ع الصالون و حمامين و بلكونه الصالون شكله مدهون جديد

رائد :عندج ساعتين اريد الشقة كلها مرتبة و تسويلنه غدا

بيرين : ما بقدر

رائد :اييي اني جنت انتظر منج هاي الكلمة دتعاي

بيرين : شدني من شعري

رائد :كلشييي تكدرين تسوين ما اريد اسمع غيرر كلمة اييي حاضر وتدلل و تأمر سمعتييي

: لشو عم تضرب احكي معي ما بدكياني انا روح مالي دخل بالي عملتو امي انا ما رضيت هيه الي جبرتني

:وليشش دجبرج بالله غير علمود فلوسنه

بيرين :انا ما فكرت بمصاريك ولا بعرف شو عندكون ولا كان بدي وافق عليك بس امي هيه الي قررت تذكر لما شفت العلامة على وشي هيه الي ضربتني مشان أقبل و تذكر هاد الاثر لما هربت من داعش ومسكوني حرقوني
وشوف هي الي برجلي هي اثر السلاسل
وهي بظهري وهي بكتفي انااا مو متل ما مفكر انا جارت عليه الدنيا لحتى متت انا بس جسد واقف قدامك مو اكتررر بدك تضرب اضرب مانو شي جديد ولا اول حدن يضربني...

ما بدو يستمع لكلامي وضربني لحتى نزل الدم من تمي وما فيني دافع عن حالي وههو حجمو اكبر من حجمي يجي شي بتلاث مرات
غسلت وشي ودخلت ع اوضتي وقفلت الباب
حتى تليفون ما عندي مشان اتصل بأمي ترحمني من هل عذاب الي انا فيي بدي كون حد امي ما بدي كون حدو و يضربني و يعاملني بقسوة اقسى من قسوة داغش
ارتعبت وهو عم يضرب ع الباب وبصوتو الجهور يقول

:اني طالع اجيب ليث من المدرسة اجي الگه كلشي جاهزز سمعتي والثلاجة بيها كلشي ما اريد عذرررر فهمتيييي لو اكسر الباب

:خلاص خلاص راح اعمل الي بدكيا
خرجت من الاوضه ع سريع نقعت الرز
وطالعت الخضروات ساويت رز بالبازيلا من غير لحمة و حضرت اللبن و الخضرا
البيت كلياتو مأثث بس اغراضنا الفرش و تيابه بدو ترتيب
ع سريع ساويت غرفة ليث قعدت استراح خمس دقايق بس جسمي من بعد الضرب ما فيو يعيني
يارب يا كريم ساعدني....

دخلو وانا عم ضب اوضتنا ع سريع رحت لعندون
اهلا وسهلا باليث البطل طمني شو كيفك اليوم بالمدرسة

:الحمد لله زين وجاوبت و صفكولي

:ما انا اقول بطلل شلتو ع خزانة المطبخ حضرت السفرة ونزلتو أعد جنبي ياكل

ليث :لويش مدتاكلين طيب الاكل هواي اكلي

:هلا باكل

ليث :گولي هسا اكل

:ههههههه هسا اكل لعلمك انا بعرف احكي عراقي

:بالله احجي

:احبش

رائد : صافن ببيها وهيه تميل راسها الليث وتمسح حلگه من بواقي الاكل وتضحك ويا وشعرها الي يريدله حجة حتى يتحرر من قراصتها

جاوبتها عفتي قاموس اللهجة العراقية كلههه ما گلتي غير احبج وبعدين هيه بالجيم مو بالشين جاوبتني باللهجتنا المبتكرة من قبل حضرتها

:اي مو مهم ازاي اللفظها المهم صح

رائد : هوب هوب ازاي مصرية باللهجتنة نگول مو مهم شلون اللفظها
وبعدين انتِ ما لفظتيها صح واعتماد اللهجة ع اللفظ شلون

:بتحداك بتحكي سوري لنشوف

رائد : تقبر قلبي ابن عمي ها شلوني

بيرين :هههههههههه لونك حنطي
هي انا الي بقولها مو انت
تقرب لعندي وأل گوليها بالله خلي نسمعها منج

بيرين : يقبر قلبي هالگربوج شو حلو اخدت ليث لحضني و ألتها لألو