Get Mystery Box with random crypto!

اسيا : وهسا من راح يصير عدنه طفل ثالث ما تسمع هاي الاصوات : | قصص💜✨

اسيا : وهسا من راح يصير عدنه طفل ثالث
ما تسمع هاي الاصوات

: اجتلي ايام حتى اسكت صوت عقلي احط السماعة بأذني واسمع قرآن بحيث انام واني ما ادري بس اريد ارحم نفسي شوي اما هسا
حاب صوت عقلي

:لويش بالله

:مثلاََ يگلي تتخيلها شلابسه او تتخيل شنو مسويه جديد بغرفتنه او شنو راح تلبسلي بالليل
او شلون راح تنومها بحضنك
عقلي صاير فاسد

اسيا :هههههه الله يهدي

هيثم : الله لا يهدي ههههههههههههه...

.........
بيرين : خلص امي قومي لنروح

رائد :الافضل سمعي كلام بنتج وطلعوا من حياتي بسهوله احسن ما اطلعكم بطريقتي وما راح تعجب احددد

بيرين :اخدت امي وطلعت شو بيصير اكتر من الي صار امي هيه الي فضلتلي من كل عيلتي ما بسمح
لحد يأذيها بكلمة انا ما سمحت لنفسي أذيها كيف بدي اسمح لالو

قمر : بدو ينكر ابنوو هل ابن الحرام

بيرين :امي خلاص بحياتي خلاص
اذا هو ما بدو ابنو انا بربي ابني

قمر :شوو ذنبك

:امي اسمعيني لمره وحده الي صار بالماضي صار وراح بس الي صار هلأ انتِي يا امي سببو
من المفروض نحكي الحقيقة
وانا حكيت بس بعد الي ساويتي ما صدقني
حاولت ابين انا ماني متل ما متصور عشت معو حبيتو ايي حبيتووو وابنو خبيتو بعيوني وسكرت عليه بس هو رفضني
شو بدي اقتل حالي لااا خلاص اذا ما بدوياني انا كمان ما بديا

سيف : قمررر

قمر : انا هون

سيف :ع سرريع ع صاله اريد افهم شديصير

بيرين :
يامو خليكي هون ما بدي نفسيتك تتعب وصار لازم نحكي والا الي بيجي اصعب علينا

حكيت ل عمو سيف كل الي صار معنا من وقت ما اخدنا صالح لحتى اهربنا من داعش
وذكرت امي اغتصبوها بس ما ذكرت اخواتي
مشان امي ما بدي امي تتعذب كل حياتها بنظرات زوجها وانا كنت بتمنى امي تكمل حياتها مع انسان يحبها

سيف :وليش ما گلتلي

بيرين : خافت تتركها

سيف : ولويش هسا ما طلعت تحجي

:خلي رد فعلك انا بتحملا شو ما بدك بساويلك
انا بتشكر منك انت الوحيد الي ما أذيتنا
انت الوحيد الي عاملتني متل بنتك
بتمنى منك ما تتركنا حقك تشحطنا هلا لبرا
بس انا طالبة السماح منك

سيف :استغفر الله اني وين و السماح وين
ربي هو الي يسامحنة جميعاََ وبعدين هذا البيت مو الي البيت لعيالج واكيد ما يطلعوج منه

بيرين :حتى لو طالعونا انا بدي تكون معنا زلمة يخاف علينا نحن حريم لوحدنا ما بتنفع

سيف :احنه هسا بفنلندا محد يهتم الهاي الامور

بيرين :انا بهتم انا ابي تعب علي كتير وامي بعز تعبها و كسرها ما تخلت عننا مو مشان هلأ انا اجيت لهون و حرية اترك امي لااا انا ما بتركها وبدياك معنا

سيف : ان شاء الله

بيرين : بحياة اسيا عندك ما تحاكي امي والله امي طيبه و منيحة بس شو بنقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في يلي ساوا فيها هيك

سيف وموضوع رائد صدگ الي حجته امج؟

بيرين : خجلت كتير وما بدي كذب عليه
لا يا عمي مو صحيح رائد ما تقربلي و انا قلتلك انا كنت مخطوبة اصلاََ و عندون هنن الي دمروني

سيف : امج غلطت وغلطط جبير ولازم تتعاقب

بيرين :عاقبني لألي مشان الله يا عمي اتروك امي
مسكينه من خوفها المبالغ في بتتصرف على هوا نفسها

سيف :الي صارلي مو قليل وامج تعرف بي واكيد حجتلج بس مو اجي واتبلى ع ناس
عندج حلين اما اطلگها اما تاخذيها دكتور نفسي والا راح ادمرج قبل ما ادمرني

بيرين : بخااف يا عمي بخاف احكي معها ع الدكتور النفسي وبتفكرني عم قلل من شأنها

طلعت من الاوضه وقلت لألهون
قمر :انا بروح مافي مشكله بروح لوين ما بدكون بس ما بدي اخسركون سيف انته الرحمة يلي الله بعتها لألي وبيرين هيه عذابي شو عم بعمل فيها ولوين وصلتها وهي ما نكرت تعبي الي تعبتو عليها زمان

سيف : الي سويتي كلش جبير ولو اني بمكانهم لا اسامحج ولا اسامح بنتج لو موو طفل يربطكم بيه لا والله
المهم اني اشوفلج دكتور واخذج

قمر :وانا بنتظرك

شفتون عم يحكوا عمو سيف مانو صعب وحنين حمدت ربي وحملت حالي ودخلت لأوضتي
بيرين :أعدت احكي مع حالي هلأ رجعتي ع بيت اهلك
و انتِ حبله شو بدك تساوي وهو رافض الطفل وكارهك
قعدتي عندو اشهر وما تغير الحال
شو بدك تعملي اكتر من هيك تقتلي حالك
او بتذلي نفسك مشانو
او بشتغل وبصرف على حالي وعلى طفلي
انا الي كنت مخطوبة وما باقي غير ايام لعرسي وجوزي بسلمني لداعش
هلأ بدي اتفائل خير بشخص انا ارتكبت عليه وقلت هوه مغتصبني مستحيل يسامحني مستحيل

سكتت ما يقارب العشر دقايق وانا استرجع الي صار معي وانا في بيتو اتخيل ادق تفاصيل شكلو
تنهدت و انا عم احكي مع حالي
لا يسامحني بس ما يقاطعني ما بيحبني مانه مشكله بس المشكلة انا بحبو ....

.......

عزيز : رحم الله والديه من ضيع أنسابة
يدلوهم ع بيت عزيز

رائد :اني ما نكرته بس ما اربي
هيه وامها موو عبالهن يلون ايدي بهاي السوالف لا اني ما تلوي ايدي الي خلي تروح تشوف واحد غيري