Get Mystery Box with random crypto!

رائد : ما تباوعلي ولا تريدني وولا اني الرايدها بس ولا مره جمال | قصص💜✨

رائد : ما تباوعلي ولا تريدني وولا اني الرايدها بس ولا مره جمالها ما دمر كبريائي وخلاني انظرلها الحدد ما اگول سبحان من صور سبحان من ابدع بهاي القصيدة الحية

بيرين : خلصت روح لغرفتك بس اجلي الجليات
واجي بشوف شو حصصك لبكرة

ليث : اوكي

رائد : غسلت المواعين ورتبت المطبخ ودخلت يم ليث اني هم دخلت غرفتي
غرفتهم بصف غرفتي اسمعها من تلاعبه ومن تسمعه كلام حلو و من جابتله صحن الفواكة و علمته
شتريد مني بالضبط لويش هيج سون لوو هيه ما عدها شي ليشش ما گالت اني مطلقه قابل المطلقه
عار بالعكس انا ما عندي شكال وياها ولا انا رافضها السبب اني ما اريد مرأه بحباتي كافي عليه
انوار و الصار اكتفيت
واذا هبه مظلومه لوي شما تگول داغش اخذني غصب عنيي قابل اني جلادد وراح اظلمها اذا حنت اكدر اجاوز هاي المشاكل اجاوزها واذا ما كدرت اني ارفضها وانتهت
بس هيه دخلت حياتي بحيله ولازم تطلع من حياتي
...........

اسيا : رتبت غرفه رائد للاولاد كلش تعبت شلت الغراض و حدي و فرشهم ثگيل حسيت ظهري نكسر و الم بمثانتي

هيثم :الله يساعدهم يابه شنو ما رايده روحج ومسويه كل هذا؟

:والله تعبت كلش بس ما يصير الاولاد يمنه هم يتعلمون ينامون وحدهم افضل

:ايي مو غلط بس جان انتظرتيني نساعد ليش طايره

:بعد ما اعرف اگعد هههههه

هيثم :يلا تعاي ارتاحي

اسيا :هيثم وين سوارك

:يا سوار؟

:سوارك يا عليي مدد ما شفته من اجيت من اليونان الحد هسا
گلي : ضامه

:وطلع من الغرفه
هو حط صينيته و صب الاكل اله گعدت گباله وين ضامه هيثم

هيثم :لويش دسألين ع السوار

:اني الاعرفة السوار ما يفارگ هيثم والسوار هذا بالذات اله معزه بگلبك شعجب ضامه ووين ضامه

:من نسجنت ضميته عد رائد

:ليش؟

:لأن احنه لازم ما نكون رافضية بس باللسان والولاء،،، لازم نكون گد هاي الكلمة رافضية ونرفض كلشي غلط نرفض الظلم واني اكثر واحد ظلمتج
ليش اللبس سوار الاكثر شخصية بالتاريخ ما ظلمت احد من بعد النبي محمد لا والله بحجم النبي محمد لأن الامام علي جان جليس الرسول من صغر سنه الحد مماته اذا نظلم الامام علي ونبخس حقة نظلم نبينا الاكرم

اسيا : السلام على مدينة العلم وبابها
هسا رحعت حياتنه ليش ما رجعته الك اني سامحتك ع صار

هيثم :بس اني ما سامحت نفسي

اسيا :الاسوار عندي

هيقم :خلي عندج اني ما استحقه من اني احس نفسي استحق اللبس هيج شي بالنسبه الي والعقيدتي اني اجي واگلج انطينيا

اسيا : احبك

هيثم : واني اعشق التراب التمشين علية

اسيا : يووو نسيت العصير اليوم اني سويته انطيني رأيك بي گمت ع سريع خجلت من كلامه وطريقة حجيه وعيونه العبرت اكثر
واني داطلع الصراحية من الثلاجة انتبهت اكو ع الارض دم
هو رأساََ صاح بصوت مبحوح اسيااااااا

اسيا : من الخوف وگعت الصراحية
هو لمني من الگاع

هيثم :يووووم اسيا دتنزف

اسيا :بابا عزيز انزل قبل هيثم
واني اريده بس ينزلني من ايدي ميقبل ع سريع ركض بيه للسيارة خلاني بسيارته وفوگ راسي قميصة اصبرر هيثم ما متوجعه بسيي اريد شي استر نفسي بي ماما حنان اشوفها من بعيد اتأشرلي وتركض

حنان :حرررك يوم حرررك يمه بنيتي اسم الله عليج يحفظج الرحمن گتلج ياا امي لا تشتغلين ما تعرفين تگعدين انتِ ما تعرفين تهديلج شوي اطلعين الشغل من جوه الگاع غاويه تعب لووويش

اسيا :يوووم جهالي

حنان :وديتهم يم قمر لا يظل بالج

هيثم :ليشش هذا النزف يعني مجروحة لو شنوو
مدافهم عقلي ما ظل براسي دخيل محمد فهموووني

حنان : بس لا سقطت الطفل

اسيا :التفت علينه وترك الستيرن

حنان :انتبه گددددامك انتبه

اسيا :اهدوا الله يخليكم ماكو شي لا تخافون اصلاََ ما متوجعة

من الخوف ما ظليت احس بالوجع وهيثم ما عرف يتصرف بالموقف بالعكس خوفني بالرغم من خوفه خبصني ووترني وعباله راح اموت
دخلوني ع سريع الغرفه وهو وياي انطوني ابر ومغذي وهو يروح ويجي فدوه اهدأ ماكوو شي

هيثم : شنو تحسين يعني متوجعه شنو ديصير احجيلي

:ماكو شي لا يظل بالك هذا اخير شي حجيته

هيثم :احركها ما تتحرك ع سريع طلعت للسترر
گتلها ماتت موتولي زوجتي ركضت وياي باوعتلي وضحكت تگلي خوفتني هيه مو ميته نايمه لأن انطنياها مهدأ

هيثم : باوعتلها وضحكت الف الحمد لله
استغفر الله ربي واتوب اليك لحضه وحده فكرت هيه ماتت عجزت حتى عن التصرف

طمنيني هيه زينه؟
جاوبتني هيه زينه والطفل وضعة هسا تمام
الطفل يعني اسيا حامل
يعني اسيا حامل واني اشوف بطنها تكبر وحامل مني هواي تسعدني بس استغرب الماضي يسحبني اله بقوه
اختي جانت جنت اخاف عليها من الهوا وهسا صارت هيه الهوا بالنسبة الي