Get Mystery Box with random crypto!

اسيا : المرأه اكثر وقت تحتاج شريكها وقت حملهاا تتعب وتريده يسن | قصص💜✨

اسيا : المرأه اكثر وقت تحتاج شريكها وقت حملهاا
تتعب وتريده يسندها
تتألم وتريده يصبرها
تثگل وتريده يساعدها
تعصب وتريده الايد الحنونة الي تطبطب عليهاا
صارلها شگد يمك ما قصرت وياك ولا وي طفلك
انت واخوك بأكثر وقت احنه نحتاجكم تشمروناااا

اباوعلها تحجي وتبجي و الوجه انطعن
استاهل تركت بيها جرح ما يطيب الاخر يوم بعمرري حضنتها

هيثم : خلااص لا تبجين اعتذر انييي

اسيا : لا تسويها رائد و الله ما راح تنساها الك

رائد : من اني انسه الساعة الجابت امها واجت تگول عني اني انتهكتها ساعتها هيه تنسه الداسوي بيها

حنان : ولا يصير براسك حظ لعبت بيك لعب بت عمك وهسا اجيت تلعب بهاي المسكينة

رائد : اني ماا بلشت وياها بالعكس رغم اني ما ردتها بس ما جنت ناوي اضرها هيه لدغت و ما شافت الگدامها اصلاََ ميت بلسم و سمها حياني حتى ارجعه الها

هيثم : راح تاكل بروحك الاخر يوم بعمرك
خاصه اذا تحبهااا

رائد : اني رايح البيتي سدوا هذا الموضوع ومالكم دخل بحياتي
طلعت من بيتهم البيتي دخلت كل متر بالبيت تاركة بي اثرها
هاي الزاويه جانت فارغة هيه راحت اشترت فازه كبيره و خلت بيها احجار اللؤلؤ خليط ذهبي وفضي وجابت السنابل
وهنا المطبخ جان عباره عن مطبخ فاضي هيه الي خلت كلشي بي وسوت روح اله
و هنا غرفتي الريحتها كلها زيت ياسمين من اشمه
ارتاح واخدر
و غرفة طفلي عبارة عن رسمات و العاب هيه رتبتهن ع الحيطان حتى يحس بطفولته
و الحمام والممر
كلشي بالبيت يذكرني بيها
حتى البيت ما اريده ولا اريد ادخله
طلعت من البيت على بيت صديق الي بعده بالكمب لأن شاب مأخرينه دگيت باب غرفته طلعلي العيون صفر و الوجه ذبلان شكوو شبيك
جاوبني بتعب ما بيه شي فلاونزه
شعجب اليوم يمي

رائد :طاكة روحي وين اروح

:لعد زوجتك وين

رائد :طلكتها

:دتحجي صدگ ولك انت ما تعرف تعيش وي مرأه

من حرگة گلبي سحبت بطله مالت الماي وشربت
رائد :اني كلب ابن سطعش كلب

:حشاك يا خوي بس غير علمود اريدك ترتاح
هسا دشوف وضعي مبهذل وما جاي اطيب لحد يسويلي لگمه لا وحده تغسلي ملابسي لا أنيس اسولف ويا بالليل لا انسانه تشاركني همومي ومخططاتي عيشة لو ضيجة خلگ

رائد : هسا انت قبل لا تفكر بمخططاتك فكر شلون تمسح خنينتك هههههههه

:هههههههه غير الفلاونزه دمرتني والعطسة ملازمتني

رائد :هههههههههه
تسالمت ويا وطلعت من يمه المدرسة ليث خذيته البيت اهلي ما اعرف اهتم بي

اسيا : بعيوني يا خويه بس هيج ما يصير
يوميا مبهذل الولد وياك
گلي :ما عليه شي وطبك الباب وطلع
اخذته الغرفة الاولاد انقهرت ما عنده سرير
فرشتله فراش وگعد يلعب وياهم ويرسم
لبست حجابي وطلعت البيت ابوي
دخلت الهم لگيت قمر گاعدة وحدها
وين بيرين

قمر : بالاوضه

بيرين :دخلتلها لگيتها نايمة رفعت الغطا عنها گوووومي احجي وياي

بيرين : شو صار رائد في شي

اسيا : ليشش هيج سويتي شنوو ذنب اخووي وشنو ذنب هذا المسكين الي اتعود عليج
و شنو ذنب نفسج وطفلج بالي سويتي

:والله مو انا اميي الي عملت هيك

اسيا ج:ريتها وطلعت يم قمر
خاله ما اتوقع اهلي قصررروا وياج حتى تسوين الي سويتي وبالتالي ما ضريتي غير بنتج لأن رائد طير ومتى ما يعجبه يطيرررر

قمر :بعتذر منكون

اسيا :لا تعتذرين مني اعتذري من بنتج الي بهذلتيها شووفي خاله اني احبج واحترمج بس الافضل ترحين دكتور نفسي والا حتى بنتج هم يجيها يوم تهجرج اذا استمريتي بهذا تفكيرج

بيرين :خلص اسيا

اسيا : ليشش خلاص من دمرتي اخوووي اجيتي هسا تگولين خلص

بيرين :اصلاََ اخوكي ما بيحبني اخوكي اخذني حتى يضربني وصير خدامه لألوا ولأبنوووو

اسيا : من ادخلين بالحيلة تستاهلين الي يجرالج
وهسااا حضري روحج راح ادزلج ليث ادرسي وتهتمين بي غصباااا ما عليج

بيرين : ليث عندكون امانه هلأ تجيبي

اسيا : وراسج فوگ رجليج هسا اجيبه
رجعت للبيت گتله تريد تروح يمها
گلي اييي اخذته وطلعت الهم
من شافته حضنته ودخلت بي للغرفه نستني
ونست الاني حجيته عليها عفتهم ورجعت لبيتي همزين بيتي مقابل بيتهم هههههه

هيثم :وين الراحة يابه تردين تخسريني روحي الدتطلع من روحج

اسيا :هلا حبيبي لا هسا راح اتمدد

حنان : كذابه لا تتمدد ولا تگعد هيه اذا ضايجة تغسل النظيف وتطبخ اي شي المهم تشتغل وتتحرك

واگفه كدامي وقلقه بنظرتها وتريد تنكر حجي امي
متوسطه الطول و شعرها الي فكته ورجعت ربطته ببعثره يثيرني
و خصرها المدبدب نقطة ضعفي

حنان :ياا يمه مو داحجي وياك وين صفنت

هيثم : صافن بحسن الله دولبني

اسيا :رفعت حاجبي الله يرحم تبجي بوجه الله وتصيح اختي

هيثم : هههههههههه

حنان :تستاهل

جريتها من ايدها
هيثم : خليها تحجي المهم تالي الليل اني الربحان

اسيا :اليوم انام يم اولادي

هيثم :وكليني اسيا

اسيا :اي هسا اصبلك غدا
لزمني من وجهي وباس شفايفي

هيثم :لا وكليني شفايفج

اسيا : لزمني من خدودي ويبوس بشغف بقوه
بعدت عنه خلي اروح اسويلك اكل