Get Mystery Box with random crypto!

رائد :لا حلو حلو واني شدخلني حلو والا مو حلو المهم نامي باجر و | قصص💜✨

رائد :لا حلو حلو واني شدخلني حلو والا مو حلو المهم نامي باجر ورانه گعده

اجتي يمي نايمه غمضت عيونها و قرأت قرآن بصوت ناصي

رائد :مو مرة عالم البرزخ گلتها ودرت وجهي عنها

بيرين : أعدنا الصبح ع سريع لبستو تيابو لليث
و رحت ع بيت امي بعد ما اخدو ابو ع المدرسة

قمر : يا اهلا وسهلا نور بيتنا يا امي

بيرين : اهلاََ فيكي شو مشتاقتلك ومشتاقة الاكلاتك

قمر : اعملتلك شاكرية و برطمان مكدوس خدي معك لما تروحي و عملتلك جز مز على كيف كيفك

بيرين : امت مشان نكسر السفرة
وامي اطعميني بدياتها ماني مصدقة
امي من لما طلعنا من داعش وهي ما عاملتلي هيك

قمر :كيف بيعاملك رائد

بيرين :كتير منيح

قمر:بيضربك؟

:لا لا مره وحده ضربنب وما عادها يلا ع سريع بدي روح لعند سمية

ع سريع اللبست وخرجت مع امي البيت سمية
جوزها ما كان هونيك عاملة الحلو و نبسطت معا و حكينا غيرت جو انتبهت للساعة صار لازم امشي هلأ

سمية :لسا اجيتي خليكي

:ما بئدر و الله رائد لح يجي ياخدني
بوستا ولما اجيت اطلع
شافني جوزها باركل لالي و أل شو ما بدك تعزمينا ع بيتك ونشوف جوزك

:اهلا وسهلا وقت ما بتحبو

:لكن الجمعة بنجي ع العشا لعندكون شو رايك سمية

سمية :اي والله بنروح وناخد هدية العرس معانا

بيرين :ابتسمت لالهون و رحبت فيهون وطلعت

قمر : ما بيقبل رائد ما هيك

:ايي ما بدو حدا يجي ع البيت
رجعت ع بيت امي وهيه عم تعطيني هي الاكلات الزاكية وانا بالي عند رائد لما بيعرف شو بيقول
هو رجل سمية من زمان طحش و حاشر حالو
اتصل فيني وقال انزلي
انزلت لعندو ع سريع مشان ما يعصب

رائد : شنو صاير شبيج

:مافيني شي اهلا وسهلا بالليث تبعي
شو كيفك اليوم منيح بالمدرسة

:كلش زين كلش كلش

:الحمد لله

رائد :طول الطريق ما تحجي و تتحسر
وصلنا ع البيت خلتلنه اكل ودخلت ع الغرفة ما اكلت ويانه....
اكلت و رحتلها صاير شي احجي

:انا اليوم رحت لعند رفيقتي وجوزها ما كان هونيك بس لما كان بدي اطلع من عندا اجه ع البيت وشافني وعزم حالو يوم الجمعة لعنا مشان يشوفك
انا والله ما عزمتو ولا بدي حدا يجي بس خجلت ورحبت فيي هو وزوجتو

رائد : ما صار شي نستقبلهم وانتهت

بيرين : اطلعت فيي وانا مصدومة عم تحكي جد

رائد :اييي نستقبلهم وگولي شنو تردين تسوين حتى اجهز البيت

بيرين :يا امي قلبي وقف من بيت اهلي لهون قلت هلأ بتضربني

رائد : تركتها وطلعت تخاف اضربها تخاف مني وهيه وامها دكتها ناقصة
وهسا خايفه مني والله تلعب عليه تريد تتمسكن حتى تتمكن

بيرين : لما صرت حس عم يتغير معي للافضل
صرت اللبسلو و رتب حالي مشانو
وهو عم يقوم بواجباتو و ياخذ كل حقوقو من عندي

يوم الجمعة حضرت السفرة واتصلت فيني سميه ع مبايل رائد وقالت جاية

بيرين :راح يجو

رائد :اهلاََ وسهلاََ بيهم
اگلج...

:شو؟

رائد :گدامهم ما اريد يعرفون الخلاف الي بيناتنا
نحجي ونسولف طبيعي تمام

:متل ما بدك لبست فستان طويل زهري و حجاب من غير ما احط اي شي بوشي
رحبت فيهون ورائد كمان
كانو جايبيلي هدية العرس

أعدنا نضحك وناكل ع سفره وحبيبي ليث اصلاََ هادئ وما بيحكي

سمية : تذكري لما ركض ورانا الكلب وانتِ رحتي ع امك تصوتي وتصيحي يا امي ورانا وحش عم يركض

بيرين :ههههههه والله هديك الليلة ما بتتنسا
وامي تألي كيف شكلو الوحش وانا بصرخ وبقول
يشبه اخي بشير الله يرحمو ولما عرف منك الي ركض ورانا كلب أطعني تأطيع الله يرحمو

جوز سمية :الله يرحمو وتذكري لما صالح خطبك
وامك ما وافقت واجه ع الحارة سكران وهو بيقول هلأ اكتب اكتابي على بنتكون والا بحرق الحارة بالي فيها

بيرين :اطلعت فيي ونحن قاعدين ع سفرة الاكل

رائد :منو صالح سامع بهذا الاسم

زوج سمية :جوزها لبيرين الله يرحمو راح شهيد

رائد :هااا ايي صحيح تذكرته تعرفه؟

:اوو كان رفيق عمري الله يرحمو شهيدد بالجنة

رائد :اهااا تمام

بيرين :سمية حست الجو تكركب ع سريع ضبت السفرة معي وخدت جوزها وطلعت

:اضايقت من كلامو ما هيك

:لا بس سمعتي شنو گال زوجها ليش مصرة ع الكذب

بيرين : مانو جوزي والله خطيبي وراح الله يلعنوو

رائد : بطلي جذذذب حتى نكدر نتأقلم ع هل عيشة الخرا هاي

بيرين : تركني وراح لبره
الله يلعنك ويلعن الساعة الرحت فيها لبيتكون
ويوم بعد يوم وهو ما بيحكي معي بطل يضرب بس ما بطل شتم و حكي ع طالعة والنازلة
وصار ما بجي كتير ع البيت الا اذا بدو شي مني او بدو حقوقو متل ما بيقول...
اكتر الاوقات صار عند اهلو بس انا بالبيت
وساعات ليث بيجي لعندي وما في شي عندي بيسليني لا مو بايل ولا تلفزيون تعبت من الوحده
نفتح باب الشقة اجه لوحدو
شو ليث وينو؟

:يم اهلي اجيت اخذ كتبه والملابس اريد انام يمهم اني هم

بيرين : انا بخاف نام وحدي مشان الله ما تتركني

رائد :اتعودي